أفضل 7 عطور زارا للنساء لعام 2024

عندما يفكر الناس في زارا ، تتبادر إلى الذهن ملابس رائعة أنيقة (مبالغ في سعرها)، لكن ما لا يعرفه الكثير من الناس هو أن لديهم خط عطور جيد حقًا أيضًا. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 عطور هوجو بوس النسائية لعام 2024

أفضل 7 عطور فيراري لعام 2024

أفضل 7 عطور دكني نسائية لعام 2024

أفضل 6 عطور باريس هيلتون نسائية لعام 2024

أفضل 6 عطور عود نسائية يجب تجربتها لعام 2024


نعم ، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح. إذا كنت تبحث عن إضافة عطر جديد إلى مجموعتك ، فإن اقتناء إحدى عطور زارا يمكن أن يكون رهانًا جيدًا. 


مع مجموعة واسعة من العطور المتوفرة ، تلبي Zara كل مزاج وموسم. لذالك كالمعتاد إختصرنا عنك البحث الشاق وترددنا عنك وقمنا بجمع قائمة بأفضل عطور زارا النسائيه المتوفرة على الإنترنت بعناية.

احلى عطور زارا

1. عطر زارا New ZARA Orchid EAU DE Parfum for Woman

عطر زارا

إشتري من أمازون العالمي

Zara Orchid Eau De Parfum هو عطر زهري منعش. إذ توفر قاعدته الحمضية رائحة مشرقة ومريحة مع أجواء استوائية. 


ويبدأ العطر بمكونات فاكهية من الكشمش الأحمر والخوخ. كما يكشف هذا العطر الأنثوي عن المكونات الزهرية للبرغموت والأوركيد والورد والفانيليا في قلبه.


انه ذو رائحة مضيئة واستوائية ، وهو مثالي للاستخدام خلال فصلي الربيع والصيف. يعمل العطر الزهري لهذا العطر الأيقوني على رفع مزاجك ، مما يجعله رائعًا للاستخدام أثناء النهار. 


2. عطر زارا نسائي ZARA Woman Eau de Parfum GARDENIA

عطور زارا

إشتري من أمازون العالمي

Zara Gardenia Eau De Parfum هو عطر مكثف وحديث. إذ يكشف عطر زارا هذا عن روائح زهر البرتقال والتوت والبرغموت والليمون في الجزء العلوي ، يليها عطر الأزهار من الياسمين والزهور البيضاء والغاردينيا في القلب. 


بينما تأتي قاعدة مكوّنة من الروائح الحلوة والمسك للفانيليا وخشب الأرز والمسك. تتمتع Zara Gardenia برائحة زهرية لطيفة للغاية تدوم حتى 4 ساعات.انه مناسب للاستخدام في الصباح وبعد الظهر. 


3. عطر زارا فانيلا Zara Woman Eau De Toilette Femme

عطر زارا نسائي

إشتري من أمازون العالمي

عطر Zara Femme Eau De Toilette هو عطر دافئ وطويل الأمد. إذ يتميز برائحة الفانيليا الشرقية في الجزء العلوي والتي تكشف عن روائح الفاوانيا والفانيليا والمسك في القاعدة والقلب. 


إنه ليس زهريًا بشكل مفرط وله رائحة مريحة وناعمة وبودرة. هذا العطر الأنيق مدمج وسهل الحمل ويستمر حتى 8 ساعات. رائحته ليست حلوة جدًا ولا زهرية للغاية ، مما يجعلها مثالية للاستخدام يوميًا للعمل. 


4. برفان زارا ZARA Woman - Red Vanilla EDT

عطور زارا

إشتري من أمازون العالمي

عطر Zara Red Vanilla Eau de Toilette هو عطر أنيق ودافئ مع نغمات فاكهية. 


إذ يحتوي على عطر رائع يجمع بين روائح الفواكه من الكشمش الأسود والكمثرى مع المكونات الحلوة للسوسن والفانيليا والبرالين والبتشول وحبوب التونكا. 


هذا العطر الحلو والزهور تنبعث منه رائحة مدهشة وله رائحة مغرية للغاية. إنه ليس قويًا جدًا ولكنه منشط للغاية ومنعش. انه مناسب للاستخدام خلال الأشهر الباردة. رائحته تخترق البرد لتدفئتك أثناء النهار والليل.


5. عطر زارا الوردي New ZARA ROSE GOLD EAU DE TOILETTE 100 ML for woman eau de parfum

عطر زارا

إشتري من أمازون العالمي

عطر Zara Rose Gold Eau De Toilette هو عطر متطور وفاخر. إذ يمزج هذا العطر الزهري الأخضر والأبيض مع نفحات الماغنوليا ، والغردينيا ، والعنبر ، ومسك الروم ، والفريزيا ، وزهر البرتقال. 


له رائحة طبيعية وغير اصطناعية بسعر مذهل وهو رائع لوضع طبقات مع عطور الأزهار البيضاء الأخرى. تدوم هذه الرائحة الزبدية الخضراء لمدة تصل إلى 7 ساعات. انه مثالي للاستخدام خلال النهار في الخريف والشتاء. 


6. زارا عطر ZARA Woman - Twilight Mauve EDT

عطر زارا

إشتري من أمازون العالمي

عطر Zara Twilight Mauve Eau De Toilette هو عطر بارد وبودري وزهري. إذ يمزج المكونات الفاكهية من التفاح ، والباشن فروت ، والبطيخ مع روائح زهرية الزنبق ، وزهر العسل ، والسوسن. 


بينما قاعدة العطر من خشب الأرز والمسك. هذا العطر مناسب لأولئك الذين لا يحبون العطور الدافئة أو الحامضة أو الفاكهية.


هذه هي الرائحة المثالية للأشخاص الذين يحبون العطور القوية. اللمسة النهائية البودرة لهذه الرائحة الزهرية مثالية لفصلي الخريف والربيع.


7. عطر زارا New ZARA WONDER ROSE EAU DE TOILETTE

عطور زارا

إشتري من أمازون العالمي

عطر Zara Wonder Rose Eau De Toilette هو عطر أنثوي ورقيق. هذه الرائحة طويلة الأمد تهيمن عليها مكونات الكمثرى والتوت الأحمر والبنفسج والورد والأرز والفانيليا. 


له عطر زهري خشبي مع نفحات المسك الدقيقة. ومع ذلك ، تنبعث منه رائحة حلوة بعض الشيء ، مما يجعلها قابلة للارتداء في النهار. هذا العطر اللزج الحلو مثالي للنهار والليل في الربيع.


الأسئلة الشائعة حول عطور زارا

تشتهر Zara بعطورها لأنها تقدم مجموعة متنوعة وبأسعار معقولة إلى حد ما. ولكن ، دعنا نجيب على السؤال الذي يدور في أذهان الجميع.


هل تستحق عطور زارا كل هذا العناء؟

رائحة عطور زارا رائعة وبأسعار معقولة جدا. لذا ، فهي بالتأكيد تستحق الشراء. تقدم هذه العلامة التجارية عطورًا عالية الجودة في عبوات جميلة. تدوم العطور لفترة طويلة وتجعلك تشعر بالانتعاش لساعات.


ماذا تتوقع من عطر زارا؟ 

يمكنك توقع عطور بجودة مذهلة في حدود ميزانيتك من Zara. يمكن أن تنافس جودتها عطور العلامات التجارية الفاخرة المعروفة. هذا لأن Zara تتعاون مع العطارين ذوي الخبرة.


ختاما

تحتوي العطور التي تصنعها ماركة Zara للأزياء على مكونات فاخرة ، وهي خيارات رائعة بأسعار معقولة لأولئك الذين يريدون شم رائحة فاخرة دون إنفاق الكثير من المال. 


إذا كنت تبحث عن إضافة عطر جديد إلى مجموعتك ، فإن الاستثمار في عطر Zara هو أفضل رهان. هذه العطور مناسبة لكل مزاج وموسم.


 إذ تتعاون Zara مع صانعي العطور باهظي الثمن وتنافس عطورهم العديد من ماركات العطور الراقية. مع مجموعة متنوعة من المنتجات المذكورة أعلاه ، ستجد بالتأكيد عطرًا مميزًا لك.


هل أعجبك مقالنا حول افضل برفانات زارا حريمي لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-