أفضل 5 جهاز الأوزون لعام 2024

الجميع يحب نسيم الهواء المنعش بعد يوم شاق في العمل ولكن ، ماذا لو قلنا لك أنه يمكنك الحصول على ذلك باستعمال جهاز الأوزون. 

جهاز الأوزون


كثير من المستخدمين على دراية بأجهزة أوزون. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين ليسوا كذلك ، فإن مولدات الأوزون هي أجهزة لتنقية الهواء يمكن تركيبها في منزلك من أجل الإمداد المستمر للهواء النقي. 


إقرأ أيضا:

أفضل 7 اجهزة تنقية الهواء لعام 2024

أفضل اجهزة تنقية الهواء الرخيصة لعام 2024

أفضل اجهزة تنقية الهواء من الفيروسات لعام 2024

أفضل اجهزة تنقية الهواء لإزالة الروائح لعام 2024

أفضل 5 اجهزة تنقية الهواء للمدخنين لعام 2024


إذا كنت تريد التعرف أكثر على هذه المرشحات ، فإليك بعض الخصائص الأساسية لجهاز الأوزون:


السعة: لكل جهاز توليد الأوزون قدرة معينة على تنقية الهواء. بشكل عام ، يشار إلى هذه السعة بـ mg / h. باستخدام مولد اقوى ، يمكنك بسهولة الحصول على نتائج أسرع وأفضل.


منطقة التغطية: يجب أن تكون مساحة تغطية جهاز الأوزون مساوية على الأقل لحجم الغرفة حيث ستضع المولد. إذا كانت منطقة التغطية أقل ، لا يمكنك الحصول على نتيجة مرضية من المولد.


الموثوقية: تعتمد موثوقية جهاز مولد الأوزون على جوانب مختلفة مثل سعة المرشح وجودة التصنيع وما إلى ذلك للحصول على فكرة سريعة عن الموثوقية ، تحقق من الضمان المتاح في المنتج من الشركات المصنعة.


في هذه المقالة ، نقدم لك أفضل خيارات الشراء المتاحة لأجهزة أوزون في السوق في الوقت الحالي. فلقد ذكرنا كل خيار بتفاصيل محددة بحيث يمكنك بسهولة فهم أي خيار هو الأنسب لك. يوجد أيضًا "دليل شراء" لاحقًا في المقالة لمساعدتك في عملية الشراء. لذلك تأكد من قراءة المقال حتى النهاية.

أسعار جهاز الأوزون

1. جهاز الأوزون Airthereal MA10K-PRO

جهاز الأوزون

إشتري الأن

أول اختيار لدينا هو مولد الأوزون Airthereal MA10K-PRO. إنه أحد أقوى الخيارات المتاحة في السوق بسعة تصل إلى 10000 مجم / ساعة ، جنبًا إلى جنب مع عمر خدمة يصل إلى 20000 ساعة. ينتج مادة مؤكسدة قوية تزيل جميع أنواع الروائح وتمنع تكون العفن في منزلك.


يأتي بمقبض تناظري في المقدمة يمكن استخدامه لضبط المؤقت وتركه كما هو أثناء قيامه بعمله. سيتعين عليك استخدامه فقط مرتين في الأسبوع من أجل بيئة أفضل. 


ولكن ، يمكنك أيضًا زيادة الاستخدام وفقًا لحاجتك أو إذا كنت تواجه مشاكل متكررة في الهواء. لديها 3 سنوات من فترة الضمان من Airthereal.


المواصفات:

  1. سعة 10000 مجم / ساعة
  2. 20000 ساعة خدمة الحياة
  3. ينتج مادة مؤكسدة قوية
  4. يزيل الرائحة ويمنع تكون العفن
  5. مقبض تناظري في الأمام لضبط المؤقت
  6. نتائج جيدة في الاستخدام مرتين فقط في الأسبوع
  7. استخدام أعلى ممكن لتحقيق نتائج أفضل
  8. ضمان لمدة 3 سنوات

المميزات:

  • فترة الضمان طويلة جدًا
  • القدرة كبيرة

السلبيات:

  • سعرها مرتفع بعض الشيء

2. جهاز الأوزون الرقمي Airthereal MA10K-PRODIGI

تعقيم الهواء بالاوزون

إشتري الأن

في المركز الثاني ، لدينا خيار للخدمة الشاقة من Airthereal. جهاز توليد الأوزون الرقمي Airthereal MA10K-PRODIGI هو خليفة لمولد الأوزون Airthereal النسخة الاولى مع بعض الترقيات. 


