أفضل أنواع مفكات البراغي وأسعارها لعام 2024

في هذا الدليل ، سنلقي نظرة على أفضل مفكات براغي الكهربائية في السوق لقد قارنا القوة والوزن والميزات والتكلفة لنقدم لك الأفضل. 
مفك براغي كهربائي

تعتبر مفكات براغي الكهربائية في كل الحالات استثمارًا ذكيًا. سواء كان الأمر يتعلق بتركيب أو اصلاح الأثاث أو إصلاح لعبة أو جهاز. هذه الأدوات الكهربائية الصغيرة سهلة الاستخدام. أخف من المثقاب الكهربائي. ويمكن أن تصل بسهولة إلى المساحات الضيقة.

الى جانب ذلك ، هذه تعمل بالبطارية. هذا يعني أنه حتى عندما تكون بعيدًا عن مأخذ الطاقة ، ستتمكن من استخدامها وحملها وشحنها عند الحاجة. 

اقرأ أيضًا: 

يأتي معظمهم مع مصباح صغير مثبت في المقدمة. قد يكون لديهم أو لا يكون لديهم مؤشر بطارية. ومع ذلك ، يجب أن يتمتع مفك براغي لاسلكي المثالي بالصفات المذكورة أدناه.

الحد الأدنى للجهد 3.6 فولت: هذا هو عامل القدرة النهائي. كلما زاد الجهد ، زادت الطاقة والقدرة. إذا كان مفك البراغي للاستخدام العرضي ، فقد يكون 3.6 فولت كافيًا. ولكن إذا كنت تنوي استخدامه بانتظام ولفترات طويلة ، فاختر قوة الجهد التي لا تقل عن 7.2 فولت.

العزم: عزم الدوران هو قوة الشد. يمكن أن تتراوح قوة عزم الدوران من 4 نيوتن متر إلى 20 نيوتن متر. تسمح لك قوة عزم الدوران الأعلى بربط أصعب الأسطح. للاستخدام العام ، اختر قوة 4 نيوتن متر على الأقل لعزم الربط.

البطارية: تستخدم معظم مفكات براغي الكهربائية بطارية ليثيوم أيون. اختر واحدة ذات عمر بطارية لا يقل عن 1500 مللي أمبير في الساعة. كلما كان ذلك أفضل. ولكن يمكن أن يجعل جهازك أثقل كما يفضل ان يكون به مؤشر بطارية. 

اسعار مفك براغي كهربائي

1. مفك براغي كهربائي NoCry 10 N.m Cordless Electric Screwdriver

مفك براغي لاسلكي



إن مفك البراغي الإلكتروني اللاسلكي NoCry هو أفضل مفك براغي عندما يتعلق الأمر بالقوة والأداء. إنه يحتل المرتبة الأولى في قائمتنا لأسباب كثيرة جدًا.

على سبيل المثال ، خذ قوة عزم الدوران. 10 نيوتن متر تعتبر أقوى من أي موديل يقع تحت هذا السعر. إذ تحتوي معظم المفكات الإلكترونية على 3 إلى 4 نانومتر. حيث إن قوة عزم 10 نيوتن متر هي التي تمكنه من التعامل مع أصعب الوظائف ، مثل الوظائف التبشيرية أو بناء السياج ، الخ.

لكن هذا لا يعني أنه غير قادر على التعامل مع الأعمال الدقيقة مثل إصلاح الكمبيوتر أو الأعمال اليدوية. يمكنك أيضًا ضبط وضبط عزم الدوران على إعداد أقل. يوجد إجمالي 6 إعدادات لعزم الدوران.

أما بالنسبة لبطاريتها ، فهي تدوم أكثر بكثير من البطاريات من نفس فئتها السعرية. إذ يحتوي على بطارية قابلة للشحن 7.2 فولت لتمكنها من لف 300 مسمار (برغي). 

بصرف النظر عن ذلك ، يمنحك مفك براغي لاسلكي هذا أيضا مصباح LED في الجزء السفلي من المقبض ، والذي يُقال إنه يضيء مساحة أكبر. ستحصل أيضًا على ما يصل إلى 30 قطعة مختلفة الحجم ، وعلبة سهلة الحمل ، وضمان لمدة 4 سنوات مع هذا النوع الخارق من مفكات براغي الكهربائية!

المواصفات:
  1. قوة عزم 10 نيوتن متر مع 6 سرعات عزم قابلة للتعديل
  2. سرعة التحميل 230 دورة في الدقيقة
  3. بطارية ليثيوم أيون 7.2 فولت 1500 مللي أمبير في الساعة
  4. شاحن بطارية 120 فولت
  5. مؤشر شحن البطارية
  6. الوزن 1.27 رطل
الايجابيات:
  • قوي وخفيف
  • عمر بطارية رائع
  • سرعات متغيرة
السلبيات:
  • لا بطاريات بديلة

2. مفك براغي لاسلكي TACKLIFE Classic Electric Screwdriver

مفك براغي لاسلكي


إصلاح الألعاب والإلكترونيات والأشغال اليدوية، إذا كان هذا هو كل ما تريده ، فيمكننا استخدام هذا المفك اللاسلكي من TACKLIFE. انها صغيرة. إنه خفيف الوزن وله قبضة مريحة للغاية ، وهو مثالي للمشروعات اليدوية الصغيرة الخاصة بالمنزل أو الحديقة.

على الرغم من صغر حجمه ، إلا أن مفك براغي لاسلكي هذا يأتي ببطارية ليثيوم أيون 4 فولت 1500 مللي أمبير في الساعة قابلة لإعادة الشحن. يمكن أن تمكنك البطارية المشحونة بالكامل من فك أو تركيب أكثر من 200 مسمار. 

ويمنحها عزم دوران يبلغ 4.5 نيوتن متر ما يكفي من القوة للتثبيت على مجموعة متنوعة من الأسطح. يقولون إنه خفيف ، مما يسهل الوصول إلى المساحات الضيقة. الحجم الأصغر والقبضة المطاطية المريحة هي ميزة أخرى للنساء والرجال ذوي الأيدي الصغيرة.


المميزات:
  1. الجهد 4 فولت
  2. السرعة القصوى 200 دورة في الدقيقة
  3. بطارية 1500 مللي أمبير
  4. 4.5 (40 رطل) نيوتن متر عزم الدوران
  5. قبضة مطاطية
  6. ضوء LED
  7. مؤشر شحن 3 مستويات
  8. شاحن يو اس بي
  9. 9 قطع مفك البراغي + شريط التمديد
  10. الوزن 350 جم
  11. 1 سنة الضمان
الايجابيات:
  • خفيف الوزن ومريح للحمل
  • عمر بطارية جيد
  • ممتاز للأعمال اليدوية والمهام الصغيرة في المنزل
  • سعر ممتاز 
السلبيات:
  • لا يأتي مع أي صندوق تخزين

3. مفك كهربائي Pink Power PP481 3.6 Volt 

مفك براغي لاسلكي


اللون والحجم والراحة كل شيء مثالي ومحسوب ، ومصمم للنساء. يعتبر مفك البراغي PP481 أحد أفضل مفكات البراغي في القائمة.

يحتوي على محرك قوي 3.6 فولت ، والذي يأخذ سرعة تصل إلى 200 دورة في الدقيقة. يكفي للتعامل مع جميع أعمال الإصلاح المنزلية تقريبًا. سواء كنت تقوم بتجميع الأثاث معًا أو تثبيت الألعاب أو الصور المعلقة. 

فمن الممكن القيام بكل المهام المنزلية الأخرى ذات الصلة. الشيء الفريد في مفك براغي لاسلكي هذا هو المقبض ذو الوضعين. بعبارات بسيطة ، يمكن أن يدور المقبض حتى 180 درجة. يتيح لك هذا الوصول إلى أضيق المساحات دون أي صعوبة.

قبضة مطاطية ناعمة وصغر حجمها يجعلها مناسبة تمامًا للأيدي الصغيرة. هناك لقم مفك البراغي ، حامل لقم يأتي مع العبوة. يزن أقل من رطل ، وهي نقطة إضافية يمكنك حملها معك بسهولة. مثل أي طراز قياسي ، يحتوي أيضًا على مؤشر بطارية LED وضوء LED للعمل في ظروف الإضاءة المنخفضة.

الكل في الكل ، إنه خيار غير مكلف ومثالي للسيدات. إنه سهل الاستخدام ، ومريح في العمل ، وقوي جدًا بالنسبة للحجم والسعر. قد يكون مصنوعًا للنساء ، ولكن يمكن لأي شخص مفتون بالمقبض الدوار أن يجربه.

المميزات:
  1. محرك 3.6 فولت
  2. سرعة التحميل تصل إلى 200 دورة في الدقيقة
  3. مقبض دوار 180 درجة
  4. وظائف عكسية وأمامية
  5. ضوء العمل LED
  6. مؤشر طاقة LED
  7. 1 سنة الضمان
الايجابيات:
  • خفيف ومريح
  • مقبض دوار
  • ما يكفي من القوة
  • تبدو جميلة
السلبيات:
  • لا يصلح للعمل الشاق
  • لا يوجد صندوق حمل

4. مفك براغي كهربائي صغير Cordless Screwdriver 6 N.m, HYCHIKA 3.6V 2.0Ah

مفك براغي لاسلكي


يمكنك القيام بجميع مهام الإصلاح تقريبًا في جميع أنحاء المنزل وأيضًا بعض أعمال الخفيفة باستخدام مفك البراغي الكهربائي هذا.

يأتي مع ما مجموعه 36 قطعة من لقم مفك البراغي مع لقمة حفر. تتمتع هذه بقوة 3.6 فولت مع قوة عزم قصوى تبلغ 6.0 نيوتن متر. هذا أيضًا جيد بما يكفي لأي مشروع. 

البطارية أقوى من معظم منافسيها. يعمل ببطارية ليثيوم أيون 2000 مللي أمبير. ويأتي مع شاحن تيار مستمر قياسي. ومع ذلك ، هناك كبلات USB موجودة أيضًا. هذا يعني أنه يمكنك توصيله بجهاز الكمبيوتر المحمول أو شاحن السيارة ، إلخ.

على عكس الطرز الأخرى ، يوجد مصباحان LED - مصباح عمل أمامي ومصباح يدوي في النهاية. يجعل المقبض ثلاثي المواضع العمل أسهل.

تأتي جميع الملحقات في صندوق تخزين مضغوط. سوف تحصل أيضًا على مفتاح ربط صغير. بالنظر إلى السعر ، إنه نموذج رائع لأي شخص يريد مفك براغي لاسلكي للوظائف الصغيرة.

المميزات:
  1. الجهد 3.6 فولت
  2. سرعة التحميل 180 دورة في الدقيقة
  3. بطارية 2000 مللي أمبير
  4. 6 نيوتن متر عزم الدوران
  5. قبضة مطاطية
  6. مصباح عمل أمامي LED ، مصباح يدوي LED خلفي
  7. مقبض ثلاثي الأوضاع
  8. شاحن DC ، شاحن USB
  9. 35 لقم مفك + 1 مثقاب + مفتاح سقاطة
  10. ملحق التمديد
  11. الوزن 3.48 رطل
  12. صندوق تخزين
  13. 1 سنة الضمان
الايجابيات:
  • مفك البراغي مع الحفار
  • ملحقات وافرة
  • عمر بطارية ممتاز
  • صندوق تخزين
  • سعر ممتاز
سلبيات:
  • لا يوجد مؤشر شحن
  • لا يوجد تحكم في عزم الدوران
  • ثقيل بعض الشيء

5. مفك الكتروني Dremel GO-01 Cordless Electric Screwdriver Set

مفك براغي لاسلكي


لا بد أنك سمعت عن Dremel. إنهم يصنعون أدوات كهربائية عالية الجودة. إذا كنت تبحث عن شيء صغير وخفيف ولكنه قوي ، فقد ترغب في التحقق من ذلك.

يتميز بقوة 3.6 فولت ، وسرعة تحميل 360 دورة في الدقيقة ، وقوة عزم أعلى مرتين. إلى جانب إعدادات عزم الدوران المتغيرة. ومع ذلك ، فإن العامل الأكثر تميزا لهذا المفك الكهربائي هو تصميمه. إنه صغير بما يكفي لوضعه وحمله داخل جيبك. يزن 3 فقط. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تشغيله بيد واحدة.

يعمل مفك البراغي هذا تلقائيًا بضغطة بسيطة. تستخدم بطارية Li-ion فائقة الجودة يتم شحنها بالكامل خلال ساعة واحدة. يمكنك التغيير بين إعداد عزم الدوران لمنع تجريد البراغي. لكن لسوء الحظ ، لا يأتي مع صندوق تخزين. لكنها تتضمن 7 بتات مفك البراغي الأكثر استخدامًا. ومحول USB وشاحن أيضًا.

المميزات:
  1. محرك 3.6 فولت
  2. سرعة التحميل 360 دورة في الدقيقة
  3. عزم الدوران 2X
  4. ضوابط متغيرة عزم الدوران
  5. وظائف عكسية وأمامية
  6. مؤشر طاقة LED
  7. 7 قطع مفك البراغي
  8. شاحن يو اس بي
  9. الأصغر بين الجميع
  10. 2 سنة الضمان
الايجابيات:
  • صغيرة لكنها قوية
  • وزن خفيف
  • سهل الحمل
  • 2 سنة الضمان
السلبيات:
  • لا يوجد شيئ محدد

كيفية اختيار مفك براغي لاسلكي يلبي احتياجاتك؟ 

إذا كانت لديك مشكلة في العمل بسبب الألم في يدك أو كنت تحب السرعة. فعليك التفكير في الحصول على مفك براغي قريبًا. إنه جهاز إلكتروني محمول. يمكنك الوصول إليه بسرعة ، وهو سهل الاستخدام في أعمال مختلفة. بعد قراءة هذه المقالة حتى النهاية ، ستعرف كيفية اختيار مفك براغي المثالي لك. 

الخصائص الرئيسية

1. الجهد
سيكون الجهد الكهربائي 3.6 فولت كافيًا لمعظم الوظائف. الجهد هو عامل القدرة النهائي. 90٪ من جهد المفك الكهربائي هو 3.6 فولت. الباقي 10٪ يحتوي على 4 فولت - 7 فولت. تعتمد قوة مفك البراغي أحيانًا على المحرك أيضًا.

2. عزم الدوران
بعبارات بسيطة ، فإن عزم الدوران هو قوة الشد. يقاس بـ NeutonMeter (نانومتر) أو بوصة-رطل. كلما زاد عزم الدوران بشكل أسرع ، يمكنك تثبيته في أصعب أو الأسطح وينتهي بك الأمر بنتيجة متساوية.

تتراوح معظم مفكات براغي الكهربائي بقدرة عزم من 3-6 نيوتن متر. حيث يمكن أن تحتوي المفكات الكهربائية الاكبر قوة على 10 نانومتر إلى 20 نيوتن متر من قوة الشد.

هذه الطرازات التي تعمل كحفار محمول تأتي مفكات براغي يمكن أن يكون لها عزم دوران يزيد عن 20 نيوتن متر. لكنها غير صالحة للاستخدام المنتظم.

3. سرعة الدوران
تعد سرعة الدوران ميزة أساسية للغاية يجب النظر إليها عند شراء مفك براغي إلكتروني. يعطي الجهاز اللاسلكي من 180 إلى 450 دورة في الدقيقة. تتميز الأجهزة السلكية عمومًا بسرعة دوران أعلى ، والتي تتراوح من 3000 إلى 6000 دورة في الدقيقة.

4. البطارية
سوف تجد بطارية الليثيوم أيون أو بطارية النيكل والكادميوم داخل مفك براغي لاسلكي. يمكن لبطاريات الليثيوم أيون تخزين طاقة عالية فيها. اذ تعتبر أكثر متانة وخفة وسرعة في الشحن. 

في حين أن بطاريات النيكل والكادميوم تسقط طاقتها بسرعة. لكن من غير المرجح أن يجدوها في مفكات البراغي الكهربائية الحديثة. كما تعمل بطاريات الليثيوم أيون أيضًا في درجات الحرارة الباردة والساخنة.

5. الوزن
مفكات البراغي الإلكترونية عالية الجودة خفيفة الوزن للغاية. هذه واحدة من أفضل مميزاتها الثورية. 

ومع ذلك ، فإن بعض الطرز أثقل من غيرها بسبب وزن البطارية وأحيانًا مواد الصنع. لا يوجد وزن محدد للجهاز. تزن بعض الطرز أقل من رطل وبعضها حوالي 5 أرطال. 

لكن يجب عليك بالتأكيد إلقاء نظرة على مقياس الوزن قبل شراء مفك براغي كهربائي. أيضًا ، إذا كان لديك يد أصغر ، فحاول البحث عن طرز أقل حجماً. تصنع بعض الموديلات للنساء فقط ، بجسم أنحف وأخف.

6. الضمان
يجب عليك دائمًا اختيار مفكات براغي التي تمنحك ضمانًا لمدة 1-2 سنوات. هناك دائمًا احتمال تعطل الماكينة ، لذلك سيبدأ الضمان في سد الضرر وتغطيت التكاليف.

خاتمة

يمكن أن يكون اختيار مفك براغي كهربائي صغير منقذًا للحياة. سوف تحصل على مجموعة متنوعة من الخيارات في السوق. مع ذلك ، هناك العديد من الميزات التي تحتاج إلى النظر فيها قبل شراء احدا مفكات براغي لذا ، ضع في اعتبارك الأشياء المهمة. نحن على يقين من أنك ستكون سعيدًا باستثمارك.

هل أعجبك مقالنا حول أنواع مفكات البراغي؟ ما هو المفك الكهربائي الذي يلبي متطلباتك؟ هل لديك اي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-