أفضل 6 شاشات مقاس 23 بوصة لعام 2024

الشاشات مقاس 23 بوصة متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق ويمكن أن تعمل مع معظم الأشخاص ، سواء كنت محترفًا أو لاعبًا.


إقرأ أيضا:

أفضل 6 شاشات Philips لعام 2024

أفضل 6 شاشات AOC لعام 2024

أفضل 6 شاشات سامسونج لعام 2024

أفضل 6 شاشات MSI لعام 2024

أفضل 6 شاشات ايسر لعام 2024


يجب أن تتوقع أن تقدم شاشتك مقاس 23 بوصة مستوى عالٍ من الأداء. كحد أدنى ، يجب أن تمنحك شاشتك دقة HD كاملة. إذا كنت تتساءل عن ماهية شاشة FHD ، فهي شاشة بدقة 1920 × 1080 بكسل ، ومع ذلك ، إذا كنت تريد الأفضل على الإطلاق ، فيمكنك الحصول على دقة 4K فائقة الدقة.


أخيرًا ، اعتمادًا على الطراز الذي تشتريه واحتياجاتك الفردية ، يجب أن توفر شاشتك مقاس 23 بوصة ميزات إضافية لتحسين تعدد الاستخدامات بشكل عام. يمكن أن تكون ميزات مثل معدل التحديث السريع ، ومكبرات الصوت المدمجة ، والتصميم الرقيق للغاية ، وخيارات الاتصال المتنوعة مفيدة للغاية. تقدم لك أفضل شاشات الكمبيوتر هذه الميزات وغيرها من الميزات الرائعة بغض النظر عن الطريقة التي تنوي استخدامها بها.


استمر في القراءة لمعرفة المزيد حول أفضل الشاشات مقاس 23 بوصة التي يمكنك شراؤها اليوم. بهذه الطريقة ، يمكنك العثور على الخيار الأفضل لاحتياجاتك.

أفضل شاشات 23 بوصة

1. شاشة 23 بوصة Dell E Series 23-Inch Screen LED-lit Monitor (Dell E2318Hx)

شاشة 23 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

E2318Hx من Dell عبارة عن شاشة مقاس 23 بوصة مصممة ببساطة مع زوايا مشاهدة مناسبة ودقة شاشة كاملة الوضوح. يحتوي على منفذ HDMI ومنفذ VGA للتوصيل بالشاشات الخارجية الأخرى ويتميز بتوافق VESA لسهولة التركيب. يزن 7.98 رطلاً فقط ، ومن السهل نسبيًا تحريكه. 


نظرًا لأنه يأتي مع ميزات إضافية مثل ComfortView وشاشة خالية من الوميض ، فمن المشكوك فيه أن يقوم المستخدمون بتطوير أي مشاكل متعلقة بالعين حتى مع الاستخدام طويل المدى. ومع ذلك ، فإن بيئة العمل الخاصة بها سيئة بسبب قابلية تعديل الحامل الضعيفة ، كما أنها لا تحتوي على مجموعة رائعة من المنافذ.


تستهلك شاشة Dell مقاس 23 بوصة حوالي 16 واطًا من الكهرباء شهريًا ، وهي واحدة من أكثر الخيارات كفاءة في استخدام الطاقة في السوق ، ومع وقت استجابة يبلغ 5 مللي ثانية ، هناك حد أدنى جدًا من ظلال الشاشة. تتميز الشاشة بنسبة تباين جيدة تبلغ 1000: 1 لتصوير دقيق للألوان الداكنة والساطعة ، ومع معدل سطوع يبلغ متوسطه 250 شمعة ، يجب أن يكون المحتوى ساطعًا ومرئيًا بوضوح.


2. شاشة ٢٣ بوصة ASUS VS239H-P 23" Full HD 1920x1080 IPS HDMI DVI VGA Back-lit LED Monitor

شاشة 23 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

Asus VS239H-P هي شاشة مقاس 23 بوصة بدقة Full HD تتمتع بزوايا عرض واسعة تبلغ 178 درجة بفضل لوحة IPS ونسبة تباين رائعة للون الأبيض الساطع والأسود الداكن. تتميز الشاشة بمعدل تحديث بسيط يبلغ 60 هرتز وتوفر اتصال HDMI و DVI-D و USB و VGA ، إلى جانب منفذ خرج الصوت للاستماع الخاص. 


بفضل تقنية Splendid Video Intelligence ، تأتي مع ستة أوضاع فيديو محددة مسبقًا يمكن للمستخدمين الاختيار من بينها ، كما أنها متوافقة مع VESA لسهولة التثبيت على الحائط. 


تتميز شاشة العرض بدقة 1080 بكسل بوقت استجابة يبلغ 5 مللي ثانية لإبقاء الصور الظلية بعيدة ، وعندما يتم ضبطها على الحد الأقصى ، يبلغ متوسط ​​سطوع الشاشة حوالي 250 شمعة. 


من السهل جدًا التنقل في قائمة العرض التي تظهر على الشاشة ، وتأتي الشاشة مع سلسلة من الأزرار الموجودة على الحافة السفلية التي تسمح بتعديلات سطوع وتباين سريعة. تم تصنيف استهلاكها للطاقة بـ 40 واط ، كما أنها تأتي مع مكبرات صوت مزدوجة لإخراج صوت ستريو. للحصول على خيار 1080 بكسل آخر ، تحقق من شاشة 1080 بكسل 60 هرتز الأعلى تصنيفًا .


3. شاشة كمبيوتر 23 بوصة HP EliteDisplay E233 23-Inch Screen LED-Lit Monitor Silver (1FH46AA#ABA)

شاشة 23 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

HP E233 عبارة عن شاشة أنيقة مقاس 23 بوصة مزودة بشاشة مضاءة بمصابيح LED وتدعم دقة شاشة Full HD. تتمتع الشاشة ببيئة عمل ممتازة بفضل إمكانية ضبط ارتفاعها وإمالتها ودورانها ، كما تتميز بإطار رفيع علوي وجانبي يضيف إلى تصميمها الحديث. 


مع دعم اتصال VGA و HDMI و USB و DisplayPort ، يمكن توصيل الشاشة بمجموعة واسعة من الأجهزة الخارجية ، وبما أنها تزن 12.43 رطلاً فقط ، فلن يكون رفعها أمرًا صعبًا. قد تكون مشكلتها الوحيدة هي عدم وجود منفذ USB-C.


تتميز الشاشة مقاس 23 بوصة بمستوى سطوع مُقاس يبلغ 250 شمعة ومستوى تباين ثابت يبلغ 1000: 1. تعد إعادة إنتاج الألوان جيدة أيضًا بفضل التغطية اللائقة بنسبة 94 ٪ لمقياس ألوان sRGB ، وشاشة العرض بها زوايا عرض 178 درجة تجعلها مناسبة للمشاهدة الجماعية. 


تأتي الشاشة أيضًا مع طلاء غير لامع مضاد للتوهج لتقليل مستوى إجهاد العين ، مما يجعلها مثالية للاستخدام على المدى الطويل. تأكد من معرفة المزيد حول صيانة الشاشة للمساعدة في دعم طول عمر شاشتك ، مثل تعلم كيفية التحقق من درجات حرارة وحدة المعالجة المركزية.


4. شاشة 23 بوصة Acer K242HQL bid 23.6” Full HD (1920 x 1080) VA Monitor

شاشة 23 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

إن جهاز Acer K242HQL عبارة عن شاشة عرض VA نحيفة مقاس 23.6 بوصة تدعم دقة Full HD ونسبة تباين ممتازة للحصول على تفاصيل فائقة الوضوح. تتمتع الشاشة بوقت استجابة يبلغ 5 مللي ثانية للحصول على ردود فعل سريعة ولديها زوايا رؤية واسعة للرؤية الشاملة. 


كما يأتي مزودًا بمجموعة من تقنيات AcerVisionCare للحفاظ على إجهاد العين ويمكن تثبيته بسرعة على الحائط ، بفضل توافق VESA. لسوء الحظ ، لديها اختيار منفذ ضعيف حقًا.


تم الإعلان عن الشاشة في عام 2019 ، وتتميز بكثافة بكسل تبلغ 93 بكسل لكل بوصة للحصول على تفاصيل جيدة ومستوى سطوع لائق 300 نت. تحتوي الشاشة أيضًا على معدل تحديث يبلغ 60 هرتز للحصول على مرئيات خالية من الدموع ، ويأتي حاملها بحجم صغير نسبيًا لتوفير مساحة المكتب.


5. شاشة 23 بوصة سامسونج SAMSUNG 23.5” CF396 Curved Computer Monitor, AMD FreeSync for Advanced Gaming

شاشة 23 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

شاشة CF396 مقاس 23.5 بوصة من سامسونج هي شاشة منحنية تتميز بانحناء 1800R ، مما يوفر مجال رؤية واسع وغامر. لقد حصلت على معدل استجابة سريع نسبيًا يبلغ 4 مللي ثانية لتجنب ظلال الصورة ونسبة تباين مذهلة تبلغ 3000: 1 لرؤية جيدة في المشاهد الساطعة والمظلمة. 


تأتي الشاشة أيضًا مع ميزات توفير الطاقة مثل Eco-Saving plus لتقليل سطوع الشاشة وتوفير الطاقة أيضًا. كما أنها خالية من الوميض لتقليل تهيج العين وتأتي مع وضع حماية العين الذي يقلل من انبعاثات الضوء الأزرق. لسوء الحظ ، لا يدعم محتوى HDR.


سيقدر اللاعبون وجود تقنية AMD FreeSync على هذه الشاشة لأنها تزامن معدل تحديث الشاشة مع معدل الإطارات للمحتوى لتقليل زمن انتقال الإدخال وتقديم تجربة لعب سلسة. تزن الشاشة 6.8 أرطال يمكن التحكم فيها لسهولة التعامل معها كما أنها متوافقة مع معايير VESA للتثبيت على الحائط.


6. شاشة 23 بوصة AOC G2490VX 24" Class Frameless Gaming Monitor

شاشة 23 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

AOC G2490VX هي شاشة ألعاب مقاس 24 بوصة بدون إطار مع واحدة من أنحف الحواف العلوية والجانبية ومعدل تحديث مرتفع يبلغ 144 هرتز للألعاب الخالية من التمزق. تتميز الشاشة بدقة 1080p Full HD واستنساخ رائع للألوان بفضل تغطية 125٪ لمقياس ألوان sRGB وتغطية 92.85٪ من التدرج اللوني DCI-P3. 


يأتي مزودًا بتقنية AMD FreeSync Premium لمطابقة معدل التحديث الخاص به مع معدل تحديث وحدات معالجة الرسومات المتصلة ووضع FlickerFree و LowBlue لمنع إجهاد العين. ومع ذلك ، فإن الحامل يدعم فقط تعديلات الإمالة ولديه بيئة عمل رديئة للغاية.


نظرًا لأنها لوحة VA ، سيستمتع أصحابها بزوايا مشاهدة واسعة ، ومع وقت استجابة سريع يبلغ 1 مللي ثانية ، لن يكون هناك أي ظلال أثناء مشاهد الألعاب سريعة الحركة. يمكن تركيب الشاشة بسرعة على الحائط بفضل توافقها مع معايير VESA وتتميز بمجموعة مناسبة من المدخلات التي تشمل منفذ DisplayPort واحد ومنفذ HDMI 1.4 ومنفذ إخراج صوتي للاستماع الخاص.


ما هي الشاشات مقاس 23 بوصة؟

الشاشة مقاس 23 بوصة هي جهاز عرض يعرض معلومات من كمبيوتر سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول. تعمل شاشات الكمبيوتر بشكل مشابه لأجهزة التلفزيون وحتى تستخدم نفس التقنية الأساسية.


في حين أن معظم الشاشات مقاس 23 بوصة تقدم نفس عامل الشكل ، إلا أن هناك الكثير من الاختلافات بين مختلف العلامات التجارية والموديلات لمنحك تجربة مخصصة لحالات الاستخدام المختلفة. على سبيل المثال ، تميل شاشات الألعاب إلى تقديم معدل تحديث مرتفع ودقة قصوى ومرئيات واضحة.


من ناحية أخرى ، تميل الشاشة مقاس 23 بوصة للأعمال المكتبية إلى تقديم المزيد من حيث الاتصال ، بما في ذلك منفذ VGA ومنفذ USB-C ومنافذ HDMI ونوع من منافذ الصوت. ستميل أيضًا إلى الحصول على المزيد من خيارات التخصيص مثل ضبط الارتفاع وزوايا المشاهدة الواسعة.


ما هو حجم الشاشة التي يجب أن أشتريها؟

لا توجد قواعد صارمة وسريعة تتعلق بحجم الشاشة وما يجب عليك شراؤه. في كثير من الحالات ، يعود حجم شاشتك إلى رأي شخصي. هناك بعض الاستثناءات لهذا ، على الرغم من. على سبيل المثال ، إذا كنت لاعبًا أو محترفًا ، فقد ترغب في شراء شاشة أكبر.


هل يجب أن أحصل على شاشة مقاس 23 بوصة بدقة 4K؟

نوصي دائمًا بشراء شاشة 4K على شاشة عالية الدقة بالكامل ، خاصة إذا كنت تحب تقنية العرض الجديدة والمثيرة. انتقلت معظم البرامج والألعاب ومنصات البث إلى دقة 4K. للاستفادة الكاملة من ذلك ، ستحتاج أيضًا إلى شاشة كمبيوتر بدقة 4K.


ما هي أفضل دقة لشاشة مقاس 23 بوصة؟

توفر معظم الشاشات مقاس 23 بوصة نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16: 9 ، مما يعني أنها تعمل بشكل أفضل مع دقة 1920 × 1080 أو دقة 4K.


ما الميزات الرئيسية التي يجب مراعاتها لشاشة مقاس 23 بوصة؟

تتضمن أهم ثلاث ميزات يجب مراعاتها في شاشتك مقاس 23 بوصة أشياء مثل دقة الشاشة والاتصال وإعادة إنتاج الألوان. كل هذه الميزات لها تأثير مباشر ومرئي على كيفية استخدامك لشاشة الكمبيوتر.


هل أعجبك مقالنا حول افضل شاشة 23 بوصة لهذا العام؟ ما هي الشاشة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-