افضل 6 مراوح مكتب لعام 2024

من المهم الحفاظ على البرودة أثناء الجلوس أمام المكتب للمساعدة في الحفاظ على تركيزك وزيادة انتاجيتك أثناء الدراسة أو العمل. 

مروحة مكتب


توفر لك مراوح مكتب وظيفة تبريد في مساحتك الشخصية ، وذلك أيضًا دون استخدام الكثير من الكهرباء. أفضل جزء؟ لن تتداخل مع أي شخص آخر في الغرفة ويمكن أن تكون طريقة رائعة للبقاء هادئًا في الطقس الحار ، عقليًا وجسديًا! 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 مراوح سقف عالية الأداء لعام 2024

أفضل 5 مراوح صغيرة لعام 2024

أفضل 5 مراوح عمودية لعام 2024

أفضل 6 مكيف شباك اقتصادية لعام 2024

أفضل 5 مكيفات الهواء لعام 2024


لذلك ، تقدمنا ​​، وقمنا بالبحث عوضا عنك ، وقمنا بتجميع قائمة بأفضل مراوح المكتب لهذا العام حتى لا تضطر إلى قضاء ساعات طويلة في عمليات البحث أمام شاشات الكمبيوتر!

اسعار مراوح المكتب

1. مروحة مكتب Rowenta VU2531 Turbo Silence Oscillating 12-Inch Table Fan Powerful and Quiet

مروحة مكتب

إشتري الأن

لاختيار مفضلتنا بشكل عام ، بحثنا عن مجموعة من الميزات التي يريدها معظم الأشخاص في المكتب: السرعة المتغيرة ، وقوة التبريد الجيدة ، وخيار التأرجح ، والسعر المعقول ، والهدوء الشديد جدًا.


تتميز مروحة مكتب Rowenta Turbo Silence بضوضاء تتراوح من 38 إلى 55 ديسيبل - تقريبًا مستويات الضوضاء المسجلة في مكتبة ولكن مع تدفق هواء يصل إلى 1695 قدم مكعب. 


قدم / دقيقة. إذا كنت تبحث عن مروحة مكتب صلبة تحتوي على جميع الأساسيات ولن تقاطع تركيزك بالضوضاء ، فجرّب هذه المروحة.

2. مروحة مكتب HOLMES Heritage 4-Inch Mini USB Desk Fan

مراوح مكتب صغيرة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

لا تشعر أنه يتعين عليك التضحية بالأناقة للحصول على مروحة تناسب ميزانيتك. تحتوي هذه المروحة الصغيرة على شفرات مقاس 4 بوصات ورأس إمالة لزاوية الاتجاه وقابس USB.


أكثر ما نحبه هو المظهر العتيق اللطيف والتشطيبات المعدنية التي ستكمل معظم التصميمات الداخلية. 


أحد الجوانب السلبية ، إنها مروحة ذات سرعة واحدة ، لذا فهي تعمل أو لا تعمل ، ولكن إذا كنت تحتاج فقط إلى شيء بسيط يعمل بشكل جيد ويبدو رائعًا ، فهي مثالية.


3. مروحة صغيرة Hunter Home Comfort Hunter Fan

مروحة مكتب

إشتري الأن

إذا كنت ترغب في استخدام مروحة مكتبية لتبريد غرفتك بالكامل ، فستحتاج إلى موازنة الطاقة مع الحجم. معظم مراوح الغرفة كبيرة الحجم وغالبًا ما تكون صاخبة جدًا. تحقق هذه المروحة توازناً مع تدفق هواء قوي.


يأتي مع مجموعة واسعة من الوظائف للحفاظ على تبريد غرفتك. يمكن أن تتأرجح عموديًا (لأعلى ولأسفل) أو أفقيًا (يسارًا ويمينًا) ولديها 4 سرعات بما في ذلك الوضع الهادئ. 


كما أن لديها مؤقتًا مدمجًا ، مما يجعلها مثالية إذا كنت تميل إلى نسيان إيقاف تشغيل الأشياء. 

4. مروحة مكتب Vornado Flippi V6 Personal Air Circulator Fan

مراوح مكتب

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

إذا كنت تبحث عن شيء صغير جدًا لا يستحوذ على مكتبك بالكامل ، تحقق من Vorado's Flippi. 


هل سيبرد غرفتك بالكامل مع تدفق هواء قوي؟ على الاغلب لا. ومع ذلك ، فإنه يخلق تدفقًا شخصيًا جيدًا للهواء و القليل من الضوضاء. إنه يتمتع بتصميم عصري لطيف ويتوفر في 7 ألوان. 


بالإضافة إلى أنه عندما لا تحتاج إلى استخدامه ، يمكنك طيه بشكل مرتب في الدرج.

5. مراوح مكتب Dyson Pure Cool Link Desk Air Purifier

مروحة صغيرة للمكتب

إشتري الأن

إذا كنت تبحث عن مروحة تقوم بأكثر من مجرد تدوير الهواء حولك ، تحقق من مروحة المكتب Dyson Pure Cool Link Desk * . 


اذ تدعي أنها تزيل 99.97٪ من مسببات الحساسية والملوثات الصغيرة مثل 0.3 ميكرون من منزلك بما في ذلك حبوب اللقاح والبكتيريا ووبر الحيوانات الأليفة. 


وهذا يجعلها خيارًا رائعًا لمن يعانون من الحساسية ، أو أماكن المكاتب ذات الروائح الكريهة ، أو أي شخص يعمل بجودة هواء أقل من مثالية. كما يأتي مع تطبيق لمراقبة جودة الهواء.


مع كل هذه الوظائف ، حذر من أنه يأتي بسعر باهظ. كما أنه يستخدم مرشحات HEPA التي ستحتاج إلى استبدالها بشكل دوري حتى تكون هناك بعض النفقات الجارية. 


بغض النظر عن الهواء النظيف ومعرفة ما تمت تصفيته من الهواء ، اجعل الأمر يبدو وكأنه يتم إنفاق المال بشكل جيد.

6. مروحة مكتب SmartDevil USB Desk Fan

مراوح مكتب

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

هل تبحث عن مروحة شخصية تعمل عبر USB؟ هذه المروحة الصغيرة أكبر قليلاً من حبة الأناناس (لكنها تبدو أفضل بكثير على مكتبك). يمكن أن يميل تصميمه الأنيق والحديث لتيار هواء اتجاهي.


لا تنخدع بحجمها، فهذه المروحة قوية بالنسبة لحجمها. يحتوي على ميزة اللمس لتشغيله وضبط السرعة المنخفضة أو العالية. هادئ وسهل الاستخدام. ملاحظة واحدة: لا يتم توصيله بمقبس الحائط ، USB فقط 


هل انت بحاجة لمروحة مكتب فعلا؟ 

إذا كنت تعمل في المنزل أو في مكتب ، فسوف تفهم مدى صعوبة ظروف العمل في يوم صيفي حار. 


لا تريد شيئًا أكثر من الخروج والاستمتاع بالطقس الجيد ، ولكن عليك البقاء في الداخل أثناء الظروف القاسية ومحاولة الحفاظ على طاقتك وتركيزك. 


إذا كنت بحاجة إلى طريقة لتبريد أثناء إنجاز عملك ، فأنت بحاجة إلى مروحة مكتب ذات جودة عالية في حياتك.


توفر مراوح المكتب حلاً مفيدًا لأي شخص يعمل في مكتب أو يريد فقط طريقة لتبريد عندما يكون في غرفة نومه أو صالة جلوسه. 


متى قد تحتاج إلى مروحة مكتب؟ 

مكيفك مكسور ، مكتبك ساخن ، تشعر بالإرهاق ، وقد وصلت إلى الحد الأقصى من استهلاك الكافيين في اليوم نسيم منعش خفيف ، مهما كان قصيرًا ، يمكن أن يساعدك على الحفاظ على الطاقة خلال بقية يومك . 


ما هي مروحة المكتب؟

مروحة المكتب هي مروحة صغيرة خفيفة الوزن وقابلة للحمل ، وتوجد عادةً على سطح طاولة أو ... مكتب. لا تشغل أبدًا مساحة كبيرة ويمكن المناورة بها بسهولة لتوفير هواء بارد في المكان الذي تريده بالضبط.


عادة ما تكون هذه المراوح مصنوعة من البلاستيك مما يجعلها خيارًا أكثر ملاءمة من العديد من مراوح الأرضية المعدنية.


لماذا تحتاج مروحة مكتب؟

تعتبر مراوح المكتب من المعدات المتنوعة للغاية ، والتي يمكن أن تناسب مجموعة متنوعة من الأشخاص واحتياجاتهم. يمكن لهذه الأجهزة الصغيرة أن تحدث فرقًا كبيرًا عندما يتعلق الأمر بالشعور بالراحة في المنزل أو في المكتب.


أنت تعمل على جهاز كمبيوتر

إذا كنت كاتبًا أو مصمم ويب ، فربما يتعين عليك الجلوس على مكتب معظم يوم العمل. عندما يصبح الطقس حارًا ، يمكن أن يتحول هذا سريعًا إلى مهمة غير مريحة وغير مريحة. 


ستساعدك مروحة المكتب على الاسترخاء والبقاء على الهدف طوال اليوم. إلى جانب الكثير من الماء ، ستتمكن من الحفاظ على رطوبتك وتركيزك حتى تنتهي من عملك.


لا يمكنك النوم

خلال الصيف ، قد تجد صعوبة كبيرة في النوم. يمكن أن تصبح غرفة نومك خانقة اشبه بفرن ، بالإضافة إلى عدم وجود رياح لتبريدك إذا فتحت نافذتك. 


تعتبر مراوح المكتب رائعة لوضعها على طاولة السرير الجانبية. كما أنها صغيرة بما يكفي بحيث لا تزعج ضوضاء محركها نومك أيضًا.


لديك فقط غرفة صغيرة

إذا كان لديك غرفة صغيرة فقط ، فقد لا تحتاج إلى شراء واحدة من أغلى المراوح. يمكن أن تشغل مساحة كبيرة وتبدو بشكل عام قبيحة مقارنة بباقي منزلك من الناحية الجمالية. 


تعتبر مروحة المكتب أكثر رقة ويمكن أن تبدو أنيقة أيضًا عند وضعها على مكتبك أو طاولتك. إذا كانت مروحة المكتب ذات نوعية جيدة أو متأرجحة ، فلا يزال من المفترض أن توفر تأثير التبريد اللازم للغرفة بأكملها.


أنت تعيش في بلد حار

يجب اعتبار مروحة المكتب عنصرًا أساسيًا إذا كنت تعيش في مناخ حار (شمال أفريقيا) مثلا. 


عادة ما يكون لدى معظم الأشخاص الذين يعيشون في الأماكن الدافئة مكيف هواء. ومع ذلك ، يمكن أن يكون هذا باهظ الثمن وتوفر مراوح المكتب بديلاً أرخص بكثير. 


في الواقع ، من المحتمل أن ينتهي بك الأمر بشراء العديد من المعجبين لتتجول في منزلك وتضمن توفر نسيم منعش عند الضرورة.


كيفية اختيار مروحة مكتب تلبي متطلباتك؟

هناك الكثير من الأشياء التي يجب مراعاتها قبل شراء مروحة مكتب ، وذلك فقط لأن هناك العديد من الأشكال المختلفة للاختيار من بينها. ضع في اعتبارك النصائح التالية للتأكد من إجراء أفضل عملية شراء.


المقاس

على الرغم من كونها أصغر كثيرًا من متوسط ​​المروحة ، إلا أن مراوح المكتب تأتي بأشكال وأحجام مختلفة. 


يمكن أن تتراوح من أجهزة صغيرة جدًا مثالية لتبريد وجهك فقط ، إلى مراوح كبيرة إلى حد ما قادرة على تبريد الغرفة بأكملها. ضع في اعتبارك كيف ستبدو هذه المروحة على مكتبك ولماذا تحتاجها في المقام الأول.


تتأرجح أو ثابتة

بناءً على متطلباتك ، قد ترغب في تحديد ما إذا كنت بحاجة إلى مروحة مكتبية متذبذبة أو ثابتة. تتحرك المراوح المتذبذبة ذهاباً وإياباً حول المحور ، مما يوفر الهواء البارد للغرفة بأكملها. 


تظل المراوح الثابتة ثابتة ولا يمكنها الحركة إلا إذا قمت بتحريكها جسديًا بنفسك. عادةً ما تكلف معظم المراوح المتذبذبة المزيد من المال.


قابلية التنقل

يجب أن تأخذ الوقت الكافي للنظر في مدى الحاجة إلى أن تكون مروحة مكتبك محمولة. 


على سبيل المثال ، إذا كنت تنوي اصطحاب مروحتك للخارج إلى الحديقة في الأيام الحارة بشكل خاص ، فمن المحتمل أن تستثمر في مروحة يدوية عالية الجودة بدلاً من مروحة مكتب. 


إذا كنت ستنقل المروحة إلى غرف أخرى ، فأنت تريد أن تكون خفيفة بدرجة كافية بحيث لا تسبب الوظيفة أي صعوبة.


ذكية أم لا

في هذا اليوم وهذا العصر ، تطورت مراوح المكتب إلى شيء مثير للإعجاب. إذا كنت تقدر التكنولوجيا الجيدة ، فقد ترغب في الاستثمار في مروحة مكتب ذكية. 


يمكن أحيانًا التحكم في هذه الأجهزة المفيدة عبر تطبيق على هاتفك. يمكنك أيضًا ضبطها للتشغيل في وقت محدد.


نطاق سعر مراوح المكتب

نظرًا لوجود الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بمراوح المكتب ، فهناك فرق كبير في السعر بين العناصر المنخفضة الجودة والمنتجات الراقية. 


على سبيل المثال ، يمكنك أن تدفع أقل من 20 دولارًا لمروحة مكتب رخيصة. ومع ذلك ، إذا كنت تريد مروحة بها الكثير من الميزات ، فيمكنك بسهولة إنفاق ما يزيد عن 500 دولار. 


عادة ، يجب أن تتوقع أن تدفع حوالي 100 دولار إلى 150 دولارًا لأحد أكثر مراوح المكتب شهرة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل مراوح المكتب الصغيرة لهذا العام؟ هل تعتقد أن هذا النوع بإمكانه مقاومة حرارة 40 درجة مثلا؟ هل لديك اي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-