القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 مبردات مياه مميزة لعام 2021

لست بحاجة لانتظار الماء في الثلاجة ذالك غير مقبول صحيح لذالك لبي احتياجات عائلتك أو موظفيك مع مبردات المياه في السوق. 

مبرد المياه


ظهرت مبردات المياه في البداية فقط في المكاتب والمساجد ، وقد وجدت طريقها إلى المنازل ، حيث استمرت في اكتساب الشعبية بسبب مزاياها العديدة.


يوفر برادة الماء، الماء البارد بشكل ملائم دون الحاجة إلى سحب الزجاجة من الثلاجة. هذا يعني أيضًا أن ثلاجتك ستفتح أقل ، مما يوفر لك تكاليف الطاقة اقل.


اقرأ أيضًا: 

افضل انواع دفايات الزيت وأسعارها 2021

افضل انواع فلاتر المياه المنزلية في السوق 2021

أفضل 5 احواض سمك زينة لعام 2021

أفضل 5 قلايات هوائية صغيرة 2021

افضل 5 خوذة لحام آمنة وذكية 2021


تركز مراجعتنا عن  مبردات المياه هذه على مساعدتك في اتخاذ أفضل خيار ممكن من خلال تزويدك بقائمة بأهم كولدير مياه في السوق ، مع دليلنا المعتاد لمساعدتك في الإختيار. 

اسعار مبردات المياه

1. برادة ماء Clover B7A Hot and Cold Bottled Water Cooler in Black

مبرد المياه


  1. السعة: 0.9 جالون في الساعة (50 درجة فهرنهايت)
  2. الأبعاد: ١٢ × ١٢ × ٣٨ بوصة
  3. الوزن: 15 كغ


المعادن عرضة للتآكل وتأثيراته ، وينطبق الشيء نفسه على مبردات المياه. تقدم لك Clover ، لهذا السبب ، بنية بلاستيكية 100٪ ، مصنوعة من البولي إيثيلين عالي الكثافة (HDPE).


إنه يزيل مشكلة الصدأ والتآكل ، وهو أخف وزنًا ، ويسهل تنظيفه ومتابعته. تنتج هذه الوحدة كلاً من الماء البارد والساخن ، بالإضافة إلى أنها تأتي مع ترموستات قابل للتعديل لضبط درجة حرارة الماء البارد بين 35.6 و 53 درجة فهرنهايت.


خزانات الماء البارد والساخن كلاهما من الفولاذ المقاوم للصدأ. يتم التحكم في الماء الساخن بواسطة منظم حرارة تلقائي ويوزع الماء حتى 185 درجة مئوية.


 Black Clover B7A ، والذي يبدو غير مثير من ناحية الشكل إلى حد ما عند مقارنته بمبردات المياه الأخرى الأكثر أناقة ، ولكن هيكل HDPE الخاص به يجعله متينًا للغاية وواحدًا من أفضل مبردات المياه. كما أنه يأتي مع ضمان لمدة عام.

المميزات:

  • تتميز بخزانة نفخ من قطعة واحدة من البولي إيثيلين
  • يتضمن ترموستات قابل للتعديل للمياه الباردة
  • يوزع الماء البارد والساخن
  • تدعمه الشركة المصنعة بضمان لمدة عام

السلبيات:

  • يأتي بلون أسود غير جذاب
  • سعره مرتفع نسبيا

يبلغ سعرها 243 دولار

2. برادة ماء Avalon A1WATERCOOLER A1 Top Loading Cooler Dispenser

مبرد المياه


  1. السعة: 0.5 جالون في الساعة
  2. الأبعاد: 15 × 14 × 47 بوصة
  3. الوزن: 16.5 كغ


تقدم أفالون مبرد المياه A1 ، منتج أنيقة وعصرية يوفر جميع الميزات المهمة التي تحتاجها ، بما في ذلك سعر منخفض ومعقول. بالإضافة إلى ذلك ، يبدو رائعًا في أي مكان.


مع قفل أمان للأطفال ، يتم حماية أطفالك من فتح الماء الساخن عن طريق الخطأ وإيذاء أنفسهم. من خلال مصابيح المؤشرات الثلاثة ، تعرف متى تعمل الوحدة ، أو عندما تبرد ، ومتى تسخن.


على الرغم من أن Avalon توصي فقط بأباريق سعة 3 و 5 جالون مع مبرد المياه هذا ، يمكنك أيضًا استخدام أباريق سعة 4 لترات دون أي مشكلة. كما انه تصميمه القوي يجعله أحد أفضل مبردات المياه سعة 5 جالون.


يبلغ حجم الخزان البارد 0.8 جالونًا وسوف يستغنى عن 0.5 جالون في الساعة عند 47 درجة فهرنهايت. يبلغ حجم الخزان الساخن 0.26 جالونًا فقط ، ولكنه سيصرف ما يصل إلى 1 جالون من 185 درجة فهرنهايت من الماء الساخن في الساعة.

المميزات:

  • مصممة لاستيعاب 3 أو 5 جالون من الزجاجات
  • عرضت بسعر منخفض وجذاب
  • يأتي مع ميزة قفل أمان للأطفال
  • الخزان الداخلي مصنوع من الستانلس ستيل
  • يوزع الماء البارد والساخن بكفاءة

السلبيات:

  • تمنحه مواد التصنيع مظهرًا رخيصًا
  • هناك موزعات أسرع من 0.8 جالون / ساعة

يبلغ سعرها 125 دولار

3. برادة ماء Avalon Bottom Loading Water Cooler Water Dispenser

مبرد المياه


  1. السعة: 0.7 جالون في الساعة
  2. الأبعاد: ١٣ × ١٢ × ٤١ بوصة
  3. الوزن: 21 كغ


يعتبر مبرد المياه Avalon A4 الذي يتم 

فتحه من الأسفل منتج رائعة وتتميز بتصميم أنيق. إذ يتمتع بجسم من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وخاصية الإضاءة الليلية ، وثلاثة مواسير مائية. 


يمكنك الحصول على الماء البارد والماء الساخن والماء المعتدل في أي وقت ، لكن زر التوزيع ليس تلقائيًا كما هو الحال مع العديد من الموزعات ، حيث تحتاج فقط إلى دفع رافعة بكوبك حتى يتدفق الماء. هنا ، ستحتاج دائمًا إلى الضغط على الزر الموجود أعلى الوحدة.


يتميز زر الماء الساخن في الأعلى أيضًا بميزة حماية الأطفال لمنع الأطفال من فتح الماء الساخن عن طريق الخطأ ، وتوضح لك أربعة مصابيح مؤشرات عندما تكون الوحدة قيد التشغيل ، وعندما يتم تبريدها أو تسخينها أو وجود زجاجة فارغة.

المميزات:

  • تقدم مياه باردة وساخنة ودرجة حرارة الغرفة
  • يتضمن ضوءًا ليليًا للراحة
  • تصميم أنيق مع تشطيب من الستانلس ستيل
  • مدعومة بضمان الشركة المصنعة

السلبيات:

  • يجب أن تضغط بشكل منفصل على زر التوزيع في كل مرة
  • هناك منتجات ارخص أرخص

يبلغ سعرها 192 دولار

4. برادة ماء Nutrichef Countertop Water Cooler Dispenser

مبرد المياه


  1. الأبعاد: 22 × 13 × 13 بوصة
  2. الوزن: 5 كغ


قد يكون لدى بعض الأشخاص مساحة صغيرة في المنزل أو المكتب وبالتالي يحتاجون إلى التفكير بشكل إبداعي لزيادة المساحة إلى أقصى حد. إذا كنت في مثل هذا الموقف ، فقد يكون مبرد الماء الصغير مثل هذا هو بالضبط ما تحتاجه.


يبلغ قياسها 22 × 13 × 13 بوصة فقط. لذلك ، لا تحتاج إلى تخصيص بعض المساحة لها لأنها يمكن أن تتناسب بسهولة مع أي سطح عمل أو أي منصة مرتفعة أخرى. إذا كنت بحاجة إلى توفير مساحة ، فهذا أحد أفضل كولدير مياه التي يمكنك الحصول عليها.


الجسم من البلاستيك ويمنح مبرد المياه هذا مظهرًا كلاسيكي ، ولكن هذا لا يهم كثيرًا لأنه يأتي بسعر مناسب واقتصادي.


تقوم بتوزيع الماء الساخن والبارد ، وهي مدمجة وخفيفة الوزن وتأتي بقفل أمان للأطفال.

المميزات:

  • مصممة لتناسب بسهولة أي سطح عمل
  • يوزع الماء البارد والساخن
  • يتضمن قفل أمان للأطفال
  • خفيف الوزن وصغير الحجم وسهل الحركة

السلبيات:

  • تمنحها مادة صنعها البلاستيكي مظهرًا رخيصًا 

يبلغ سعرها 105 دولار

5. برادة مياه Primo - Easy Top Loading Water Dispenser

مبرد المياه


  1. الأبعاد: ٣٦ × ١١ × ١٣ بوصة
  2. الوزن: 13 كغ


إليك أحد أفضل مبردات المياه للاستخدام المنزلي الذي ستجده. إنه رائعًا ويعمل بشكل رائع ويأتي بسعر جيد.


يمكنك الحصول على ضوء ليلي LED وصينية تنقيط من الفولاذ المقاوم للصدأ وخزان من الفولاذ المقاوم للصدأ لدعم تصميمه عالي الجودة. يقبل كلاً من أباريق 3 و 5 جالون. 


يعد الجمع بين البلاستيك الأسود والفولاذ المقاوم للصدأ في الهيكل أمرًا رائعًا ولكن كان يجب أن يكون هناك المزيد من المناطق ذات الصنع الفولاذي المقاوم للصدأ ، خاصة حول المنطقة العلوية مع أدوات التحكم.


ستحتاج أيضًا إلى الضغط على الأزرار بشكل منفصل في كل مرة تحتاج فيها إلى الحصول على الماء ، على عكس بعض الموزعات الأخرى التي تتضمن آلية الزر حول الفوهة للتبديل التلقائي. تأتي هذه الوحدة مع ضمان لمدة عام.

المميزات:

  • يجمع التصميم البسيط بين البلاستيك الأسود والفولاذ المقاوم للصدأ
  • يتميز بخزان من الفولاذ المقاوم للصدأ لمياه ذات جودة عالية
  • يوزع الماء الساخن والبارد
  • يتضمن ميزة الإضاءة الليلية
  • مدعومة بضمان المصنع لمدة سنة واحدة

السلبيات:

  • تحتاج دائمًا إلى الضغط على الأزرار الإضافية للاستغناء عنها
  • إنه متوفر فقط باللون الأسود والفولاذ المقاوم للصدأ

يبلغ سعرها 97 دولار

كيفية اختيار افضل برادة ماء يلبي احتياجاتك؟

تطورت مبردات المياه على مر السنين لتصبح فئة فريدة تمامًا من الأجهزة المنزلية أو لمساحة العمل. هذا يجعل من الضروري معرفة الجوانب المهمة التي يجب البحث عنها عند اختيار واحد وهي على النحو التالي.

1. كولدير مياه ذات الفتح العلوي مقابل الأسفل

هنا فرق كبير بين مبردات المياه وكل ذلك يتلخص في المظهر. يحتوي مبرد المياه الذي يتم فتحه من الأعلى على زجاجة ماء في الأعلى ويكون الفوهة متجهة لأسفل. هذا نظام بسيط ويحتاج إلى تقنية أقل لجعله يعمل.


توفر أنواع الفتح السفلي مساحة كافية داخل مبرد المياه لوضع زجاجة الماء . ثم يتم ضخ الماء منه عبر خرطوم وصولاً إلى خزان المياه. حيث تكون ذات تكلفة اعلى.


يعد الاختيار بين هذين النوعين من مبردات المياه مسألة تفضيل شخصي حيث سيتعين عليك الاختيار بين إلقاء نظرة أنيقة على الفتح السفلي بسعر أعلى محتمل وإلقاء نظرة أكثر واقعية على الفتح العلوي بسعر أكثر عدلاً.

2. القدرة

تتوافق معظم مبردات المياه مع زجاجات المياه ذات الحجم القياسي ، والتي تتوفر عادةً بأحجام 2 و 4 و 5 جالون. إذا لم تكن متأكدًا من حجم الزجاجة التي يدعمها برادة الماء ، فمن الأفضل التأكد منه أولاً قبل شرائه.


رقم آخر يجب الانتباه إليه هو كمية المياه التي يمكن صرفها في الساعة. ستعطي معظم الشركات المصنعة هذا الرقم باللتر أو جالونًا في الساعة ، ومن المهم أن تعرف اعتمادًا على احتباجاتك.

3. نظام الترشيح

إذا كنت تخطط لشراء زجاجات مياه مملوءة مسبقًا ، فقد تكون عملية الترشيح أقل مشكلة لأن هذه الزجاجات المعبأة مسبقًا تأتي عادةً بمياه جيدة ومفلترة.


من ناحية أخرى ، إذا كنت تخطط لملء الزجاجة بنفسك باستخدام ماء الصنبور أو أي مصدر آخر للمياه ، فمن المستحسن الحصول على برادة مياه أو موزع مع نظام ترشيح.


تقوم مبردات المياه هذه بتصفية المياه أولاً ، قبل تخزينها في الخزان ، حيث يتم تبريدها لدرجة حرارة باردة وجاهزة للشرب.

4. أقفال الأطفال

هذه الميزة مفيدة بشكل أساسي في الموزعات التي توفر الماء الساخن. فهو يساعد على منع التصريف العرضي للمياه الساخنة من قبل الأطفال مع تسهيل حصول الكبار على الماء الساخن. يجب أن تفكر في الأمر حقًا إذا كان لديك أطفال صغار في المنزل.

5. الجودة والسعر

تشترك العديد من مبردات المياه في مستوى متساوٍ من جودة التصنيع ، ولكن تكمن الاختلافات في الميزات الإضافية المختلفة التي تأتي بها بعض العلامات التجارية.


إذا لم تكن بحاجة إلى ميزات إضافية ، فيمكنك ببساطة الحصول على برادة مياه بميزات قياسية بسعر جيد ، وإلا فقد تحتاج إلى دفع سعر أعلى مقابل أي ميزة خاصة تبحث عنها.

6. سهولة الاستخدام

معظم مبردات المياه المتاحة سهلة الاستخدام ، لذلك لا داعي للقلق لأنه من السهل اكتشافها. ما يجب أن تفكر فيه بالتأكيد هو مدى سهولة التعامل مع زجاجة الماء. إذا كانت ثقيلة جدًا ، ففكر في الحصول على زجاجة أصغر.

7. ميزات اضافية

الميزات الإضافية هي ما يميز برادة الماء عن البقية وهي كثيرة ، بما في ذلك نظام تنقية المياه ورف للأكواب.


يمكنك أيضًا التفكير في صواني التنقيط الأكبر وخزانات الفولاذ المقاوم للصدأ ، والتي تمنع الماء من الحصول على "طعم بلاستيكي" ، وغالبًا ما تكون هذه مشكلة في مبردات المياه التي تأتي مع خزانات بلاستيكية.

كيفية تنظيف مبرد المياه والحفاظ عليه؟ 

مبرد المياه

تحتاج إلى تنظيف برادة الماء بانتظام لدعم النظافة الجيدة. يوصى بتنظيفه مع كل تغيير للزجاجة ، أو على الأكثر كل ستة أسابيع.


بعض مبردات مياه ذاتية التنظيف لذالك نمنحك دليل بسيط خطوة بخطوة لتنظيف مبرد المياه بسرعة والحفاظ على صحة عائلتك.


1. امزج المحلول

أنت بحاجة إلى محلول مبيض ومياه لتنظيف مبرد الماء. يمكنك أيضًا استخدام الماء والخل. في حالة استخدام المُبيض ، أضف ملعقة كبيرة لكل جالون من الماء وإذا كنت تستخدم الخل ، أضف جزءًا واحدًا لكل ثلاثة أجزاء من الماء. يمكنك إضافة ملعقة كبيرة من عصير الليمون لتخفيف رائحة الخل.


2. افصل مبرد الماء

من الأفضل إيقاف تشغيل المفتاح أولاً قبل فصل مبرد الماء من مصدر الطاقة.


3. قم بإزالة زجاجة الماء

بالنسبة لمبردات المياه التي يتم تحميلها من الأعلى ، فهذا يعني ببساطة إزالة الزجاجة من الأعلى. سيحتاج اللوادر السفلية إلى إزالة الكابلات أو الخراطيم الإضافية. عند الانتهاء ، قم بتصريف الخزان ، حتى لا يكون هناك ماء في مبرد الماء.


4. تنظيف الداخل

باستخدام قطعة قماش ناعمة والمحلول الذي صنعته في الخطوة الأولى ، نظف الخزان واترك المحلول لبضع دقائق ، ولكن ليس لمدة تزيد عن خمس دقائق.


5. شطف الداخل

الآن ، اشطف الخزان عن طريق ملئه بالماء النظيف ومرره عبر الصنبور. تحتاج إلى حوالي 1-2 جالون من الماء للشطف أو ببساطة ملء الخزان وتفريغه حوالي أربع مرات. يمكنك جمع مياه الصرف الصحي باستخدام دلو.


6. تنظيف السطح الخارجي

بمجرد تنظيف الجزء الداخلي ، حان الوقت لمسح الجزء الخارجي بنفس قطعة القماش الناعمة. لا تنس رفع درج التنقيط وتنظيفه.


7. نظف الزجاجة وأعد تركيب كل شيء

أيضًا ، امسح الزجاجة نظيفة ثم أعد تركيبها في مبرد الماء ، ثم أعد توصيل سلك الطاقة مرة أخرى وقم بتركيب أي جزء آخر ضروري.


8. اختبار للتأكد من أنها تعمل

لإكمال التثبيت ، تحتاج إلى إعادة تشغيله وتوزيع بعض الماء للتأكد من أن كل شيء يعمل بشكل جيد ، وهذا كل شيء.

طريقة تركيب برادة الماء


ختاما

لقد وصلنا إلى نهاية مراجعة مبردات مياه هذه ورأيت جميع العروض الرائعة المتاحة ، بما في ذلك العروض الأنيقة والعروض الموفرة للطاقة وخيارات الميزانية. ما تختاره في النهاية متروك لك لأنه يجب أن يلبي احتياجاتك وأنت وحدك من يعرف تلك الاحتياجات.


هل أعجبك مقالنا حول افضل برادة ماء يمكنك شرائها؟ ما البرادة التي تعتقد إنها ستكون مفيدة لك؟ هل لديك اي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

reaction:

تعليقات