لها سعة طاقة تبلغ 10000 مجم / ساعة وتعالج دورة حياة مماثلة تبلغ 20000 ساعة.


على الرغم من أنك ستلاحظ أنه يحتوي على شاشة عرض رقمية LCD في المقدمة والتي يمكن استخدامها للتحكم في الجوانب المختلفة لمولد الأوزون. 


إذ يحتوي على 5 أزرار مختلفة على لوحة التحكم تتيح لك إعداد المولد في ثوانٍ فقط. يمكنك أيضًا برمجة هذا المولد للعمل لمدة ساعة بعد فترة 12 أو 24 ساعة حتى لا تضطر إلى ضبطه كل أسبوعين يدويًا. كما أن لها 3 سنوات من فترة الضمان.


المواصفات:

  1. الاقوى في قائمتنا 
  2. سعة 10000 مجم / ساعة
  3. 20000 ساعة خدمة الحياة
  4. ينتج مادة مؤكسدة قوية
  5. يزيل الرائحة ويمنع تكون العفن
  6. شاشة ديجيتال امامية لضبط العداد
  7. يمكن برمجتها للتشغيل التلقائي
  8. التثبيت السريع
  9. ضمان لمدة 3 سنوات

المميزات:

  • فترة الضمان طويلة جدًا
  • القدرة كبيرة

السلبيات:

  • سعرها مرتفع بعض الشيء

3. جهاز تعقيم بالاوزون New Comfort 6 Stage UV Ozone Generator Air Purifier Cleaner HEPA Covers 3000 Feet Acyrlic

تعقيم الهواء بالاوزون

إشتري الأن

New Comfort هو اسم جديد في السوق حتى الآن ويكتسب شعبية ببطء. على الرغم من أنها جديدة ، إلا أنها تعبر علامة تجارية موثوقة للغاية.


لدينا مولد أوزون رائع آخر يستخدم 6 طبقات للترشيح لإزالة أو التقاط أو القضاء على أي جزيئات محمولة في الهواء تقريبًا. 


تتكون المرشحات من مرشح HEPA ومروحة قوية ذات 5 سرعات تسمح بمساحة فعالة تصل إلى 3000 قدم مربع. تسحب المروحة عالية الإخراج الهواء عبر مرشح HEPA ، الذي يلتقط 99.97٪ من الجسيمات المحمولة جواً ، مما يوفر نتيجة مرضية.


إلى جانب إطلاق الأوزون ، يستخدم مولد الأوزون نظام تنظيف الهواء Tio2 و UV الذي يعد أقوى طريقة للقضاء على الفيروسات والعفن. 


وبالتالي ، يمكن أن يكون خيارًا مثاليًا للفنادق ، وكلاء السيارات ، الصالونات ، المعامل ، المطاعم ، إلخ. سوف تحصل على 3 سنوات طويلة من فترة الضمان من New Comfort ، مما يجعلها قمة أخرى موثوقة من قائمتنا.


المواصفات:

  1. نظام ترشيح مكون من 6 طبقات
  2. فلتر HEPA
  3. مروحة قوية 5 سرعات
  4. المساحة الفعالة تصل إلى 3000 قدم مربع
  5. يلتقط 99.97٪ من الجسيمات المحمولة جواً
  6. يستخدم نظام تنظيف الهواء Tio2 و UV
  7. الخيار المثالي للفنادق وتجار السيارات والصالونات والمختبرات
  8. ضمان 3 سنوات

المميزات:

  • فترة الضمان طويلة جدًا
  • نظام الترشيح متفوق

السلبيات:

  • السعة منخفضة بعض الشيء

4. جهاز الأوزون المنزلي Enerzen Ozone Generator 6,000mg Industrial O3 Air

جهاز التعقيم بالاوزون

إشتري الأن

يعتبر هذا الجهاز من الفئة التجارية إذ لا يتطلب سوى صيانة منخفضة من المستخدم. إنه خفيف الوزن وصغير أيضًا ، مما يمنحك ميزة قابلية النقل. 


هذه الميزة تجعلها واحدة من أفضل المولدات للاستخدام. كما أنه يحتوي على مزيل للرائحة قوي لأنه يقضي على أي رائحة.


بالإضافة إلى ذلك ، فإن جهاز الأوزون هذا لديه وظيفة لإزالة العفن والتحكم فيه. لا داعي للقلق من بشأن الفطريات أو العفن أو أي عفن. 


لديها القدرة على إنتاج ما يصل إلى 3500 ملجم في الساعة من الأوزون وهو ما يكفي للتنقية الفعالة طالما أن المساحة ليست كبيرة جدًا.


تم تصميم المولد ليكون صديقًا للبيئة نظرًا لأن الغرض العام منه هو تحسين حالة النظام البيئي باستخدام القليل جدًا من الطاقة. تتيح وظيفة المؤقت للمستخدم التحكم في مقدار الوقت الذي تستغرقه عملية التنقية وهو أمر ملائم لتوفير الطاقة.


يوفر الغلاف الفولاذي المصنف متانة لجهاز التنقية ويمكن أن يستمر في الخدمة لسنوات. حتى مع كل هذه الميزات ، فإن المولد ميسور التكلفة. المتانة مهمة عند الحصول على مولد الأوزون. نظرًا لأنه لا يخفي الرائحة بل يقضي عليها تمامًا. 


5. مولد اوزون Stainless Steel Commercial Ozone Generator UV Air Purifier 12000 mg/hr Industrial

تعقيم الهواء بالاوزون

إشتري الأن

سيتساءل معظم الناس عما إذا كانت مولدات الأوزون تعمل حقًا. لا يمكنك أن تعرف أبدًا ما لم تتمكن من رؤية واحدة وتجربة آثارها. جهاز توليد الأوزون هذا مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ويمكن استخدامه للأغراض التجارية. 


يستخدم بشكل عام في المساحات غير المأهولة ، والغرف ، والمباني لأن O3 المنتج قد لا يكون مناسبًا للأماكن التي يسكنها البشر أو الحيوانات.


إنه قوي للغاية حيث ينتج حوالي 7000 ملجم في الساعة من الأوزون لتنقية الهواء. ومع ذلك ، يمكنك اختيار 3500 مجم في الساعة أو 7000 مجم في الساعة لأنها تحتوي على وظيفة الوضع المزدوج. يمكنك اختيار أي من الوضعين بناءً على حجم المجال الجوي الذي يتم تنقيته.


إنها مصنوعة من مواد مقاومة مما يجعلها متينة لاستعماله لعدة سنوات. الهيكل المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وأقدام مطاطية ، والأسلاك ، وكابل الطاقة جميعها مقاومة. يمكن استخدامه لتنقية مساحة أو غرفة بمساحة تصل إلى 6000 قدم مربع. 


كما أن لديها مؤقتًا للعد التنازلي لمدة ساعتين بالإضافة إلى وضع التشغيل المستمر. يعد وضع التشغيل المستمر مناسبًا إذا كنت ترغب في مغادرة المنطقة لفترة من الوقت عندما يستمر التنظيف.


كيفية اختيار جهاز التعقيم بالاوزون الذي يلبي إحتياجاتك؟ 

الآن بعد أن فهمت ودرست أفضل الخيارات المتاحة لأفضل اجهاز الأوزون ، حان الوقت لمناقشة الخصائص المتعلقة بها للحصول على فكرة حول المنتج الذي هو الخيار الأنسب لك. 


لذلك ، تحتاج إلى تحليل ضرورياتك قبل شراء منتج معين ، وهو ، في هذه الحالة ، جهاز الأوزون. فيما يلي بعض أهم جوانب مولد الأوزون:


1. السعة

كما لاحظت بالفعل ، فقد ذكرنا سعة معينة لكل منتج. هذه هي في الأساس قدرة جهاز الأوزون على إطلاق غاز الأوزون في المناطق المحيطة. بشكل عام ، يتم تمثيل هذه القدرة بالملليغرام في الساعة.


يوضح هذا مقدار الأوزون الذي سيطلقه المولد في الهواء كل ساعة. باستخدام المولد عالي السعة ، يمكنك الحصول على نتائج سريعة جدًا. ولكن ، سيتعين عليك مغادرة الغرفة لبعض الوقت لأن ارتفاع قيمة الأوزون قد يشكل خطورة على التنفس.


2. مدة صلاحية الجهاز

يمثل عمر الخدمة القدرة الإجمالية لمولد الأوزون لتوليد وإطلاق جزيئات الأوزون في الهواء. تستخدم هذه المولدات ورقة معينة تسمى ورقة الأوزون لها فترة زمنية محدودة.


بعد ذلك ، ستستمر الآلة في العمل ، لكنها لن تطلق أي جزيئات أوزون في الهواء. يُذكر عمر الخدمة هذا بالساعات ويحسب إجمالي الوقت الذي تم فيه تشغيل المولد. بعد ذلك ، سيتعين عليك استبدال ورقة الأوزون.


3. منطقة التغطية

تعتبر منطقة التغطية عاملاً مهمًا للغاية لأنها تقرر التطبيق لمولد معين. إذا كان جهاز التعقيم بالاوزون لديه مساحة تغطية صغيرة ، فلا يمكن استخدامه إلا في غرفة أصغر. خلاف ذلك ، لا يمكن أن تؤدي إلى نتائج رائعة.


من ناحية أخرى ، يمكن استخدام مولد مع منطقة تغطية واسعة جدًا لمواقع متعددة مثل الفناء الخلفي الخاص بك ، وغرفة اجتماعات المكتب ، وغرفة المعيشة ، وما إلى ذلك. لذلك ، تأكد من استخدامك مع أعلى مساحة زائدة ممكنة حتى تحصل أفضل نتيجة


4. الموثوقية

تعتمد موثوقية جهاز الأوزون على العديد من العوامل مثل جودة التصنيع وجودة الأجهزة المثبتة والمعايير والشهادات ، إلخ.


إذا كنت تريد مولد أوزون موثوقًا به ، فأنت بحاجة إلى تتبع كل هذه الأشياء ، أو يمكن أن ينتهي بك الأمر بخيار أضعف وغير متوافق. 


لتقليل العمل ، يمكنك ببساطة إلقاء نظرة على فترة الضمان التي خصصتها الشركة المصنعة حتى تتمكن من الحصول على فكرة حول الموثوقية الشاملة للمولد.


كل ما يجب أن تعرفه عن مولدات الأوزون 

هناك الكثير من الالتباس حول مولدات الأوزون ، وانت محق في ذلك. هناك الكثير من المصطلحات الفنية المحيطة بهذه الآلات والتي يمكن أن تجعلك بالتأكيد تتساءل عما إذا كانت الوحدة التي تبحث عنها هي أفضل مولد للأوزون لاحتياجاتك. 


للمساعدة في جعل الأمور أكثر وضوحًا ، قمنا بتجميع دليل الشراء هذا. 


أدناه ، سنناقش ماهية مولد الأوزون في الواقع ، وكيف يعمل ، والأنواع المختلفة من آلات الأوزون المتاحة جنبًا إلى جنب مع أفضل الميزات التي يجب البحث عنها. 


في النهاية ، سيكون لديك فهم أفضل لمولد الأوزون الذي سيكون الخيار الأفضل لمنزلك أو عملك.


ما هو مولد الأوزون؟

مولد الأوزون هو آلة تنتج غازًا يسمى الأوزون. عندما يتم إطلاق غاز الأوزون في الهواء ، فإنه يقتل الكائنات الحية الدقيقة ويزيل الروائح الكريهة. إذ تستخدم مولدات الأوزون في كل من البيئات التجارية والمنزلية.


على الرغم من أن آلات الأوزون شائعة في تنقية الهواء المنزلي ، إلا أنها ليست مفيدة فقط لتنظيف الهواء داخل المنزل. نظرًا لأن هذه الوحدات قادرة على تعقيم الهواء وقتل الكائنات الحية الدقيقة ، فإنها تُستخدم أيضًا في أماكن مثل المستشفيات والمستودعات وغير ذلك.


في حين أن هناك بعض مولدات الأوزون المعتمدة للاستخدام المنزلي ، إلا أنه يجب توخي الحذر عند استخدام مولد الأوزون في الداخل. سنخوض في مزيد من التفاصيل حول هذا الأمر لاحقًا في الدليل ، ولكن الشيء الرئيسي الذي تحتاج إلى معرفته هو أنه إذا لم يتم استخدام آلة الأوزون بشكل صحيح ، فقد تكون ضارة لكل من البشر والحيوانات.


كيف تعمل مولدات الأوزون؟

تعمل مولدات الأوزون عن طريق تكسير جزيئات الأكسجين (O 2 ) في الذرات المكونة لها. بمجرد القيام بذلك ، تلتصق الذرات المفردة بجزيئات الأكسجين المحيطة ، وهذا ما ينتج غاز الأوزون (O 3 ). 


لا يعمل كل مولد أوزون بنفس الطريقة. هناك أربعة أنواع رئيسية من آلات الأوزون.


سنلقي الآن نظرة على كل منها بمزيد من التفصيل. 


أنواع آلات الأوزون

الأشعة فوق البنفسجية

تعمل هذه الأنواع من مولدات الأوزون عن طريق تقسيم جزيئات الأكسجين باستخدام ضوء الأشعة فوق البنفسجية ، والذي يستغرق عمومًا المزيد من الوقت والطاقة ، وينتج عنه كمية أقل من الأوزون. في حين أن ضوء الأشعة فوق البنفسجية يجعل هذه الوحدات مثالية للاستخدام في المساحات الصغيرة ، فإن آلات الأوزون بالأشعة فوق البنفسجية ليست خيارًا جيدًا للغرف الكبيرة أو الاستخدام الصناعي. 


من أكثر الأشياء جاذبية حول مولدات الأوزون التي تستخدم الأشعة فوق البنفسجية أنها أقل الأنواع تكلفة. هذا يجعلها خيارًا رائعًا لأي شخص بميزانية أصغر.


التفريغ الكهربائي

يعمل التفريغ الكهربائي عن طريق بصق ذرات الأكسجين باستخدام الكهرباء. هذه الآلات فعالة للغاية ، وعلى هذا النحو ، تميل إلى أن تكون أكثر فعالية من حيث التكلفة أيضًا لأنها لا تحتاج إلى التشغيل لفترات طويلة من الوقت لتعقيم المساحات بأكملها.


هذا لا يعتمد على حجم الفضاء ؛ ومع ذلك ، ستحتاج إلى التأكد من شراء مولد أوزون لتفريغ الهالة قادر على التعامل مع حجم الغرفة التي تضعه فيها.


البلازما الباردة

يقوم هذا النوع من مولدات الأوزون بتقسيم جزيئات الأكسجين عن طريق تمرير الهواء فوق البلازما الباردة ، والتي يتم إنشاؤها باستخدام أنبوبين نيون متجاورين داخل حجرة محكمة الغلق.


يرسل قطب كهربائي تيارًا كهربائيًا عبر الحجرة لإنشاء مجال كهربائي ، ومن ثم يقسم ذرات الأكسجين. وعندما يتحدون ، يتم إنتاج غاز الأوزون. 


هذا النوع من آلات الأوزون غير شائع ، لا سيما في الاستخدام المنزلي ، وهي تميل إلى أن تكون أغلى بكثير من أي نوع آخر من مولدات الأوزون.


كهربائيا

باستخدام آلة الأوزون الإلكتروليتية ، تنقسم الجزيئات إلى هيدروجين وأكسجين وأوزون. ثم يتم إزالة الهيدروجين ، مما يعني أنه يتم إطلاق الغازين السابقين فقط. 


هذه هي أقل أنواع آلات الأوزون شيوعًا ، وتستخدم الماء كركيزة انطلاق. لهذا السبب ، من غير المحتمل أن تجد واحدًا يمكن استخدامه في المنزل ، ولكن هناك البعض الذي يمكن استخدامه في بيئة تجارية.


كيفية استخدام مولد الأوزون بأمان

هناك بعض تدابير السلامة التي يجب وضعها في الاعتبار عند تشغيل مولد الأوزون. 


إذا لم تستخدم الجهاز بشكل صحيح ، فقد تعرض نفسك وعائلتك وأي حيوانات أليفة للخطر. 


أدناه ، قدمنا ​​دليلًا تفصيليًا حول كيفية استخدام مولد الأوزون بأمان. اتبع هذه التعليمات لتقليل مخاطر التسبب في أي ضرر.


قبل تشغيل مولد الأوزون ، تأكد من أن كل شيء حي خارج الغرفة. وهذا يشمل النباتات وكذلك البشر والحيوانات. 


إذ يمكن أن يتسبب الأوزون في تلف معادن معينة ومواد أخرى مثل المطاط والبلاستيك والأقمشة والأعمال الفنية. لذلك من الجيد إزالة أو تغطية أي شيء له أهمية كبيرة من الغرفة.


لا تدخل الغرفة مرة أخرى لمدة 1-2 ساعة بعد انتهاء مولد الأوزون من العمل بحيث يمكن أن يتبدد غاز الأوزون إلى مستوى آمن.


الأسئلة الشائعة حول مولدات الأوزون 

هل مولدات الأوزون تعمل حقا؟

مولدات الأوزون تعمل حقًا. تعتبر هذه الآلات طريقة رائعة لتعقيم الغرفة وتعمل بشكل جيد لإزالة الروائح القوية غير المستحبة من الهواء. هناك عدة أنواع مختلفة من مولدات الأوزون المتاحة ، لكنها تعمل جميعها بنفس التأثير. 


هل مولدات الأوزون آمنة للاستخدام المنزلي؟

بعض مولدات الأوزون آمنة للاستخدام المنزلي ؛ ومع ذلك ، فأنت بحاجة للتأكد من أنك اخترت النوع الصحيح المناسب لاحتياجاتك. تحتاج أيضًا إلى التأكد من أن ناتجها مناسب للمساحة التي تضع فيها مولد الأوزون ، وأنك تتبع احتياطات السلامة الموصى بها.


كم من الوقت يستغرق تبدد الأوزون؟

يمكن أن يبقى غاز الأوزون في الهواء لمدة تتراوح بين 30 دقيقة إلى 4 ساعات ، اعتمادًا على عدد المليغرامات التي تنتجها آلة الأوزون. ومع ذلك ، فمن الآمن عادةً إعادة الدخول إلى غرفة تمت معالجتها بغاز الأوزون بعد مرور ساعة إلى ساعتين. 


هل تختفي رائحة الأوزون؟

رائحة الأوزون تتبدد في النهاية ؛ عادة في غضون 12-24 ساعة بعد الاستعمال. إذا تم الإفراط في معالجة المساحة التي عالجتها ، فقد تجد رائحة الأوزون باقية لبضعة أسابيع.


هل مولد الأوزون يقتل العفن؟

يمكن لمولد الأوزون قتل جراثيم العفن. ولأن التركيزات العالية من الأوزون تقتل العفن بشكل دائم ، فإن مولدات الأوزون شائعة لمقاولي معالجة العفن. ومع ذلك ، فإن تنظيف العفن السطحي سيكون مطلوبًا أيضًا من أجل المعالجة الشاملة للعفن.


هل سيتخلص مولد الأوزون من دخان السجائر؟

يمكن لمولد الأوزون التخلص من دخان السجائر. يهاجم غاز الأوزون جزيئات الدخان في مصدرها. هذا يجعل مولدات الأوزون جيدة للغرف التي تعرضت لدخان السجائر أو أضرار الحريق أو روائح الطهي.


هل تستطيع مولدات الأوزون إزالة الروائح الكريهة؟

تعتبر مولدات الأوزون فعالة للغاية في إزالة الروائح الكريهة ، لذا فهي مثالية للمناطق ذات الازدحام الشديد مثل المطابخ والحمامات. حتى أن بعض مولدات الأوزون قوية بما يكفي لتنظيف الهواء وإزالة الروائح الكريهة من المساحات التي تصل مساحتها إلى 3750 قدمًا مربعة. 


لماذا تستخدم المستشفيات مولدات الأوزون؟

تستخدم مولدات الأوزون في المستشفيات لأن هذه الآلات يمكن أن تقتل الكائنات الحية الدقيقة في مكان مغلق. لهذا السبب ، غالبًا ما تستخدم مولدات الأوزون لتطهير الغرفة في كل مرة يغادر فيها المريض. آلات الأوزون جيدة أيضًا لإنشاء غرف تعقيم للجراحة.


ختاما

يمكن لجهاز الأوزون الموجود في غرفة المعيشة أو غرفة النوم أن يغير حياتك بالتأكيد. من بيئة رطبة وغير مريحة ، يمكنك التبديل بسهولة إلى بيئة مريحة ومنعشة وخالية من البكتيريا.


كما اكتشفت ، فإن أفضل آلة أوزون تأتي في أنواع مختلفة ومخرجات طاقة. على سبيل المثال ، سيعتمد أفضل مولد أوزون منزلي على ما إذا كنت ستستخدمه يوميًا لتنظيف الهواء الداخلي أو للاستخدام لفترة محدودة فقط. 


إذا كان الأمر الأول ، فستحتاج إلى جهاز أوزون يمكنه تنقية الهواء بطرق أخرى مثل التأين. إذا كان هذا الأخير ، فأنت تريد أفضل مولد أوزون تجاري في السوق لتنظيف وإزالة الروائح الكريهة من الغرفة في أسرع وقت ممكن.


نأمل أن تكون المعلومات المقدمة هنا على أجهزة الأوزون قد ساعدتك في تضييق نطاق الوحدة المثالية لمنزلك أو مكتبك أو سيارتك أو مكانك التجاري بسعر يمكنك أن تشعر بالراحة  معه.


هل أعجبك مقالنا حول افضل جهاز الأوزون؟  لأي غرض ترغب باستعمال مثل هذه الاجهزة؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-