افضل أنواع المناشير الكهربائية لعام 2024

المناشير الكهربائية هي الأداة المثالية للتعامل مع مهام قطع الأخشاب المنزلية مثل التشذيب والتقليم وتطهير الفروع وتشكيل الحواف وغيرها.


المنشار الكهربائي


على عكس النماذج التي تعمل بالغاز أو البنزين ، فإن المنشار الكهربائي لا يصدر أي انبعاثات ضارة. مما يجعلها آمنة وصديقة للبيئة بالإضافة إلى وزنها الخفيف وسهلة التشغيل.


إقرأ أيضا: 

أفضل 5 مكائن لحام رخيصة لعام 2024

افضل 5 خوذة لحام آمنة وذكية لعام 2024

أفضل 5 ماكينة بلازما لعام 2024

أفضل أنواع مفكات البراغي وأسعارها لعام 2024

أفضل 7 دريل شحن لاسلكي لعام 2024


قبل التفكير بشراء منشار كهربائي ، يجب مراعاة عوامل معينة. لقد ذكرنا بعضًا منهم أدناه:


حجم المنشار الكهربائي : يعد حجم المنشار الكهربائي أحد أهم الأشياء التي يجب التحقق منها. يخبرك بمدى العمق الذي يمكنك قطعه إلى شجرة حيث أن حجم الشفرة الأكبر مطلوب لقطع الأشجار الكبيرة. يمكنك العثور على خيارات حجم المنشار أو الشفرة مثل 14 بوصة أو 16 بوصة حيث يوفر مقاس 16 بوصة أداء قطع أفضل.


قوة المحرك: نظرًا لأن هذه المناشير الكهربائية تستخدم محركًا كهربائيًا لتشغيل شفرة القطع ، فيجب عليك التأكد من حصولك على خيار قوي. يمكنك العثور على قوة المحرك المذكورة في معظم المناشير مثل 12 أمبير أو 15 أمبير ، حيث يوفر محرك 15 أمبير أداء قطع أفضل.


سرعة الشفرة: تمامًا مثل العديد من الأدوات الكهربائية الأخرى ، تتمتع المناشير أيضًا بسرعة شفرة محددة. يمكن العثور على سرعة الشفرة هذه بصيغة RPM أو FPM. بينما تشير RPM إلى السرعة في الدقيقة مثل 2000 أو 3000 RPM ، فإن FPM تعني لفة في الدقيقة مثل 30 FPM أو 40 FPM ، حيث يتمتع خيار 40 FPM بأداء أفضل.


تشمل العوامل الأخرى نظام فرامل السلسلة والوزن والقوة والمتانة والضمان. لقد ذكرناها بوضوح في دليل الشراء الخاص بنا .

اسعار منشار خشب كهربائي

1. منشار كهربائي Oregon CS1500 18

المنشار الكهربائي


إشتري من أمازون العالمي

تعتبر أوريغون علامة تجارية مشهورة للأدوات الكهربائية التي تقدم أنواعًا مختلفة من المنتوجات ذات الإستخدام المنزلي.


لدينا المنشار الكهربائي Oregon CS1500 في المركز الأول لأنه أحد أقوى الخيارات المتاحة. يأتي مزودًا بشفرة كبيرة مقاس 18 بوصة تعد الأكبر عند مقارنتها بالخيارات الأخرى في هذه المقالة. ونظرًا لأن محرك 15 أمبير يعمل على تشغيلها ، يمكنك بسهولة قطع معظم الأشجار وأغصان الأشجار دون أي مشاكل.


يمكنك أيضًا الحصول على ضمان لمدة 3 سنوات مع هذا المنشار الكهربائي إلى جانب جودة تصنيع ممتازة. نتيجة لذلك ، يجب أن تصمد معك لفترة طويلة دون أي مشاكل. 


يمكنك أيضًا الحصول على ميزات أخرى مثل عملية التجميع السهلة والبدء السريع وسلسلة الشحذ الذاتي. لكن أفضل جزء في هذا المنشار الكهربائي هو أنه يمكن أن يقدم كل هذا بسعر معقول وجيد.


المواصفات:

  1. حجم الشفرة 18 بوصة
  2. 15 أمبير بالمنشار الكهربائي
  3. ضمان 3 سنوات
  4. سلسلة بميزة الشحذ الذاتي لطول العمر
  5. سهل التجميع
  6. تقنية البدء السريع
  7. محرك منخفض الضوضاء

المميزات:

  • دليل الاستخدام
  • بطاقة الضمان


2. أفضل منشار خشب كهربائي Chain Saw, Electric, 16 in. Bar

المنشار الكهربائي


إشتري من أمازون العالمي

ماكيتا هي واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة والأكثر رواجا من الأدوات الكهربائية الموجودة هناك. يمكن أن يكون اختيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن منشار كهربائي متطور.


ماكيتا UC4051A موجودة في المركز الثاني في هذه المقالة لأنها تقدم أداء قطع رائع. سوف تحصل على شفرة قطع مقاس 16 بوصة في هذا المنشار الذي يوفر التوازن بين الحجم وأداء القطع. وبما أن هذه الشفرة تعمل بمحرك 14.5 أمبير ، يمكنك بسهولة قطع معظم الأشجار وأغصان.


بينما تحصل فقط على ضمان لمدة عام واحد مع هذا المنشار ، فإنه يوفر جودة تصنيع ممتازة وقوة قطع جيدة. يمكنك أيضًا الحصول على ميزات مفيدة مثل المقبض المريح للغاية في هذا المنشار. 


المواصفات:

  1. حجم الشفرة 16 بوصة
  2. 5 امبير بالمنشار الكهربائي
  3. 1 سنة الضمان
  4. جودة بناء رائعة
  5. شفرة بدون أدوات وتعديل السلسلة
  6. نظام تزييت السلسلة الأوتوماتيكي
  7. مقبض مريح ومريح

المميزات:

  • دليل الاستخدام
  • بطاقة الضمان


3. منشار خشب كهربائي Greenworks 20222 Electric Chainsaw

المنشار الكهربائي


إشتري من أمازون العالمي

GreenWorks هي علامة تجارية مشهورة جدًا تصنع الأدوات الكهربائية بشكل أساسي.


هذا المنشار الكهربائي GreenWorks 20222 موجود في المركز الثالث في هذه المقالة لأنه أرخص خيار موجود هنا. على الرغم من سعره المعقول للغاية ، فإنك تحصل على ضمان لمدة 4 سنوات معه. وستحصل أيضًا على جودة تصنيع رائعة في هذا المنشار الكهربائي. 


وعلى عكس خيارات المناشير الأخرى ذات الأسعار المعقولة أو المرتفعة ، فإن هذا يوفر شفرة مقاس 14 بوصة. يتم تشغيل هذه الشفرة بمحرك بقوة 10.5 أمبير وهو قوي جدًا بالنسبة للسعر المحدد. 


يمكنك أيضًا الحصول على ميزات مثل شد السلسلة بدون أدوات والذي يسمح لك بضبط شد السلسلة عند الحاجة بسهولة. حتى أنه يحتوي على وظيفة مزيتة أوتوماتيكية توجد في الاصدار الاغلى.


المواصفات:

  1. حجم الشفرة 14 بوصة
  2. 5 امبير بالمنشار الكهربائي
  3. ضمان 4 سنوات
  4. قيمة مقابل المال
  5. تحافظ المزيتة التلقائية على الشفرة مشحمة
  6. شد السلسلة بدون أدوات
  7. مقبض ملفوف مريح

المميزات:

  • دليل الاستخدام
  • بطاقة الضمان


4. منشار حطب Worx WG303.1

المنشار الكهربائي


إشتري من أمازون العالمي

يعد Worx خيارًا رائعًا آخر إذا كنت تبحث عن علامات تجارية عالية التصنيف تصنع الأدوات الكهربائية.


هذا المنشار الكهربائي مشهور جدًا وله تصنيف عالٍ بسبب أداء القطع الذي يقدمه.  إذ ستحصل على شفرة قطع مقاس 16 بوصة في هذا المنشار الكهربائي. ويتم تشغيل هذه الشفرة بمحرك 14.5 أمبير وهو قوي جدًا لقطع الأشجار. يمكن أن توفر سرعة سلسلة أو سرعة تبلغ 12 مترًا في الثانية ، وهو أمر مناسب تمامًا للسعر المحدد لهذا المنشار.


يمكنك أيضًا الحصول على جودة تصنيع رائعة مع ضمان لمدة 3 سنوات في هذا المنشار الكهربائي. نتيجة لذلك ، يمكنك استخدامه لقطع الأشجار لفترة طويلة دون أي مشاكل. كما أنها تأتي مع ميزة تزييت أوتوماتيكي للسلسلة تكون دائمًا في متناول اليد للحفاظ على عمل السلسلة في حالة ممتازة.


المواصفات:

  1. حجم الشفرة 16 بوصة
  2. 5 امبير بالمنشار الكهربائي
  3. ضمان 3 سنوات
  4. تزييت أوتوماتيكي للسلسلة
  5. شريط عمولة منخفضة
  6. سرعة 12 متر في الثانية
  7. 57 وصلة في السلسلة

المميزات:

  • دليل الاستخدام
  • بطاقة الضمان


5. منشار كهربائي صغير Sun Joe SWJ599E

منشار كهربائي صغير


إشتري من أمازون السعودية

إشتري من أمازون العالمي

Sun Joe هي علامة تجارية للأدوات الكهربائية ليست بتلك الشهرة ولكنها تقدم مجموعة واسعة من الخيارات. يمكن أن يكون خيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن منشار كهربائي ذا سعر مناسب وجودة عالية. 


ستحصل على شفرة قطع مقاس 14 بوصة في هذا المنشار. والتي تمنحك سهولة الإستخدام والقطع السلس لأشجار. كما انه يوفر توازنًا رائعًا بين الحجم وأداء القطع لهذا المنشار. على الرغم من أن محرك هذا المنشار متواضع لأنه تم تقييمه عند 9 أمبير. لحسن الحظ ، فإن سلسلة هذا المنشار حادة جدًا وتوفر قطعًا نظيفًا أثناء استخدام هذا المنشار.


ستحصل على ضمان لمدة عامين مع هذا المنشار الذي يعد أمرًا رائعًا للغاية مقابل سعره المعطى. حتى أنه يأتي مع ميزات مثل مفتاح الأمان ، والمزيت التلقائي ، والتشغيل السريع ، وغير ذلك الكثير. كل هذه الأشياء تجعله خيارًا ذا قيمة كبيرة مقابل المال للعديد من المستخدمين.


المواصفات:

  1. حجم الشفرة 14 بوصة
  2. منشار كهربائي 9 أمبير
  3. 2 سنة الضمان
  4. وظيفة مزيتة تلقائية
  5. شفرة حادة
  6. مفتاح أمان

المميزات:

  • دليل الاستخدام
  • بطاقة الضمان

يبلغ سعرها 45 دولار

هل أعجبك مقالنا حول أفضل منشار كهربائي لقطع الاشجار؟ ما هو المنشار الذي يستحق الشراء؟ هل لديك أي أسئلة أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-