أفضل 6 حوامل تابلت لعام 2024

على الرغم من أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف أصبحت نعمة في هذا العصر الرقمي ، إلا أنها ليست مناسبة للقيام بجميع أنواع المهام. 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 تابلت سامسونج لعام 2024

أفضل تابلت للألعاب لعام 2024

أفضل 6 تابلت رسم لعام 2024

أفضل 5 كيبورد ايباد لعام 2024


على سبيل المثال ، لا يمكنك البدء في العمل مع جهاز كمبيوتر محمول في أي مكان ، كما أن القيام بجميع الأعمال على الهاتف أمر صعب. في مثل هذه الحالات ، يكون الجهاز اللوحي هو الجهاز الأكثر ملاءمة حيث يسهل حمله ويسمح لك بالعمل في أي مكان وفي أي وقت. 


لكن لا يمكنك حمل الجهاز اللوحي لفترة طويلة نظرًا لحجمه. هذا هو المكان الذي يمكن أن يكون فيه حامل التابلت رفيقًا ممتازًا لأنه يحافظ على استقرار الجهاز ويسمح بتشغيله بدون استخدام اليدين. 


يمكن أن يكون شراء حامل تابلت مهمة شاقة نظرًا لوفرة الخيارات المتاحة في السوق. لهذا السبب قمنا بغربلة العديد من المنتجات واستعراض أفضل حوامل للأجهزة اللوحية ، والتي ستساعدك على اختيار الحامل المثالي لجهازك اللوحي.

أفضل حامل تابلت

1. حامل تابلت Tablet Stand Adjustable, Lamicall Tablet Stand : Desktop Stand Holder Dock Compatible

حامل تابلت

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا الحامل من Lamicall هو أفضل حامل للجهاز اللوحي يمكنك الحصول عليه في السوق حيث يمكنه بسهولة استيعاب أي جهاز لوحي بحجم 4-13 بوصة ، مثل iPad Air 4 الجديد و Air Mini Surface Pro و Galaxy Tablet وغيرها من الأجهزة المماثلة.


إلى جانب ذلك ، لا يحتوي هذا الحامل على ارتفاع قابل للتعديل فحسب ، بل يأتي أيضًا مزودًا بقفل أمان للجهاز. حتى أنه يحتوي على ترس من الفولاذ المقاوم للصدأ يمنحك تحكمًا كاملاً أثناء تدوير الحامل. بفضل هذا الترس ، يمكنك بسهولة ضبط زاوية عرض الجهاز اللوحي أثناء العمل عليه.


على الرغم من أن التصميم بسيط ، إلا أن وظيفة الحامل فعالة للغاية. يجعل الهيكل المصنوع من سبيكة Al-Ti هذا الحامل أخف وزنًا ولكنه قوي بما يكفي للتعامل مع الهواتف والأجهزة اللوحية الثقيلة. علاوة على ذلك ، تتأكد وسادات السيليكون المطاطية من عدم تعرض الجهاز لأي خدوش من خلال ملامسته للمعدن.


المميزات:

  • تم تصميم الحامل لمنع الجهاز من الانزلاق منه
  • يمكنه التعامل مع الهواتف والأجهزة اللوحية في الوضع الرأسي والأفقي
  • تضيف الوسادات المطاطية المصنوعة من السيليكون حماية إضافية وتمنع الجهاز من التعرض للخدوش
  • يجعل التصميم القوي للعتاد المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ من السهل ضبط الحامل 


2. حامل تاب Anozer Tablet Stand Foldable & Adjustable

حامل تابلت

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يبحث المسافرون دائمًا عن طرق لحمل أشياء أقل عندما يكونون في رحلة. بينما يمكنهم نقل جميع مستنداتهم وبياناتهم المهمة إلى جهاز لوحي ، فإن حامل Anozer القابل للطي سيساعدهم على استخدام الجهاز بدون أي متاعب. إنه محمول ويزن 500 جرام فقط.


إلى جانب ذلك ، يمكن أن يستوعب الحامل أي جهاز لوحي مقاس 13 بوصة أو شاشة محمولة. كما هيكل الحامل يجعله قويًا وقادرًا على التعامل مع الأوزان الثقيلة. نظرًا لأنه قابل للطي تمامًا ، يمكنك زيادة ارتفاع الحامل حتى 7 بوصات وضبط الزاوية حتى 135 درجة.


بالإضافة إلى ذلك ، القاعدة الثابتة للحامل تسهل تعدد المهام بشكل كبير. سواء كنت ذاهبًا في رحلة عمل أو مغامرة منفردة ، فإن هذا الحامل القابل للطي سيمكنك من العمل من أي مكان.


المميزات:

  • يساعد هيكل الألومنيوم وسبائك الفولاذ الحامل على التعامل مع وزن الشاشات المحمولة
  • يتكون من مقاطع قابلة للإمالة لضبط زاوية الحامل
  • تعمل الأرجل المطاطية كقاعدة قوية وتحافظ على ثبات الحامل
  • لديها توافق عالمي لجميع الأجهزة اللوحية 


3. حامل تابلت 10 بوصة Amazon Basics Multi-Angle Portable Stand for iPad Tablet, E-reader and Phone - Black

حامل تابلت

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت تبحث عن حامل كمبيوتر لوحي قوي وبأسعار معقولة ، فعليك التحقق من حامل Amazon Basics Portable. إنه مصمم للتعامل مع أجهزة iPad وأجهزة Samsung Galaxy اللوحية والأجهزة الأخرى مقاس 10 بوصات. إلى جانب ذلك ، يزن الحامل 11 رطلاً فقط ، مما يجعل من الممكن حمله في أي مكان.


من أكثر الأشياء المدهشة في هذا الحامل أنه متوافق حتى مع Kindle. لذلك ، إذا كنت من محبي الكتب ، فسيكون هذا الحامل بمثابة دعم ممتاز لجهاز Kindle الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مصنوعة من سبائك الزنك ، مما يمنحها قوة ومتانة جيدة.


على الرغم من أنها قد لا تبدو قوية ، إلا أن الحامل يمكنه بسهولة تحمل وزن الهواتف والأجهزة اللوحية الخاصة بك. إلى جانب ذلك ، يحتوي هذا الحامل على عشرة خيارات ارتفاع مختلفة قابلة للتعديل ، كما أنه مزود بميزة قفل لحماية جهازك من أي ضرر. 


يمكنك أيضًا إزالة الوسادات المطاطية لمنع انزلاق الجهاز اللوحي. علاوة على كل شيء ، تأتي مع فترة ضمان مدتها عام واحد حتى تتمكن من استرداد أي أضرار.


المميزات:

  • تم تصميم الحامل للتعامل مع الأجهزة مقاس 10 بوصات
  • يأتي مع خيارات مختلفة لتعديل الارتفاع
  • هيكل من سبائك الزنك يجعل الحامل متينًا
  • الوسادات المطاطية قابلة للإزالة لتوفير مقاومة أفضل للانزلاق 


4. حامل للتابلت LISEN Tablet Stand and Holder Adjustable, Tablet Holder for Desk

حامل تابلت

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يأتي حامل الكمبيوتر اللوحي Lisen مع خيار زيادة ارتفاعه حتى 20 بوصة. وهذا يجعله خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يعملون من المنزل ، حيث يمكنهم حضور الاجتماعات ومكالمات الفيديو دون رفع أعناقهم.


بصرف النظر عن ميزة ضبط الارتفاع المذهلة ، يتيح لك هذا الحامل تغيير الزاوية حتى 360 درجة. في حين أن القاعدة المضادة للانزلاق للحامل مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وتوفر ثباتًا جيدًا لجهازك اللوحي ، فإن المشابك المعدنية المصنوعة من السيليكون ستؤمن جهازك وتمنعه ​​من الانزلاق. بالإضافة إلى ذلك ، سيساعدك التصميم المجوف على شحن الجهاز اللوحي بسهولة.


المميزات:

  • قاعدة الفولاذ المقاوم للصدأ المضادة للانزلاق تضمن بقاء الحامل ثابتًا في مكانه
  • لديها مدى ارتفاع قابل للتعديل من 10 إلى 20 بوصة
  • تمسك مشابك السيليكون المرنة الجهاز اللوحي بإحكام لتوفير حماية أفضل
  • يتميز بتصميم مجوف لسهولة استخدام ملحقات الجهاز
  • يتم تغطيته بواسطة وسادة إسفنجية EVA لحماية إضافية للجهاز 


5. حامل تابلت جداري Samhousing Adjustable Stand

حامل تابلت

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

حامل الكمبيوتر اللوحي Samhousing هو الحامل الأكثر تنوعًا الذي يمكنك الحصول عليه. لديها أكثر من أربعة مفاصل وهي قابلة للدوران بالكامل. يمكنك قفل الحامل على لوح الرأس وإصلاح الجهاز اللوحي ومشاهدة الأفلام باستخدام هذا الترس. علاوة على ذلك ، هذا الحامل متوافق مع جميع أنواع الأجهزة اللوحية ويوفر لها ثباتًا جيدًا.


سواء كنت تعمل من منزلك أو تسافر إلى مكان ما ، سيكون هذا الجناح دعمًا رائعًا ويساعدك على العمل بغض النظر عن المكان. يتيح الذراع القابل للدوران بزاوية 360 درجة إمكانية إدارة الأعمال المنزلية المختلفة في وقت واحد.


علاوة على ذلك ، هذا الحامل مصنوع من الألومنيوم مما يجعله خفيفًا وسهل الحمل. أفضل شيء في هذا المنتج هو أنك تحصل على ضمان مدى الحياة! إذا لم تكن راضيًا عن هذا المالك أو إذا كان هناك أي عيب فيه ، فيمكنك بسهولة استرداد أموالك لاستثمارك.


المميزات:

  • المفاصل القابلة للتمديد والذراع القابل للدوران يجعلها مرنة للغاية
  • إنه مصمم لاستيعاب أي جهاز لوحي مقاس 13 بوصة
  • يحافظ بناء القفل في القاعدة على الحامل آمنًا على أي سطح
  • الحامل مصنوع من الألمنيوم مما يجعله متينًا ويقلل وزنه أيضًا 


6. حامل أجهزة التابلت Tablet Pillow Stand, Pillow Soft Pad for Lap - Lamicall Tablet Holder Dock for Bed

حامل تابلت

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تبحث عن حامل يمكنه مساعدتك في مشاهدة الأفلام وممارسة الألعاب أثناء وجودك في السرير أو أثناء السفر ، فإن وسادة الجهاز اللوحي هذه من Lamicall هي الخيار الأمثل لك. لها قاعدة متينة مغطاة برغوة ناعمة يمكن وضعها في أي مكان.


تحتوي وسادة الجهاز اللوحي القابلة للفصل على ثلاث زوايا ضبط مختلفة ، مما يسمح لك بضبط الوضع وفقًا لراحتك. على الرغم من عدم وجود خيار لتغيير الارتفاع ، إلا أنه يمثل حاملًا ممتازًا للاستخدام على السرير.


إلى جانب ذلك ، هذه الوسادة لديها القدرة على حمل لوحين في نفس الوقت ، ويمكنك حتى الاحتفاظ بقلم جهازك عليها. غطاء الوسادة الناعم الموجود على الحامل يحافظ على برودة جهازك حتى بعد الاستخدام الطويل.


المميزات:

  • يأتي الحامل بثلاث زوايا مختلفة قابلة للتعديل
  • توفر طبقات الإسفنج مرونة جيدة وتمنع تشوه الحامل
  • تم تصميم الوسادة لاستيعاب جهازين مختلفين في نفس الوقت
  • إنه مصمم للتعامل مع جميع أنواع الهواتف والأجهزة اللوحية 


هل أعجبك مقالنا حول افضل حامل تابلت لهذا العام؟ ما هو الحامل المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-