افضل 5 بخاخ طلاء في السوق لعام 2024

هل سئمت من قطرات الطلاء ، وشعر الفرشاة ، والتغطية غير المتساوية؟ تقوم بخاخات الطلاء بتغطية مساحات شاسعة من الأسطح في فترة زمنية قصيرة بشكل وتقليل إجهاد اليد.

بخاخ طلاء


سواء كنت ترغب في طلاء غرفة نوم ، أو أثاث منزلك ، أو سياج ، وما إلى ذلك ، يمكن أن يبسط بخاخ الطلاء المهمة. يمكنك إكمال هذه المهام بشكل أسرع وأكثر فعالية. 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 مكائن لحام رخيصة لعام 2024

أفضل أنواع مفكات البراغي وأسعارها لعام 2024

افضل 5 خوذة لحام آمنة وذكية لعام 2024

أفضل 5 ماكينة بلازما لعام 2024

افضل أنواع المناشير الكهربائية لعام 2024


علاوة على ذلك ، فإن أسعار بخاخ الطلاء ميسور التكلفة لتوفير أموالك. نظرًا لأنها يمكن أن تغطي مساحة كبيرة بسهولة وبسرعة. 


الشيء الفريد في رشاشات الطلاء هو أنها قادرة على تغطية الأسطح غير المستوية ويمكنها الوصول بسهولة إلى الأماكن التي يصعب الوصول إليها. من الممكن أن ترسم في زوايا ضيقة. تشبه النهاية الناتجة الطلاء الذي قام به محترف.


يمكنك إلقاء نظرة على الجوانب الأساسية الثلاثة حول بخاخ طلاء كما هو موضح أدناه:


قوة الرش: الجانب الرئيسي قبل اختيار أي بخاخ طلاء هو كفاءة الرش. يشار إلى هذا من خلال قوة الرش. توظف القوة العالية تشطيبًا فائقًا بتأثير دائم. 


علاوة على ذلك ، فإن بخاخ الطلاء ذو ​​الطاقة العالية يكون أكثر فاعلية في الطلاء على كل من الأسطح المستوية وغير المستوية. 


تأتي رشاشات الطلاء التي تمت مناقشتها مع قوة الرش في نطاق 450-800 واط. تبلغ قوة الرش الأكثر شيوعًا الموجودة في العديد من رشاشات الطلاء حوالي 500 واط.


النمط / الميزات: كل بخاخ طلاء فريد من نوعه من حيث الأسلوب أو الميزات التي يتضمنها. تشير هذه الميزات إلى مدى كفاءة الجهاز في الرش بأقل قدر من الأخطاء. يتم تصنيفها بشكل أساسي على أنها بخاخ طلاء ناعم أو بدون هواء. 


بعض الميزات الشائعة الموجودة في رشاشات الطلاء المختلفة هي أنماط الرش القابلة للتعديل ، وطلاء HVLP أو بخاخ البقع ، والرش على أساس الفوهة ، وغيرها الكثير. 


الوزن: كثيرا ما يتطلب الأمر حمل بخاخ الدهان واستخدامه في أماكن مختلفة. هذا هو المكان الذي تلعب فيه قابلية النقل. من المهم التحقق من الوزن قبل متابعة الشراء. تأتي معظم رشاشات الطلاء بوزن يتراوح من 3 إلى 15 رطلاً.


بصرف النظر عن العوامل المذكورة أعلاه ، يجب أن تفكر أيضًا في نوع البخاخ ، وإدراج المرشحات ، وبساطة الاستخدام ، وبساطة التنظيف ، والتنقل ، ومدة التأثير ، وتعديل اتجاه الرش ، والسعر. 

أسعار بخاخ الطلاء

1. بخاخ طلاء REXBETI Ultimate-750

بخاخ طلاء


إشتري الأن

أولئك الذين يبحثون عن بخاخ طلاء فائق الجودة للعمل على أسطح مختلفة ، فإن بخاخ الطلاء REXBETI Ultimate هو خيار مناسب لهم. 


في الأساس ، هو عبارة عن مسدس رش كهربائي منزلي HVLP. تشتهر بكونها خفيفة الوزن وسهلة الرش وسهلة التنظيف. لأنها تضم ​​3 أحجام للفوهات. بشكل عام ، بخاخ الدهان 500W هذا مناسب للطاولات ، السيارات ، الكراسي ، الجدران ، والأثاث الخشبي. 


المواصفات:

  1. يأتي بخاخ الطلاء الرائع هذا بقوة رش تبلغ 500 واط. ميزتها المهمة هي 3 أنماط رش مختلفة قابلة للتعديل. بمساعدة هذه الميزة ، فإنه يوفر نمط رش دقيقًا ، مما يجعل اللمسة النهائية ناعمة وعالية الجودة. تزن وحدة الرش هذه 3.6 أرطال فقط ، لذا فهي مريحة للحمل.
  2. تأتي مع 3 أنماط رش و 3 أحجام فوهات. يمكن تكييف بخاخ الطلاء النهائي 750 إلى 3 أنماط رش مختلفة. أسماء هذه الأنماط أفقية ورأسية ودائرية.
  3. تتوفر فوهات بحجم 3 أي 2.0 مم و 2.5 مم و 3.0 مم. يمكنك اختيار أي من أحجام الفوهة هذه لأي مشروع طلاء. يُلاحظ عادةً أن فوهات 2.0 مم و 2.5 مم مناسبة للغاية للدهانات الرقيقة مثل الورنيش والمواد المانعة للتسرب. حجم الفوهة 3.0 مم ممتاز لرش الطلاء من نوع الطباشير وطلاء اللاتكس والطلاء من نوع الحليب.
  4. بمساعدة التحكم في التدفق القابل للتعديل ، يمكنك التحكم بسهولة في إخراج الطلاء الخاص بك. أصبح ذلك ممكنًا عن طريق تغيير مقبض التحكم في التدفق المتاح في البخاخ. نتيجة لذلك ، تحصل على مخرجات طلاء متنوعة مناسبة للزوايا والحواف والأسطح الداخلية العريضة لمشاريع DIY.

المميزات:

  • يدعم 3 أنماط رش مختلفة
  • قوة رش كافية
  • تصميم مريح لسهولة الاستخدام
  • مزود بفوهات 3 مقاسات لإنجاز أي مشروع
  • من السهل ضبط التدفق

السلبيات:

  • انسكاب الطلاء أثناء الاستخدام


2. أفضل مسدس رش دهانات HomeRight C800971

بخاخ طلاء

إشتري الأن

مباشرة من الأثاث والخزائن إلى الجدران والأسوار ، فإن بخاخ الطلاء هذا قادر على تغطية مجموعة واسعة من الاسطح. 


أفضل شيء هو أنه يمكن تغطية السطح برق أقل ولا توجد متاعب أثناء الاستخدام. تشير قوة الرش الأكثر إلى المزيد من مواد الرش. تتوفر الإعدادات القابلة للتعديل لتناسب أي مشروع.


المواصفات:

  1. يوفر HomeRight C800971.A تجربة رش قوية تبلغ 450 واط. تكفي قوة الرش الكبيرة هذه لأية مشاريع صغيرة وكبيرة. يمكن استخدامه لرش مجموعة واسعة من البقع والدهانات. يمكن أن تعمل في دهان الحليب ، والطلاء من نوع الطباشير ، ودهانات اللاتكس ، والطلاء التمهيدي ، والمينا ، والبولي يوريثين ، والسيلر الشفاف ، والورنيش ، والبقع.
  2. الميزة الخاصة لهذا الرسام هي Super Finish Max Extra. بمساعدة هذه الميزة ، يستخدم هذا الرسام تشطيبًا فريدًا على الأسطح المختلفة. يزن 2.76 رطل فقط ، وهو أحد أخف رشاشات الطلاء في السوق. يوفر هذا الهيكل المتين وخفيف الوزن إمكانية نقل ممتازة.
  3. يأتي مسدس رش الدهان مع إعدادات قابلة للتعديل بسهولة. من السهل ضبط غطاء الهواء للرش الرأسي والأفقي والدائري. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تكييف مقبض التحكم في تدفق المواد لزيادة / تقليل إنتاج المواد على الفور. بهذه الطريقة ، يمكنك بسهولة تخصيص تدفق الطلاء الخاص بك وكذلك احتياجات الطلاء.
  4. يوجد 3 رؤوس رذاذ نحاسية متضمنة لإنهاء رائع في عدد لا يحصى من المشاريع. تم تجهيز بخاخ الطلاء الاحترافي هذا بميزة الرش النحاسية لتقديم دقة وأداء كبيرين. توفر نصائح الرش هذه نمط رش ثابتًا. علاوة على ذلك ، فهي تقاوم البلى والصدأ.

المميزات:

  • براعة كبيرة
  • إخراج طلاء عالي الكفاءة
  • مناسبة للكثير من مشاريع DIY
  • يأتي مع حاوية 39 أونصة سائلة
  • يمكن التعامل مع الدهانات والورنيشات السميكة

السلبيات:

  • يخرج كيمية طلاء أكثر من ما هو مطلوب منه


3. بخاخ طلاء الجدران Graco Magnum 262800 X5

بخاخ طلاء


إشتري الأن

يجعل بخاخ الطلاء هذا من السهل على أي من عشاق الأعمال اليدوية ، أو أصحاب المنازل ، أو العمال اليدوية تشغيل وظائف صغيرة إلى متوسطة الحجم. 


يأتي بسرعة ودقة كبيرتين. يحصل المستخدمون على أداء عالي السرعة وفعال من حيث التكلفة باستخدام Magnum X5. لقد وجد أن بخاخ الطلاء هذا مثالي لطلاء جميع أنواع المستلزمات الداخلية. 


علاوة على ذلك ، يمكن استخدامه للمشاريع الخارجية مثل طلاء الأسوار والمنازل الصغيرة والطوابق.


المواصفات:

  1. قوة الرش لبخاخ الدهان جراكو ماغنوم هي 500 واط. الميزة الفريدة في بخاخ الطلاء Magnum X5 Airless هي  وزنه الذي يبلغ 15 رطلاً.
  2. بمساعدة الضغط القابل للتعديل بالكامل ، يمكنك التحكم بسهولة في تدفق الطلاء. تتيح لك هذه الميزة ممارسة التحكم النهائي في تدفق الطلاء بغض النظر عن نوع المشروع. باستخدام هذا الجهاز ، يمكنك رش الطلاء بالسماكة المطلوبة. تمكنك مضخة المكبس المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ من رش الطلاء بسلاسة ودقة نحتاجها جميعا.
  3. أحد أفضل الأشياء في استخدام بخاخ الطلاء هذا هو أنه يمكن رشه مباشرة من دلو الطلاء. يتيح لك أنبوب الشفط المرن المدمج إمكانية الرش مباشرة من دلو دهان سعة 1 أو 5 جالون. يوجد مرفق للرش المستمر. يسمح لك طرف مفتاح RAC IV المضمّن بعكس الطرف كلما كانت هناك مشاكل انسداد. هذا يضمن أنه يمكنك الرش باستمرار.
  4. عملية التنظيف سريعة وسهلة. يتم توصيل محول تدفق الطاقة بخرطوم الحديقة لتنظيف خالٍ من المتاعب.

المميزات:

  • مناسب لطلاء المنازل والغرف والأسوار والطوابق بالكامل وما إلى ذلك.
  • خفيفة الوزن لكنها مصنوعة بشكل دائم
  • الدهانات بسرعة بعد تركيبها بشكل صحيح
  • ميزات سهلة الاستخدام
  • نتائج فعالة بأقل جهد
  • لا تضيع من الطلاء
  • قيمة كبيرة للمال

السلبيات:

  • غير مناسب كثيرًا لدهن المناطق الكبيرة كالجدران


4. بخاخ دهان كهربائي Paint Sprayer, 700 Watt

بخاخ طلاء


إشتري الأن

بخاخ الطلاء عالي الطاقة المحدث هذا هو الطراز المحدث لعام 2020. لقد تم تحسينه بشكل خاص مع مراعاة آراء العملاء ومتطلباتهم. 


إن تخصصات مسدس الرش الكهربائي هذا هي 4 أحجام فوهات ، هيكل خفيف الوزن ، رش خالٍ من المتاعب ، وتنوع. يمكن استخدامه لطلاء الجدران والأسوار والطاولات والكراسي وما إلى ذلك.


المواصفات:

  1. مع قوة 700 واط ، يوفر بخاخ طلاء كهربائي هذا آلية رش دقيقة ومتسقة. كفاءة العمل عالية وسرعة الرش سريعة. تجعله العملية عالية الطاقة مناسبة لمجموعة واسعة من المشاريع الداخلية والخارجية.
  2. الميزة الفريدة لمسدس الرش الكهربائي هذا هي لمسة نهائية ناعمة ومتفوقة. على أي سطح خشن أو أملس ، يمكن أن تستخدم لمسة نهائية ناعمة. إنها واحدة من أخف رشاشات الطلاء لأنها تزن 3.97 أرطال فقط. نظرًا للهيكل الخفيف الوزن ، فإنه يشعر بالراحة في أيدي المستخدمين دون أي شعور بالإرهاق.
  3. هناك توافر 3 أنماط رش و 4 فوهات نحاسية موجودة. بمساعدة أنماط الرش هذه (أفقي ، رأسي ، دائري) ، يمكن تخصيص هذا البخاخ لمشاريع مختلفة. 4 رؤوس رش قابلة للتبديل متضمنة 1.5 مم ، 1.8 مم ، 2.2 مم ، و 2.6 مم. من المفيد رشها على مواد مختلفة.
  4. ما يجعل مسدس الرش الكهربائي عالي الطاقة فريدًا من نوعه هو أنه يأتي مع التحكم في التدفق القابل للتعديل. يمكن تنظيم إخراج الطلاء من خلال تغيير مقبض التحكم في التدفق.

المميزات:

  • قوة رش فعالة 700 واط لمعظم المشاريع
  • تصميم مريح وخفيف الوزن يوفر الراحة لليدين أثناء الاستخدام
  • من السهل ضبط ناتج طلاء الرش باستخدام مقبض التحكم في التدفق
  • يأتي بأربعة أحجام مختلفة للفوهات
  • يدعم 3 أنماط رش
  • سهل الرش وسهل التجميع

السلبيات:

  • من الصعب في البداية فهم كيفية الاستخدام


5. بخاخ دهان YATTICH Paint Sprayer

بخاخ طلاء


إشتري الأن

يأتي هذا الموديل من بخاخ الدهان الكهربائي من Yattich بتصميم مثالي لتجربة مستخدم ممتعة. يمكن فصله لسهولة التنظيف. 


يتم استخدام المواد عالية الجودة في تصنيعها ، مما يجعل مسدس الرش هذا متينًا. إن تضمين أنماط متعددة وأحجام الفوهة يجعلها أكثر فعالية. لطلاء الأثاث ، السياج ، الدراجة ، السيارة ، إلخ ، يمكنك استخدام مسدس الرش الكهربائي هذا.


المواصفات:

  1. قوة الطلاء 500 واط. الميزة الفريدة لهذا الجهاز هي أسلوبه المكون من 3 أنماط رش. يمكن تعديل مسدس الرش هذا بسهولة إلى 3 أنماط رش متنوعة. أسماء هذه الأنماط رأسية وأفقية ودائرية. 
  2. يبلغ وزن الوحدة 3.69 أرطال ، لذا يمكن حملها بسهولة. نظرًا لحجمها الصغير ، فإنها تشعر بالراحة بين يديك.
  3. يوجد 5 أحجام متوفرة للفوهات. وهي 1.2 مم و 1.5 مم و 1.8 مم و 2.5 مم و 3.0 مم. عندما تختار أيًا من خيارات الحجم هذه ، فإنها تتيح لك إنجاز أي مشاريع طلاء. هذه الفوهات مصنوعة من النحاس. على عكس البلاستيك المصنوع ، يمكن للفوهات النحاسية تحمل المزيد من الضغط وهناك فرص أقل للانسداد. يضمن وجود مواد العزل ذات الطبقة المزدوجة أن العملية الكلية آمنة.
  4. من السهل التحكم في ناتج الطلاء عن طريق ضبط مقبض التحكم في التدفق. وبالتالي ، يمكنك الحصول على إخراج طلاء مختلف. طول سلك الطاقة 6.6 قدم. إنه طويل بما يكفي للتأكد من أنه يمكنك نقله بحرية إلى منطقة عمل ضخمة.

المميزات:

  • التحكم في التدفق القابل للتعديل
  • وسادة الرغوة الخلفية تمنع الطلاء من التدفق للخلف
  • يمكن للفوهات النحاسية المتضمنة أن تتحمل الضغط أكثر من الفوهات البلاستيكية
  • مواد عازلة من طبقتين لتعزيز السلامة
  • يأتي مع تعليمات مفصلة لمساعدة أي مبتدئ

السلبيات:

  • لا يمكن تشغيلها بواسطة البطارية


الأشياء التي يجب مراعاتها قبل شراء بخاخ طلاء

للحصول على أفضل نتيجة للطلاء على السطح المطلوب ، من الضروري اختيار بخاخ الطلاء مناسب بحكمة. تمت مناقشة الاعتبارات الهامة لشراء بخاخ الطلاء في القسم أدناه:


1. الأنواع:

الاعتبار الأول الذي يجب أن تضعه في اعتبارك هو نوع بخاخ الطلاء. مع وجود عدد لا يحصى من رشاشات الطلاء المتوفرة في السوق ، من الضروري اختيار واحدة مناسبة لعملك. هناك نوعان شائعان من بخاخات الطلاء ، مثل رشاشات الطلاء الخالية من الهواء ورشاشات الطلاء الدقيقة.


تم تجهيز مرشات الطلاء الخالية من الهواء بمحرك كهربائي يأخذ الطلاء ويجبره على الخروج من فوهة الرش عند الضغط العالي. لقد وجد أن الرشاشات التقليدية ذات الضغط العالي يتم تقديمها في مجموعة واسعة من النماذج. تتراوح هذه الأوضاع من الوحدات الصغيرة المحمولة إلى النماذج شبه الاحترافية للمشاريع الضخمة.


بشكل عام ، فهي مثالية للأسطح الخارجية الصغيرة إلى الكبيرة والعريضة مثل الأسوار والمظلات والبرجولات والشرفات وألواح الطقس وأبواب المرآب والجدران والشبكات. يمكنك استخدامها مع الدهانات المائية (الأكريليك) وكذلك مع الدهانات الزيتية. علاوة على ذلك ، يمكن استخدامها مع المواد الأولية والمينا والمواد الحافظة للأخشاب ودهانات الألمنيوم والتلميع والبقع والزيوت.


رشاشات الدهان الدقيقة عبارة عن رشاشات طلاء ذات حجم كبير ومنخفض الضغط (HVLP). تعمل هذه المرشات على تفتيت الطلاء تحت ضغط منخفض لتحضير رذاذ ناعم جدًا. 


توفر تقنية HVLP المطبقة تشطيبًا رائعًا وكفاءة. بشكل عام ، فهي مثالية لمشاريع الرش الدقيقة ذات الجودة العالية والمتوسطة. يمكن استخدامها في جميع أنحاء المنزل ، والحديقة ، والمزاريب ، والأنابيب ، والخزائن ، والرفوف ، والأثاث ، والجدران ، وإطارات النوافذ ، والأعمدة ، والمزيد.


2. المرشحات:

لا تأتي المرشحات دائمًا مع عبوة بخاخ الطلاء. إذا كنت تبحث عن نظرة نهائية سلسة لعملك ، فقم بشراء مرشح لانه قادر على إزالة بقي الطلاء والأشياء الغير مرغوبة فيه. علاوة على ذلك ، فإنهم يتأكدون من عدم انسداد بخاخك. تؤدي الأطراف المسدودة إلى تناثر الطلاء الذي يضر بلمسة نهائية أنيقة.


3. المركبات المستخدمة:

أحد العوامل الأساسية التي قد تؤثر على نوع بخاخ الطلاء الذي تختاره هو نوع المركبات التي ترغب في استخدامها. هذا لأنه ليس كل بخاخ فعال في العمل مع المركبات. على سبيل المثال ، إذا كنت تنوي استخدامها على دهانات اللاتكس الرقيقة أو الدهانات السكنية القياسية ، فلا بأس من استخدام البخاخ اللاهوائي. 


قد تتطلب منك بعض أنواع بقع الخشب وغيرها من المركبات المتخصصة استخدام بخاخ الهواء المضغوط. والسبب وراء ذلك هو أن مثل هذه النماذج تتكون عادة من مواد أكثر ثباتًا وقادرة على تحمل الضغوط العالية اللازمة لرش مثل هذه المركبات.


4. بساطة التنظيف والصيانة:

بشكل عام ، تدوم الأدوات التي يسهل تنظيفها وصيانتها عدة سنوات وتسمح لك بإنجاز المهمة بشكل أكثر فعالية. لذلك ، تحتاج إلى العثور على بخاخ سهل التنظيف. 


عادة ما يُلاحظ أن أدوات الطلاء هي من بين عدد قليل من أصعب الأدوات للتنظيف. هذا لأنها تتلامس بشكل مباشر مع مركبات مختلفة يمكنها تغيير اللون أو تتحول بسرعة إلى مادة صلب. وبالتالي ، عليك أولاً التفكير في معدل الاستخدام ومرافق التنظيف التي يمكنك الحصول عليها.


5. بساطة الاستخدام:

يمكن أن تؤثر بساطة الاستخدام بشكل مباشر على فعاليتك وسرعتك وسلامتك لإنجاز المهمة. عندما يتعلق الأمر برشاشات الطلاء ، فهذا يشير إلى أنه يجب عليك التأكد من أنها تناسب يدك بشكل مريح. علاوة على ذلك ، من الضروري الانتباه إلى وزن الوحدة. تأكد من عدم شراء بخاخ طلاء ضخم لأنه قد يكون من الصعب جدًا التعامل معه واستخدامه.


تحتوي غالبية رشاشات الهواء المضغوط وعدد قليل من الرشاشات الخالية من الهواء على حاوية تحتوي على الطلاء. وهي متصلة بمسدس يمكن أن يكون ثقيلًا جدًا ويجعل من الصعب استخدامه. إذا كنت قلقًا بشأن الوزن الذي يمكن أن يؤثر على الدقة ، ففكر في النماذج التي تخزن الطلاء بشكل منفصل.


6. قابلية التعديل:

تسمح لك العديد من مرشات الطلاء الخالية من الهواء بتعديل اتجاه الرذاذ. يمكنك تغيير الاتجاه في الأشكال الرأسية والأفقية والدائرية. علاوة على ذلك ، تسمح لك بعض الطرز بتغيير حجم مروحة الرش. يمكنك أيضًا إطفاء فوهات الرش للحصول على تأثيرات مختلفة. 

الأسئلة الشائعة:

كيفية تشغيل واستعمال بخاخ الطلاء؟

يمكن تشغيل معظم رشاشات الطلاء بطريقتين مختلفتين ، أي عن طريق الاسلاك أو التشغيل اللاسلكي من خلال البطاريات. عندما يكون هناك مصدر كهربائي في متناول اليد ، يمكنك اختيار موديلات بخاخ الطلاء السلكية. 


من ناحية أخرى ، إذا كنت تنوي استخدامه بشكل متكرر للاعمال الخارجية ، فمن الأفضل استخدام بخاخ طلاء لاسلكي. يتيح لك بخاخ الطلاء اللاسلكي التخلص من فوضى الأسلاك. 

هل تأتي جميع رشاشات الطلاء مع مشاكل في التنظيف؟

لا ، من خلال البحث الدقيق ، يمكنك العثور على بخاخ طلاء سهل التنظيف والصيانة. سرعة التنظيف مهمة للغاية. بشكل عام ، يمكن أن يكون غسل بخاخ الطلاء مضيعة للوقت أكثر من غسل المقالي والبكرات. 


لذالك يوصى بالبحث عن الطرز التي يمكن ربطها بخرطوم الحديقة لتنظيفها بسرعة وسهولة. إلى جانب كفاءة الرش ، فإن بساطة التنظيف مهمة أيضًا عند اختيار بخاخ الطلاء.

كيف تختار رشاش دهان يلبي جميع احتياجاتك بحكمة؟

يمكن أن يكون اختيار أفضل بخاخ طلاء مهمة صعبة. ومع ذلك ، يمكنك التفكير في أنواع المشاريع التي ستنفذها ، وأنواع مركبات الطلاء التي ستستخدمها ، وعدد مرات الاستعمال التي توشك على تنفيذها. كل هذه الجوانب مهمة للتفكير فيها للتأكد من أن استثمارك لا يذهب بلا جدوى.


ختامًا

تشتهر رشاشات الطلاء هذه بطلاء أي أسطح ناعمة وخشنة بشكل فعال. كما تمنحك سرعة التشغيل والقادرة على احتواء مساحة كبيرة بسهولة. كونها محمولة ، يمكن استخدامها في مشاريع داخلية وخارجية مختلفة.


هل أعجبك مقالنا حول أفضل بخاخ طلاء الجدران لهذا العام؟ ما هو البخاخ المميز في نظرك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.  

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-