أفضل 7 عطور كارولينا هيريرا نسائية لعام 2024

أسست مصممة أزياء فنزويلية المولد دار الأزياء التي تحمل الاسم نفسه ، Carolina Herrera ، في عام 1980، ابتكرت العلامة التجارية أكثر من 100 عطر للرجال والنساء يرمز إلى الفخامة والأناقة. 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 عطور بولغاري للنساء لعام 2024

أفضل 7 عطور توم فورد والأكثر مبيعا لعام 2024

أفضل 7 عطور فيكتوريا سيكرت نسائية لعام 2024

أفضل 6 عطور مارك جاكوبس نسائية لعام 2024

أفضل 7 عطور قوتشي نسائية لعام 2024


صُنعت عطور كارولينا هيريرا بمزيج انتقائي من الروائح لتوفير رائحة فريدة من نوعها. بالإضافة إلى ذلك ، تعكس العطور أسلوب هيريرا. 


كانت فلسفة هيريرا هي التي ظهرت العلامة التجارية على أساسها: "لدي مسؤولية تجاه امرأة اليوم، لأجعلها تشعر بالثقة والحداثة ، وقبل كل شيء ، الجمال." في هذه المقالة ، قمنا بإدراج بعض من أفضل عطور كارولينا هيريرا الشهيرة التي تدوم طويلاً وذات رائحة تخطف الأنفاس.

اسعار عطور كارولينا هيريرا 

1. عطر قود قيرل Carolina Herrera Good Girl Eau De Parfum Spray for Women

عطر قود قيرل

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر Good Girl By Carolina Herrera Eau De Parfum مستوحى من رؤية المرأة العصرية المرأة الأنيقة والمثيرة والجريئة والغامضة. 


في محاولة منعشة لإظهار قوة الأنوثة والرائحة والإحساس للعالم ، يتم تغليف هذا العطر بزجاجة على شكل خنجر حسي، الأحذية الأكثر جاذبية التي يمكن للمرأة أن تمتلكها.


هذا العطر هو مزيج رائع من الروائح الشرقية. إذ تتكون المكونات العليا من القهوة واللوز ، والتي تفسح المجال لمكونات القلب الممزوجة بالياسمين السامباك ومسك الروم. كما تحتوي قاعدة العطر على رائحة مميزة من خشب الصندل والفانيليا والكاكاو وحبوب التونكا.


2. عطر 212 في اي بي Carolina Herrera 212 VIP Women Eau de Parfum Spray

عطر 212

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر 212 VIP By Carolina Herrera Eau De Parfum هو عطر شرقي برائحة الفواكه تم إصداره في عام 2010. إنه مخصص للمرأة الشابة العصرية التي تتمتع بالثقة والأناقة. هذا العطر الأنيق مثالي للاستخدام أثناء النهار ويعمل بشكل لطيف لاغراض مكتبية أيضًا.


يبدأ عطر 212 VIP الجذاب بمكونات عليا متلألئة من الروم والباشن فروت. الجاردينيا والمسك يجعل قلب العطر دافئ وحسي ، مما يضيف إلى السحر العام لهذا العطر الحلو . في القاعدة ، تختلط الفانيليا وحبوب التونكا لخلق تأثير مقنع ودائم.


3. عطر هريرا عطر Carolina Herrera By Carolina Herrera 3.4 EDP for Women. Eau De Parfum Spray

عطر كارولينا هيريرا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يجلب عطر Carolina Herrera By Carolina Herrera Eau De Parfum إلى الذهن حدائق البحر الأبيض المتوسط ​​والبساتين المشمسة. 


هذا العطر الخالد ، الذي تم إنشاؤه في عام 1988 ، كان أول عطر تم إطلاقه من قبل دار التصميم كارولينا هيريرا. الرقي الدقيق لهذا العطر يجعله مثاليا بذوق للارتداء اليومي.


تتكون المكونات العليا من البرغموت والمشمش وزهر البرتقال والمكونات الخضراء وخشب الورد. زهر العسل ، والصفير ، ومسك الروم ، والياسمين ، والنرجس ، وزنبق الوادي ، وإيلنغ يلانغ تشكل المكونات القلبية الغنية لهذا العطر الأنيق. 


في القاعدة ، يضيف العنبر والمسك وخشب الصندل وخشب الأرز وطحلب السنديان والزباد ونجيل الهند إلى الرائحة الدائمة.


4. عطر ch عطر سي اتش Carolina Herrera Ch for Women. Eau de Toilette Spray

عطر كارولينا هيريرا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر CH من Carolina Herrera Eau De Toilette هو عطر زهري شرقي يجسد جوهر أغلى ذكريات المصممة في رحلتها من فنزويلا إلى نيويورك ، عبر أوروبا. تم إصداره في عام 2007 وهو ينضح بأناقة غير رسمية حديثة بطبيعتها.


يبدأ هذا العطر المعقد ولكن الحسي بمكونات عليا من البرغموت والجريب فروت والليمون. تتطور هذه المكونات إلى مكونات قلب فاتنة من الورد البلغاري والياسمين وزهر البرتقال والقرفة والبرالين. 


كما تتكون المكونات الأساسية من العنبر والباتشولي والكشمير وخشب الصندل. هذه الرائحة من ابتكار Olivier Cresp و Rosendo Mateu.


5. عطر كارولينا هيريرا Carolina Herrera 212 Eau de Toilette Spray for Women1

 عطر 212

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر 212 NYC By Carolina Herrera Eau De Toilette هو عطر حديث ومبتكر تم إطلاقه في عام 1997. يمثل هذا العطر من Alberto Morillas الوفرة الشبابية في مانهاتن النابضة بالحياة. يجعله خفيف الوزن وطازجًا مثاليًا لفصلي الربيع والصيف. ارتديه في أي نزهات غير رسمية مع الأصدقاء.


يفتح البرغموت وبتلات الغردينيا وزهرة الصبار هذه الرائحة التي تتطور إلى مكونات قلب من الورد الأبيض والكاميليا والزنبق. المكونات الأساسية للمسك وخشب الصندل تخلق جاذبية طويلة الأمد في هذا العطر المنعش. هذا عطر حسي أنثوي وأنيق.


7. كارولينا هيريرا عطر Chic By Carolina Herrera For Women. Eau De Parfum Spray

عطر كارولينا هيريرا

إشتري من أمازون العالمي 

إشتري من أمازون السعودية 

عطر Chic By Carolina Herrera Eau De Parfum هو الخيار الصحيح إذا كنت تبحث عن شيء راقٍ وأنيق لإضافته إلى مجموعة العطور الخاصة بك. 


تم طرح Chic في عام 2002 ، وهو عطر شغوف يدوم طويلاً مع انتشار معتدل. عطر الأزهار من إبداع ألبرتو مورياس وجاك كافاليير.


يشكل الورد البلغاري والفريزيا الحمراء المكونات العليا للرائحة الزهرية. قلب العطر يبرز زهر اليوسفي والبرتقال. في قاعدة هذا العطر ، يمتزج خشب الصندل الحار مع الفانيليا الدافئة والمسك الأبيض لخلق رائحة تدوم وتبهج الحواس طوال اليوم.


9. عطر vip عطر 212 VIP ROSE by Carolina Herrera

عطر هيريرا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر 212 VIP Rose من Carolina Herrera Eau De Parfum هو عطر خشبي منعش ، مصمم لإضفاء المزيد من الإغراء والسحر والعاطفة على 212 VIP الأصلي. اجلب أناقة ومتعة حفلات نيويورك الأكثر أناقة مع هذا العطر المنعش.


إذ تفتح الورود هذه الرائحة ، التي تتطور إلى نفحات قلب آسرة من أزهار شجرة الخوخ ، تذكرنا بالوحشية والرقي في الحفلات التي تحتفل بها. في القاعدة ، يشكل خشب توت العليق والمسك اللؤلئي والعنبر رائحة دائمة منعشة وحسية وأنثوية.


ختاما

هذه كانت قائمتنا لأفضل عطور كارولينا هيريرا للنساء. اختر ما تريده من هذه القائمة وشاهد العيون تحدق نحوك أينما ذهبت. من مجموعة Good Girl الجريئة جدًا إلى مجموعة 212 العالمية للغاية ، تقدم مجموعة عطور كارولينا هيريرا ما يناسب الجميع.


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطور كارولينا هيريرا لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-