أفضل صابون سائل للملابس لعام 2024

على الرغم من وجود العديد من أنواع المنظفات ، إلا أن حفنة منها فقط هي التي تنظف الأقمشة أو الملابس بشكل كافٍ ، لذا فإن العثور على أفضل صابون سائل للملابس قد يكون أمرًا صعبًا. 


إقرأ أيضا:

أفضل 7 منظف غسالة الصحون الفعالة لعام 2024

أفضل 7 منظفات حمامات لعام 2024

أفضل 6 انواع محلول تنظيف ماكينة القهوة فائقة الفعالية لعام 2024

أفضل 5 منظف افران لعام 2024

أفضل 5 منظف ومكيف للجلود لعام 2024


إذا كانت بشرتك حساسة ، فإن قائمة أفضل منظفات الغسيل تضيق بشكل أكبر لأن بعض الأنواع قد تجعلك تشعر بالحكة أو تندلع في طفح جلدي. 


الحيلة هي العثور على منظف لا يعمل فقط ورائحته طيبة ولكنه لن يسبب تهيجًا لجسمك. لقد أمضينا أكثر من 12 ساعة في البحث عن أفضل خيارات صابون غسيل ملابس سائل ، ونحن على ثقة من أننا اخترنا الأفضل من الأفضل. 

أفضل صابون ملابس سائل

1. صابون سائل للملابس Gain Laundry Detergent Liquid Soap Plus Aroma Boost, Original Scent

صابون سائل للملابس

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

منظف ​​Gain's Liquid Plus Aroma Boost رخيص نسبيًا ، ويأتي في حاويات كبيرة جدًا زجاجتان 75 أونصة ورائحته رائعة. كل هذه الأشياء مجتمعة أكسبتها أفضل اختيار لدينا. لسوء الحظ ، لم يتم صنعه بمكونات طبيعية أو صديقة للبيئة مثل بعض الخيارات الأخرى في القائمة.


المنظف مائي أكثر بقليل من بعض الخيارات الأخرى ، مما يعني أنك ستحتاج إلى استخدام كمية أكبر قليلاً لكل حمولة مما هو موصى به. ومع ذلك ، تحصل على زجاجات متعددة ، كبيرة بما يكفي لتستمر لفترة من الوقت. 


الرائحة اللطيفة التي يمنحها المنظف تترك ملابسك برائحة منعشة ونظيفة ، دون أن تكون متعجرفة للغاية. هذا المنظف هو أفضل حل شامل ، مما يجعله رائعًا لأي شخص. إنه أفضل منظف غسيل في قائمتنا.


2. صابون سائل للملابس Mrs. Meyer's Liquid Laundry Detergent, Biodegradable Formula Infused

صابون سائل للملابس

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

منظف الغسيل Lemon Verbena الخاص بالسيدة ماير قابل للتحلل البيولوجي وصديق للبيئة تمامًا. هذا يعني أيضًا أنه آمن لجسمك ويجب أن يكون مناسبًا لأي شخص يعاني من حساسية الجلد أو الحساسية. 


توفر الزجاجة الواحدة بسعة 64 أونصة ما يصل إلى 60 حمولة لكل زجاجة ، وهو ما لا يعادل تقريبًا بعض الزجاجات الأكبر في القائمة ، ولكن لا يزال هناك الكثير مما يجعلها جديرة بالاهتمام. علاوة على ذلك ، فهي تعمل مع غسالات عادية وعالية الكفاءة ولا تنتج الكثير من الرغوة.


ستنظف السيدة مايرز الغسيل المتسخ جيدًا ، لكنه ليس مضادًا للبكتيريا. إنه رائع لأي شخص لا يحتاج إلى محلول مطهر لملابسه ويفضل المكونات الطبيعية بالكامل ذات الأثر البيئي المنخفض.


3. صابون غسيل ملابس سائل Puracy Liquid Laundry Detergent Refill- 16 fl oz 64 Loads- Gentle on Sensitive Skin

صابون سائل للملابس

إشتري من أمازون العالمي

يبرز منظف الغسيل السائل الطبيعي من بيوراسي لأنه يأتي في زجاجة صغيرة نسبيًا ولكنه يوفر الكثير من الأحمال لكل منها. مع زجاجة 24 أونصة في عبوتين ، قد تفاجأ بمعرفة أن الحزمة توفر 192 حمولة إجمالية أو 96 حمولة لكل زجاجة. هذا لأنك لست مضطرًا لاستخدام الكثير في كل حمولة لتنظيف الملابس والأقمشة. 


بالإضافة إلى ذلك ، فهو مصمم لمن يعانون من حساسية الجلد والحساسية ، وخالي من الكبريتات والمبيضات والمواد الكيميائية السامة الأخرى. هذا يجعلها توصية رائعة لأي شخص تقريبًا ولكنها أيضًا تجعلها واحدة من أفضل منظفات الغسيل إذا كنت تعاني من الطفح الجلدي أو الحكة التي تسببها ماركات المنظفات القياسية.


يُزعم أنه "تم إنشاؤه بواسطة الأطباء" ويستخدم مكونات طبيعية نباتية مناسبة للاستخدام مع جميع أشكال الملابس ، بما في ذلك الملابس الرقيقة. يأتي إما في الكتان الطازج أو الروائح الحرة والشفافة ، وكلاهما يترك الملابس برائحة رائعة دون أن تكون قوية لدرجة تجعلك تطفئ.


4. صابون ملابس سايل Biokleen Natural Laundry Detergent Liquid

صابون سائل للملابس

إشتري من أمازون العالمي

صُنع منظف الغسيل السائل الطبيعي الخالي من الرائحة من بيوكلين في الولايات المتحدة الأمريكية ويتضمن مكونات نباتية وصديقة للبيئة وغير سامة. كما أنه مصنوع من مستخلصات الحمضيات وبذور الجريب فروت ، وهو يوفر تنظيفًا قويًا نسبيًا للملابس والأقمشة غير القابلة للصدأ والخالية من الروائح. 


كل زجاجة كبيرة جدًا أيضًا ، وتحتوي على 150 أونصة من الخليط. يجب أن يكون ذلك جيدًا بما يكفي لحوالي 300 حمولة غسالة ، أو 150 حمولة قياسية. تعني التركيبة الطبيعية أيضًا أنها مثالية للأشخاص الذين يعانون من الحساسية السيئة أو البشرة الحساسة.


كل هذا متوفر أيضًا بسعر مناسب ، متوسط ​​تقريبًا مقارنة بالمنظفات السائلة الأخرى في القائمة. علاوة على ذلك ، يمكن استخدامه مع أي درجة حرارة للمياه سواء كانت باردة أو ساخنة. ومع ذلك ، فإن أحد الأمور التي يجب ملاحظتها هو أنه لم يتم تقديم تاريخ انتهاء الصلاحية ، لذلك لا توجد طريقة لمعرفة العمر الافتراضي بعد فتح الزجاجة. مع المكونات الطبيعية مثل مستخلص الحمضيات من المهم مراعاة ذلك بقليل.


5. صابون سائل لغسيل الملابس ARM & HAMMER Clean Burst, 140 Loads Liquid Laundry Detergent

صابون سائل للملابس

إشتري من أمازون العالمي

في حين أن منظف الغسيل السائل HE Clean Burst من Arm & Hammer ليس مصنوعًا من مواد طبيعية بالكامل ، فإنه يستخدم قوة التنظيف لصودا الخبز. لسوء الحظ ، هذا يعني أيضًا أنه قد يكون مصدر إزعاج لمن يعانون من حساسية الجلد والحساسية. 


يأتي في زجاجة كبيرة جدًا سعة 210 أونصات ، والتي يجب أن توفر حوالي 200 حمولة. المنظف مناسب للاستخدام مع الغسالات القياسية وعالية الكفاءة وهو منخفض الرغوة مما يعني أنه لن يترك بقايا أو صابون على الأقمشة والملابس.


لها رائحة لطيفة حتى في الإصدار القياسي ، ولكن هناك روائح أخرى متوفرة مثل Tropical Paradise و Sun Kissed Flowers. الرائحة الرائعة ، إلى جانب التنظيف القوي ، تجعل هذا المنظف مثاليًا لأي شخص يريد التخلص من الأوساخ والروائح القوية لغسيل الملابس.


6. صابون برسيل السائل للملابس Persil Laundry Detergent Liquid, Intense Fresh Scent, High Efficiency (HE), Deep Stain Removal

صابون سائل للملابس

إشتري من أمازون العالمي

يأتي منظف الغسيل برسيل بروكليان السائل في زجاجة واحدة سعة 82.5 أونصة ، والتي ينبغي أن تدوم لحوالي 110 حملاً. في حين أن هذا في الجانب المنخفض مقارنة ببعض الزجاجات الأخرى في القائمة ، يمكنك شراء منظف برسيل في مجموعات كبيرة ، حتى أربعة. 


لا يحتوي على مكونات طبيعية ولا يوجد ذكر لها ، لذلك إذا كنت تفضل الحصول على منظف صحي وصديق للبيئة ، فهذا ليس كل شيء. إنها تستخدم "تركيبة" مركزة وهي ممتازة لتنظيف الملابس المتسخة. الرائحة المنعشة قوية إلى حد ما أيضًا ، لذا يمكن أن تساعد في إزالة الروائح الكريهة.


