أفضل 6 اجهزة انذار للسيارات لعام 2024

سيكون التفكير في نظام إنذار للسيارة هو أكبر خدمة ستفعلها لسيارتك، لن تتم حماية سيارتك من أنشطة السرقة فحسب ، بل ستصبح تجربة القيادة أسهل كثيرًا. 


إقرأ أيضا:

أفضل 8 شواحن سيارات لعام 2024

أفضل 5 مضخات غسيل السيارات لعام 2024

أفضل 5 شواحن السيارات الكهربائية لعام 2024

أفضل 6 اغطية سيارات للحماية من الشمس والماء لعام 2024

أفضل 6 شواحن بطاريات السيارات لعام 2024


كل عام ، وحدها في الولايات المتحدة الأمريكية ، يتم سرقة أكثر من 700،00 سيارة. ونحن على يقين من أنك لن ترغب أبدًا في أن تكون في تلك القائمة. هذا هو السبب في أننا وضعنا قائمة أخرى لمساعدتك في إجراء عملية الشراء الصحيحة. 


ولكن قبل ذلك ، سيكون من الرائع أن تكون لديك معرفة أساسية بأنظمة الأمان هذه. فيما يلي العوامل التي ستساعدك. 


نطاق

تُعرف المسافة القصوى التي يمكنك من خلالها التحكم بسهولة في سيارتك عبر جهاز التحكم عن بُعد باسم النطاق. وستوفر لك أنظمة إنذار السيارات المختلفة نطاقات سيارات مختلفة. الأمر متروك لك لتحديد الحد الأدنى للمسافة المناسب لك. 


سيكون الحد الأدنى هنا 8 أمتار على الأقل. من خلال ضمان ذلك ، لن تضطر إلى التنازل عن الراحة.


سهل التركيب

يتطلب نظام إنذار السيارة عمومًا عملية تثبيت محمومة. ومع ذلك ، يختلف هذا أيضًا بشكل أساسي بين أنظمة إنذار السيارات المختلفة. 


نوع نظام الإنذار: إذا كنت تبحث عن حل عادي ولا ترغب في إرهاق نفسك في عملية التثبيت ، فهناك خيار آخر. تعمل بعض أنظمة إنذار السيارات على البطاريات أو تدعمها الطاقة الشمسية. بعضها لا يحتاج حتى إلى كبلات.


الأجهزة الضرورية: تأكد من أن نظام الإنذار الذي تفكر فيه يشمل جميع الأجهزة المهمة. بهذه الطريقة ، لن تضطر إلى إنفاق المزيد من الوقت أو المال لشراء أجهزة منفصلة. ولكن الآن ، دعنا نتعرف على نظام إنذار سيارتك المثالي. 

أفضل جهاز إنذار للسيارة 

1. جهاز انذار للسيارة CARLOCK - 4th Gen Advanced Real Time 4G Car Tracker & Car Alarm. Comes

جهاز انذار للسيارة

ستكون أنظمة الإنذار من الجيل الثاني من CARLOCK هي الخيار الأفضل للجميع تقريبًا. هنا ، ستحصل على أمان لا يقبل المساومة دون أن تترك نطاق ميزانية الراحة.


الأمان الذي يوفره جهاز إنذار السيارة هذا قد ساعدك تمامًا. سيبدأ تطبيقه الذكي في تحذيرك في كل نقطة. في أي وقت يكتشف الجهاز بدء تشغيل غير عادي للمحرك ، أو اكتشاف أي اهتزاز آخر.


قلقة على المراهقين في منزلك؟ حسنًا ، هناك شيء لهم أيضًا. سيُعلم إنذار السيارة هذا أيضًا أثناء القيادة القاسية أيضًا. سيتم إخطارك من خلال التطبيق ، سواء كان الأمر يتعلق بتسارع عالي أو فرامل كهربائية أو أي أداء غير عادي للسيارة. 


إليك جزء آخر مثير للاهتمام حول نظام إنذار CARLOCK. هنا ، لن تقلق بشأن صحة سيارتك أيضًا. ستتلقى تنبيهًا مسبقًا في حالة عدم عمل بطارية السيارة بشكل صحيح.


بتزويدك بالمزايا الكاملة للتطبيق ، ستحصل أيضًا على ميزة GPS. يخطرك التطبيق بنتائج التتبع التفصيلية. هنا ، ستتعرف أيضًا على السائق الذي يقود سيارتك. وبالتالي ، بعد الحصول على ضمان عام ، لن تتم سرقة سيارتك.


في الوقت نفسه ، يكون الاشتراك الشهري لهذه الميزات منخفضًا للغاية. ستتمكن من الوصول إلى كل شيء باستثمار يبلغ حوالي 9.5 دولار شهريًا. علاوة على ذلك ، الشهر الأول مجاني تمامًا.


المميزات:

  • يتميز بالتطبيق الذكي 
  • يراقب صحة البطارية
  • تنبيهات قيادة غير عادية

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


2. جهاز الانذار للسيارات Viper 350 PLUS 3105V 1-Way Car Alarm Keyless Entry

جهاز انذار للسيارة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعد علامة Viper التجارية من أشهر الأسماء في هذه الصناعة. وهم معروفون بتقديم حلول دقيقة. يتبع 350 PLUS 3105V نفس المسار. على الرغم من أن الجهاز باهظ الثمن بعض الشيء ، إلا أن الجودة والميزات تجعله يستحق النظر. 


هذا نظام إنذار مكون من 3 قنوات سيغطي كل ميزة أساسية ستحتاجها لسيارتك. وهذا يشمل الحماية من السرقات ، وتتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، وبدء التشغيل عن بُعد أيضًا.


ستوفر لك ميزات الإنذار ذات المرحلتين واحدة من أفضل الحماية ضد السرقة. الأول يبدأ بنهج خفيف يشير إلى تحذير. قد يكون هذا أيضًا في حالة لمس شخص ما للسيارة عن طريق الخطأ. 


المرحلة الثانية من الإنذار هي حيث يصبح مثيرًا للإعجاب. ستتمكّن من الاستماع إلى إنذار بصوت عالٍ بالإضافة إلى وميض مصابيح LED في جميع أنحاء سيارتك. وبالتالي ، ستمنع السطو من خلال القيام بذلك. 


ميزة أخرى رائعة لهذا النظام هي تثبيت المحرك. وبهذه الطريقة ، إذا استمرت السرقة ، فسيكون تشغيل اشتعال السيارة عملًا شاقًا. من المؤكد أن وجود مثل هذه الميزة سيمنحك الراحة عند إيقاف سيارتك في مناطق غير مألوفة.


هنا ، ستحصل على جهازي تحكم عن بعد بأربعة أزرار للراحة. ستوفر لك ميزات قوية ، مثل الدخول بدون مفتاح والتحكم في النوافذ. سيسمح لك ذلك بالتحكم في مركبتك حتى من مسافة بعيدة. 


المميزات:

  • ميزات تتبع نظام تحديد المواقع  
  • يوفر شلل المحرك
  • بعيد المدى

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


3. جهاز انذار سرقة السيارات InstallGear Car Alarm Security & Keyless Entry System, Trunk Pop

جهاز انذار للسيارة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

شركة InstallGear هي شركة أخرى معروفة تهدف إلى تقديم حلول فعالة في حدود الميزانية. ونظام إنذار السيارة هذا هو دليل ملموس على رؤية الشركة. باستثمار صغير يبلغ حوالي 30 دولارًا ، ستكون الميزات التي ستحصل عليها مثيرة للاهتمام للغاية هنا.


بدءًا من جهاز التحكم عن بُعد الذي يأتي بأربعة أزرار للتحكم القوي في سيارتك. ستحصل أيضًا على جهاز تحكم عن بعد إضافي للراحة (في حالة فقد الجهاز الأول). بعض الميزات التي يمكنك الوصول إليها هنا هي الدخول بدون مفتاح ، والتحكم في النوافذ ، والصندوق المنبثق.


نظام الإنذار الشامل أساسي ولكنه فعال. سوف يبقي كل عمليات السطو بعيدا. سيكون توقع أي ميزة متقدمة من نظام الإنذار الصديق للميزانية أكثر من اللازم. 


علاوة على ذلك ، توفر لك الشركة كل ما يلزم لإعداد نظام إنذار السيارة هذا. تشبه العملية أي نظام إنذار تقليدي آخر وقد تتطلب مساعدة احترافية أيضًا.


المميزات:

  • سعر معقول
  • إنذار بصوت عال

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


4. جهاز انذار للسيارة Scytek A15 Keyless Entry Car Alarm Security System, 2 Key Fob Remote Controls

جهاز انذار للسيارة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يوفر لك Astra A15 من Scytek إعدادًا كاملاً لأقصى درجات الأمان للسيارة. علاوة على ذلك ، ستحصل أيضًا على ميزة الدخول والخروج بدون مفتاح إلى السيارة. النظام بأكمله سهل الإعداد ، ويوفر لك ميزات ذكية ، ويتطلب فقط توصيله بمنفذ الهوائيات.


هنا ، ستحصل على جهازي تحكم عن بعد بخمسة أزرار للراحة (في حالة فقد واحد). ميزة أخرى للراحة هي مرحل ضوء وقوف السيارات1 ومستشعر تأثير المنطقة المزدوجة. وبالتالي ، لم يبق مجال للإهمال في الأمن.


واحدة من أفضل الميزات التي يتمتع بها نظام إنذار السيارة هذا هو التأكيد ثنائي الاتجاه. تعمل الميزة بمساعدة تطبيق الهاتف حيث سيتعين عليك اتخاذ خطوات معينة قبل فتح البوابة. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز التطبيق أيضًا بتتبع دقيق لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، وإخراج مقاطعة بداية التشغيل.


المميزات:

  • عملية تركيب سهلة
  • 2 طرق للتأكيد فتح القفل

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


5. جهاز انذار للسيارة Technaxx car Alarm with Charging Function TX-100 car Monitoring Alarm System

جهاز انذار للسيارة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

جهاز إنذار السيارة Technaxx هو أحد أنظمة الإنذار المميزة في قائمتنا. إذا كنت تبحث عن أعلى نظام إنذار ، فسيكون هذا هو الخيار الأفضل لك. وغني عن القول أن نظام الإنذار هذا يشتمل أيضًا على ميزات ذكية أخرى.


بدءًا بما تشتهر به. في حالة مواجهة سيارتك لأي نشاط تدخلي ، سيبدأ نظام الحركة PIR. سيؤدي هذا إلى إطلاق الإنذار لإنتاج 110 ديسيبل من الضوضاء العالية ، لتهديد الدخيل عمدًا. لن يتم تنشيط التنبيه إلا أثناء الفتح المجهول للباب أو النافذة ، وليس في كل لمسة.


مع هذا ، ستحصل أيضًا على جهاز تحكم عن بعد بالأشعة تحت الحمراء للراحة. سيسمح لك بتنشيط أو إلغاء تنشيط النظام من مسافة طويلة. سيعمل جهاز التحكم عن بعد بسلاسة حتى نطاق 8 أمتار (منطقة مفتوحة).


ميزة أخرى ستجعل تجربة القيادة الخاصة بك أسهل كثيرًا ، وهي أنك ستحصل على منافذ متعددة. يتضمن مدخل ولاعة السجائر و 2 منفذ شحن USB (12-24 منفذًا). وبالتالي ، ستوفر المال من خلال عدم التفكير في استخدام محول سيارة منفصل لأغراض الشحن.


يعمل نظام الإنذار الكامل بمساعدة البطارية. ستحصل على موثوقية تبلغ 450 مللي أمبير في الساعة ، وهو ما يكفي لتوفير نسخة احتياطية تصل إلى 6 أيام طويلة قبل نفاد الكمية بالكامل. 


المميزات:

  • 110dB إنذار بصوت عال
  • يتميز بمنفذي شحن يو اس بي
  • بطارية احتياطية تدوم 6 أيام

السلببات:

  • قد يكون نطاق 8 أمتار أقل بالنسبة لبعض المستخدمين


6. جهاز انذار للسيارة VOXX Electronics Prestige APS25Z Car Alarm System

جهاز انذار للسيارة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

اخيرا ، لدينا نظام إنذار للسيارة Voxx معروف جيدًا بتقديم ميزات متطورة بسعر مناسب معقول. ستندهش من إلقاء نظرة على الميزات التي يوفرها لك Prestige APS25Z. 


بدءًا من الميزة المتطورة ، يوفر لك APS25Z مستشعر صدمات مزدوج المرحلة. أثناء تعرضه لصدمة من النوافذ أو الباب أو أجزاء أخرى من السيارة ، يقوم المستشعر بإطلاق الإنذار. أولاً ، سيكون إنذارًا تحذيريًا. إذا استمر جهاز الاستشعار في التعرض للصدمة ، فسيتم تشغيل إنذار قوي بمصباح LED وامض.


التسليح التلقائي والقفل التلقائي من الميزات الأخرى التي ستضيف المزيد من الراحة لحياة القيادة الخاصة بك. يمكن التحكم بكل الأشياء بسهولة بمساعدة جهاز التحكم عن بعد. 


المميزات:

  • مستشعر الصدمات ثنائي المرحلة
  • قفل تلقائي
  • سعر معقول

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


ختاما

تأتي غالبية أنظمة الإنذار المذكورة في القائمة أعلاه مع ميزات رائعة فريدة من نوعها. حاول إنهاء أفضل نظام إنذار وفقًا لاحتياجاتك. سيقودك هذا نحو شراء واثق ومرضٍ.


أيضًا ، يجب أن تفكر في دليل الشراء لتسهيل الأمور. سيكون فحص منتجاتك النهائية مع جميع العوامل أكثر ملاءمة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل اجهزة انذار السيارات لهذا العام؟ ما هو جهاز الانذار المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-