أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل 5 اقفال ابواب ذكية لعام 2024


أفضل الأقفال الذكية

لا تتهاون في سلامتك وأمن أسرتك بتزويد بيتك بأفضل أدوات الحماية لكن عندما نتحدث عن طرق حماية المنازل نتحدث عن الأبواب فهو المخرج والمدخل. 

إقرأ أيضا:

لذالك جمعنا لكم أفضل الأقفال الذكية المتوفرة فالسوق والتي سوف تغير وجهة نظرك بالتأكيد. مع نخبة الأقفال الذكية التي إخترنها حسب جودتها وموثوقية صانعها.

أسعار أقفال الباب الذكي

1. قفل الباب الذكي Kwikset Kevo Convert

قفل باب ذكي

إشتري من أمازون السعودية
من ناحية الشكل والتصميم يبدو أنيق وفخم المظهر سوف يكون بالتأكيد قفل الباب الذكي المفضل لديك. لكن الأكثر إثارة فالموضوع لن تقلق بشأن تركيبه. فتبيته سهل للغاية وأيضا يجب عليه ربطه بشبكة الواي فاي لتتحكم به من هاتفك الذكي.

يعمل تطبيق Convert مع تطبيق Kev الخاص بالقفل الذكي الخاص بك ، وهو متوافق أيضًا مع الأجهزة الذكية الأخرى وأنظمة التشغيل الآلي للمنازل. يمكن استخدامه من قِبل كل من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS وبصورة أساسية يمكن لأي شيء يتصل بالبلوتوث الوصول إلى القفل وفتحه بكل سهولة.

ذا سعر منخفض نسبيا . فقط في دقائق لتحول قفلك الحالي الخاص بك إلى قفل ذكي ، فهو خيار رائع لأي شخص يرغب في زيادة إجراءات الأمان الخاصة بمنزله.

إيجابيات:
سهلة التركيب ، منخفض السعر، يدعم الإتصال عبر الواي فاي والبلوتوث ، بإمكانك توصيلها مع أغلب منتجات المنزل الذكي ، إمكانية التحكم عن بعد.

2. افضل قفل باب ذكي Kwikset Premis Touchscreen Lock

قفل الكتروني للباب

إشتري من أمازون السعودية
تصميم جذاب مع شاشة تعمل باللمس. يمكنك بنقرة فتح القفل والتحكم من جهازك iPhone أو أي جهاز Apple. إذا أدركت أنك نسيت قفل الباب الأمامي ، فيمكنك أن تطلب من جهاز التحكم الصوتي Siri قفل الباب من أي مكان كنت.

كذالك مزود بإنذار إختياري في حال أدخل أحد المتطفلين الرمز الخطأ. لتركيبه لن يأخذ الأمر معك كثيرا فقط بعض الخطوات البسيطة إتبع تفاصيل كتيب الإرشادات أو شاهد بعض الفيدوهات عن كيفية تركيب قفل Kwikset وسوف يسير الأمر على ما يرام.

يمكن معرفة من يدخل لمنزلك ويخرج منه عن طريق تثبيت تطبيق Premis الخاص قفل باب ذكي Kwikset ليخبرك بأخر مرة أستخدم الرمز لدخول منزلك. 

ويمكنك تعيين ما يصل إلى 30 رمز مستخدم قابلاً للتخصيص للعائلة أو الضيوف أو الموظفين! يمكنك أن تطلب من Siri التحقق من جميع سجلات الاستخدام وقفل أو إلغاء قفل منزلك من أي مكان باستخدام Apple TV أو جهاز HomePod.

جودة التصنيع جيدة بسعر مناسب ليستمر معك أكبر فترة ممكنة

إيجابيات:
قفل الشاشة الذكية Kwikset Premis يعمل باللمس، يمكنك الوصول إلى هذا الجهاز مع أي تلفزيون من الجيل الرابع مثل Apple TV أو iPhone أو iPad أو iTouch أو Apple Watch. 

كما يمكنك فتح الباب الخاص بك بنقرة بسيطة على جهازك الذكي ، أو إذا لم يكن لديك هاتفك ، فقم بإلغاء قفل الباب يدويًا برمز سري.

3. قفل باب ذكي Yale Assure Lock SL

فتح الباب عن بعد

إشتري من أمازون السعودية
يأتي القفل الذكي للباب هذا بشاشة تعمل باللمس بإضاءة خلفية ونظام قفل سريع الإستجابة يعمل بضغطة واحدة. يعمل بحرك سلس بدون ضجيج كما يتميز بمقاومته لتغيرات الطقس المختلفة. زد على ذالك بإمكانك فتح وغلق بإستعمال المساعد الصوتي Siri.

يحتوي Yale Assure مكان مخصص لبطارية طوارئ 9 فولت أسفل لوحة المفاتيح لتفادي نسيان شحن البطاريات الأساسية لذالك كن مطمئن تكاسل كما تشاء.

يتميز قفل الباب الذكي هذا بمظهر جذاب وفخامة ملحوظة سهل التركيب فقط بعض الدقائق وسوف تنتهي لا تفكر كثيرا إستثمار بعض المال على أمنك وسلامة عائلتك لن يضر.

يحتوي هذا القفل على ميزة القفل التلقائي عند إغلاق الباب لذلك لا داعي للقلق بشأن ما إذا كنت قد نسيت قفل الباب. بإمكانك تشغيل هذه الميزة عند الإحتياج. Yale Assure سهل الاستخدام للغاية ويمكن الوصول إليه من خلال هاتفك الذكي أو جهاز الحاسوب. 

يمكنك إنشاء رموز بسيطة للأصدقاء والعائلة وإدارتها جميعًا من خلال التطبيق الخاص. يمكن أن يخبرك التطبيق عندما يفتح شخص ما أو يغلق بابك ، ويمكنك الوصول إلى سجل المستخدم وقتما تشاء.

متوفر بسعر عالي نوعا ما لكن مع كل هذه الميزات هو يستحق العناء بالتأكيد.

إيجابيات:
بإمكانك التحكم قفل باب ذكي Yale Assure Lock SL من خلال هاتفك أو باستعمال Siri لتحكم الصوتي، كذالك بإمكانك إنشاء جدول لتحديد الأيام التي ترغب بإقفال بابك طول اليوم.

4. قفل باب الكتروني ذكي Ultraloq UL3 BT

قفل ذكي

إشتري من أمازون السعودية
يأتي هذا قفل الباب الذكي هذا مع مقبض باب صلب ومتين بإمكانك تثبيته على أي باب من اليمين أو اليسار. يأتي بمظهر أنيق وجذاب مع لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس. 

تم تصميمه ليكون سهل الإستخدام والتركيب يمكنك إستبداله بأي من أقفالك العادية. يسمح لك المقبض القابل لتغير بتثبيته على أي باب خارجي ، كما أن آلية القفل المفرد متوافقة مع أي قفل تقريبًا.

يأتي Ultraloq UL3 BT بتقنية البلوتوث لذلك يمكنك الاتصال به عبر هاتفك الذكي أو أي أنظمة منزلية مثل Google Home أو Nest أو Alexa. يمكنك فتح الباب من هاتفك الذكي باستخدام تطبيق Ultraloq ، أو حتى تتمكن من الوصول إلى السجل والسجلات لمشاهدة متى ومن فتح الباب الخاص بك.

يأتي القفل مع شاشة تعمل باللمس سهلة الاستخدام والتي تمنحك سهولة إدخال الرمز السري الخاص بك ، وهناك أيضًا فتحة رئيسية في حالة حدوث خلل إلكتروني.

سيحذرك القفل الذكي عندما تكون البطارية منخفضة ، مع البطاريات التي تدوم عام كامل. إذ يستخدم ثلاث بطاريات AA لتضيء الشاشة التي تعمل باللمس وشاشة OLED لتوفير أقصى راحة للمستخدم.

متوفرة بسعر مرتفع لكنها تستحق كل فلس ينفق من أجل ضمان الراحة القصوى والمميزات الرائعة.

إيجابيات:
يعمل بشاشة لمس مع خاصية البصمة، تطبيق Ultraloq الخاص بالقفل، يعمل مع جميع الأبواب، مقاوم لتغيرات الطقس، عمر بطارية طويل، يوفر تقنية البلوتوث.

5. قفل باب الكتروني Kwikset 916 SmartCode Electronic Deadbolt

الأقفال الذكية

إشتري من أمازون العالمي
يتميز قفل باب ذكي هذا بهيكله المعدني القوي مقاوم للخلع والفتح الإحتيالي إذ  تم تصميمه لتحمل سنوات من الإستخدام. كل ماعليك هو تركيبه على أي باب فالجهة اليمنى أو اليسرى مع بعض البراغي الطويلة لمزيد من الدعم والقوة.

لا تقلق من مشكلة نسيان الباب مفتوح بعد الأن فهذا القفل الذكي للباب يغلق تلقائيا بعد 30 ثانية مما يزيد راحة بالك. سيكفك الأمر فقط بلمسة واحدة للفتح مع إمكانية وصول عدد مستخدمين إلى 8 بأرقام سرية مختلفة في وقت واحد. تتطلب تشغيل 4 بطاريات AA ، لذالك من الأفضل إستعمال بطاريات قابلة لشحن.

كما أنها متوافقة مع تقنية Z-Wave Home Automation ، حتى تتمكن من توصيله بجميع أجهزتك الذكية الأخرى (مفتاح الضوء ، الحرارة ، وما إلى ذلك). يمكن الوصول إليه بالكامل من أي مكان في العالم بفضل نظام التشغيل الذكي Z-Wave.

بسعر مرتفع قليلا لكن نتجادل في كون قفل الباب الذكي هذا متميز فالمتانة والتصميم الفخم والأمان الذي سيوفره.

إيجابيات:
سهلة التركيب على كل من جهتي الأبواب اليسرى واليمنى ، وفتح القفل بضغطة واحدة ، وميزات أمان متعددة ، متانة وجودة تصنيع عالية.

إقرأ المزيد عن أقفال الباب الذكية

هل أعجبك مقالنا عن أفضل الأقفال الذكية؟ ماهو قفل الباب الذكي المميز بنظرك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.
عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات