أفضل تابلت للألعاب لعام 2022

تعرف على احدث تابلت للألعاب 2022 لتشغيل ألعابك القوية بدون أي تقطع أو قد يكون الجهاز اللوحي المناسب لطفلك.
أفضل تابلت للألعاب

على عكس الهواتف المحمولة ، يمكن أن توفر لك أجهزة Android اللوحية تجربة ألعاب أفضل بكثير منما قد توفره لك الهواتف الذكية. يبدو أن جهاز لوحي خطوة بين الهواتف المحمولة وجهاز الكمبيوتر.

إقرأ أيضا:

في البداية ، من الأفضل لك الاستمتاع برسومات ذات تفاصيل عالية الدقة على شاشة أكبر حجما. الأزرار هي أيضا أسهل للاستفادة منها. إلى جانب ذلك ، عادةً ما تحتوي الأجهزة اللوحية على بطاريات أكبر ، مما يتيح لك اللعب لفترة أطول.

نظرًا لأن أداء الأجهزة اللوحية قد تغير بشكل كبير في العامين الماضيين ، فنحن نقدم لك أفضل أجهزة التابلت للألعاب في السوق الآن.

أفضل التابلت التي يمكن أن تتعامل مع أي ألعاب قد تروق لك ، دعونا نلقي نظرة على أفضل تابلت للألعاب التي يمكنك العثور عليها في السوق. نعم ، إنها مكلفة بعض الشيء ولكنها ستوفر لك تجربة ألعاب فريدة من نوعها. عادة ، لن تواجه أي مشكلة في لعب أي لعبة Android تقوم بتحميله على هذه الأجهزة.

افضل انواع التابلت واسعارها

1. تابلت العاب Samsung Galaxy Tab S4 10.5

تابلت للالعاب
أفضل تابلت للألعاب

إشتري الأن
على الرغم من أنها مكلفة بعض الشيء ، إلا أن Galaxy Tab S4 هو أحد توصياتنا الأساسية. يحتوي على ذاكرة RAM 6 جيجابايت وشاشة 10.5 بوصة مع دقة 1600 × 2560 بكسل.

Samsung Galaxy Tab S4

كما يأتي مع معالج ثماني النواة - 4 × 2.35 جيجاهرتز و 4 × 1.9 جيجاهيرتز. مثالية لتناسب احتياجات الألعاب الخاصة بك ، وتشغيل أي لعبة تخطر على بالك بسلاسة. إصدار نظام التشغيل هو Android 8.1 ، ولكن يمكن ترقيته إلى 9.0.

البطارية 7300 مللي أمبير  ، وهو أكثر من لائق للألعاب القوية.

2. تاب العاب Samsung Galaxy Tab S5e


أفضل تابلت سامسونج 2019

إشتري الأن
إشتري من أمازون السعودية
جهاز لوحي آخر رائع يعمل بنظام Android عندما يتعلق الأمر بتشغيل الألعاب. يأتي هذا الجهاز بعدة ألوان منها الأسود والفضي والذهبي.

يحتوي على نظام تشغيل أندرويد 9.0 (PIE) ، وذاكرة RAM 6 جيجابايت ، وبطبيعة الحال ، معالج ثماني النواة. مع بطارية 7040 مللي أمبير ، انها مشابهة جدا للبطارية السابقة.
على الرغم من أن هذه المعلومات ليست مميزة ، إلا أنها تأتي مع مستشعر بصمات الأصابع وكاميرا بدقة 13 ميجابكسل. 

منذ إصداره يمكنك التأكد من أنه يحتوي على جميع الميزات التي يجب أن يتمتع بها الجهاز اللوحي الرائع. يمكنك شراء إصدار به ذاكرة داخلية بسعة 64 أو 128 جيجابايت. بالطبع ، هناك فتحة microSD لتخزين ملفاتك.

3. تابلت جيمنج Huawei MediaPad M5 


أفضل تابلت هواوي
إشتري الأن
Huawei MediaPad M5 10 ، الذي يأتي مع ذاكرة داخلية 32 و 64 و 128 جيجابايت وبطاقة microSD بالطبع.

يحتوي على معالج ثماني النواة وجرافيك جيد جدًا ، مثالي للألعاب القوية أو الثقيلة. حجم الشاشة 10.8 ″ مع 2560 × 1600 بكسل. 7500 مللي أمبير بطارية غير قابلة للإزالة سيجعل مدة لعبك طويلة بما فيه الكفاية.

يمكنك شرائه بألوان "Space Gray" و "Champagne Gold".

ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن Google قد أوقفت العمل مؤخرًا مع Huawei. لذلك ، لن تتمكن أجهزة Huawei من الوصول إلى Play Store و Gmail و Youtube.

4. تابلت اندرويد Samsung Galaxy Tab S6

افضل جهاز لوحي

إشتري من أمازون العالمي
إشتري من أمازون السعودية
يمتلك Samsung Galaxy Tab S6 سمعة ممتازة بين المستخدمين حيث لديه تقييمات عالية للغاية - 4.6 من أصل خمسة، على وجه الدقة على أمازون. 

يقول المشترون أن للجهاز مزايا عديدة وتحديدًا جودة الشاشة وسهولة الاستخدام، كما أن التصميم جميل جدًا. هناك العديد من الميزات التي تجعله رائعًا للألعاب. 

حيث يأتي بشاشة كبيرة الحجم مقاس 10.5 بوصة ومكبرات صوت AKG التي تجعل تجربة غامرة للغاية، في حين توفر بطاريته طويلة الأمد ما يصل إلى 15 ساعة من التشغيل بشحنة واحدة. كما أن لديها معالج رسوميات Adreno 640، و6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية التي يمكن توسيعها حتى 512 جيجا بايت باستخدام بطاقة microSD. 

يمكنك شراء الجهاز اللوحي وقلم S Pen، ولكن  يمكنك أيضًا الحصول على لوحة مفاتيح، مما يحوله إلى كمبيوتر شخصي للاستخدام في أي مكان. يتوفر أيضًا إصدار نسخة ثانية تأتي مع ذاكرة داخلية 256 جيجابايت وثلاثة ألوان للاختيار من بينها.

5. أفضل تابلت للالعاب بسعر رخيص Dragon Touch K10

افضل جهاز لوحي

 إشتري من أمازون العالمي
بالنسبة للألعاب الخفيفة، يعد الجهاز اللوحي Dragon Touch K10 خيارًا مثاليًا. لن يوفر ذاكرة الوصول العشوائي والذاكرة التي يحتاجها اللاعبون الجادون، ولكنه خيار ميسور التكلفة سيبقيك مشغولًا أثناء وجودك بعيدًا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

تم تصميمه بشاشة عريضة وحيوية بمقاس 800 × 1280، ويحتوي على مكبرات صوت مزدوجة للحصول على صوت عالي الجودة، وبطارية تدوم طويلاً تعمل لمدة تصل إلى ثماني ساعات عند الشحن، ومعالج رباعي النواة من أجل لعب أكثر سلاسة. مع أكثر من 600 تصنيف خمس نجوم.

6. اقوى ايباد للالعاب Apple iPad Pro (الجيل الثالث)

افضل جهاز لوحي

إشتري من أمازون العالمي
إشتري من أمازون السعودية
نظرًا لأن منتجات Apple عادةً ما تعطي الأولوية للنحافة والمظهر على السرعة والرسوميات، فهي ليست الأكثر شيوعًا بين اللاعبين. ومع ذلك، فإن الجيل الثالث من Apple iPad Pro مليء ببعض تقنيات Apple الأكثر تقدمًا لتسهيل الألعاب، حتى أنه يأتي مع مراوح داخلية حتى تشعر أنه كمبيوتر شخصي يستحق الثمن.

 نظرًا لذاكرته الداخلية الهائلة وذاكرة الوصول العشوائي الأكثر من كافية، يمكنه بالتأكيد التعامل مع ألعاب iOS، ولكن قيمة هذا الجهاز اللوحي تكمن في تنوعه. يحتوي على كاميرتين مذهلتين، وشاشة عرض سائلة حيوية كبيرة، وصوت رباعي السماعات، وعمر بطارية يصل إلى 10 ساعات، وكلها تتحد لتوفر منصة رائعة للعمل واللعب. 

بينما يحتوي هذا النموذج على 256 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية، تتوفر أيضًا إصدارات بسعة 64 جيجا بايت و512 جيجا بايت وحتى 1 تيرابايت من الذاكرة.

7. تابلت للالعاب Microsoft Surface Pro 6

افضل جهاز لوحي

إشتري من أمازون العالمي
في بحثهم عن جهاز لوحي للألعاب يعمل بنظام تشغيل Windows 10، يختار معظم اللاعبين جهاز Microsoft Surface Pro 6. مع 8 جيجابايت رائعة من ذاكرة الوصول العشوائي ومعالج Intel Core، فإنه يوفر المزيد من الطاقة لألعابك المفضلة. 

يعمل على نظام Windows، ستكون قادرًا على تشغيل منصة Steam المُفضلة لجميع اللاعبين. يزن الجهاز أقل من 1 كيلو، لذا فإن كل هذه القوة لا تعني أنه لا يمكن حمله. 

حيث تساهم الشاشة التي تأتي من طراز PixelSense مقاس 12.3 بوصة ومكبرات الصوت الواضحة وعمر البطارية الذي يصل إلى 13.5 ساعة في الاستمتاع بتجربة لعب غامرة.

كيفية اختيار افضل جهاز لوحي مناسب لك

في حين أنها لن تحل محل جهاز الكمبيوتر أو وحدة التحكم التابعة للألعاب، فإن أفضل الأجهزة اللوحية للألعاب ستقوم بتبسيط تجربة ألعابك المحمولة المفضلة مما سيساهم بشكل ملحوظ في سهولة اللعب والأداء. 

كما أن تلك الأجهزة عامة ما تمتلك ذاكرة أكبر وشاشة أكبر ونظام صوت أفضل من هاتفك. ناهيك عن المعالجات الأكثر قوة وسرعة. 

ومع ذلك، فإن كل شركة إلكترونيات لديها العديد من النماذج للاختيار من بينها، وبينما يمكن لمعظمها التعامل مع التطبيقات والتصوير الفوتوغرافي والترفيه، فليست جميعها خيارًا جيدًا لإنتقاء جهاز لوحي من عندها.

هناك العديد من المواصفات التي يجب مراعاتها عند اختيار جهاز لوحي يجعل الألعاب أكثر متعة. لكن أهمها ذاكرة الوصول العشوائي(RAM) والذاكرة. 

تقوم ذاكرة الوصول العشوائي بإعطاء الطاقة لجهازك للعمل والإنتاج، لذلك ستحدد مدى سرعة عمل جهازك. عادةً، كلما زادت ذاكرة الوصول العشوائي(RAM)، كان ذلك أفضل. 

تبدأ أجهزة الكمبيوتر القياسية من حوالي 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، في حين أن أجهزة الكمبيوتر المُختصة بالألعاب تأتي مع 16 جيجابايت. يأتي افضل جهاز لوحي مع 4 إلى 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية(RAM).

الشيء التالي الذي يجب مراعاته هو الذاكرة الداخلية، التي تحدد مقدار البيانات التي يمكنك تخزينها على الجهاز نفسه. نظرًا لأن الألعاب الحديثة تأتي جميعها مع مساحة كبيرة الحجم، فإن 128 جيجابايت تعتبر كمية جيدة من التخزين، على الرغم من أن معظم الأجهزة اللوحية تسمح لك بإضافة ذاكرة خارجية إضافية إذا لزم الأمر.

أخيرًا وليس آخرًا، ستحتاج إلى إلقاء نظرة على نظام الصوت وحجم الشاشة. في كثير من الأحيان، سيكون نظام الصوت الأفضل أمرًا سيُبهجك، ولكن حجم الشاشة هو سيف ذو حدين؛ نعم، ستجعل الشاشة الكبيرة تجربة اللعب أكثر مرحًا، ولكن سيكون من الصعب أيضًا الإمساك بالجهاز.

هل أعجبك مقالنا حول افضل جهاز لوحي مخصص للألعاب في السوق؟ ما هو تابلت ألعاب المفضل لديك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -