افضل 7 عطور زارا رجالي لعام 2024

إذا كنت تبحث عن عطر يعبر عن شخصيتك وأسلوبك، فلا تفوت مجموعة عطور زارا للرجال، زارا هي علامة تجارية عالمية معروفة بتصاميمها الأنيقة والعصرية، وتقدم مجموعة متنوعة من العطور التي تناسب كل مناسبة ومزاج. 


إقرأ أيضا:

أفضل 7 عطور زارا للنساء لعام 2024

أفضل عطور كارتير رجالي لعام 2024

أفضل عطور ديور رجالي لعام 2024

أفضل عطور قوتشي رجالي لعام 2024

أفضل عطر كارولينا هيريرا رجالي لعام 2024


سواء كنت تريد عطرًا خفيفًا ومنعشًا للصيف، أو عطرًا قويًا وجذابًا للشتاء، أو عطرًا كلاسيكيًا وأنيقًا للعمل، ستجد ما تبحث عنه في زارا.


زارا هي علامة تجارية عالمية تشتهر بملابسها العصرية ومجموعة العطور المتزايدة باستمرار. مع من أكثر 200 عطر ذكوري باسمهم ، فإن مجموعة عطور زارا للرجال واسعة تظهر الإصدارات الجديدة أو المنتجات ذات الإصدار المحدود بانتظام إلى حد ما ،لذلك هناك دائمًا عطر ذكوري جديد ومثير لتجربته.

افضل عطور زارا رجالي

1. عطر زارا رجالي سلفر ZARA Man Silver EDT 30ml

عطر زارا رجالي

إشتري من أمازون العالمي

يأتي عطر Zara Man Silver Perfume بمكونات متوازنة تمامًا دافئة ومنعشة تبني رائحة حديثة وممتعة تبقيك منتعشًا ومبهجًا طوال اليوم. إنه عطر يتناسب تمامًا مع أيام الربيع والصيف والخريف.


عند رشه ، ينبعث منه رائحة الحمضيات المنعشة والوردية من الليمون والخزامى مع فارق بسيط من الفلفل. عندما تستقر المكونات العليا ، تحصل على المكونات النظيفة من زهر البرتقال وزهر البرتقال ، الذي يجف إلى نداء خشبي رائع من خشب الأرز وخشب الصندل.


2. عطر زارا رجالي Zara 2X Night Pour Homme II - Night III Eau De Parfum 3.4 fl. Oz

عطر زارا رجالي

إشتري من أمازون العالمي

عندما تنطفئ الأضواء ، بدّل رائحتك اليومية إلى رائحة شرقية دافئة أكثر إغراءً ، لكنها لا تزال ناعمة. يلبي Zara's Night Pour Homme II احتياجاتك تمامًا. إنه عطر حديث ومثير حيث تمتزج النفحات الدافئة الحارة مع الأخشاب الجافة للحصول على أثر مسكر.


يبدأ هرم العطر بنفحات الفواكه ، ونفحات البرغموت ، والجريب فروت ، والليمون ملفوفة في مزيج الأزهار الحار من اللافندر ، والهيل ، وجوزة الطيب. إنه طري لكن حامضي ، منعش لكنه حار. لمزيد من العمق ، القاعدة ، بمجرد ترسيخها ، تكشف عن روائح خشبية دافئة مع اتفاق حلو.


3. عطر zara رجالي Zara FOR HIM RED EDITION EAU DE PARFUM 100 ML 

عطر زارا رجالي

إشتري من أمازون العالمي

عطر Zara For Him Red Edition قد لا تقع في حبه من أول شمه ولكنه ينمو عليك ويثني عليك. هذه السمة المميزة تدين بالملاحظات.


يفتتح العطر برائحة الحمضيات التي تأخذك إلى السهول الإيطالية الغنية بالبرتقال. بمجرد أن تجلس النغمة العلوية ، يتولى القلب السيطرة. إنه العنبر الحلو والترابي الذي يبعث الدفء والحيوية. 


4. برفان zara رجالي Zara FOR HIM BLUE EDITION EDP 100 ML

عطر زارا رجالي

إشتري من أمازون العالمي

Zara For Him Blue Edition هو عطر مصمم خصيصًا للرجل العصري والطموح الذي يتخطى الحدود ليكتب مصيره. إنه عطر ذكوري يحتوي على مزيج خشبي مائي كلاسيكي غير متوقع للرجال. إنه منعش وأنيق وحسي.


مع جوز الهند والجريب فروت الوردي والهيل في الأعلى ، يستقبلك الرذاذ الأول بملاحظات مائية طازجة وخالدة. لكن القلب أكثر حدة وتميزًا. 


تدل المكونات العطرية والفواكه والحمضيات من إكليل الجبل والتين وزهر البرتقال على رجولة العصر الجديد. أخيرًا ، عند امتصاصه ، فإن القاعدة الدافئة والخشبية والحسية تجسد الذكورة.


5. زارا عطر رجالي Zara Men's VIBRANT LEATHER Eau De Parfum

عطر زارا رجالي

إشتري من أمازون العالمي

عطر Vibrant Leather هي كولونيا تجعل أيام الصيف عطرية ومنعشة وممتعة. إنه مزيج من النغمات الناعمة والحلوة والحامضة ولكن أكثر على الجانب الناضج ، أي مع فارق بسيط دخاني وترابي. الفروق الدقيقة تضيف شخصية إلى الرائحة مما يجعلها أكثر حيوية.


يبدأ عطر EAD من الجلد النابض بالحياة بنفحات هشة وحمضية من البرغموت والليمون ، والتي تنضج لتكشف عن القلب الناعم الفاخر. بينما يضيف الخيزران نعومة ، يضيف الجلد تلميحًا فاخرًا. وأخيرًا ، تحتوي القاعدة على الباتشولي الترابي المسكر. إنه عطر رائع ومذكر يجذب الانتباه.


6. عطر زارا رجالي Zara Men’s TOBACCO COLLECTION Rich/Warm/Addictive/Intense/Dark/Exclusive 2X Eau De Toilette

عطر زارا رجالي

إشتري من أمازون العالمي

فكر في نزهة ليلية رومانسية ، أو موعد غرامي ، أو ليلة ممتعة حيث يتحدث جاذبيتك الكاريزمية أكثر من غيرها. مجموعة زارا توباكو EDT مع الدفء الكامن تجعل أمسيتك وشخصيتك أكثر أناقة وجاذبية.


تفتح هذه النسخة المجددة من الخط الأصلي لعام 2016 بملاحظة إدمانية متوقعة. يبدأ الرذاذ بزهور التبغ ومزيج من الروم الأبيض الخفيف ، تتخلله أوراق التبغ والتوابل المدخنة من الفاوانيا. عندما يجف ، تجلب قاعدة بوربون الفانيليا الدافئة الحلوة نفحات دخانية مع المسك لبناء رجولتها.


7. عطر زارا رجالي Zara Men's W/END TILL 8.00 PM W/END TILL 3:00 AM 2 Pack 100 ML

عطر زارا رجالي

إشتري من أمازون العالمي

عطر Zara Men's W / END وهو عطر ذو جاذبية مقنعة. مسحاته الذكورية المنعشة بالزهور مع الدفء والرفاهية تتأرجح النساء. يبدو أنهم يحبون التواجد في الجوار.


تُرحب بك النوتات الحمضية المنعشة بأول سبريتز ، الذي يوضع في الخلف ، مما يفسح المجال لكوكتيل الأزهار الحارة لتتولى زمام الأمور وتتأرجح. 


عند الاستقرار ، تتلاشى أوراق الأزهار ، تاركة الجلد الحلو والدافئ والعنبر الترابي والجلد الفاخر للدخول. يمنح العطر جاذبية ترابية متوازنة تمامًا.


الأسئلة الشائعة حول برفانات زارا رجالي

ما هو أفضل عطر للرجال من Zara؟

Vibrant Leather EDP هو أفضل عطر للرجال من Zara.


ما هو عطر زارا الأفضل للرجال كملابس سهرة؟

كملابس سهرة ، عطر Night Pour Homme III هو الأفضل.


ما هو أفضل عطر من زارا للرجال والنساء؟

أفضل عطر للجنسين من زارا هو Red Vanilla.


هل جميع عطور زارا مستنسخة من ماركة مشهورة؟

نعم. جميع عطور زارا ، سواء للرجال أو النساء ، مستنسخة أو مستوحاة من العلامات التجارية الشهيرة.


ما هو متوسط ​​عمر عطور زارا بالنسبة له؟

تدوم عطور زارا أكثر من عطور الميزانية. يستمر السيلاج القياسي والإسقاط لمدة 4-6 ساعات.


ما هو أفضل عطر للرجال لربيع وصيف من Zara؟

أفضل عطر لربيع وصيف من Zara هو Zara FOR HIM BLUE EDITION EDP.


أي عطر من عطور زارا هو الأفضل كملابس عادية؟

Zara For Him EDT هو أفضل عطر يستخدم بشكل منتظم.


أي عطر رجالي من Zara له تأثير جيد؟

Vibrant Leather EDP له انتشار يستحق الإعجاب.


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطور زارا الرجالية لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-