أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل ماكينة قهوة بالحليب لعام 2024

من الصعب العثور على آلة إسبريسو جيدة تستطيع تحضير قهوة إسبريسو لذيذة وحليب رغوي وكريمي. ولكن هناك بعض الخيارات الممتازة المتاحة في السوق التي قد تفاجئك.


إقرأ أيضا:

افضل 10 ماكينات قهوة لعام 2024

أفضل 6 ماكينة القهوة التركية لعام 2024

أفضل 6 مكائن اسبريسو لعام 2024

افضل 5 ماكينة قهوة ديلونجي لعام 2024

أفضل 5 ماكينات قهوة مع مطحنة لعام 2024


عندما يتعلق الأمر بتحضير جرعات إسبريسو لذيذة، فإن ذلك دائماً طريقة رائعة للحصول على الكافيين اليومي. ولكن من الجيد أحيانًا تحضير قهوة لاتيه أو كابتشينو لذيذة.


لتحقيق ذلك، ستحتاج إلى جهاز إزباد/بخار الحليب مع آلة إسبريسو الخاصة بك. أفضل طريقة للقيام بذلك هي الحصول على أفضل ماكينة قهوة بالحليب.

افضل ماكينة قهوة بالحليب

1. ماكينة قهوة بالحليب Rocket Espresso Appartamento Espresso Machine, Copper

أفضل ماكينة قهوة بالحليب

إشتري من أمازون العالمي

توفر Rocket Espresso Appartamento مشروبات من فئة المقاهي وتستخدم مكونات من الدرجة التجارية في تصميم مدمج من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مما يجعلها مثالية لصنع قهوة إسبريسو مثالية في المنزل. هذا بالتأكيد أغلى الخيارات التي قررنا مراجعتها ، لكن بصراحة ، الأمر يستحق ذلك.


قبل أن ندخل في عصا البخار ، دعونا نلقي نظرة على التصميم الجميل والمدمج لماكينة الفولاذ المقاوم للصدأ. مع مكونات نحاسية داخلية من الدرجة التجارية ومرجل نحاسي / نحاسي ، فإن Rocket Appartamento هي بالتأكيد في الطرف الأعلى من الآلات.


يحتوي على رأس مجموعة E61 لاستقرار درجة الحرارة ويعمل بصدق معجزات عندما يتعلق الأمر بسحب جرعة من الإسبريسو. بمجرد تسخينها ، تخلق عصا البخار حليبًا ساخنًا ورقيقًا مثاليًا في ثوانٍ ، مما يسمح بإعداد مشروبات بجودة المقهى.


إلى جانب الماكينة ، يمكنك الحصول على مرشحات قهوة فردية ومزدوجة ، وسلة عمياء وفرشاة للتنظيف ، بالإضافة إلى حاجز حتى تتمكن من تدفئة أكوابك أعلى الجهاز دون أن تسقط.


المميزات:

  • تجعلك هذه الآلة تشعر وكأنك باريستا منزلي بفضل قدرتها على إنتاج مشروبات إسبرسو بجودة المقهى.
  • تصميم مدمج جميل مصنوع من أجزاء رائعة ويمكن أن يدوم حتى 15 عامًا أو أكثر طالما تم الاعتناء به بشكل صحيح.

السلبيات:

  • يمكن أن تستغرق Rocket Appartamento بضع دقائق لتسخن لاستخدام كامل إمكاناتها ، لذلك إذا كنت في عجلة من أمرك ، فقد لا يكون هذا هو الخيار الأفضل لك.


2. ماكينة صنع القهوة Breville Barista Express Espresso Machine, Brushed Stainless Steel, BES870XL

أفضل ماكينة قهوة بالحليب

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

ماكينة Breville's Barista Express Espresso Machine ، وهي عبارة عن جهاز متكاملة من الفولاذ المقاوم للصدأ.


لا يحتوي هذا الخيار على جهاز إزباد الحليب المرفق فحسب ، بل يحتوي أيضًا على مطحنة مدمجة لتسهيل عملية التحضير عن طريق توزيع الكمية المثالية من البن المطحون الطازج في فلتر القهوة.


عندما يتعلق الأمر بإزباد الحليب ، يمكنك صنع قوام الحليب يدويًا للحصول على قهوة لاتيه وكابتشينو مثالية. تأتي هذه الماكينة أيضًا مزودة بفلتر قهوة وسلال تصفية فردية ومزدوجة ومغرفة قهوة ومكبس مدمج وإبريق حليب ومستلزمات تنظيف.


المميزات:

  • بشكل عام ، تعمل آلة الإسبرسو هذه بشكل جيد للغاية من خلال إنتاج إسبرسو رائع وتبخير الحليب الرغوي بشكل مثالي.
  • مع المطحنة المدمجة والمكبس ، ستحصل حقًا على تجربة إسبريسو متكاملة.

السلبيات:

  • نظرًا لوجود العديد من الأشياء الرائعة المضمنة في هذا الجهاز ، فإن الأمر يتطلب القليل من منحنى التعلم لإنزال كل شيء. 


3. ماكينة قهوة ديلونجي DE’LONGHI STILOSA MANUAL ESPRESSO MACHINE

أفضل ماكينة قهوة بالحليب

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

التالي هو أرخص آلة إسبرسو في قائمتنا ، وبالتالي فهو خيار أقل شمولية. إذا كنت تبحث ببساطة عن آلة إسبريسو يمكنها تحضير القهوة اللذيذة وتسخين بعض الحليب الرغوي ، فلا داعي للبحث أبعد من آلة الإسبريسو اليدوية De'Longhi Stilosa.


تحتوي ماكينة صنع الإسبريسو الصغيرة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والبلاستيك على ضغط مضخة يبلغ 15 بارًا ، وعصا بخار رغوة الحليب المرفقة ، وفلتر قهوة ، وسلال فلتر فردية ومزدوجة ، ومغرفة قهوة ومكبس 2 في 1 ، وخزان مياه قابل للإزالة ، و صينية تقطير قابلة للإزالة.


المميزات:

  • إن الشيء العظيم في صانع الإسبرسو هو أنه سهل الاستخدام إلى حد ما ويمكنه تحضير جرعة رائعة من الإسبريسو إذا كنت تعرف ما تفعله.
  • إنه مثالي للمبتدئين أو لأولئك الذين ليس لديهم مساحة كبيرة للعمل معهم.

السلبيات:

  • على الرغم من أنه يحتوي على ملحق رغوة الحليب ، إلا أنه يستغرق وقتًا أطول قليلاً للاستخدام أكثر من معظمه. يجب تسخينه أولاً للاستخدام ، ثم يستغرق بعض الوقت لتسخين الحليب أو إزباده.


4. ماكينة القهوة والكابتشينو Mr. Coffee Espresso and Cappuccino Machine, Programmable Coffee Maker

أفضل ماكينة قهوة بالحليب

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تبحث عن جهاز إزباد الحليب التلقائي لجعل الأمور أسهل قليلاً ، فإن آلة الإسبريسو والكابتشينو من Mr. Coffee هي الخيار الأمثل للنظر فيه.


من الفولاذ المقاوم للصدأ ومضخة ضغط تصل إلى 15 بارًا ، تأتي آلة صنع الإسبرسو هذه مع جهاز إزباد الحليب الأوتوماتيكي الذي يزبد الحليب من أجلك ، مما يجعل اللاتيه والكابتشينو مهمة سهلة.


تأتي الماكينة مع خزانات مياه وحليب قابلة للإزالة ، وفلتر قهوة ، وسلال تصفية فردية ومزدوجة ، ومغرفة قهوة ثنائية في واحد ومكبس.


المميزات:

  • إذا كنت لا تستطيع إتقان فن صنع رغوة الحليب يدويًا ، فإن آلة القهوة هذه هي طريقة رائعة لتخطي هذه الخطوة عن طريق إزبادها تلقائيًا نيابة عنك.
  • ناهيك عن أنه يمكنك الحصول على بعض قهوة الإسبريسو الرائعة أيضًا.

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


5. ماكينة قهوة تبخير الحليب Philips 1200 Series Fully Automatic Espresso Machine - Classic Milk Frother

أفضل ماكينة قهوة بالحليب

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

التالي على قائمتنا آلة الإسبريسو الأوتوماتيكية بالكامل من Philips 1200-Series ، والتي لا تأتي فقط مع ملحق لصنع رغوة الحليب سهل التنظيف للغاية ، ولكنها تحتوي أيضًا على مطحنة مدمجة.


بفضل معدل تدفق المياه المنظم ، تضمن آلة الإسبرسو قهوة لذيذة وحليبًا رغويًا وتنظيفًا سهلًا.


المميزات:

  • تأتي القهوة الرائعة والحليب الرغوي والتنظيف الخالي من المتاعب في عبوة مدمجة مع آلة صنع الإسبرسو الأوتوماتيكية الرائعة هذه.

السلبيات:

  • مشكلات عرضية في خزان المياه وفقًا لبعض المستخدمين ، لذلك قد ترغب في توخي الحذر من ذلك.


6. ماكينة قهوة بالحليب GEVI 20 BAR COMPACT PROFESSIONAL ESPRESSO MACHINE

أفضل ماكينة قهوة بالحليب

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

الخيار الأخير في قائمتنا هو Gevi's 20 Bar Compact Professional Espresso Machine.


يحتوي هذا الخيار على عصا بخار يدوية قابلة للتعديل ، وخزان مياه قابل للإزالة بسعة 35 أونصة ، وخيار الماء الساخن ، وفلتر قهوة ، وسلال تصفية فردية ومزدوجة ، ومغرفة قهوة ثنائية في واحد ومكبس. وهي مضمونة لتحضير بعض اللاتيه أو الكابتشينو اللذيذ.


المميزات:

  • إن الشيء العظيم في هذه الآلة الصغيرة والقوية ذات الأسعار المعقولة هو أنها تستطيع سحب بعض الإسبريسو اللائق وتحضير بعض الحليب اللطيف الرغوي على الرغم من حجمه وسعره.

السلبيات:

  • على الرغم من أنها تأتي مع عدد قليل من الملحقات ، إلا أنها ليست من أعلى مستويات الجودة.


هل أعجبك مقالنا حول أفضل ماكينة قهوة بالحليب لهذا العام؟ ما هي الماكينة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات