أفضل 6 كاميرات مراقبة على شكل مصباح لعام 2024

يعد تأمين الممتلكات الخاصة بك أمرًا حيويًا للحفاظ على راحة بالك ، يمكنك القيام بذلك من خلال اختيار واحدة من أفضل كاميرات مراقبة على شكل مصباح. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 كاميرات تجسس صغيره لعام 2024

أفضل 8 كاميرات مراقبة لاسلكية لعام 2024

أفضل 5 اقلام كاميرا لعام 2024

أفضل 7 كاميرات مراقبة بالطاقة الشمسية لعام 2024

أفضل 7 كاميرات مراقبة خارجية والأكثر مبيعا لعام 2024


الحفاظ على منزلك آمن هو الأولوية القصوى لكل مالك، للقيام بذلك ، قد ترغب في استخدام مجموعة متنوعة من الكاميرات الأمنية. 


ولكن ماذا لو كنت تريد كاميرا أمنية سرية ولا تغير أجواء منزلك أو مكتبك؟ في هذه الحالة ، ستحتاج إلى مصباح كاميرا مراقبة! تعد كاميرا المصباح خيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن جهاز لا يحتاج إلى أسلاك ويبدو رائعًا. كاميرا المصباح الكهربائي هي جهاز مراقبة يستخدم الأشعة تحت الحمراء للكشف عن حركة الأشياء والأشخاص من حولها. 


يمكن وضع هذه الكاميرات في الأماكن التي يزداد فيها الطلب على الأمن ، مثل متاجر البيع بالتجزئة أو المكاتب أو خارج منزلك. إنها أكثر سرية من كاميرات الفيديو ويمكنها التقاط كل شيء من أرقام لوحات السيارات إلى الوجوه إلى أنماط الحركة. 


زائد، هذه الكاميرات الصغيرة المفيدة أقل تكلفة من الأنواع الأخرى من كاميرات المراقبة ، لذلك لن تضطر إلى إنفاق الكثير من المال عليها. لقد راجعنا بعضًا من أبرز كاميرات المصباح الكهربائي لهذا العام لمساعدتك في الحفاظ على أمتعتك آمنة. بمساعدة هذه الأداة المفيدة ، يمكنك بسهولة حماية مكانك عندما لا تكون في الجوار.

أفضل كاميرا مصباح

1. مصباح كاميرا Sonew Light Bulb Camera

كاميرا مصباح

إشتري من أمازون العالمي

منتج Sonew Light Bulb Camera هي كاميرا تقنية تبرز من السوق لحجمها الصغير وجودتها. هي كاميرا مراقبة بمظهر اللمبة الذكية ، بتصميم أنيق أكثر مقاومة من غيرها من نوعها.


جهاز Sonew عبارة عن كاميرا مزودة بكاشف حركة قوي ، في حالة اكتشاف إشارات غير مرغوب فيها ، إذ يقوم بتنشيط طريقة لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو التي ترسل جميع المعلومات إلى هاتف ذكي مرتبط بالجهاز. كمل يحتوي على اتصال Wi-Fi يجعله أحد أكثر أنظمة الأمان كفاءة ، وذلك بفضل حقيقة أنه يحل مشاكل الكابلات في جهاز يدعم بطاقات MicroSD بسعة 128 جيجا بايت للتخزين الداخلي.


أحد العوامل الرئيسية التي تجعل من طراز Sonew أفضل خيار أمان هو تقنية HD Night Vision مع مرشحات متعددة. هذه الكاميرا تعمل في مجال رؤية يصل إلى 20 مترًا مع العديد من الماسحات الضوئية الليلية. يضاف إلى قوته تسجيل الفيديو ، يحتوي منتج Sonew على نظام صوتي ثنائي الاتجاه يكتشف الأصوات في الميكروفون بشفافية عالية وجودة صوت.


المميزات:

  • مجال رؤية قطره 20 متر
  • منطقة رؤية بزاوية 360 درجة
  • لديه جهاز استشعار الحركة

السلبيات:

  • يمكن تصميمه بلون أكثر سرية


2. مصباح كاميرا TUPEYA Light Bulb Camera

كاميرات مراقبة على شكل مصباح

إشتري من أمازون العالمي

التالي في قائمتنا هي كاميرا TUPEYA Light Bulb Camera. هذا اختيار جيد للعائلات. لا يمكنك مراقبة الكاميرا من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر فحسب ، بل إنها تدعم أيضًا مشاركة المستخدمين المتعددين لما يصل إلى خمسة أشخاص مختلفين. 


ما عليك سوى تنزيل تطبيق 360Eyes للحصول على الإرشادات ومراقبة ما يحدث في منزلك مباشرةً. يمكنه التسجيل بشكل مستمر ، 24/7 ، باستخدام بطاقة ذاكرة 128 جيجا بايت.


الإعداد سهل. كل ما عليك فعله هو توصيل الكاميرا بشبكة Wi-Fi ويمكنك الوصول إلى البث المباشر من أجهزتك ، على الرغم من أننا يجب أن نلاحظ أن هذه الكاميرا لا تدعم شبكات 5G.


خلال النهار ، تسجل هذه الكاميرا 360 درجة من 1080p فل اتش دي. في الليل ، تقدم صورًا واضحة تصل إلى 32 قدمًا في الظلام الدامس ، على الرغم من أن هذه المسافة تختلف إذا كان هناك أي تلوث ضوئي. شعر بعض المستخدمين أن الرؤية الليلية لم تكن فعالة كما ينبغي.


تحتوي هذه الكاميرا أيضًا على مستشعر حركة يعمل بدعم بطاقة micro SD. هناك خمسة مستويات حساسية مختلفة للاختيار حتى تتمكن من إجراء التعديلات حسب الضرورة. على سبيل المثال ، إذا تم تشغيل مستشعر الحركة عن طريق هبوب الرياح للأوراق في شجرة ، فقد ترغب في قلبه بحيث يكون أقل حساسية.


المميزات:

  • يمكن الوصول إلى دفق الكاميرا من قبل ما يصل إلى 5 مستخدمين
  • تأتي مع تطبيق للهاتف الذكي
  • زاوية الكاميرا 360 درجة
  • مستشعر الحركة
  • تسجيل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عند استخدامه مع بطاقة ذاكرة سعة 128 جيجابايت

السلبيات:

  • لا يدعم شبكات 5G
  • شعر بعض المستخدمين أن الرؤية الليلية تترك مجالًا للتحسين


3. كاميرا على شكل مصباح Cosulan Light Bulb Camera

كاميرا مصباح

إشتري من أمازون العالمي

هذه كاميرا بمصباح حديث جميل بزاوية رؤية 360 درجة. إذ تأتي مع بطاقة ذاكرة بسعة 128 جيجا بايت ويمكن أن تغطي مدى قطره 10 أمتار. يمكنك أيضا إدارة الكاميرا ، عن طريق برمجة نطاقات التسجيل ، أو المشاهدة الحية ، أو حتى عن طريق تنشيط كاشف الحركة. 


يمكنك أيضًا اللعب مع شدة الضوء وحتى تغيير لون الإضاءة. إنها لمبة كاميرا جيدة توفر العديد من الإمكانيات للمراقبة والراحة.


جودة الصورة جيدة ، سواء في النهار أو الليل ، مع وضع الرؤية الليلية بالأشعة تحت الحمراء.


إذا كنت تستخدم ميزانية محدودة ولكنك تبحث عن لمبة كاميرا سرية وفعالة ، فإن Cosulan يعد خيارًا رائعًا. يستغرق التثبيت بضع دقائق فقط ، ويتم اتصال Wi-Fi على الفور ، وعليك فقط تثبيت المصباح على المقبس.


المميزات:

  • دقة الوضوح العالي الكامل ١٠٨٠ بكسل
  • يتضمن مستشعر حركة
  • عرض 360 درجة
  • يتضمن رؤية ليلية مدعومة بالأشعة تحت الحمراء

السلبيات:

  • نطاق عرض محدود


4. كاميرا مراقبة مصباح Light Bulb Security Camera, SYMYNELEC 355 Degree Pan/Tilt Panoramic IP Camera

كاميرا مصباح

إشتري من أمازون العالمي

تم تصميم كاميرا Symynelec Panoramic IP لتتبع الحركة بزاوية 360 درجة. فهو يستشعر تلقائيًا ويتتبع أي إجراء بزاوية 360 درجة كاملة. لديها مجال رؤية واسع ، يدور بزاوية 120 درجة رأسيًا و 355 درجة أفقيًا مع وظائف التحريك والتكبير والتصغير والإمالة والتحدث وتشغيل الضوء عبر التطبيق. 


يمكنك إرسال تنبيهات الحركة إلى جهازك ، حتى تكون على دراية بأي مشاكل محتملة في المنزل ، بينما يتيح لك مكبر الصوت المدمج البقاء على اتصال مع حيواناتك الأليفة أو أفراد أسرتك داخل المنزل. هذه كاميرا أمان عالية الدقة 1080 بيكسل ، والتي يمكن أن توفر تسجيلات واضحة وضوح الشمس. هناك أيضًا مصابيح LED تعمل بالأشعة تحت الحمراء توفر رؤية ليلية تصل إلى 33 قدمًا ، حتى تتمكن من الرؤية في الظلام.


تتمثل إحدى الميزات الجذابة لهذا النظام في أنه يوفر إعدادًا وتركيبًا سريعًا وسهلاً بشكل ملحوظ. إنه سهل مثل استبدال المصباح القياسي. يمكنك ببساطة تثبيت كاميرا المصباح الكهربائي هذه وفي غضون دقيقة واحدة قم بإعدادها عبر رمز الاستجابة السريعة. 


من السهل التحكم والصيانة عبر تطبيق Tuya Smart المتوفر لأجهزة Android و iOS. لديك أيضًا طمأنة بأن حسابك ومقاطع الفيديو الخاصة بك مشفرة باستخدام تقنية تشفير فريدة ، لذلك حتى إذا فقدت الكاميرا أو بطاقة SD الخاصة بك أو سُرقت ، فلا يمكن الوصول إلى الملفات إلا من خلال حسابك الخاص.


المميزات:

  • مجال رؤية كامل بزاوية 360 درجة
  • سهل التركيب
  • وظائف تطبيق رائعة

السلبيات:

  • واجه بعض المستخدمين مشكلات مع التطبيق بما في ذلك النوافذ المنبثقة للإعلانات
  • يمكن خداع تتبع الحركة من خلال تحريك الأشخاص أو الأشياء بسرعة


5. مصباح على شكل كاميرا BESDERSEC Light Bulb Security Camera

كاميرا مصباح

إشتري من أمازون العالمي

اختيارنا التالي هو BESDERSEC Light Bulb Security Camera. تتميز هذه الكاميرا الخفية ذات المصباح الكهربائي الداخلي والخارجي بالسعر المعقول وبمنطقة تغطية 360 درجة بدون نقاط عمياء.


يبدأ مستشعر الحركة في التسجيل عند تشغيله. يقوم تلقائيًا بإرسال إشعار إلى هاتفك الذكي حتى تتمكن من مشاهدة اللقطات على الفور. يمكن لـ ICsee سهل الاستخدام أيضًا إطفاء الضوء وتشغيله ويستخدم للتحكم في ميزة الاتصال ثنائي الاتجاه.


يمكنك استخدام هذه الكاميرا لتكرار التسجيل عن طريق إضافة بطاقة micro SD أو استخدام بطاقة تصل سعتها إلى 128 جيجابايت لحفظ مقاطع الفيديو الخاصة بك. تلتقط الكاميرا عالية الدقة 1080 بكسل صورًا واضحة وملونة أثناء النهار وتتميز برؤية ليلية واضحة حتى تتمكن دائمًا من رؤية ما يحدث.


المميزات:

  • كشف الحركة عند استخدامها مع بطاقة micro SD
  • سعر معقول
  • تأتي مع تطبيق للهاتف الذكي
  • اتصال ثنائي الاتجاه

السلبيات:

  • الرؤية الليلية تترك مجالا للتحسين
  • متوافق فقط مع 2.4G Wi-Fi
  • واجه بعض المستخدمين صعوبة في الاتصال بشبكة Wi-Fi


6. كاميرا مراقبة مصباح EVERSECU Light Bulb Camera

كاميرا مصباح

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت تريد كاميرا لائقة تناسب أي ميزانية ، فقم بإلقاء نظرة على اختيارنا الاقتصادي ، كاميرا EVERSECU Light Bulb. تتيح لك هذه الكاميرا العرض بزاوية كاملة بزاوية 360 درجة رؤية غرفة كاملة أو مراقبة الباب الأمامي أو الفناء دون أي نقاط عمياء.


مثل الخيارات الأكثر تكلفة ، تحتوي هذه الكاميرا على كاشف للحركة وترسل تنبيهًا إلى هاتفك إذا تم اكتشاف أي شيء. تتطلب المشاهدة الحية بطاقة micro SD ، ولكن إذا كنت ترغب في تسجيل لقطات ، فهي تدعم بطاقات SD حتى 128 جيجابايت. يستخدم تطبيق ICsee للعرض عن بعد على هاتفك الخلوي. 


تعمل وظيفة التحدث ثنائية الاتجاه أيضًا من خلال التطبيق حتى تتمكن من الاستماع والتحدث من أي مكان وفي أي وقت. يستخدم التطبيق أيضًا للتحكم في الضوء نفسه أو تسجيل لقطات أو التقاط صورة ثابتة.


تستخدم هذه الكاميرا شبكة WiFi 2.4 جيجا ، والتي يصعب على بعض الأشخاص الاتصال بها. هناك أيضًا قاعدة E27 ومسامير تثبيت متضمنة ، على الرغم من أنه يمكنك فقط تثبيتها في أي وحدة إضاءة قياسية.


المميزات:

  • سعر معقول 
  • تعمل ميزة كشف الحركة عند استخدامها مع بطاقة micro SD
  • تأتي مع تطبيق للهاتف الذكي مع 7 أوضاع عرض
  • اتصال ثنائي الاتجاه

السلبيات:

  • الرؤية الليلية لديها مجال للتحسين
  • يمكن أن يكون الإعداد معقدًا
  • اشتكى بعض المستخدمين من جودة الصوت


هل أعجبك مقالنا حول افضل كاميرا مصباح لهذا العام؟ ما هي الكاميرا المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-