أغلى 10 عطور في العالم لعام 2024

هل تتطلع إلى ترك انطباع دائم لدى شخص مميز؟ ماذا عن القيام بذلك مع عطر فريد من نوعه؟ من خلال استثمار جزء كبير من المال في إحدى اغلى العطور ، قد تميز نفسك عن الآخرين برائحة خاصة بك.


إقرأ أيضا:

أفضل 7 عطور كارولينا هيريرا نسائية لعام 2024

أفضل 7 عطور شانيل نسائية لعام 2024

أفضل 6 عطور عود نسائية يجب تجربتها لعام 2024

أفضل 7 عطور قوتشي نسائية لعام 2024

أفضل 7 عطور استي لودر لعام 2024


إذا كنت تريد أن تميز نفسك عن المعتاد ، فإن الاستثمار في كولونيا فاخرة برائحة مميزة هو السبيل لذالك. ونحن نتحدث عن سعر أعلى من 200 دولار للزجاجة. هناك بعض العطور الفاخرة التي تتراوح قيمتها بين 75 و 200 دولار وهي مقبولة بالتأكيد للاستخدام اليومي ، ولكن تلك التي تتجاوز 200 دولار هي حقًا فئة خاصة بها. سوف يساعدونك في تكوين هذا الانطباع الأول المثالي في أي مكان تذهب إليه.


لم يعد صحيحًا أن النساء فقط يدللن أنفسهن ويهتمن بمظهرهن العام. يُعتقد في الواقع أن الرجال ينفقون أكثر على العناصر الفاخرة والهدايا الفريدة لأنفسهم أكثر من النساء ، وقد يكون هذا صحيحًا حتى في عالم العطور.


قد تتساءل ما الذي يجعل الكولونيا التي سنراجعها قريبًا باهظة الثمن. هناك بعض العوامل التي تؤثر على السعر ، لذلك دعونا نلقي نظرة عليها.


بادئ ذي بدء ، تلعب المكونات المستخدمة دورًا رئيسيًا في تسعير الروائح الفاخرة. تعمل معظم ماركات المصممين هذه فقط بأعلى جودة وأندر المكونات ، وبالتالي السعر المرتفع.


عامل آخر هو تركيز الزيت. إذا لاحظت ، عندما تطلق شركة على العطر اسم " Eau De Parfum " ، فهذا يعني عادة أن تركيز الزيت أعلى. تستخدم الكثير من الأسماء الأعلى تركيزًا أعلى من الزيوت النقية مقارنة بالعلامات التجارية الأقل تكلفة. ويعني التركيز الأعلى أن الرائحة ستستمر لفترة أطول وتكون أكثر وضوحًا.


والثالث ، ولكن بالتأكيد ليس الأقل أهمية ، هو التسويق الذي تستثمر فيه بعض تلك الشركات. نعم ، أنت تدفع ثمن اسم العلامة التجارية ، والزجاجات الفاخرة ، وحصرية الرائحة التي تحميها. كلما زادت شهرة العلامة التجارية في الوقت الحالي ، زادت تكلفة سعر منتجها. إنها حقيقة معروفة ، وهي حقيقة موجودة منذ عقود.


عندما ترش نفسك بأي من العطور التالية ، فإنك تنضح بالتطور والرفاهية. لذلك دعونا نلقي نظرة على اغلى عطور في العالم الآن.

اغلى انواع العطور 

1. أغلى عطر Clive Christian Original Collection X Masculine

أغلى عطر


صُنع هذا العرض الرائع من Clive Christian لالتقاط جوهر الذكورة الخام ، وهو يصور إحساسًا بالرجولة والغموض. غنية وخشبية مع روائح الحمضيات الحارة والراتنج الأخضر ممزوجة جيدًا لرائحة منعشة وقوية.


الزجاجة الخضراء ولمساتها الذهبية والغطاء الملكي بسيط ، لكنها تنضح بجو من الرقي والمكانة.


2. اغلى عطر رجالي Tom Ford Oud Wood Eau de Parfum

أغلى عطر


هذا العطر الخشبي المدخن المنبعث من هذا العطر مستوحى من المعابد المليئة بالبخور. ولكن ليس مثل البخور المماثل ، فإن روائح خشب العود بارزة دون التغلب على أنفك.


الهيل وخشب الورد الغريب مع نفحات العنبر وحبوب التونكا ونجيل الهند هي الروائح من المكونات الرئيسية. الزجاجة السوداء البسيطة والأنيقة بغطاء ذهبي هي العبوة التي تأتي معها.


3. أغلى عطر Louis Vuitton Sun Song Cologne

أغلى عطر


تقوم دار الأزياء لويس فويتون بعمل كل شيء بشكل جيد. هذا العطر للرجال هو واحد من أكثرها شعبية ، ومع جميع المكونات الطبيعية التي يستخدمونها يفرحون حواسك.


سوف تغلف رائحة البرغموت والياسمين وزهر البرتقال وزهر البرتقال أنفك ، والرائحة المشرقة مثالية لأيام الصيف القادمة. ما هو رائع في هذه الكولونيا هو أنه إذا كانت رائحتك المميزة ، يمكنك إعادة تعبئتها في المتاجر.


4. أغلى عطر Giorgio Armani Bleu Lazuli Perfume

أغلى عطر


هذه الزجاجة الزرقاء الرائعة من أرماني ستلفت انتباهك بالتأكيد. لها غطاء مصنوع يدويًا من الراتنج ولون فريد يذكرك بالحجر الثمين. العطر في الواقع للجنسين ، على الرغم من أنك ستجده على الأرجح في قسم الرجال ، ومن المفترض أن يمثل ارتباطًا بالكون.


إنه يجسد الروحانية والتصوف الهندي بمزيج من البخور والتوابل الهندية مما يجعلك تشعر بمزيد من التماسك أثناء ارتدائه.


5. أغلى عطر Jo Malone Oud and Bergamot Cologne Intense

أغلى عطر


تشتهر Jo Malone بمجموعة الشموع باهظة الثمن ومنتجات الاستحمام وبالطبع العطور ، وهم يحبون استخدام أفضل المكونات فقط. كما يوحي الاسم ، فإن المكونات الرئيسية لهذه الكولونيا هي خشب العود والبرغموت.


على الرغم من كونه من أغلى المكونات ، إلا أن العود يحظى بشعبية في سوق العطور الفاخرة للرجال. تجلب لك رائحة الخشب بعد المطر الراحة وتذكرك بالريف البريطاني.


6. أغلى عطر Creed Spice and Wood

أغلى عطر


ماركة House of Creed هي شركة عطور فاخرة أصدرت 500 زجاجة فقط من هذا العرض. مع تاريخها الغني الذي يعود تاريخه إلى عام 1760 ، فقد كانوا العطارين من العائلة المالكة.


اسم راسخ يمكنه تحمل تكلفة ابتكار إصدارات خاصة تبيع بأسرع ما تصل إلى الرفوف. استخدم Spice and Wood جميع المكونات الطبيعية مثل البرغموت وخشب الأرز والبتشول والفلفل الحلو ، للحصول على رائحة مسكرة.


7. أغلى عطر Roja Musk Aoud Absolue Précieux

أغلى عطر


هذا العطر الحسي الراقي هو عرض آخر من Roja Parfums ، وهو من تأليف Roja Dove نفسه. أبقى الأمور بسيطة مع المكونات العليا من الليمون والبرغموت ، في حين أن المكونات الرئيسية هي الياسمين والورد والإيلنغ.


قام بتجميعها مع تلميحات من المسك وجوزة الطيب ومزيج من الأخشاب الثمينة لرائحة فاخرة حقًا. العبوة تنبعث من الفخامة الخالصة مع الحفاظ على لمسة من الأناقة.


8. أغلى عطر Creed Aventus Cologne

أغلى عطر


رائحة ذكورية أخرى تنضح بالقوة والفخامة. ابتكر صانع العطور الرئيسي وراء هذا الاسم هذا المزيج مع تصوير الإمبراطور في الاعتبار.


تغلف روائح التفاح والبرغموت والكشمش الأسود والأناناس برائحة الياسمين وتوت العرعر ، وينتهي العطر بلمحات من العنبر والمسك والفانيليا. علاج حقيقي لحواسك ، فلا عجب أنه أفضل عروضهم مبيعًا.


9. أغلى عطر Clive Christian No.1

اغلى العطور


هذه الكولونيا الراقية تنضح بالنجاح والقوة. إذا كنت مهتمًا بصورتك وكان ذلك ضمن ميزانيتك ، فهذا خيار رائع للاستثمار فيه. هذه الكولونيا طويلة الأمد تستحضر روائح الحمضيات والأرز والمسك ، التي تغلفها تلميحات الأزهار.


تتحد مكونات أعلى مستوى في زجاجة إصدار محدود من القمار الكريستالي. أكثر العلامات التجارية شهرة في صناعة الكريستال في العالم صمّمتها لهم ، وهي مغلفة بتفاصيل ذهبية في كل مكان.


10. أغلى عطر Paco Rabanne 1 Million 18 Carats

أغلى عطر


تم بيع هذا الإصدار المحدود من عطر Luxe بسعر 57000 دولار ، وعلى الرغم من أنه ليس الأغلى في هذه القائمة ، إلا أنه ليس في ميزانية الجميع. 


كل زجاجة مرقمة على حدة ، وجميعها مصنوعة من هيكل ذهبي مع تاج من الماس ، وتأتي معبأة بشكل رائع في علبة جميلة تحمل رافعة ذهبية.


الرائحة هي الأفضل ، وأبرزها العنبر ، والخشب الأبيض ، والباتشولي ، والبرتقال الأحمر ، والجريب فروت.


هل أعجبك مقالنا حول افضل اغلى برفان فى العالم لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-