أفضل الأنواع و اسعار النانو سيراميك


افضل نانو سيراميك للسيارات

إذا كنت قد شعرت بالضيق من سيارتك لأنها تتعطل في كثير من الأحيان ولأنها مليئة بالخدوش والعلامات المزعجة ومللت من استخدام الشمع، فإن سيراميك السيارات هو ما تحتاجه بالضبط. يتحد البوليمر السائل أو الكوارتز مع طلاء السيارة ويعطيها لمعانًا دائمًا. 

إقرأ أيضا:

من السهل أيضًا صيانته، ولا يتطلب العديد من الرحلات إلى مغسلة السيارات. بالإضافة إلى أنه يمنح السيارة حماية أفضل. ما هو افضل نانو سيراميك للسيارات؟ لدينا الجواب على هذا السؤال هنا.
ولكن أولًا...

اسعار النانو سيراميك

1. نانو سيراميك Color N Drive

اسعار النانو سيراميك

إشتري من أمازون العالمي
إشتري من أمازون السعودية
كأفضل اختيار شامل لدينا، تأتي مجموعة طلاء السيراميك للسيارة Color N Drive في صندوق مع زجاجة رذاذ وزجاجة إضافية وإسفنجتين مغلفتين ومنشفتين مصنوعتين من الألياف الدقيقة وقفازات. هذا كل ما تحتاجه لتطبيق طلاء احترافي على سيارتك. كل زجاجة لديها ما يكفي لطلاء سيارتين.

مستوى اللمعان ممتاز والطلاء الناتج له مستوى صلابة قادر على حماية جسم السيارة من الخدوش. هذا الطلاء هو مُنظف ذاتي، لأنه يصد الغبار والطين والأمطار. مع الصيانة المناسبة، يمكن أن يستمر طلاء واحد لمدة خمس سنوات، وهو متين مثل أي طلاء سيراميك آخر.

على الجانب السلبي، وعلى الرغم من مدى صلابته وقوته، فإنه لا يحمي السيارة من الخدوش التي تُسببها الأحجار. لا يحتوي صندوق الطلاء أيضًا على مجموعة التنظيف الخاصة بالقضاء على الأتربة والطين والمطلوبة بشدة للسيارات الجديدة. بالإضافة إلى أن دليل التعليمات غامض إلى حد ما.

2. افضل نانو سيراميك CarPro Cquartz

سيراميك السيارات

إشتري من أمازون العالمي
إشتري من أمازون السعودية
هنا منتج طلاء خزفي آخر من شركة CarPro صاحبة السمعة الجيدة؛ CarPro Cquartz هو منتج طلاء نانو سيراميك فائق الجودة. مع تركيبته المتقدمة، هذا منتج مُفضل بالنسبة للكثير ويتم استخدامه من قبل العديد من المتخصصين في جميع أنحاء العالم لحماية وإطالة طلاء سياراتهم.

يوافق العديد من عشاق السيارات أيضًا على أن هذا هو واحد من أفضل منتجات طلاء السيراميك على الإطلاق التي وصلت إلى رفوف المتاجر في الآونة الأخيرة. 

من السهل تطبيق المنتج على سطح السيارة، بالإضافة إلى أن هذا الطلاء سيقوم بتوفير الحماية واللمعان بدرجة أعلى من جميع المنافسين الذين يدّعون أنهم يوفرون لسيارتك طلاء احترافي. الفرق بين CarPro Cquartz ومنتجات الطلاء الأخرى هو مدى سهولة استخدامه. 

عند تطبيق طلاء السيارة الاحترافي هذا، لن تحتاج إلى أي آلة معقدة أو الكثير من الجهد، وذلك بفضل أنه سريع التركيب. مع نسبة عالية من النقاوة وما يصل إلى 70٪ من الكوارتز، ستكون قادرًا على الحفاظ على سطح سيارتك لامعًا وحمايته من الخدوش والصدمات.

3. سيراميك السيارات Migliore Strata

سيراميك السيارات

إشتري من أمازون العالمي
إشتري من أمازون السعودية
Migiliore Strata Coating عبارة عن مادة مانعة للتسرب وهي في الأصل طلاء لامع من السيراميك الذي يوفر مقاومة فعالة للأشعة فوق البنفسجية ويُمثل غطاءً ضد المياه لحماية طلاء سيارتك من التلف الناجم عن الماء. 

إنه طلاء واقٍ متين للغاية، تم تصميمه لحماية طلاءك أيضًا من الملوثات الضارة. مع ضمان الحماية لمدة عام واحد لجميع المستخدمين، يعد Strat Coating بالحفاظ على سيارتك آمنة من أشعة الشمس والمطر وفضلات الطيور والخدوش والصدمات.

هذا الطلاء أيضًا هو مُنظف ذاتي. وهذا يعني أنك لن تضطر إلى الذهاب إلى مغسلة السيارات كثيرًا، ستحافظ سيارتك على لمعانها لفترة أطول. لا يمكن مقارنة منتج طلاء Migiliore الخزفي بأي شمع أو أي طلاء آخر، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه يفعل أكثر بكثير مما يفعل الباقي.

4. نانو سيراميك للسيارات CarPro Reload

سيراميك للسيارات

إشتري من أمازون العالمي
إشتري من أمازون السعودية
هل تريد طلاء فعال لحماية سطح سيارتك؟ أم أنك تريد طلاء لامع فقط؟ الغرض من طلاء السيراميك هو توفير طلاء لامع سيارتك، بالإضافة إلى حماية الطلاء الأصلي، وحماية فعالة ضد الأوساخ العنيدة والتأثيرات البيئية الضارة. 

ويقوم طلاء نانو السيراميك CarPro Reload Spray بذلك بالتأكيد. مع قدرته على التخلص من كل من الماء والأوساخ، يمكن استخدام طلاء النانو سيراميك CarPro على أنواع عديدة من الأسطح مثل البلاستيك والمطاط والزجاج.

يمكن تصنيف طلاء الدهان من السيراميك هذا بسهولة باعتباره واحدًا من أفضل الخيارات الموجود حاليًا في السوق، بشكل أساسي حيث تم استخدامه على نطاق واسع من قبل العديد من هواة السيارات والمحترفين في جميع أنحاء العالم. 

يمكن تطبيق ذلك الطلاء على المركبات الجافة والرطبة؛ حيث سيقوم بإزالة بقع الماء الموجودة على جميع السيارات وفي خطوة واحدة، سيقوم بصنع طبقة شفافة من الحماية. كما يضمن الحفاظ على الطلاء الأصلي للسيارة نظيفًا ونقيًا.

5. سيراميك حماية السيارة Adam

نانو سيراميك للسيارات

إشتري الأن
للحماية من المخاطر المعتادة، بما في ذلك المواد الكيميائية والأشعة فوق البنفسجية والغبار والأوساخ، يُقدم Adam صلابة قوية ويمكنه الاستمرار حتى عامين قبل الحاجة إلى تغييره. هذا نانو سيراميك الشفاف هو حل مثالي للغاية، ويوفر حاجزًا ضد معظم أشكال الملوثات، ويقلل من علامات الخدوش والصدمات.

هذا خيار سهل الاستخدام وقد أبرزت العديد من المراجعات عبر الإنترنت أيضًا أن هذا طلاء السيراميك سهل الاستخدام. ستحصل عند الشراء على مجموعة كاملة تتكون من طلاء السيراميك، ومنشفتين ناعمتين، واثنين من أدوات التي ستستخدمهما عند وضع الطلاء على السيارة. 

ومع ذلك، فهي عملية تحتاج إلى بعض يد العون لمساعدتك وتستغرق بالتأكيد وقتًا طويلاً لضمان أفضل النتائج. إذا كنت تبحث عن حل أسرع على المدى القصير، فإن طلاء بخاخ السيراميك من Adam هو حل سريع وسهل. 

بالنسبة لطلاء الرش، يستغرق وقت التطبيق على السيارة حوالي أربع ساعات. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن زيادة مستوى الحماية والمتانة، فإن سيراميك السيارات الذي نناقشه هنا يتطلب حوالي 24 ساعة وكمية لا بأس بها من التحضير. على سبيل المثال، من أجل تحقيق طلاء شديد اللمعان، ستحتاج إلى التأكد من إزالة جميع الأوساخ أولًا وإعداد سيارتك بشكل صحيح.

كانت هناك أيضًا بعض الأحاديث بأن آدامز باهظ الثمن نسبيًا. ومع ذلك، عندما تفكر في كمية المنتج الذي تحصل عليه، فقد يكون هذا خيارًا ذا قيمة كبيرة إذا كنت بحاجة إلى تطبيق طلاء السيراميك على أكثر من مركبة واحدة. يمكنك أيضًا تخزين باقي محتويات العبوة للاستخدامات المستقبلية، ولكن تأكد من الاحتفاظ بها في مكان بارد وجاف.

ما هو النانو سيراميك؟

نانو سيراميك هو عبارة عن بوليمر سائل يتم تطبيقه يدويًا على الجزء الخارجي من السيارة. ثم يقوم بالارتباط كيميائيًا بدهان السيارة الأصلي، مما يخلق طبقة من الحماية.

سيراميك السيارات ليس بديلاً عن الطلاء الأصلي الذي يُمثل طبقة حماية رئيسية للسيارة، والذي يوفر أكثر شمولية فيما يخص الحفاظ على السيارة. 

بدلا من ذلك، هو بديل ممتاز للشمع. يعمل طلاء السيراميك على إنشاء رابطة دائمة أو شبه دائمة مع طلاء السيارة، مما يعني أنه لا يُغسل أو ينكسر ولا يتطلب تجديدًا متكررًا كل بضعة أشهر.

سيراميك السيارات، الذي يُطلق عليه أحيانًا طلاء نانو سيراميك، هو حل دائم أو شبه دائم لمخاوفك اعتمادًا على الطلاء ونوع البوليمر المستخدم. بسبب خصائصه الجوهرية الكيميائية، فإنه لا ينهار في الظروف الجوية العادية مثل المطر  أو الصيف.

انواع النانو سيراميك

  • بوليمر: الإيبوكسي أو البوليمر هو نوع من سيراميك السيارات يستخدم على نطاق واسع ويرتبط بطبقة طلاء المصنع للسيارة. هذه الرابطة هي أمر دائم حيث يصبح الطلاء والبوليمر طبقة واحدة أكثر قوة ومتانة وأكثر مقاومة للتلف. هذا هو السبب في أنه لا يمكنك فقط غسل طبقة من طلاء السيراميك. الطريقة الوحيدة لإزالة طلاء البوليمر هي عن طريق التلميع.
  • الكوارتز (المرو): طلاء الكوارتز، من حيث التصميم، أصعب من الأنواع الأخرى. تأتي طلاءات الكوارتز أو ثاني أكسيد السيليكون مع مستويات عالية من الصلابة تهدف إلى حماية السيارة من الصدمات والخدوش. كما أن الكوارتز يُشهد له بأنه قادر على الحفاظ على مظهر السيارة كما لو أنها جديدة تمامًا كما أنه سيحافظ على مظهره اللامع حتى بعد سنوات من الاستخدام والإساءة.
  • الهجين: الطلاء الهجين هو مزيج من الكوارتز والبوليمر. من المفترض أن هذا النوع، الذي تدّعي الشركات المصنعة له أنه يجمع بين جميع ميزات النوعين الآخرين، أكثر قوة ومتانة كما أنه يوفر طبقة حماية واقية حول السيارة. ومع ذلك، لا يوجد دليل على أن الطلاء الهجين يوفر أي حماية إضافية أفضل من أنواع الطلاء الأخرى.


عيوب النانو سيراميك للسيارات


لكل منتج في العالم عيوب. ولكن علينا الاعتراف أن ما سنذكره تاليًا ليست بالعيوب بالتحديد إنما هي مجرد أشياء لا يمكن لي نانو سيراميك القيام بها.


الحماية من جميع أنواع الخدوش
لن يحمي نانو سيراميك سيارتك من التهديدات المعتادة: الخدوش والصدمات وما يُسببه الاحتكاك بالصخور. على الرغم من خصائصه المميزة فيما يخص الحماية، فإنه لا يزال يحتفظ بخصائص الطلاء العادي.

غالبًا ما يتم المبالغة في تقدير مقاومة سيراميك السيارات للخدوش. على الرغم من أن بعض الخدوش الصغيرة يمكن صدها بواسطة طلاء النانو سيراميك، فإن السيارة المغلفة بذلك الطلاء لن تكون مُحصنة تمامًا ضد خطر الخدوش الصخرية أو أي خدوش أخرى. 

علاوة على ذلك، ستظل تقنيات غسيل السيارات غير اللائقة أو عمليات غسيل السيارات الآلية ستخلق علامات وخدوش على سطح سيارتك. من المهم أن تعرف أن نانو سيراميك لا يُمثل طبقة الحماية الأفضل على الإطلاق، كما أنه لا يلغي الحاجة إلى غسل سيارتك بطريقة مناسبة من أجل تجنب حدوث أي خدوش.

التخلص من بقع المياه
تحتوي قطرة الماء العادية على كمية معينة من الأوساخ أو المعادن. عندما يتبخر الماء على سطح سيارتك، فإنه يقوم بترك المعادن خلفه، مما يؤدي إلى ظهور بقع مرئية. قد يفترض الكثير أن طلاء النانو سيراميك سوف يقضي على بقع الماء.

حيث ستنزلق المياه من على السطح المطلي. في حين أنه من الصحيح أن بعض الماء قد يقوم الطلاء بصده، فإن قطرات الماء الأخرى ستبقى على السيارة، مما يخلق فرصة لتراكم بقع المياه على سطح السيارة.

من قال لك أنك لن تغسل سيارتك مُجددًا
لاحظ أعلاه أننا قلنا إن طلاء السيراميك يحافظ على سيارتك وكأنها جديدة مع الحد الأدنى من الصيانة، ولكن ليس الاستغناء عنها تمامًا. 

دعونا نواجه الأمر، الطريق مكان قذر. إذا كنت تقود سيارتك، سوف تتسخ بالتأكيد، حتى مع وجود سيراميك السيارات، ستظل بحاجة إلى غسل سيارتك بانتظام من أجل الحفاظ على مظهرها نظيفًا. فائدة طلاء السيراميك هو أن عملية التنظيف ستكون أسهل. 

علاوة على ذلك، فإن امتلاك نانو سيراميك يعني أنك لن تضطر بعد ذلك إلى تشميع سيارتك كل بضعة أشهر، مما يلغي جزءًا مهمًا من عناء الحفاظ على المظهر الخارجي لسيارتك. 

وبالتالي، فإن طلاء السيراميك لا يجعل سيارتك لا تحتاج إلى الصيانة، ولكنه يعني أنه مع عمل أقل ستتمكن من تحقيق نتائج أفضل فيما يخص لمعان ونظافة سيارتك.

تركيب نانو سيراميك للسيارة



هل أعجبك مقالنا حول افضل نانو سيراميك للسيارات؟ هل إستفدت من قرائتك لهذا الوضوع؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-