يمكنك استخدام منظف برسيل بروكليان في غسالات عادية وعالية الكفاءة ، مما يجعله رائعًا لأي شخص تقريبًا. مرة أخرى ، قد يرغب الأشخاص الذين يعانون من حساسية الجلد أو الحساسية في اختيار أحد الخيارات الطبيعية.


الأسئلة الشائعة حول صابون سائل لغسيل الملابس

هل يمكنك استخدام منظف قياسي مع غسالة ذات كفاءة عالية؟

بينما لا يوجد ما يمنعك من استخدام المنظفات العادية أو العادية في غسالة عالية الكفاءة ، فهي ليست جيدة لملابسك أو للغسالة. نظرًا لأنها مصممة لاستخدام كمية أقل من الماء ، فمن المحتمل أن ينتهي بك الأمر بقايا الصابون في كل مكان. ستبقى البقايا على الملابس والأقمشة ، كما ستبطن أسطوانة الغسالة من الداخل. 


فقط لتنظيف الحلة وحدها قد يستغرق الأمر حوالي أربع أو خمس دورات شطف. ومع ذلك ، هناك حل. ما عليك سوى استخدام كمية أقل من المنظف في جهازك. يجب أن يكفي ربع إلى نصف ما يوصى به للآلات التي لا تستخدم في حالات ارتفاع ضغط الدم.


هل توجد مادة كيميائية س في المنظف؟

يفضل معظم الناس المكونات الطبيعية غير السامة في المنظفات ولسبب وجيه. لقد بذلنا قصارى جهدنا لإيجاد منظفات صحية وآمنة بشكل مناسب. ومع ذلك ، تكمن المشكلة في وجود العديد من الأنواع المختلفة من المواد الكيميائية ولكل شخص رأيه الخاص حول ما هو آمن وما هو غير آمن. 


سيكون من المستحيل فحص كل منظف في هذه القائمة لكل مادة كيميائية معينة. أفضل طريقة للتعامل مع اختيار المنظف لك ولعائلتك هي التفكير في المكونات بعناية. إذا كان المنظف المعني لا يسرد المكونات ، فتجنبها تمامًا.


هل هذه المنظفات آمنة للاستخدام في الماء البارد؟

نعم ، معظم المنظفات الموجودة في هذه القائمة آمنة للاستخدام في الماء البارد والساخن. أي استثناءات مذكورة صراحة.


هل السائل أفضل من المسحوق؟

النقاش السائل مقابل المسحوق شخصي بشكل أساسي. يفضل بعض الناس أحدهما أو الآخر ولا بأس بذلك. كل شيء في هذه القائمة قائم على أساس سائل. في معظم الحالات ، يميل المسحوق إلى ترك المزيد من البقايا ، خاصةً عند إلقاؤه مباشرة في سلة المهملات بالملابس. 


ومع ذلك ، يمكن للسائل أن يترك بعض المخلفات أيضًا ، خاصة في آلات HE. من الأفضل دائمًا اتباع المبالغ الموصى بها على أساس كل حالة على حدة. إذا لاحظت وجود المزيد من بقايا الصابون في الغسالة أو على ملابسك ، فقم بتقليل كمية المنظف الذي تستخدمه حتى تجد حلاً مقبولاً.


ما الفرق بين المنظفات الطبيعية وغير الطبيعية؟

بشرط أن تكون المكونات المدرجة دقيقة ، فإن المنظفات الطبيعية تستخدم مواد كيميائية صديقة للبيئة وأكثر من مصادر عضوية. تميل أيضًا إلى أن تكون أكثر وضوحًا من حيث ما يتم تضمينه. يمكنك الاطلاع على قائمة كاملة بالمكونات مع عدم وجود أوصاف مخادعة ، على أمل. كما هو الحال مع كل الأشياء ، يعتمد الأمر فقط على العلامة التجارية فيما إذا كانت المكونات طبيعية وآمنة وصديقة للبيئة أم لا.


ما الفرق بين المنظفات السائلة وأكياس الغسيل؟

يمكن لكليهما تنظيف ملابسك بشكل فعال ، لكن المنظفات السائلة لها فائدة إضافية تتمثل في مضاعفة مزيلات البقع ، وبالتالي فهي مناسبة بشكل أفضل لإزالة البقع. وفي الوقت نفسه ، توفر أكياس المنظفات مزيدًا من الراحة لأن كل ما عليك فعله هو إسقاطها في غسيلك. تحتوي عبوات المنظفات مثل Tide PODS على كميات محسوبة من الصابون ، بينما يجب قياس المنظفات السائلة يدويًا قبل صبها.


هل أعجبك مقالنا حول افضل صابون سائل للملابس لهذا العام؟ ما هو الصابون المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-