أفضل 5 فرش أسنان كهربائية للاطفال لعام 2024

قد يكون جعل طفلك ينظف أسنانه بشكل صحيح مهمة شاقة ، لكن فرشاة الأسنان الكهربائية يمكنها القيام بهذه المهمة، فهي تجمع بين تقنية تنظيف ناعمة بالفرشاة ومتعة لعبة كهربائية ، لجعل التجربة أكثر متعة للأطفال.


عند التسوق للحصول على أفضل فرشاة أسنان كهربائية للأطفال ، تأكد من مراعاة عمر طفلك. تختلف معظم فراشي الأسنان الكهربائية للأطفال اختلافًا كبيرًا من حيث الحجم والهيكل العامين ، وستكون الفرشاة التي تستهدف أولئك الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و 9 سنوات ثقيلة جدًا وكبيرة بالنسبة للرضع أو الأطفال الصغار. 


يجب عليك أيضًا البحث عن موديل بقبضة مريحة لتسهيل التعامل مع الأيدي الصغيرة. من خلال البحث عن هذه المنتجات ، قمنا بتجميع قائمة من 5 من أفضل الموديلات في السوق. 

أفضل فرشاة أسنان كهربائية للاطفال

1. فرشاة اسنان كهربائية اطفال Philips Sonicare for Kids 3+ Bluetooth Connected Rechargeable Electric Power Toothbrush

فرشاة أسنان كهربائية للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تتميز هذه الفرشاة التفاعلية القابلة لإعادة الشحن بمدربها الخاص بالفرشاة على شكل شخصية رقيق لطيفة ، وتأتي كاملة مع فرشاة أسنان واحدة ، ورأس فرشاة واحد ، وقاعدة شاحن واحد ، وثمانية ملصقات مخصصة للمقبض ، وورقتين من الملصقات الإضافية. 


تعني التكنولوجيا الصوتية الحاصلة على براءة اختراع لهذه الفرشاة أن يتم إنتاج 500 ضربة في الثانية ، مما يجعلها أكثر فاعلية بنسبة 75٪ من فرشاة الأسنان اليدوية ، وبالتالي يسهل الوصول إليها بالنسبة للأشخاص الأصغر سنًا للوصول إلى مناطق الفم التي يصعب الوصول إليها.


مع تضمين مؤقت للأطفال مدته دقيقتان وإيقاف مؤقت للإشارة إلى وقت الانتقال إلى القسم التالي طوال الوقت ، ينصب التركيز هنا على تشجيع طفلك على تنظيف أسنانه بشكل أفضل وأكثر فاعلية بشكل مستقل. 


المميزات:

  • تقنية صوتية حاصلة على براءة اختراع
  • تطبيق تفاعلي واسع النطاق
  • مؤقت مدمج
  • يمكن تخصيص

السلبيات:

  • لم يتم تضمين رؤوس فرشاة إضافية


2. فرشاة كهربائية للاطفال Brush Baby BabySonic Infant and Toddler Electric Toothbrush for Ages 0-3 Years

فرشاة اسنان كهربائية اطفال

إشتري من أمازون العالمي

فرشاة أسنان BabySonic الكهربائية من Brush-Baby للأطفال من 0 إلى 36 شهرًا تحصل على خيارنا لأفضل فرشاة أسنان كهربائية لطيفة للأطفال ، حيث تم تصميمها في المقام الأول لرعاية الأطفال الأصغر سنًا بكثير ، وإن كان ذلك يشجع على استخدام فرشاة ألطف من جميع النواحي. 


تهدف هذه الفرشاة إلى سن عام واحد للفئة البالغة من العمر ثلاث سنوات ، وهي فرشاة الأسنان الكهربائية المثالية للمبتدئين لأنها توفر إنتاجية اهتزازات صوتية فائقة النعومة وتساعد الوالدين على تطوير إجراء تنظيف أكثر نعومة مع العناية بالأسنان واللثة في هذه المرحلة. 


مع بطارية AAA ورأس بديل إضافي ، يعمل رأس الفرشاة الصغير بشعيراته الناعمة على مؤقت ضوئي فريد مدته دقيقتان ، مع تذكير نبضي مدته 30 ثانية لإعلام الوالدين بوقت تغيير الزوايا.


فرشاة The Brush-Baby هو تصميم حائز على جوائز يمكن استخدامه منذ اللحظة الأولى التي يبدأ فيها طفلك في قطع أسنانه وهو مفيد للغاية لتعويده على اهتزازات فرشاة الأسنان الكهربائية وهو أمر يعاني منه العديد من الأطفال. يمكن للوالدين أن يطمئنوا إلى أن النعومة الشديدة لهذه الفرشاة تضمن عدم حدوث أي ضرر دائم لمنطقة الفم إذا كان طفلك يحبها ويريد استخدامها بشكل مستمر!


المميزات:

  • تصميم حائز على جائزة
  • مثالية للآباء لاستخدامها مع رضيعهم / طفلهم الصغير
  • شعيرات فائقة النعومة
  • آمن

السلبيات:

  • مناسب فقط لمدة تصل إلى 36 شهرًا
  • ادعاءات بوجود مشاكل في الضوء يستمر طوال فترة تنظيف الأسنان بالفرشاة


3. فرشاة أورال بي الكهربائيه للاطفال Oral-B Kids Rechargeable Electric Toothbrush

فرشاة أسنان كهربائية للاطفال


فرشاة الأسنان الكهربائية Oral-B Kids القابلة لإعادة الشحن لأننا نعتقد أن هذه هي أفضل فرشاة أسنان كهربائية قابلة لإعادة الشحن تحت عنوان ديزني للأطفال. إنه مبني على فيلم Disney Films Frozen و The Incredibles 2 ، لذلك سيحب الأولاد والبنات التصاميم والتلوين النابض بالحياة لهذا النموذج. 


وبالمثل ، سيحب جميع الآباء كيف يمكن استبدال رؤوس فرشاة الأسنان بانتظام للاستمرار في الوصول إلى تلك الفرش الأكثر قوة.


تأتي هذه الحزمة الشاملة كليًا كاملة مع فرشاة أسنان واحدة ورأسين بديلين إضافيين وشاحن وأنبوب معجون أسنان لبدء أطفالك على الفور. من المتخصص ذو المعرفة العالية في Oral B ، يركز هذا الطراز بمؤقت مدته دقيقتان على تقديم رأس فرشاة أصغر مصمم خصيصًا لمن هم أصغر من الفم ، مع توقف عملي كل 30 ثانية ، لتذكيرهم بالانتقال إلى القسم التالي. 


مع شعيرات ناعمة لحماية المينا السطحية للأسنان والحفاظ بالفعل على صحة تلك اللثة ، فإن عملية التنظيف ثنائية الأبعاد تتأرجح وتدور لإزالة أي بقايا متبقية للأبد.


يتمثل مفهوم فرشاة الأسنان Oral B Stages Vitality Rechargeable Toothbrush في تشجيع طفلك على تنظيف أسنانه لفترة أطول وأفضل. علاوة على ذلك ، من خلال تنزيل تطبيق Disney Magic Timer ، يميل الأطفال بشكل عام إلى استخدام فرشاة أطول بنسبة 90٪ لأن هذا التشجيع المرئي يعيد المتعة إلى تنظيف الأسنان بالفرشاة في كل مرة!


يجد عملاء فرشاة الأسنان الكهربائية Oral-B Kids القابلة لإعادة الشحن نموذجًا أكثر ثباتًا يشجع أطفالهم على استخدام الفرشاة بشكل أكثر فعالية. 


المميزات:

  • شعيرات ناعمة
  • رأسان بديلان إضافيان
  • الوصول إلى تطبيق MagicTimer
  • مؤقت مدمج لمدة دقيقتين

السلبيات:

  • يتطلب الشحن المتكرر


4. فرشاة اسنان كهربائية للاطفال babyease Kid's Electric Toothbrush

فرشاة أسنان كهربائية للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

إن فرشاة أسنان Babyease الكهربائية هي اختيارنا ذا السعر المعقول هنا لأنها تقدم مجموعة متنوعة من صحة الأسنان الشاملة للأطفال الأصغر سنًا بسعر مخفض بشكل كبير وهي أفضل فرشاة أسنان كهربائية للأطفال رخيصة الثمن. 


يمكن شحنها باستخدام بطارية AAA واحدة ، وهي فرشاة أسنان كهربائية متعددة الوظائف تأتي كاملة مع رأس بديل إضافي. يتميز هذا الطراز المقاوم للماء في تصميمه باهتزاز فوق صوتي وسيذكر طفلك تلقائيًا بتغيير قسم التنظيف بالفرشاة كل ثلاثين ثانية ، كما أنه مزود بمؤقت إيقاف تلقائي لمدة دقيقتين.


رأس الفرشاة نفسها ناعمة ومستديرة ومصممة لتنظيف الأسنان وتدليك اللثة في هذه العملية. تم تصميم المقبض المضاد للانزلاق بشكل مثالي لمن هم أصغر من الأيدي ، ولكن ضوء LED مضمون لإثارة اهتمامهم طوال الوقت بالإضافة إلى إعطاء الآباء رؤية عملية للتقدم المستمر لصغيرهم. 


يحب عملاء فرشاة الأسنان الكهربائية للأطفال من Babyease قدرة 360 درجة لهذا النموذج وكيف أنه يأسر الطفل الأصغر سناً ، لا سيما مع إضافة الأضواء الملونة.


المميزات:

  • أداء 360 درجة
  • فرش فائقة النعومة
  • يقوم بتدليك اللثة
  • مؤقت الإيقاف التلقائي
  • وزن خفيف
  • مقبض سهل الإمساك

السلبيات:

  • يتطلب بطاريات
  • تستهدف في الغالب الأطفال الصغار جدًا


5. فرشاة الاسنان الكهربائية للاطفال KIDS VALUE PACK PAW PATROL KIDS SPINBRUSH

فرشاة أسنان كهربائية للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

تحصل فرشاة الأطفال Spinbrush PAW Patrol على تصويتنا لأفضل فرشاة ذات قيمة وهي مضمونة لإثارة الاهتمام للعديد من الأطفال. تأتي هذه الفرشاة مع مجموعة بثلاث فرش أسنان تعمل بالطاقة ، وأنبوب من معجون الأسنان للبدء. 


قد لا تكون هذه الفرشاة قابلة لإعادة الشحن أو الاستبدال ، ولكن مع وجود ثلاثة في عبوة ، فهي فكرة رائعة لتعريف الأطفال الصغار بمفهوم فرشاة الأسنان الكهربائية بطريقة ودية ومثيرة. تستخدم بطاريات AAA للعمل ، ويقوم طفلك فقط بتحريك المفتاح لأعلى لتشغيل الفرشاة ويمكنه بعد ذلك العمل على تنظيف الشعيرات برفق ذهابًا وإيابًا على الأسنان وأسطح اللثة.


لا توجد مؤقتات على هذه الفرش ؛ لذلك ، يُنصح بضبط مؤقت لمدة دقيقتين والبقاء قريبًا لضمان تنظيف طفلك برفق طوال الوقت ، وبالتالي تطوير تقنية شاملة ممتازة. على الرغم من أن هذه هي فرش الأسنان الأكثر بساطة في قائمتنا ، إلا أننا نشعر أن التصميمات تمثل عامل جذب كبير ، ومع مجموعة مختارة من ثلاث شخصيات مختلفة للاختيار من بينها ، اجعل هذه الحزمة مقدمة رائعة لعالم فرش الأسنان التي تعمل بالطاقة. 


المميزات:

  • حزمة منتجات ذات قيمة
  • شعيرات ناعمة

السلبيات:

  • لا يمكن استبدال رؤوس الفرشاة
  • يتطلب بطاريات AAA
  • لا يوجد مؤقت مدمج


هل أعجبك مقالنا حول افضل فرشاة أسنان كهربائية للأطفال لهذا العام؟ ما هي الفرشاة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-