افضل 5 خوذة لحام آمنة وذكية لعام 2024

 متابعي مدونة فكرة تاك، لم يعد العالم كما كان حيث الخطر يرصدك في كل خطوة باختصار اختر خوذة لحام الكترونية الأن.

خوذة لحام


تعتبر خوذة اللحام من أهم الأشياء التي يجب أن تمتلكها إذا كنت تستخدم ماكينة لحام في منزلك أو ورشة عملك. إذ تضمن لك سلامة عينيك وكذلك الوجه أثناء لحام أنواع مختلفة من المعادن. وبالتالي ، يجب عليك أيضًا شراء واحدة بعد النظر في العوامل التالية:


إقرأ أيضًا: 

أفضل 5 مكائن لحام رخيصة لعام 2024

أفضل 5 ماكينة بلازما لعام 2024

أفضل أنواع مفكات البراغي وأسعارها لعام 2024

افضل 5 بخاخ طلاء في السوق 2024

أفضل 7 دريل شحن لاسلكي لعام 2024


نطاق الظل: تقدم معظم خوذات اللحام مجموعة من الظل الداكن الذي توفره ضد الشرر الساطع من اللحام. يتم إعطاء هذا النطاق تصنيف من DIN 5/9 إلى DIN 9/13 أو DIN ⅘ إلى DIN 9/13. إذ تعتبر خوذة اللحام ذات نطاق الظل الأكبر هي الخيار الأفضل لأنها توفر تحكمًا دقيقًا للمستخدم.


عرض المنطقة: إذا كنت تريد اللحام دون تحريك الخوذة الخاصة بك بين الحين والاخر ، فيجب عليك شراء واحدة توفر مساحة عرض كبيرة. يتم تقديم هذا بالبوصة بحجم 4 بوصات × 6 بوصات أو 5 بوصات × 7 بوصات ، حيث تتيح لك مساحة العرض الأكبر اللحام بحرية أثناء رؤية كل شيء من حولك.


معايير السلامة: نظرًا لأن خوذة اللحام تهدف إلى الحفاظ على سلامة عينيك ، فيجب التحقق من جودتها وفقًا لمعايير السلامة المختلفة الموجودة هناك. وهذا يشمل معايير السلامة مثل ANSI و CE و CSA و OSHA ومختلف المعايير الأخرى. تعتبر خوذة اللحام ذات عدد أعلى من معايير السلامة هي الخيار السليم.


يحتوي دليل الشراء المفصل الموجود بجانب المنتجات المختلفة على جميع المعلومات المتعلقة بهذه الخوذات. يمكن أن تساعدك كل هذه الأشياء في شراء خوذة اللحام المثالية لك بسهولة من خلال الاطلاع على هذه المقالة حتى النهاية.

اسعار خوذة اللحام

1. خوذة لحام YESWELDER Large Viewing Screen 3.94"X3.66"

خوذة لحام


إشتري من أمازون السعودية

إشتري من أمازون العالمي

Yeswelder هي واحدة من أشهر العلامات التجارية لأدوات اللحام والملحقات الأمان .


توجد خوذة اللحام Yeswelder LYG-M800H في المركز الأول في هذه المقالة لأنها أفضل خيار من حيث الأداء في هذا المقالة. 


تأتي بمساحة عرض كبيرة تبلغ 3.94 بوصة × 3.66 بوصة وهي أفضل بكثير بالمقارنة مع الخيارات الأخرى الموجودة في هذه المقالة. يمكنك أيضًا الحصول على نطاق تظليل واسع من 4 ~ 5 / 9-9 / 13 مما يجعلها مثالية للاستخدام مع مختلف أنواع اللحام الذي يمكن أن يكون مفيدًا لكثير من المستخدمين.


إن الشيء العظيم في خوذة اللحام هذه هو أنها تعمل بالطاقة الشمسية. لهذا السبب ، لا يتعين عليك استبدال بطاريتها بمجرد نفادها. إلا أنها توفر جودة تصنيع رائعة ، وهو أمر رائع دائمًا. 


يمكنك أيضًا الحصول على معايير أمان مختلفة مع هذه الخوذة التي تشمل ANSI Z87.1 و EN379 CE و CSA Z94.3 التي تجعلها خوذة لحام آمنة للغاية.


المواصفات:

  1. منطقة عرض 3.94 بوصة × 3.66 بوصة
  2. نطاق الظل 4 ~ 5 / 9-9 / 13
  3. يمكنك استبدالها في غضون 30 يومً
  4. جودة تصنيع رائعة
  5. حماية من الأشعة فوق البنفسجية والأشعة تحت الحمراء
  6. DIN 161/1/1/2 الوضوح البصري
  7. معايير السلامة ANSI Z87.1 و EN379 CE و CSA Z94.3
  8. تشحن عبر الطاقة الشمسية
  9. بطارية CR2450 قابلة للاستبدال
  10. نظام تحكم سهل الاستخدام

المكونات:

  • دليل الاستخدام
  • بطاقة الضمان

2. وش لحام الكتروني Antra AH6-260-0000

خوذة لحام


إشتري من أمازون السعودية

إشتري من أمازون العالمي

Antra هي علامة تجارية لملحقات اللحام تتمتع بتصنيف عالٍ من المستخدمين بسبب جميع الميزات والخيارات التي تحصل عليها. هذا ينطبق أيضًا على خوذة اللحام AH6-260-0000 الخاصة بهم.


خوذة اللحام AH6-260-0000 من Antra موجودة في المركز الثاني في هذه المقالة لأنها أرخص خيار موجود في هذه المقالة. 


على الرغم من أن هذه خوذة ميسورة التكلفة ، إلا أنك ستحصل على العديد من الميزات التي تجعلها منتجًا ذا قيمة عالية مقابل المال. على الرغم من سعره الميسور ، فإنك تحصل على ضمان لمدة عام واحد وهو أمر رائع. 


المواصفات:

  1. بالنسبة لنطاق الظل ، هذه الخوذة لديها نطاق واسع من 4 / 5-9 / 9-13 يمكن تعديلها بسهولة باستخدام أدوات التحكم الخاصة بها.
  2. يمكنك أيضًا الحصول على إجمالي 7 أغطية عدسات إضافية في خوذة اللحام هذه مما يجعلها متوافقة مع آلات لحام TIG و MIG و MMA وآلات لحام البلازما بحيث يمكنك استخدامها في جميع الحالات. 
  3. تعد مساحة العرض التي توفرها هذه الخوذة مناسبة تمامًا نظرًا لأن مساحة العرض 3.86 بوصة × 1.73 بوصة. 
  4. كما تأتي بتصميم خفيف الوزن تقريبا 455 جرامًا فقط بأبعاد 9 بوصة × 9 بوصة × 12 بوصة مما يجعل هذه الخوذة صغيرة الحجم وعملية.

المميزات:

  • منطقة عرض 3.86 بوصة × 1.73 بوصة
  • نطاق الظل 4 / 5-9 / 9-13
  • 1 سنة الضمان
  • تزن 455 جرام
  • أبعاد 9 بوصة × 9 بوصة × 12 بوصة
  • يعمل مع اغلب آلات اللحام TIG و MIG و MAG و Flux Core و MMA و Plasma
  • مرشح للأشعة فوق البنفسجية والأشعة تحت الحمراء السلبية
  • يأتي مع 7 أغطية للعدسات

3. خوذة لحام الكترونية Lincoln Electric K3034-4 VIKING 3350 Welding Helmet

خوذة لحام


إشتري من أمازون السعودية

إشتري من أمازون العالمي

يمكن أن تكون لينكولن خيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن إكسسوارات عالية الموثوقية ومتينة. 


خوذة اللحام لينكولن K3034-4 موجودة في المركز الثالث في هذه المقالة لأنها الخيار الأكثر ديمومة وموثوقية موجود في هذه المقالة. هذا بسبب أنه يوفر جودة بناء ممتازة.


المواصفات:

  1. سوف تمنحك ضمان لمدة 3 سنوات مع أنه أفضل بكثير من الخيارات الأخرى التي توفر ضمانًا لمدة عام واحد. على الرغم من أن خوذة اللحام هذه باهظة الثمن بعض الشيء ، إلا أنها تأتي مع بصريات متميزة تتميز بوضوح 1/1/1/1 ، وهي واحدة من الأفضل على الإطلاق.
  2. يمكنك أيضًا الحصول على عدسة مظلمة تلقائيًا مقاس 12.5 بوصة مربعة في هذه الخوذة بحجم 3.74 بوصة × 3.34 بوصة. بصرف النظر عن كونها كبيرة ، تحتوي هذه العدسة على نطاق تظليل من 5 إلى 13 وهو أكثر من كافٍ لمعظم المستخدمين. 
  3. إذا كنت ترغب في استخدام هذه الخوذة لفترة طويلة في وقت واحد ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة نظرًا لتصميمها المريح. تتواءم غطاء الرأس X6 مع رأس المستخدم للحصول على ملاءمة مثالية.

المميزات:

  • منطقة عرض 3.74 بوصة × 3.34 بوصة
  • نطاق الظل 5-13
  • ضمان 3 سنوات
  • جودة تصنيع ممتازة
  • 1/1/1/1 الوضوح البصري
  • حجم العدسة 5 بوصة مربعة
  • تتكيف أغطية الرأس X6 مع رأس المستخدم لتوفير الراحة المثلى
  • يمكنك التبديل بسهولة بين أوضاع اللحام
  • تشحن بالطاقة الشمسية

4. قناع لحام الكتروني ESAB 0700000800 Sentinel A50 Welding Helmet

خوذة لحام


إشتري من أمازون العالمي

يمكن أن تكون Esab خيارًا رائع عند التفكير في شراء خوذة لحام مميزة. إذ تقدم أنواعًا مختلفة من خوذات اللحام التي تقدم ميزات وخيارات مختلفة للمستخدم.


المواصفات:

  1. تعتبر خوذة اللحام ESAB واحدة من أكثر الخيارات المتميزة المتوفرة. تأتي بمساحة عرض كبيرة تبلغ 3.93 بوصة × 2.36 بوصة وهي أكثر من كافية لمعظم المستخدمين. 
  2. تمامًا مثل خوذة اللحام السابقة من لينكولن ، تقدم هذه أيضًا نطاق ظل من 5 إلى 13 وهو مناسب تمامًا. بالنسبة للوضوح البصري. حيث تم تصنيفها في 1/1/1/2. هذا يعني أنه يمكنك العمل واللحام بدقة أثناء ارتداء هذه الخوذة.
  3. نظرًا لأن هذه خوذة لحام ممتازة ، فإنها توفر جودة تصنيع رائعة. يمكنك أيضًا الحصول على ضمان لمدة 3 سنوات مع وجود خوذة رائعة دائمًا. تحصل على لوحة تحكم شاشة ملونة تعمل باللمس في هذه الخوذة متطورة جدًا.
  4. يمكنه تخزين ما يصل إلى 8 إعدادات مستخدمين في ذاكرته تتيح لك تغيير الإعدادات بسرعة وسهولة. توفر غطاء الرأس Halo تصميمًا من 5 نقاط اتصال مريح للغاية ومريح للاستخدام لفترة طويلة.

المميزات:

  • منطقة عرض 3.93 بوصة × 2.36 بوصة
  • نطاق الظل 5-13
  • ضمان 3 سنوات
  • وضوح بصري قدره 1/1/1/2 لرؤية واضحة
  • تصميم خفيف الوزن وصغير الحجم
  • لوحة تحكم ملونة تعمل باللمس لسهولة الاستخدام
  • حفظ ما يصل إلى 8 إعدادات المستخدم في ذاكرته
  • جودة تصنيع رائعة

5. وش لحام ديجيتال Solar Powered Welding Helmet Auto Darkening Professional Hood

خوذة لحام


Dekopro هي علامة تجارية مشهورة أخرى من ملحقات اللحام التي تتضمن أشياء مثل خوذات اللحام المختلفة. وهكذا ذكرنا أحد أفضل الخيارات من Dekopro في هذه المقالة.


تعتبر خوذة اللحام من Dekopro واحدة من أرخص الخيارات المتاحة والتي تجعلها خيارًا رائعًا إذا كنت بميزانية محدودة أو تريد خيار القيمة مقابل المال. 


المواصفات:

  1. تعمل خوذة اللحام هذه بالطاقة الشمسية بالكامل ، مما يعني أنك لست مضطرًا لشحنها مرارًا وتكرارًا. على الرغم من انخفاض سعره ، يمكنك الحصول على مساحة عرض كبيرة بحجم 3.85 بوصة × 3.15 بوصة تتيح اللحام بسهولة تامة وبشكل مريح. 
  2. يمكنك أيضًا الحصول على نطاق تظليل كبير 4 / 9-13 في خوذة اللحام هذه والتي يمكن تعديلها بسهولة تامة.
  3. لسوء الحظ ، نظرًا لأن هذا منتج ذو ميزانية محدودة ، فلن تحصل على أي ضمان من الشركة المصنعة معه وسياسة الإرجاع الخاصة بـ Amazon لمدة 30 يومًا فقط.
  4. لحسن الحظ ، جودة التصنيع مناسبة عندما تفكر في السعر المحدد. كما أن عناصر التحكم سهلة الاستخدام لتغيير هذه الإعدادات. الشيء العظيم في هذه الخوذة هو أنها تزن 1 رطل مما يجعلها خفيفة الوزن.

المميزات:

  • منطقة عرض 3.85 بوصة × 3.15 بوصة
  • نطاق الظل 4 / 9-13
  • سياسة الاستبدال لمدة 30 يومًا
  • جودة تصنيع اللائق
  • تغيير حالة العدسة في غضون 0.1 إلى 1.0 ثانية
  • يزن 1 رطل
  • من السهل تغيير الإعدادات
  • لوحة شمسية تدوم حتى 5000 ساعة


ختاما

إذا كنت معتادًا على اللحام ، فيجب أن تعلم أن خوذة اللحام مهمة جدًا. يمكنك حتى العثور على إصدارات إلكترونية من خوذات اللحام هذه التي توفر تحكمًا دقيقًا للمستخدم من حيث مستوى التظليل والجودة والأمان.


هل أعجبك مقالنا حول أفضل خوذة لحام من حيث الفعالية والأمان لهذا العام؟ما هي الخوذة التي تستحق الشراء؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-