أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

افضل عطور زارا للاطفال لعام 2024

إذا كنت تبحث عن عطر مناسب لطفلك أو طفلتك، فقد تجد صعوبة في اختيار العطر المثالي من بين العديد من الخيارات المتاحة في السوق. لكن لا داعي للقلق، ففي هذا المقال سنساعدك في اكتشاف أفضل عطور زارا للأطفال، والتي تتميز برائحتها الجميلة والمنعشة، وخلوها من المواد الضارة أو المسببة للحساسية، وملاءمتها لبشرة الأطفال الحساسة والرقيقة.


إقرأ ايضا:

افضل 7 عطور زارا رجالي لعام 2024

أفضل 7 عطور زارا للنساء لعام 2024


عطور زارا للأطفال هي مجموعة من العطور التي تم تصميمها خصيصا للأطفال، بالتعاون مع بعض من أشهر خبراء العطور في العالم، مثل جو مالون، والتي تستخدم مكونات طبيعية ونقية، مثل الفواكه والزهور والأخشاب، لتوفر للأطفال رائحة طيبة وممتعة، تناسب شخصيتهم ومزاجهم. فيما يلي قائمة بأفضل عطور زارا للأطفال، مع وصف لكل عطر وسعره ورابط لشرائه. 

افضل عطورات زارا للاطفال

1. LITTLE FEMME 50 ML

افضل عطور زارا للاطفال


هذا العطر ذو السعر المعقول بحجم 50 مل هو نسخة للأطفال من عطر Zara's Femme. مع روائح الفاوانيا والفانيليا والمسك، إنها رائحة حلوة ومناسبة للبنات.


2. LITTLE WONDER ROSE 50ML

عطور زارا للاطفال


نسخة أخرى للأطفال من عطر للبالغين ، Wonder Rose هو عطر زهري مع روائح الكمثرى والتوت الأحمر والفانيليا. رقيق ولكن لذيذ، إنه عطر جميل للأطفال.


3. LITTLE TUBEROSE 50ML

عطور زارا للاطفال


Little Tuberose هو - كما خمنت - نسخة الأطفال من أحد عطور Zara الشهيرة للبالغين Tuberose (والذي يقال إنه نسخة مكررة من Byredo Bal D'Afrique، لمعلوماتك). رائحة زهرية أخرى، تحتوي على روائح الكشمش الأسود ومسك الروم والفانيليا.


4. LITTLE ORCHID 50ML

عطور زارا للاطفال


بعد ذلك، نسخة الأطفال من عطر زارا أوركيد من البرغموت والأوركيد والفانيليا. الزجاجة الجميلة والبسيطة رائعة.


5.  HELLO KITTY© 50 ML

عطور زارا للاطفال


لم تتعاون Zara مع Hello Kitty إلا في هذا العطر، الذي يأتي في زجاجة رائعة على شكل Hello Kitty مع غطاء وردي. يحتوي هذا الغطر الوردي الجميل على روائح البرغموت والكمثرى والفاوانيا، مما يخلق رائحة ممتعة. 


6. LITTLE GIRL 100 ML

عطور زارا للاطفال


إذا كان طفلك يحب وضع العطور، فهذا العطر هو ما يناسبه. هذا العطر الزهري رخيص السعر للغاية. إذ يحتوي على مكونات من البرغموت والياسمين والمشمش، والزجاجة الموضحة حلوة أيضًا.


ختاما

هذه هي قائمتنا لافضل عطور زارا للاطفال، والتي تتميز برائحتها الجميلة والمنعشة، وخلوها من المواد الضارة أو المسببة للحساسية، وملاءمتها لبشرة الأطفال الحساسة والرقيقة. نأمل أن تكون قد استمتعت بقراءة هذا المقال، وأن تجد العطر المناسب لطفلك أو طفلتك.

عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات