القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 ساعات حائط أنيقة وعملية لعام 2021

ستجد هنا مجموعة من افضل ساعات الحائط لتناسب إحتياجاتك بأسعار مناسبة وبجودة عالية. 

ساعة حائط


سواء كنت بحاجة إلى ساعة حائط لمعرفة الوقت أو لتكون بمثابة قطعة فنية لمنزلك  فقد يكون العثور على ساعة حائط أنيقة وعملية أمرًا صعبًا. يوجد عدد كبير من الخيارات في السوق اليوم ، ومعرفة ما الذي تبحث عنه هو مفتاح رحلة تسوق ناجحة.


أفضل 5 مراوح سقف عالية الأداء لعام 2021

أفضل اجهزة ترطيب الهواء لعام 2021

أفضل 5 احواض سمك زينة لعام 2021

افضل انواع دفايات الزيت وأسعارها 2021

افضل انواع فلاتر المياه المنزلية في السوق 2021


لأجيال ، كانت ساعات الحائط من العناصر الأساسية في المنازل و المساجد والفصول الدراسية والمستشفيات والمكاتب. نظرًا لشعبيتها ، يقوم صانعو الساعات بإنشاء ساعات مع العديد من الميزات لتلبي احتياجات الجميع. 


يساعد البحث في الخيارات المتنوعة والميزات الرئيسية على ضمان حصولك على الأدوات التي تحتاجها لاتخاذ قرار حكيم.

اسعار ساعات الحائط

1. ساعة حائط La Crosse Technology WT-3143A-INT

ساعة حائط

إشتري الأن

ساعة الحائط هذه مقاس 14 بوصة من La Crosse Technology. هي ساعة ممتازة تستخدم الوقت الذري(تعتمد على تردد الرنين الذري لضبط الوقت) لتظل دقيقة. 


كما تمتلك مظهر كلاسيكي ، ذو وجه أبيض وحافة سوداء مع أرقام سهلة القراءة. تحتوي على عقرب لدقائق لساعة انيقين ويسهل رؤيتهما. بينما يتحرك عقرب الثواني بهدوء ودقة. تقيس الساعة الوقت بالساعات والدقائق والثواني.


يتم ضبط هذه الساعة تلقائيًا للتوقيت الصيفي لأربع مناطق زمنية. يتطلب بطارية AA واحدة. أدخل بطاريتين إضافيتين في حجرة بالجزء الخلفي لإطالة عمر الساعة لمدة تصل إلى ثلاث سنوات.

2. ساعة حائط Bernhard Products Black Wall Clock

ساعة حائط

إشتري الأن

تعد ساعة الحائط السوداء مقاس 10 بوصات من Bernhard Products خيارًا ميسور التكلفة. تجعله أرقامه الغامقة وعقارب الساعات والدقائق سهلة القراءة خيارًا ممتازًا لأي مكان. 


يمكنك رايت عقرب الثواني الأحمر حتى من مسافة بعيدة. لا تدق الساعة ولكنها تحافظ على الوقت الدقيق بحركات الكوارتز الدقيقة.


الإطار البلاستيكي الأسود الموجود في هذا الاختيار الاقتصادي ليس قويًا للغاية ، ولكنه خفيف وسهل التعليق. يتم تشغيله بواسطة بطارية AA ، وهي غير مدرجة.

3. ساعة حائط Seiko Light Oak Traditional Schoolhouse Wall Clock

ساعات الحائط

إشتري الأن

مع تشطيب كلاسيكي من خشب البلوط الفاتح وتفاصيل ذهبية ، تتميز ساعة الحائط Seiko Light Oak Traditional Schoolhouse Wall Clock بندول متأرجح ومهدئ ورنين قابل للتخصيص. 


اضبطه على الرنين كل ربع ساعة أو نصف ساعة أو كل ساعة. أو بكل بساطة إكتم صوت الرنين تمامًا أو تحكم في مستوى الصوت. تضفي الأرقام الرومانية على الوجه المثمن ذو اللون الأبيض الفاتح على هذه الساعة مظهرًا تقليديًا يكمل الطراز الكلاسيكي.


يتم تشغيله بواسطة بطارية C واحدة تأتي في علبة الساعة عند شراء. إن مادة التصنيع من الخشبي والمعدني لهذه الساعة يجعلها ثقيلة جدًا ، لذا فهي تتطلب بعض العناية عند تعليقها.

4. ساعة حائط Marathon Commercial Grade Panoramic

ساعة حائط

إشتري الأن

لا تخبرك ساعة Marathon Commercial Panoramic Autoset الذرية الدقيقة بالوقت فحسب ، بل يمكن أيضًا أن تكون بمثابة ساعة منبه ، وتوضح التاريخ ، وتقرأ درجة الحرارة. 


تحتوي الساعة على إعدادات وخيارات 12 أو 24. كما تقوم تلقائيًا بضبط الوقت وضبطه من خلال تردد الرنين الذري.


من السهل رؤية الأرقام الكبيرة مقاس 3.6 بوصة على الشاشة من مسافة بعيدة ، ويمكن استخدامها على الحائط أو المكتب. إنها دقيقة وحديثة وفعالة ، وهي تحدد الوقت تلقائيًا.

5. ساعة حائط HOME GURUS Decorative Modern Large Wall Clock

ساعة حائط

إشتري الأن

توفر ساعة الحائط الكبيرة المزخرفة من HOME GURUS مظهرًا كلاسيكيًا عتيق يمزج بين العديد من التصميمات. يمكن أن تكون الساعة بمثابة قطعة فنية في غرفة النوم أو الحمام أو غرفة المعيشة أو المكتب. بدون ضجيج تعمل هذه الساعة في سلاسة وهدوء ، ويحافظ على الوقت بدقة مع آلية الكوارتز الخاصة به.


هذه الساعة الأنيقة ليست سهلة القراءة مثل بعض الطرز الأخرى ، ولكنها بمثابة قطعة فنية وآلة وقت مثالية. تأتي مع خطاف معلق ، وتتطلب بطاريتين AA لتزويدها بالطاقة. يبلغ طول ساعة الحائط هذه 18 بوصة مع غلاف معدني ، وهي ضخمة جدًا.


ما يجب مراعاته عند اختيار إحدى ساعات الحائط


أثناء التمرير عبر القائمة المتاجر التي تبدو بلا نهاية لساعات الحائط ، تذكر المعاير التالية. حدد الميزات الأكثر أهمية بالنسبة لك أو لمتلقي الهدية لتضييق نطاق خياراتك. 


الساعة الرقمية مقابل التناظرية

يفضل بعض الناس الساعة الرقمية ، بينما يفضل البعض الآخر الساعات التناظرية التقليدية. كل نوع له إيجابيات وسلبيات.


الساعات التناظرية: هي الطريقة التقليدية لإخبار الوقت ، وهي تأتي في مجموعة متنوعة من الأنماط والألوان والتصاميم والأحجام. علاوة على ذلك ، غالبًا ما تكون جذابة ، ذات شكل دائري وتصميم أنيق. يستخدم البعض الأرقام الرومانية التي تضيف مظهر كلاسيكي عتيق.


الساعات الرقمية: سهلة القراءة بلمحة. على الرغم من أنها قد لا تكون جذابة مثل الساعات التناظرية ، إلا أن العديد من الأساليب المختلفة متوفرة. لا تعرض بعض ساعات الحائط الرقمية الوقت بالثواني ، لذلك إذا تم استخدام الساعة في موقف تكون فيه الثواني مهمة ، كما هو الحال في صالة الألعاب الرياضية أو المستشفى ، فقد لا تكون مناسبة.


البطاريات

تعمل جميع ساعات الحائط تقريبًا على نوع من البطاريات ، مما يعني أنه يجب استبدالها أو إعادة شحنها. اعتمادًا على موقع الساعة وإمكانية الوصول إليها ، فقد يمثل ذلك مشكلة.


حجم البطارية وتوافرها عاملان مهمان آخران عند الحاجة للحصول على ساعة حائط. إذا كانت البطارية من النوع غير المتوفر أو مرتفع السعر ، فقد يجعل استبدال البطارية مهمة غير مرغوب فيها.


الحجم

يمكن أن يلعب حجم الساعة دورًا في اختيارك. إذا كانت صغيرة جدًا ، فقد تكون غير قابلة للقراءة من مسافة بعيدة او كبير جدًا ، فقد تاخذ مساحة كبيرة أو قد لا تناسب الديكور. قم بقياس المنطقة التي تريد تعليق الساعة فيها وفكر في تلك القياسات أثناء التسوق.


حجم الأرقام على شاشة الساعة مهم أيضًا. ضع في اعتبارك متلقي الساعة والمسافة التي سيكون عليها الشخص من الساعة.


المواد والتصميم

يمكن أن تؤثر مادة وتصميم الساعة أيضًا على الاختيار. قد يرغب أولئك الذين يبحثون عن تصميم عصري في الحصول على بلاستيك أسود أنيق أو غطاء معدني لساعتهم ، بينما قد يجد المستعانوقون الذين يريدون تصميمًا أكثر عتيقًا أو تقليديًا ساعة خشبية تكمل أسلوبهم.


إذا كانت ساعتك مثبتة في مكان مرتفع على الحائط وكانت ثقيلة ، فقد يؤدي تعليق الساعة وصيانتها إلى حدوث مشكلة. ضع في اعتبارك حجمها ووزنها.


الوظيفة

يمكن للساعة معرفة الوقت وكذلك اليوم والشهر ؛ في الواقع ، تخبر العديد من الساعات الرقمية المستخدمين أيضًا بالسنة أو حتى حالة الطقس ، والتي يمكن أن تكون بمثابة أداة ممتازة لأولئك الذين يحتاجون ذالك. هذا النوع من الساعات مفيد أيضًا في الفصل الدراسي أو غرفة نوم الطفل الذي يتعلم أيام الأسبوع وشهور السنة.


يمكن أن يكون العد التنازلي للثواني والدقائق مهمًا لمهام محددة ، لذلك إذا كان هذا هو الحال ، فابحث عن ساعة بها عقرب دقائق. 


التثبيت

تأتي معظم ساعات الحائط مع حامل تثبيت ، ولكن قد تكون هناك حاجة إلى قطع تعليق إضافية. إذا كانت الساعة كبيرة أو ثقيلة ، فتأكد من أن جهاز التركيب قوي بما يكفي لتثبيته في مكانه.


ختاما

تعد ساعة الحائط أكثر من مجرد أداة لقراءة التاريخ والوقت ، فهي أيضًا ملحق فني في حد ذاتها. لكي يكون اختيارك حكيما ، من الضروري أن تقوم بالاختيار الصحيح بناءً على معايير مثل نوع الساعة وتصميمها وبالطبع عمليتها وبساطتها.


هل أعجبك مقالنا حول أفضل ساعة الحائط لهذا العالم؟ ما الساعة التي ستلائم ديكور منزلك؟ هل لديك اي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

reaction:

تعليقات