أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل 6 انواع بروجكتر سامسونج لعام 2024

توفر بروجكترات Samsung جودة صورة رائعة ونطاقًا ديناميكيًا ممتازًا ودقة كافية لتقديم صور واضحة بحجم الصورة الذي تختاره. 


إقرأ أيضا:

أفضل 8 شاشات عرض بروجكتر لعام 2024

أفضل 6 بروجكترات صغيرة للجوال لعام 2024

أفضل 5 بروجكترات ليزر لعام 2024

أفضل 5 بروجكترات رخيصة لعام 2024

أفضل 6 شاشات 49 بوصة لعام 2024


تتميز أجهزة عرض المسرح المنزلي هذه بالمرونة عندما يتعلق الأمر بالتثبيت وتحديد الموضع ، مما قد يتضمن تصحيح الانحراف ، وتحويل العدسة ، والقدرة اللاسلكية. كما تتفوق بروجكترات سامسونج أيضًا من حيث الاتصال ، حيث توفر شبكة Wi-Fi و ethernet مدمجة. أخيرًا ، لديهم سطوع كافٍ للعمل بشكل جيد حتى مع الإضاءة المحيطة المتغيرة.


مع خيارات النطاق الديناميكي العالي HDR10 + وصوت Dolby Atmos ، يمكن لجهاز عرض سامسونج تحويل المسرح المنزلي إلى تجربة سينمائية أكثر. 


تتميز أجهزة العرض الأعلى تصنيفًا من سامسونج بتصميم فريد ونسبة إسقاط قصيرة جدًا ، مما يتيح لها عرض صورة بحجم 100 بوصة من على بعد بوصات فقط من الشاشة. وبالتالي ، فإنها توفر رؤية غامرة تختلف حتى عن أكبر أجهزة التلفزيون والشاشات.

أفضل بروجكتر سامسونج

1. بروجكتر سامسونج SAMSUNG 120” The Premiere Ultra Short Throw 4K UHD Smart Single Laser Projector for Home Theater

بروجكتر سامسونج

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يوفر جهاز العرض Premiere SP-LSP7TFAXZA من سامسونج صورًا رائعة وعمرًا طويلاً للمصباح. إذ تنتج ما يصل إلى 2200 لومن ، لذا فهي مثالية للغرف ذات الإضاءة المنخفضة والمعتدلة. 


بفضل مسافة الإسقاط القصيرة جدًا ، يمكن وضع جهاز العرض هذا بالقرب من الشاشة ، مما يجعله خيارًا جيدًا للمسارح المنزلية الصغيرة وغرف النوم. يتميز جهاز العرض هذا بدقة 4K ، مما يوفر صورًا حية ومفصلة. ومع ذلك ، لا يصبح جهاز العرض هذا ساطعًا مثل بعض الطرز الأخرى.


يتيح Amazon Alexa المدمج تغيير إعدادات هذا الجهاز بصوتك. يحتوي هذا الطراز على نظام صوتي مدمج ممتاز 2.2 قناة يتميز بمكبرات صوت بقوة 30 واط ومضخم صوت. 


يقوم جهاز العرض بترقية مقاطع الفيديو منخفضة الدقة بشكل لا تشوبه شائبة إلى 4K ويتميز بمدخلات HDMI و USB ، مما يسمح للمستخدمين بالاتصال بأجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم في الألعاب ومحركات التخزين بسهولة. يحتوي هذا الطراز أيضًا على منفذ LAN للاتصال بالشبكة ويحتوي على ميزات تلفزيون ذكي مدعوم من TIZEN.


2. سامسونج بروجكتر Samsung SP-LSP9TFAXZA 130-inch The Premiere 4K Smart Triple Laser Projector Bundle

بروجكتر سامسونج

إشتري من أمازون العالمي

يتميز جهاز العرض Premiere SP-LSP9TFAXZA من سامسونج بهيكل مضغوط يسهل نقله. إنها تستخدم تقنية الليزر ، وتوفر صورًا رائعة ، بينما توفر تقنية مصابيح الليزر طويلة العمر حلاً منخفض الصيانة للمسرح المنزلي. 


مع شاشة بحجم 130 بوصة ، يعد جهاز العرض هذا مناسبًا للمسارح المنزلية والفصول الدراسية وقاعات المؤتمرات. إنها تنتج صورًا مفصلة بدقة 4K ستجذب عشاق الأفلام والألعاب. يأتي جهاز العرض هذا مزودًا بجهاز تحكم عن بعد للتشغيل البسيط ، ولكنه يفتقر إلى أدوات التحكم في إزاحة العدسة المادية.


يبلغ أقصى سطوع لهذا الطراز 2800 لومن ، مما يجعله اختيارًا جيدًا للغرف المضاءة جيدًا. بفضل مسافة الإسقاط القصيرة جدًا ، يمكن وضع جهاز العرض بالقرب من الشاشة أو الحائط ، لذا فهو مثالي للغرف الصغيرة. 


يستخدم تقنية DLP لتقديم صور حية بألوان طبيعية. يتميز جهاز العرض من سامسونج بمنافذ HDMI و USB لتوصيل أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم ومحركات أقراص التخزين. يتيح منفذ إيثرنت RJ-45 المدمج توصيل هذا الجهاز بشبكة لاسلكية.


3. سامسونج بروجيكتور SAMSUNG 30”- 100” The Freestyle FHD HDR Smart Portable Projector

بروجكتر سامسونج

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تم تصميم جهاز العرض Samsung The Freestyle SP-LSP3BLAXZA مع مراعاة المسافرين الدائمين ، ويتميز بتصميم محمول يدعم النقل البسيط. يحتوي على مهد عالي الجودة يدور 180 درجة ، مما يسمح للمستخدمين بإمالة جهاز العرض وزاويته حسب الحاجة. 


بفضل شبكة Wi-Fi المضمنة وعدد من التطبيقات المضمنة وخدمات البث ، يتيح جهاز العرض هذا للمستخدمين الوصول إلى المحتوى دون الاتصال بجهاز كمبيوتر أو وحدة تحكم. ومع ذلك ، لا يدعم هذا النموذج المحتوى ثلاثي الأبعاد.


يحتوي جهاز العرض هذا على نظام صوت مدمج بزاوية 360 درجة مع محسنات جهير تملأ أي مسرح منزلي بصوت عالي الدقة. وهو يدعم مجموعة متنوعة من المساعدين الصوتيين ، بما في ذلك Bixby و Amazon Alexa و Google Assistant. If. 


جهاز العرض Smasung هذا متوافق مع حزمة بطارية خارجية (غير مدرجة) للتشغيل خارج الشبكة. يتميز بتصميم أنيق سيضيف لمسة من الأناقة إلى أي مساحة. تتميز هذه الأجهزة بالتسوية التلقائية والتركيز التلقائي وتقنية تصحيح الانحراف التلقائي ، ويمكن إعداد هذه الأجهزة في ثوانٍ.


4. بروجكتر سامسونج Samsung SP-D400 DLP Projector

بروجكتر سامسونج

إشتري من أمازون العالمي

يستخدم جهاز العرض Samsung SP-D400 تقنية DLP المتقدمة لتقديم صور ملونة ونابضة بالحياة. يعد جهاز العرض هذا مثاليًا لعدد كبير من الإعدادات ، بما في ذلك المسارح المنزلية والفصول الدراسية والأحداث. 


هذا الجهاز عبارة عن مصباح بقوة 350 وات ينتج سطوع مذهل يبلغ 4000 لومن ANSI ، مما يتيح إعداد هذا الجهاز في الداخل والخارج. يتميز جهاز العرض بتصميم أنيق يضيف اهتمامًا بصريًا إلى أي مساحة. ومع ذلك ، فإن هذا النموذج ثقيل بعض الشيء.


تشتمل المنافذ الموجودة في هذا الطراز على منفذ VGA وفيديو مكون و HDMI ، حيث يمكن توصيلها بسهولة بمجموعة متنوعة من أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم في ألعاب الفيديو. يتميز الجهاز أيضًا بواجهة USB ، مما يسمح للمستخدمين بتوصيل محركات أقراص التخزين الخارجية مباشرة بجهاز العرض هذا. 


يحتوي على عناصر تحكم بديهية تتيح التنقل عبر شاشة العرض على الشاشة بشكل فعال. يتميز جهاز العرض هذا بنسبة تباين 3000: 1 ، مما يوفر لونًا أسود عميقًا. توفر الدقة الأصلية التي تبلغ 1024 × 768 صورًا تفصيلية يومية وتدعم مجموعة متنوعة من نسب العرض إلى الارتفاع ، بما في ذلك 4: 3.


5. بروجكتر سامسونج SP-H710AE 1280 x 720 DLP Projector - 700 lumens-Samsung

بروجكتر سامسونج

إشتري من أمازون العالمي

سيسعد المستخدمون الذين يسعون للحصول على شاشة عرض أساسية للاستخدام المنزلي أو للأعمال التجارية الصغيرة باستخدام جهاز العرض Samsung SP-H710AE. يستخدم جهاز العرض هذا تقنية DLP لتقديم صور حية ونابضة بالحياة بألوان غنية. 


يحتوي على منفذ DVI يسهل الاتصال بأجهزة الكمبيوتر ووحدات تحكم الفيديو. دقة أصلية تبلغ 1280 × 720 مع نسبة عرض إلى ارتفاع أصلية تبلغ 16: 9 تجعل هذا النموذج مناسبًا للاستخدام المنزلي. ومع ذلك ، مع أقصى سطوع 700 لومن ، لا يضيء جهاز العرض هذا.


تمكّن أقدام التسوية في هذا النموذج من وضعها على أرض منحدرة قليلاً. يتميز هذا الطراز بعدد من عناصر التحكم التي تتيح التنقل في قائمة OSD بسرعة. لديها تصحيح الانحراف العمودي والتكبير 1.3 × لتبسيط الإعداد. 


يساعد تدفق الهواء المُحسَّن ذو التصميم الجيد التهوية على منع ارتفاع درجة الحرارة. يتميز جهاز العرض هذا بنسبة تباين عالية تبلغ 2800: 1 وهي مثالية للأفلام والألعاب ، كما أنه مزود بمصباح UHP بقوة 250 وات يوفر ما يصل إلى 2000 ساعة من وقت التشغيل.


6. بروجكتر سامسونج LCD Projector 3000 Lumen

بروجكتر سامسونج

إشتري من أمازون العالمي

باستخدام تقنية LCD ثلاثية الشرائح ، يوفر Samsung SP-L300 نصًا حادًا وألوانًا طبيعية مناسبة للعروض التقديمية والأفلام. إنه يعمل مع مجموعة مختارة من المصادر التناظرية والرقمية ، والتي تتميز بمدخلات DVI و S-Video و HDMI. 


تعتبر نسبة العرض إلى الارتفاع الأصلية 4: 3 مناسبة لقاعات المؤتمرات وأماكن العبادة والمناسبات. مع اثنين من مكبرات الصوت المضمنة 3 وات ، يوفر جهاز العرض تشغيلًا صوتيًا لائقًا ، على الرغم من أنه يفتقر إلى الصوت الجهير ولا يصدر صوتًا مرتفعًا.


يتميز جهاز العرض هذا بما يصل إلى 3000 لومن ANSI ، مما يجعله ساطعًا ومثاليًا لكل من المساحات المظلمة المضاءة جيدًا. يحتوي جهاز العرض على نظام ألوان 8 بت ينتج ألوانًا طبيعية ويعمل بهدوء. يدعم تكبير يصل إلى 1.2x ويحتوي على نظام تركيز يدوي يبسط الإعداد. مع مسافة إسقاط تصل إلى 4.6 قدم ، يعد جهاز العرض هذا مناسبًا للغرف الصغيرة ويبلغ عمر المصباح المتوقع حوالي 2000 ساعة.


تاريخ سامسونج مع البروجكترات 

تأسست شركة Samsung في عام 1938 كشركة تجارية ، وهي الآن أكبر تكتل في كوريا الجنوبية وواحدة من أكبر الشركات المصنعة للأجهزة المحمولة في العالم. دخلت عالم الإلكترونيات في عام 1969. وهي الآن أكبر منتج لشاشات LCD في العالم ، توفر Samsung ما يقرب من ثلث أجهزة التلفزيون في العالم ولديها حصة كبيرة في سوق الهواتف الذكية العالمية أيضًا ، مع منتجات الهواتف المحمولة المعروفة مثل جهاز Galaxy .


تدير Samsung العديد من الأقسام في مختلف الصناعات وتشارك في العديد من المشاريع المشتركة ، بما في ذلك الشراكة مع Sony التي تشمل البصريات وتكنولوجيا العرض. كان للعلامة التجارية تعاون مماثل مع شركة الإلكترونيات الألمانية Bosch ، والتي ركزت على بطاريات الأجهزة المحمولة والسيارات الكهربائية.


تستفيد أجهزة عرض سامسونج من الاقتصاد الواسع النطاق للشركة عندما يتعلق الأمر بشرائح معالجة الصور وتقنيات شاشات الكريستال السائل. تتكون مجموعة أجهزة العرض الحالية من سامسونج من أجهزة عرض المسرح المنزلي "Premiere" المزودة بتقنية 4K.


تشتهر طرازات أجهزة العرض ذات الإسقاط القصير المستندة إلى الليزر من سامسونج ، والتي تشتهر بتصميمها البسيط والبسيط وعامل الشكل الأنيق ، من حيث توفر الميزات. وبقدرتها على حجم الصورة يصل إلى 120-130 بوصة ، فإنها تستخدم مصدر ضوء الليزر وتوفر عمق ألوان غنيًا وجودة صوت رائعة من مكبرات الصوت المدمجة. كما أنها تهدف إلى التثبيت السهل مع التركيز التلقائي وأجهزة استشعار مسافة الجدار المدمجة.


هل أجهزة العرض أفضل من أجهزة التلفزيون؟

يعتمد ذلك على أهدافك في إعداد المسرح المنزلي والترفيه. تمنحك أجهزة العرض أكبر الصور من أي نوع شاشة. على عكس أي تلفزيون ، يمكن لجهاز عرض سينما منزلية جيد أن يوفر تجربة سينمائية غامرة في المنزل.


هل تحتاج إلى شاشة خاصة لجهاز عرض الإسقاط القصير جدًا؟

بينما لا تحتاج إلى نوع متخصص من شاشات العرض لاستخدام جهاز عرض بإسقاط قصير ، فقد ترغب في تحديد الشاشة المناسبة للحصول على أفضل جودة للصورة. تعمل شاشات العرض ذات الكسب السلبي بشكل أفضل في الغرف ذات الإضاءة المحيطة الكثيرة ، على سبيل المثال.


ما الذي يجب أن تبحث عنه في جهاز عرض يستخدم للألعاب؟

يحتاج جهاز عرض الألعاب إلى معدل تحديث أعلى وأقل تأخير في الإدخال. مقارنة بجهاز عرض قياسي لمشاهدة الأفلام أو مشاركة البيانات ، يتطلب استخدام الألعاب شاشة أكثر استجابة. ابحث عن خيار وضع اللعبة بزمن انتقال منخفض ومعدل تحديث 60 هرتز على الأقل. يساعد النطاق الديناميكي العالي والتباين أيضًا على جعل المشاهد المظلمة مرئية.

كم عدد اللومن التي تحتاجها في جهاز العرض؟

يعتمد ذلك على المكان الذي تريد إعداد جهاز العرض فيه وحجم الصورة التي تحتاجها. بالنسبة لجهاز عرض صغير صغير لا يملأ بالضرورة شاشة عملاقة ، قد تحتاج فقط إلى 100 لومن أو نحو ذلك إذا كنت تخطط لاستخدامه فقط في المناطق ذات الإضاءة الخافتة. على النقيض من ذلك ، قد يحتاج جهاز عرض غرفة المعيشة أو جهاز عرض الفصل الدراسي إلى أكثر من 1000 لومن لعرض صورة ساطعة في النهار.


ما هو Samsung Premiere؟

Premiere هو اسم سامسونج لمجموعة أجهزة عرض المسرح المنزلي بالليزر 4K. تم تصميم أجهزة العرض هذه لسهولة الإعداد والتكامل السلس مع الأجهزة والتطبيقات المنزلية الذكية مثل مساعد Google ، وتتميز أيضًا بتصميمها الأنيق ودقتها العالية ، فضلاً عن تصحيح الانحراف التلقائي الذكي.


هل أعجبك مقالنا حول افضل بروجكتر سامسونج لهذا العام؟ ما هو البروجكتر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات