أفضل 7 كراسي جلد لعام 2024

استرخ برفاهية مع كرسي الجلد الذي يناسب مساحتك وأسلوبك وجسمك وميزانيتك. 

كرسي جلد


يقال إن أول كرسي جلد كان مملوكًا لنابليون الثالث ، رئيس فرنسا في منتصف القرن التاسع عشر ، وكان الناس يبحثون عن مثل هذه الكراسي الجلد منذ ذلك الحين. 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 كراسي بين باج لعام 2024

أفضل 5 كراسي العاب الرخيصة لعام 2024

أفضل كراسي مكتب للراحة ودعم الظهر 2024

أفضل 6 كراسي الاسترخاء رخيصة لعام 2024

أفضل 6 كراسي خشب لمنزلك


تتمتع هذه الكراسي بالقدرة الميكانيكية على الانحناء للخلف والتمدد للأمام ، مما يتيح لنا الاسترخاء بشكل مريح سواء جالسًا في وضع مستقيم أو مستلقٍ في زوايا مختلفة ، بما في ذلك 45 درجة و 90 درجة.


عند تصميمها بالجلد أو مادة تشبه الجلد (عادةً مادة البولي يوريثين ، المعروفة باسم PU) ، توفر الكراسي إحساسًا ناعمًا وتضفي مظهرًا أنيقًا على مجموعة من أنماط الديكور. 


تقدم بعض موديلات اليوم ميزات محددة قد تجعلها أكثر ملاءمة لمساحتك وأسلوبك وجسمك ، لذا تابع القراءة لمعرفة الميزات والعوامل التي يجب مراعاتها ، ولماذا تعتبر المنتجات التالية من بين أفضل الكراسي الجلدية المتاحة عبر الإنترنت.


سواء كنت تبحث عن كرسي جلد يناسب مساحة صغيرة ، أو نموذج يعمل بالكهرباء ، أو خيارًا آخر مريحًا وفخم ، فقد تم اختيار النماذج هنا وفقًا للمعايير المفصلة اسفله. 


تعتبر هذه الكراسي الجلدية والمصنوعة من أفضل أنواع الجلود المتاحة ، ومن المحتمل أن تجد أفضل طراز يلبي احتياجاتك.

اسعار الكراسي الجلد

1. كرسي جلد Esright Massage Recliner Chair Heated Composite Materials Ergonomic Lounge Chair 360 Degree Swivel

كرسي جلد

إشتري الأن

إذا كنت تبحث عن كرسي استرخاء شامل ، فقد يناسبك طراز Esright جيدًا. إذ يتميز بوسادة ظهر مبطنة مزدوجة ومسند للذراع لتوفير مستوى إضافي من الراحة ويمكن إمالتها إلى 140 درجة. 


هناك وظيفة تدليك بالاهتزاز مع مستويين من الشدة وخمسة أوضاع تحكم ومنطقة أسفل الظهر ساخنة. 


يشعر المفروشات الجلدية المتينة بالنعومة والإضافات المريحة مثل الدوران بزاوية 360 درجة وحاملتي الأكواب وجيوب التخزين الجانبية تضيف إلى متعة استخدام هذا الكرسي. 


يمكن تجميع الكرسي بسهولة وله قدرة وزن تصل إلى 300 رطل.

2. كرسي جلد Furniwell Recliner Chair Massage Home Theater Seating Wing Back Pu Leather Modern

كرسي جلد بني

إشتري الأن

يمكن الحصول على الرفاهية المريحة بسعر مناسب. هذا الإصدار المصنوع من الجلد الصناعي الأنيق ، والذي يمكن أن يتناسب مع مجموعة متنوعة من أنماط الديكور المنزلي ، هو نموذج دفع خلفي يدوي بإعدادين للإمالة: 90 درجة و 170 درجة. 


يسمح التصميم المريح لجسمك بالراحة في وضع طبيعي ، ويتميز الكرسي بوظيفة تدليك يتم التحكم فيها عن طريق جهاز تحكم عن بعد بسلك طاقة. يبلغ وزن الكرسي 265 رطلاً.

3. كرسي جلد Valencia Tuscany Home Theater Seating | Premium Top Grain Italian Nappa 11000 Leather

كرسي جلد بني

إشتري الأن

تأكد من أن كرسي جلد الكهربائي هذا يمكن أن يجلب الرفاهية المترفة إلى غرفة المعيشة أيضًا. 


إذ انه مصنوع من جلد مرن محبب مع وسائد إسفنجية مزدوجة ومنطقة أسفل الظهر المريحة ، تم تصميم الكرسي لتوفير الراحة المثلى. 


بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لضبط الطاقة لدعم أسفل الظهر ومسند الرأس تخصيص المقاعد حسب تفضيلات أي شخص. تم وضع مصابيح LED بشكل استراتيجي لإحساس المسرح وسهولة الرؤية ، وتحافظ منافذ USB على شحن أجهزتك. 


يضيف نمط الماس المبطن مستوى إضافيًا من النعومة بالإضافة إلى الأسلوب المؤثر. هذا الكرسي المريح لديه قدرة وزن تصل إلى 300 رطل.

4. كرسي جلد Flamaker Power Lift Recliner Chair PU Leather for Elderly

كراسي جلد

إشتري الأن

لن تفيد صفات الكرسي المريحة كثيرًا الأشخاص الذين لا يستطيعون الصعود والنزول من الكرسي بسهولة. 


يحتوي طراز Flamaker هذا على تحكم بضغطة زر بالإضافة إلى رفع كهربائي لمساعدتك على النهوض والخروج من المقعد دون الضغط على ظهرك وركبتيك. 


كما يوفر تدليكًا من أربع نقاط للظهر ومنطقة أسفل الظهر والفخذين والساقين ، مع خيار حراري لتعزيز الدورة الدموية. 


الكرسي المصنوع من الجلد الصناعي مبطن بشكل كثيف ، وناعم الملمس ، ويتميز بحامل أكواب وجيوب جانبية للتخزين. سعة الوزن 360 رطل.

5. كرسي مكتب Homall Recliner Chair Padded Seat Pu Leather for Living Room Single Sofa Recliner Modern

كرسي جلد دوار

إشتري الأن

للاستمتاع بمتعة كرسي كامل المميزات في مساحة صغيرة ، مثل غرفة النوم أو المكتب ، تحقق من نموذج Homall هذا. 


هذا الكرسي مصنوع من جلد صناعي عالي الجودة ويتميز بمقاعد إسفنجية مبطنة بشكل كثيف ومسند قدم قابل للتعديل ومساند للذراعين واسعة. 


يتم تعزيز تجربة الاسترخاء بوظيفة التدليك مع مجموعة متنوعة من الأوضاع. تبلغ سعة كرسي الدفع الخلفي 265 رطلاً.

6. كرسي جلد RecPro Charles Collection | 58" Double Recliner RV Sofa

كرسي جلد

إشتري الأن

هذا المقعد القياسي المتكئ هو نموذج يتعانق الجدار يمكن وضعه على بعد 3 بوصات فقط من الحائط ، مما يجعله مناسبًا تمامًا للمساحات الصغيرة. 


إنه مصنوع من جلد صناعي ناعم ومتين ويتميز بوسادة ناعمة من مسند الرأس إلى مسند القدمين ووضعيتي إمالة. يمكن أن يتناسب المظهر الكلاسيكي الجيد لهذا الكرسي مع مجموعة متنوعة من أنماط الديكور.

7. كرسي جلد Mecor Massage Recliner Chair PU Leather Rocker

كراسي جلد

إشتري الأن

كرسي الأريكة هذا متعدد الوظائف ومصمم ليمنحك أعلى درجات الراحة. يتميز أيضًا بنظام تدفئة ووضع تدليك من ثماني نقاط. الكرسي مصنوع من جلد ناعم وعالي الجودة ، وله حشوة سميكة على المقعد والظهر والذراعين. 


يمكن أن تدور في دائرة كاملة ، ولها قدرة استلقاء بمقدار 160 درجة لأولئك الذين يفضلون أخذ قيلولة طويلة ومريحة. يبلغ طول الكرسي 41 بوصة وعرضه 28 بوصة وعمقه 35 بوصة. 


عند إمالته بالكامل ، فإنه يأخذ 65 بوصة. تم تصميم هذا الكرسي لاستيعاب ما يصل إلى 330 رطلاً ويأتي باللون البيج والبني.


أنواع كراسي جلد

عند التسوق للحصول على كرسي جلد ، ستجد الكثير من الخيارات. من المحتمل أن يكون قرارك الأول هو الاختيار بين أحد الأنواع الأساسية التالية.


كرسي قياسي

كرسي قياسي له وضعان ، لأعلى بالكامل أو للخلف بالكامل ، يتم التحكم فيهما برافعة على الجانب أو بالدفع للخلف إلى الكرسي. 


في المتوسط ​​، من المستحسن أن يكون هناك حوالي 4 بوصات من المساحة خلف وأمام الكرسي للسماح له بالانحناء للخلف دون الاصطدام بالحائط أو إعاقة حركة المرور في الغرفة. 


تجعل الآلية البسيطة هذه الكراسي متينة وبأسعار معقولة ، وعلى الرغم من كونها أساسية ، فقد تكون مجرد تذكرة لغرفة المعيشة الخاصة بك للقراءة أو مشاهدة التلفزيون أو اللعب مع حيوان أليف أو طفل صغير في حضنك.


كرسي أوتوماتيكي

تتميز كراسي جلد الأوتوماتيكية (المعروفة باسم الكهربائية) بآلية الضغط على الزر الذي يجعل الكرسي يتحرك لأعلى ولأسفل ، ويميل هذا إلى أن يكون خيارًا جيدًا للأشخاص الذين قد يواجهون مشكلة في الإمساك بالرافعة وسحبها أو دفع أنفسهم للخلف في كرسي قياسي . 


للتشغيل ، ما عليك سوى الضغط على الزر والاستمتاع بالرحلة! توفر بعض الكراسي المتحركة الكهربائية أيضًا خيار رفع كهربائي من شأنه أن يرفع ويساعد الشخص الجالس على الكرسي والنهوض منه. 


هذه مناسبة تمامًا للأشخاص الذين يجدون صعوبة في الدخول والخروج من على وسائد الكراسي العميقة.


معانق الحائط

يجلس كرسي العناق بالحائط (المعروف أيضًا باسم wallaway) على مسار ، وعندما تتكئ ، يتحرك الكرسي للأمام على المسار ، بدلاً من الخلف والأمام كما تفعل الطرز الأخرى. 


هذا يعني أنه يمكن وضع الكرسي مقابل الحائط ، وهو خيار موفر للمساحة يناسب الغرف الأصغر.


ضع في اعتبارك أن تصميم hugger على الحائط يعني نطاقًا محدودًا للحركة أكثر من كرسي كرسي تقليدي أو يعمل بالطاقة ، وربما يوفر فقط إمالة بزاوية 45 درجة. 


على الجانب الإيجابي ، يمكن أن تسهل هذه الزاوية المحدودة الصعود والنزول من الكرسي.


كرسي أريكة أو لوفيسيت

تأتي الكراسي على شكل أرائك كاملة الحجم أو مقاعد بمقعدين مع إمكانية إمالة فردية. 


إنها متوفرة في الخيارات القياسية والخيارات الكهربائية ، ووفقًا للطراز ، قد تتمكن أيضًا من تحديد ما إذا كنت تريد استلقاء كل الكراسي أو بعضها فقط. 


يمكن أن تكون الأرائك المستلقية خيارًا جيدًا للعائلات عندما يريد الجميع الجلوس معًا والاسترخاء في الزاوية المفضلة لديهم - أثناء مشاهدة فيلم ، على سبيل المثال.


كيفية اختيار كرسي جلد يلبي احتياجاتك؟ 

تأتي كراسي جلد بأشكال وأحجام عديدة ولها مجموعة متنوعة من الميزات. ضع العوامل والميزات التالية في الاعتبار أثناء التسوق للحصول على أفضل كرسي لمنزلك أو مكتبك.


المقاس

يجب أن يتناسب حجم الكرسي مع مساحة وجسم الشخص الذي سيستخدمه كثيرًا. لاحظ ارتفاع المقعد عند التسوق لشراء الكراسي. 


هذا القياس ، بالإضافة إلى قياس الطول من ركبتك إلى كعبك ، سيسمح لك بالحكم على ما إذا كان كرسي جلد صغيرًا جدًا بالنسبة لك. 


على سبيل المثال ، قد لا يشعر الشخص الذي يبلغ ارتفاعه 6 أقدام و 2 بوصة بالراحة في ارتفاع المقعد القياسي 19 بوصة. 


قم بقياس أبعاد المساحة حتى تحصل على إحساس بحجم كرسي مناسب للغرفة. تأكد أيضًا من ارتفاع الشخص الأطول الذي سيستخدم الكرسي - وضع في اعتبارك سعة وزن الكرسي (انظر أدناه) أيضًا.


قدرة الوزن

ضع في اعتبارك أنه في حين أن معظم الكراسي عالية الجودة قوية ومتينة بما يكفي للتعامل مع شخص أثقل وزنًا ، إلا أنه يمكن تحدي سعة الوزن عندما يحاول العديد من أفراد الأسرة - الأطفال والكلاب والمراهقون - الجلوس على الكرسي في وقت واحد. 


يمكن أن يكون هذا مشكلة خاصة مع الكراسي التلقائية ، مما يؤدي إلى فاتورة إصلاح ضخمة.


تتراوح سعة معظم الكراسي بين 250 و 300 رطل. ومع ذلك ، فإن الطلب على الكراسي الفردية ذات السعة العالية جلب فئة جديدة يمكنها الآن استيعاب ما يصل إلى 500 رطل.


نوع الجلد

الكراسي متوفرة بجلد أصلي وصيفي. تُصنع أفضل موديلات الجلد الأصلي من جلد عالي الجودة عالي الحبيبات ، والذي يكون جيد المملمس إلى مستوى النعومة (على عكس الجلد المحبب الأكثر شيوعًا في الأجزاء الداخلية للسيارة).


بعض الكراسي مصنوعة من الجلد المنسوج ، وهو مزيج من القماش مصنوع من نشارة الجلد الطبيعي والبولي يوريثين والقطن. قد يبدو ملمسًا كالجلد ، لكنه لن يدوم طويلًا مثل الجلد المحبب.


يتم تصميم العديد من الكراسي عالية الجودة بجلد صناعي ، وعادة ما تكون مادة لدن بالحرارة تشبه الجلد الأصلي. على الرغم من أن التكنولوجيا الحديثة قد حسنت من ملمس الجلد الصناعي ، إلا أنها ستظل أقل من الجلد المحبب. 


على الجانب الإيجابي ، إنه خيار خالٍ من القسوة ويتحمل جيدًا ضد الانسكابات والأوساخ - يمكن تنظيفه بمجرد تمريره بقطعة قماش مبللة.


توسيد وبيئة العمل

هناك أربعة أنواع أساسية من وسائد المقاعد في الكراسي. بشكل عام ، كلما كانت وسادة المقعد أكثر تفصيلاً ، زادت تكلفة الكرسي.


وسائد المقعد السفلية محشوة بريش الإوز لطبقة من المقاعد الناعمة والفخمة. يمنح المركز الرغوي لهذه الوسائد السفلية بنية المقعد ويؤدي إلى وسادة ثابتة.


تحتوي وسائد المقعد الداخلية على مجموعة من النوابض المحاطة بإسفنج وعادة ما ينتج عنها مقعد متوسط ​​إلى ثابت.


يمكن أن تتراوح وسائد المقعد الإسفنجية من لينة إلى صلبة ، اعتمادًا على كثافة الإسفنج.


توفر وسائد المقعد المصنوعة من الإسفنج الميموري ، والتي يتم صنعها عادةً بنواة إسفنجية تقليدية محاطة بإسفنج ميموري فوم ، راحة ثابتة ومناسبة للشكل. تعانق طبقة الإسفنج الميموري شكل الجسم برفق بينما توفر الطبقة الإسفنجية الدعم.


ضع في اعتبارك أنه على الرغم من أن الكرسي قد يبدو مريحًا بسبب الكثير من الحشو والزغب ، إلا أنه إذا لم يكن مصممًا هندسيًا ، فقد لا يكون مريحًا للجلوس أو للدخول والخروج منه. 


تتلاءم الكراسي المصممة هندسيًا مع جسم الإنسان بالقدر المناسب من التبطين والدعم وتكمله. ابحث عن الطرز ذات الخيارات القطنية أو الإعدادات المتعددة القابلة للتعديل.


آلية الاستلقاء

تعمل الآليات القياسية برافعة على جانب الكرسي أو بالدفع للخلف في المقعد للانحناء. تميل هذه إلى أن تكون أكثر بأسعار معقولة ودائمة ، بسبب التصميم البسيط.


تعد كراسي جلد الكهربائية أسهل في الاستخدام لمجموعة أكبر من الأشخاص وغالبًا ما تكون خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يعانون من مشكلات في التنقل. 


تساعد كراسي الرفع الكهربائية أولئك الذين يكافحون من أجل الدخول والخروج من الوسائد العميقة. لسوء الحظ ، يمكن أن تكون راحة كراسي المساعدة الكهربائية عيبًا ، لأنه إذا تعطلت الإلكترونيات الضرورية ، فقد يعني ذلك إصلاحًا باهظًا.


ميزات إضافية

تحتوي بعض الكراسي الحديثة على أجراس وصفارات لتجربة أكثر راحة ورفاهبة. وتشمل هذه:


منافذ USB للحفاظ على أجهزتك مشحونة أثناء فترة الجلوس.

حاملات أكواب لمنع مشروباتك من الانسكاب عندما تكون في وضع مائل.

مخزن للذراع لإخفاء أجهزة التحكم عن بعد والأسلاك وسهولة الوصول إليها.

خيار تدليك يمكن أن يتراوح من الاهتزاز إلى بكرات وعجلات أكثر تفصيلاً.

صينية مدمجة يمكنها حمل وجبتك الخفيفة أو تساعد في تحويل كرسيك إلى كرسي قراءة رائع.


الجمالية والشكل

تأتي Recliners في العديد من خيارات التصميم لتناسب مجموعة متنوعة من مخططات الديكور ، واثنان من أكثرها شيوعًا هما الكراسي الخلفية للجناح التقليدي والمقاعد الخلفية البسيطة المتدفقة للحصول على جمالية أكثر حداثة. 


تلعب التفاصيل الصغيرة دورًا كبيرًا في تصميم الكرسي. يمكن لأشياء مثل مسند الذراع ، ومسند القدمين، والتشطيبات المتناقضة ، والتشطيبات الخشبية أن تجعل الكرسي فريدًا ويلائم الغرفة تمامًا. 


يتوفر أيضًا بألوان وتشطيبات مختلفة - بعضها لامع ونقي ، والبعض الآخر بمظهر جميل "بالداخل".


الأسئلة الشائعة حول كراسي جلد

إذا كنت لا تزال ترغب في مزيد من المعلومات حول كيفية الاختيار والحصول على أقصى استمتاع من أفضل كرسي جلد ، تحقق من إجابات هذه الأسئلة المتداولة.


ما هو أفضل كرسي لكبار السن؟

كرسي Flamaker الكهربائي من الجلد مع تدليك هو واحدة من أفضل الخيارات للأفراد المسنين. تعمل ميزة الرفع الكهربائي على تسهيل الدخول والخروج من المقعد المريح.


هل من المقبول النوم على كرسي كل ليلة؟

في حين أن قيلولة قصيرة من حين لآخر على كرسي لا ينبغي أن تؤدي إلى مشاكل صحية ، فإن النوم على كرسي ليلا يمكن أن يؤدي إلى تصلب المفاصل ، ومشاكل في التنفس ، وضعف الدورة الدموية.


هل الكراسي مضرّة بظهرك؟

إذا كان لديك كرسي مع دعم لأسفل الظهر قابل للتخصيص ولم تقضي ساعات في الكرسي دون الاستيقاظ لقضاء فترات راحة ، فلا ينبغي أن يؤذي ظهرك.


كيف تنظف كرسي جلدي؟

قم بإزالة الغبار عن الكرسي بشكل منتظم بقطعة قماش ناعمة وجافة.


هل اعجبك مقالنا حول أفضل كراسي جلد مع الميزات الكاملة لهذا العام؟ هل تفضل الكراسي العادية ام تلك مع ميزات التدليك ومساند الظهر والقدمين؟ هل لديك اي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-