أفضل 6 بطارية متنقلة للرحلات لعام 2024

في هذه الأيام ، قد يكون من المستحيل إنجاز معظم الأنشطة دون استخدام الأجهزة الكهربائية. على هذا النحو ، من المفهوم أن يغضب المرء عندما يحدث انقطاع التيار الكهربائي أو عندما تسافر إلى مكان ما بدون مصدر طاقة.


إقرأ أيضا:

أفضل 6 مولدات لعام 2024

افضل 5 مولدات الطاقة الشمسية لعام 2024

أفضل 3 مواطير كهرباء ديزل لعام 2024

افضل انواع المولدات الكهربائية لعام 2024

أفضل ماركات المولدات لعام 2024


لحسن الحظ ، أتاح لك عالم التكنولوجيا الحصول على الطاقة في أي وقت وفي أي مكان ، واستخدام بطارية متنقلة للرحلات هو أحد الطرق. حسنًا ، أصبحت المولدات المحمولة منتشرة في السوق اليوم ، حيث يتبنى العديد من الأشخاص الفوائد التي يمتلكونها. 


تتفوق هذه المولدات الحديثة على جميع المولدات التقليدية من حيث الجودة والأسلوب والتشغيل. إلى جانب ذلك ، يمكنك توصيل العديد من الأجهزة في وقت واحد ، اعتمادًا على انقطاع التيار الكهربائي أو الطراز.


المولدات المحمولة ليست محدودة ويمكن استخدامها من قبل أي شخص. يمكن أن تكون بمثابة نسخة احتياطية للطوارئ أثناء انقطاع التيار الكهربائي حتى تتمكن من الاستمرار في أداء أنشطتك اليومية بشكل طبيعي. علاوة على ذلك ، تعد المولدات المحمولة مثالية للاستخدام في الهواء الطلق أثناء التخييم أو الرحلات أو غيرها من المغامرات لجعل هذه التجارب أكثر متعة أو سهولة.


يمكن أن تعمل المولدات المحمولة كنسخ احتياطية أثناء انقطاع التيار الكهربائي ، مما يساعد عملك على الاستمرار أو يتيح تجارب ترفيهية. اعتمادًا على خرج الطاقة ، يمكنك استخدام هذه المولدات لتوصيل أدوات إلكترونية مختلفة مثل أجهزة التلفزيون أو أجهزة الكمبيوتر أو أي ملحق أساسي آخر تملكه.


تضمن ميزة قابلية النقل أيضًا أنه يمكنك نقل المولد الخاص بك إلى أماكن مختلفة ، بما في ذلك مواقع العمل والتخييم وغير ذلك الكثير. لكي يحدث هذا ، يجب أن يكون الأساس بأكمله خفيف الوزن ومضغوط.


تنتج المولدات المحمولة مستويات طاقة مختلفة حسب الطراز. ومع ذلك ، فإن الطاقة القصوى التي يمكن أن ينتجها المولد المحمول هي 7500 واط ، مما يجعلها أغلى بكثير.


تستخدم المولدات المحمولة قوتها لاستيعاب الأدوات المهمة في المنزل ، بما في ذلك المجمدات ومكيفات الهواء ومضخات الصرف الصحي والمزيد.

أفضل بطارية للرحلات

1. باور هاوس Anker - PowerHouse ll 400 

بطارية متنقلة للرحلات



توفر بطارية انكر باور هاوس Anker PowerHouse II 400 ، طاقة وإخراج كافيين لتشغيل كل شيء من الهواتف إلى الثلاجات المحمولة. إذا كنت تذهب بانتظام إلى أماكن لا تحتوي على مآخذ توصيل رئيسية ، فإن هذه الأداة سهلة الاستخدام تتيح لك الحصول على الطاقة التي تحتاجها حيث تحتاجها.


تحتوي هذه البطارية الضخمة على جميع منافذ USB التي تتوقعها ، بالإضافة إلى مقبس سيارة ومنفذ تيار متردد عادي، إنه ليس أرخص جهاز تشتريه على الإطلاق ، ولكن إذا كنت تقضي الكثير من الوقت في الهواء الطلق ، فهو ممتاز.


من الخارج ، يشبه Anker PowerHouse II 400 نوعًا ما راديو رقمي ذكي ، بمقبضه الضخم وجسمه متوسط ​​الحجم (148 × 255 × 139 ملم). 


يوفر Anker وحدة تزويد بالطاقة بقوة 65 وات ، والتي يتم توصيلها بمنفذ DC-In الموجود في المقدمة. عندما تبدأ البطارية في الشحن ، تضيء شاشة LCD لعرض مستوى الشحن الحالي والوقت المتبقي حتى 100٪. 


2. بطارية قوي Zendure SuperBase 500

بطارية متنقلة للرحلات


انتقل إلى مستوى آخر من الأداء باقتنائك Super Base 500  الجديد كلياً من Zendure..!!


إذ تتيح لك محطة الطاقة Zendure SuperBase 500 518 Wh حل مشكلة نفاذ بطارية الهاتف أو اللابتوب الخاص بك عند وجودك في مكان غير مجهز بشبكة الكهربائية العمومية ، وهو مصممة للأجهزة عالية الطاقة. 


تتميز هذه البطارية المتنقلة للبر بقوة تصل إلى 600 واط وسعة بطارية 518 واط ،ملحق قوي يمكنك اصطحابه في أي مكان. بالإضافة إلى أنه يتميز بمجموعة من منافذ الإخراج التي يمكنها شحن ما يصل إلى تسعة أجهزة في وقت واحد.


تدعم USB-C PD حتى 60 واط ، وهو مناسب لمعظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة. أيضًا ، توفر منافذ USBA طاقة تصل إلى 18 واط. لذلك ، يمكنك شحن هاتفك أو أي أدوات صغيرة أخرى بسرعة وكفاءة عالية.


بشكل عام ، تتمتع محطة الطاقة بقوة 518 واط في الساعة بطاقة كافية للحفاظ على أجهزتك مشحونة بالكامل لمدة يومين.


3. بطارية متنقلة للرحلات DuroMax XP13000EH Dual Fuel Portable Generator

بطارية متنقلة للرحلات

إشتري من أمازون العالمي

يستخدم هذا النوع من المولدات المحمولة طاقة عالية لتشغيل أنواع كبيرة من الآلات أو أي معدات أخرى تستهلك طاقة عالية. لذلك فهو مثالي للاستخدام المنزلي أو المغامرات الخارجية أو الصناعات التي تستخدم الأدوات الثقيلة.


يتم تشغيل هذا المولد المحمول بواسطة محرك قوي ، وهو محرك 500cc OHV Duromax. يمكن للمحرك إنتاج طاقة كافية ، مما يساعد على تشغيل أجهزتك من أي مكان تراه مريحًا. تبلغ هذه الطاقة حوالي 13000 واط إلى 10500 واط ، وهي عالية بما يكفي لاستخدامها في الثلاجات أو المصابيح أو معدات الطاقة العالية التيار أو مكيفات المنزل. 


كل هذا بفضل لوحة الطاقة التي تتضمن اختيارات مثل منفذ قفل تويست 120 فولت 30 أمبير ، ومنفذ للخدمة الشاقة 120/240 فولت 50 أمبير ، ومنافذ منزلية 120 فولت 20 أمبير ، ومنفذ قفل ملتوي 1120/240 فولت 30 أمبير.


أفضل شيء في هذا المولد هو أنه يستخدم البروبان أو البنزين في التشغيل ، وهو غير مكلف ومتوفر بسهولة. يسمح استخدام البروبان أيضًا بحرق أنظف لمنع حرق الأجزاء الداخلية للمحرك. علاوة على ذلك ، يتمتع البروبان بعمر افتراضي أطول ، مما يتيح لك توفير التكاليف الإضافية أو إعادة التعبئة المستمرة. 


عندما يتعلق الأمر بالتصميم العام ، فإن هذا المولد خفيف الوزن وصغير الحجم ، بحيث يمكنك استخدامه أثناء التنقل. إلى جانب ذلك ، فإن المولد بالكامل حاصل على شهادة EPA و CARB ، مما يؤكد أن المولد صديق للبيئة.


4. بطارية متنقلة للبر Westinghouse WH2200iXLT Portable Inverter Generator

بطارية متنقلة للرحلات

إشتري من أمازون العالمي

هذا المولد المحمول مثالي للاستخدام المنزلي أو للأنشطة الخارجية مثل التخييم. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يعد اختيارًا مثاليًا لأي شخص يرغب في العمل أو الاسترخاء في بيئة خالية من الضوضاء نظرًا لأنه يعمل بهدوء.


باستخدام طاقة خرج تبلغ 1800 واط ، فإن هذا المولد قادر على تشغيل كل منزل أساسي أو مشروع خارجي. لذلك ، فهو بمثابة نسخة احتياطية قوية للطوارئ لجميع أجهزتك الحيوية والأكبر مثل مضخات الصرف والثلاجات والأفران. 


الطاقة المنتجة لتشغيل أجهزتك تحتوي على أقل من 3٪ THD ، وهو آمن للاستخدام على الأجهزة الإلكترونية الهشة مثل أجهزة التلفزيون الرقمية ، والهواتف الذكية ، وأجهزة الكمبيوتر ، والأجهزة اللوحية ، والمزيد. علاوة على ذلك ، يمكنك زيادة التيار والقوة الكهربائية عن طريق توصيل هذا المولد بآخر من نفس العلامة التجارية والنوع. 


يزن مولد Westinghouse Portable حوالي 46.3 رطلاً ، وهو خفيف بدرجة كافية لتحمله. يتضمن أيضًا مقبض حمل لمزيد من الراحة. الشيء الجيد الآخر في هذا المولد المحمول هو أنه يعمل بهدوء ، مع إخراج ضوضاء 52 ديسيبل ، وهو أقل من حجم صوت الشخص العادي الذي يتحدث. 


في هذه الحالة ، فهي مناسبة للاستخدام في المواقف التي تتطلب الصمت ، مثل النوم في الليل. لمنع فقدان المال أو إعادة التعبئة المستمرة ، يمكن تشغيل المولد لمدة 13 ساعة عن طريق استيعاب خزان غاز سعة 1.3 جالون. علاوة على ذلك ، فإن الصنعة بأكملها متوافقة مع CARB و EPA ، مما يدل على أنها آمنة للتطبيق.


5. بطارية للرحلات Honda Power Equipment EU3000IS 3000W 120V Portable Home Gas Power Generator

بطارية متنقلة للرحلات

إشتري من أمازون العالمي

تعتبر هوندا من أشهر العلامات التجارية التي تقدم مولدات محمولة بتكلفة منخفضة للغاية. احصل على هذا إذا كنت تريد شيئًا ذا صنعة قوية للمساعدة في تأمين استثمارك.


يمكن استخدام مولد طاقة الغاز من هوندا في العديد من الأجهزة ، بما في ذلك الثلاجات والخلاطات وأجهزة الكمبيوتر والأفران والمزيد. بمجرد توصيله بأدواتك المفضلة ، سيعمل بهدوء ، وبالتالي يحافظ على جو خالٍ من الضوضاء. 


لذلك فهو مثالي للاستخدام في الليل أو في بيئة تتطلب أقصى درجات الصمت. علاوة على ذلك ، فإن الوقود المستخدم نظيف ومستقر للدفاع عن منتج صديق للبيئة.


يمكن تشغيل الوقود في هذا المولد المحمول لأكثر من 20 ساعة باستخدام خزان سعة 3.4 جالون. يساعد ذلك في تحسين كفاءة الوقود لتوفير التكاليف الإضافية أو منع إعادة التعبئة المستمرة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لتصميمه المدمج وخفيف الوزن ، يمكنك حمل هذا المولد إلى أي وجهة مرغوبة لاستخدامه أثناء التجارب الخارجية المختلفة. 


يتيح التصميم الصغير أيضًا سهولة التخزين من خلال زيادة مساحة الأرضية. على الجانب الأكثر أمانًا ، تشتمل مولدات هوندا المحمولة على ميزة تنبيه الزيت التي تغلق المحرك تلقائيًا فور انخفاض وقود المولد.


6. بطارية متنقلة للرحلات Generac 7127 iQ3500-3500 Watt Portable Inverter Generator Quieter Than Honda

بطارية متنقلة للرحلات

إشتري من أمازون العالمي

يعتبر المولد المحمول Generac 7127 مناسبًا لأي شخص يريد نسخة احتياطية للطوارئ تعمل حتى على تشغيل أكثر المعدات الإلكترونية حساسية.


ينتج هذا المولد المحمول صوتًا قليلاً يبلغ حوالي 5 ديسيبل ، وهو أكثر هدوءًا مقارنةً بالاتصالات البشرية القياسية. إنه أكثر هدوءًا بنسبة 40٪ من معظم الموديلات أو العلامات التجارية ، بما في ذلك هوندا الشهيرة. يمكّنك السطح الخارجي الفولاذي من استخدام هذا المولد أثناء الأنشطة الصعبة مثل مواقع العمل. 


تأتي القوة القوية الناتجة مفيدة أيضًا عندما تريد تشغيل تلك الأدوات أو الملحقات التي تستهلك مستويات أعلى من الطاقة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لهذا المولد أن يقلل من استهلاك الوقود ، وبالتالي يمكنك توفير المال.


على عكس الطرز الأخرى ، فإن هذا المولد أغلى بكثير. ومع ذلك ، فإن الأساس العام ذو جودة عالية ، مما يجعل استثمارك مجديًا. أيضًا ، على الرغم من صغر حجم المولد ، اشتكى بعض العملاء من أنه ليس خفيف الوزن مثل الموديلات الأخرى ، بما في ذلك هوندا. 


في هذه الحالة ، ستضطر إلى استخدام شيء بعجلات ، مثل دمية ، لتحريك كل شيء حوله أو رفعه. بشكل قاطع ، يتضمن علبة بلاستيكية ، يمكن أن تتصدع بسهولة بسبب الاصطدام أو السقوط العرضي.


هل أعجبك مقالنا حول افضل بطارية متنقلة للرحلات لهذا العام؟ ما هو المولد المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-