أفضل 5 اقلام كاميرا لعام 2024

تأتي كاميرا على شكل قلم مزودة بميزات فريدة تجعل التسجيل سهلًا بالنسبة لك، على الرغم من أنه يبدو عاديًا ، يمكن للمسجل بالقلم أداء عدة وظائف في وقت واحد. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 كاميرات تجسس صغيره لعام 2024

أفضل كاميرات المراقبة المخفية لعام 2024

أفضل 7 كاميرات مراقبة خارجية والأكثر مبيعا لعام 2024

أفضل 7 كاميرات مراقبة بالطاقة الشمسية لعام 2024

أفضل 8 كاميرات مراقبة لاسلكية لعام 2024


يمكنك استخدامه للكتابة أو تسجيل اجتماعات مهمة أو حتى تصوير فيديو لحيوانك الأليف في المنزل ، إلخ. استخدام مبتكر آخر هو مراقبة متعلقاتك الشخصية. 


هذا الجهاز المحمول وسهل الاستخدام سهل الاستخدام ولا بد من اقتناؤه. تأتي مسجلات القلم بأحجام وأشكال وألوان وميزات مختلفة. فيما يلي قائمة ببعض العناصر الفريدة التي يمكنك الاختيار من بينها.

أفضل قلم كاميرا

1. كاميرا قلم Akaluli Pen Recorder

قلم كاميرا

إشتري من أمازون العالمي

يأتي قلم تسجيل احترافي من Akaluli مزودًا بمسجل صوت تمت ترقيته رقميًا لتسجيل PCM احترافي 192 كيلو بت في الثانية. حيث يشتمل على ميكروفون لإلغاء الضوضاء الديناميكي ويسجل صوتًا واضحًا بسرعة 1536 كيلو بت في الثانية. 


كما تقوم وظيفة الكشف التلقائي عن الصوت المدمجة بالتقاط الصوت المكتشف وتتجاهل الصمت تلقائيًا ، مما يوفر الوقت ومساحة الذاكرة.


تبلغ سعة المسجل 32 جيجا بايت ويمكنه توفير ما يصل إلى 400 ساعة من الملفات الصوتية المسجلة. كما يمكنك نقل الملفات المسجلة بسرعة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمساعدة كابل USB. 


يمكنك تشغيل هذا الجهاز سهل الاستخدام بزر واحد ، ويمكن وضعه في جيبك أو الكتابة بسهولة ، كما أنه يعمل كمشغل موسيقى. 


2. كاميرا على شكل قلم Tctec Pen Recorder

قلم كاميرا

إشتري من أمازون العالمي

مع ذاكرة داخلية بسعة 16 جيجا بايت ، يمكن للمسجل بالقلم TCTEC تخزين ما يصل إلى 5700 أغنية أو 260 ساعة من الملفات المسجلة. 


يمكنك استخدام هذا القلم للمحاضرات والاجتماعات والعديد من المناسبات الأخرى. يشتمل هذا الجهاز أيضًا على ميزة تقليل الضوضاء الرقمية الاحترافية والذكية التي صممها الخبراء. 


كما يمكنك تشغيله بنقرة زر واحدة ، ويتميز بخاصية تنشيط الصوت القوية ، لذلك عندما يكتشف الصوت ، فإنه يسجل تلقائيًا ويوفر الوقت ومساحة الذاكرة.


القلم الكاميرا هذا خفيف الوزن ومصنوع من غلاف معدني مقاوم للصدأ من سبائك الزنك عالي الجودة مع طلاء. يأتي مزودًا بمشغل موسيقى وسماعات رأس مجانية لتستمع إلى تسجيلاتك بسهولة. 


3. كاميرا قلم مراقبة Leeboom Pen Recorder

قلم كاميرا

إشتري من أمازون العالمي

إلى جانب العمل كقلم للاستخدام اليومي ، يأتي مسجل قلم Leeboom مع عدسة مغطاة بمنزلقة وبطارية مدمجة تبلغ 350 مللي أمبير في الساعة يمكنها العمل حتى 150 دقيقة. 


يمكنك أيضًا تثبيته بسهولة على جيب قميصك أو دفتر ملاحظاتك. يسجل هذا المسجل الصغير مقاطع الفيديو الخاصة بك بدقة 1080 بكسل.


يمكنك أيضًا التسجيل أثناء الشحن ، وهي توفر وظيفة الشحن الحلقي. يشتمل على قارئ بطاقات وعبوات حبر ودبوس إخراج وكابل شحن / بيانات USB مع قلم التسجيل. مسجل القلم محمول ويحتوي على مشبك قلم للتثبيت لمنع اهتزاز الكاميرا.

 

4. قلم مع كاميرا Kokuji Pen recorder

قلم كاميرا واي فاي

إشتري من أمازون العالمي

يقدم Kokuji ميكروفونات ثنائية الترقية لإلغاء الضوضاء مع شريحة تسجيل احترافية تسجل صوتًا واضحًا للغاية. إذ يمكنه تسجيل الصوت على مسافة 30 قدمًا بمدى كامل. كما يتميز باكتشاف البطارية الذي يحفظ التسجيل الحالي تلقائيًا في حالة نفاد البطارية.


من السهل العثور على الملفات المسجلة ، ويعمل القلم كمشغل MP3. إنه سهل الحمل ولديه سعة تخزين تصل إلى 32 جيجابايت يمكنها حفظ ما يصل إلى 199 ملف تسجيل و 10000 أغنية. هذا الجهاز متوافق مع WIN / MAC ، ويمكنك بسهولة نقل الملفات عبر كابل USB المرفق.

 

5. قلم مزود بكاميرا Atyime Pen Recorder

قلم كاميرا

إشتري من أمازون العالمي

يمكن أن يسجل مسجل القلم Atyime صوتًا واضحًا بمعدل 1536 كيلو بت في الثانية. يتضمن أيضًا تقنية DSP قوية لتقليل الضوضاء ، وإلغاء صوتي يقوم بتصفية الصوت لمنح تسجيل فائق الوضوح. 


إذ يمكنك التسجيل بسهولة في نطاق 10 أمتار تحت متوسط ​​ديسيبل باستخدام هذا المسجل. تبلغ سعته التخزينية 160 جيجا لتخزين 190 ساعة من الملفات المسجلة و 5000 أغنية.


تم تصميم مسجل القلم ليناسب جيب قميصك أو كتابك ويتضمن ستة عبوات أقلام مجانية لتسهيل تدوين الملاحظات المهمة. إنه صغير وخفيف الوزن ويأتي مزودًا بخاصية نقل الملفات المستقرة USB 2.0. الجهاز مصنوع من مواد عالية الجودة ويقاوم الضغط كذلك.

 

ختاما

مسجلات القلم هي أجهزة مفيدة لتسجيل اجتماع أو عرض تقديمي أو محاضرة لضمان عدم تفويت أي شيء مهم. هذه الأقلام متعددة الوظائف ، لأنها تساعدك على كتابة وتسجيل وحتى تصوير مقطع فيديو. 


اختر قلم كاميرا به سعة تخزين كافية وميزات لإلغاء الصوت وعمر بطارية طويل ودعم USB وسهل النقل. علاوة على ذلك ، اختر قلمًا مصممًا بشكل جميل مع مساحة تخزين كبيرة وجودة صوت فائقة الوضوح ووظائف أساسية أخرى.


هل أعجبك مقالنا حول افضل قلم كاميرا لهذا العام؟ ما هو القلم المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-