أفضل ماركات المولدات لعام 2024

يبدأ العثور على المولد المناسب لمنزلك أو عربة سكن متنقلة أو موقع عمل باختيار علامة تجارية حسنة السمعة.

مولدات


عندما تضرب العاصفة وتنقطع الكهرباء ، يمكن للمولد الجيد أن يمنع ساعات في الظلام وثلاجة مليئة بالطعام من التلف والفاسد. 


إقرأ أيضا:

افضل 5 مولدات الطاقة الشمسية لعام 2024

افضل انواع المولدات الكهربائية لعام 2024

أفضل 3 مواطير كهرباء ديزل لعام 2024

افضل 5 الواح الطاقة الشمسية 2024

أفضل 5 توربينات رياح منزلية لعام 2024


اعتمادًا على حجمه ، يمكن للمولد المحمول توفير ما يصل إلى 15000 واط من الطاقة ، وهو ما يكفي للحفاظ على الإضاءة وتشغيل مكيف الهواء والثلاجة. 


مع وجود العديد من العلامات التجارية في السوق ، فإن العثور على نموذج يوفر طاقة احتياطية يمكن الاعتماد عليها بسعر جيد يمكن أن يشكل تحديًا. 


يتعمق هذا الدليل في عالم المولدات لتحديد أفضل العلامات التجارية في السوق ومراجعة العوامل التي تجعل هذه المولدات عملية شراء جيدة.

أفضل ماركة مولد

1. مولدات Honda

مولد


معروف بـ: مولدات هوندا تتمتع بسمعة طيبة من حيث الموثوقية والتشغيل الهادئ نسبيًا.

السعر: 1000 دولار إلى 5000 دولار من

أفضل مولد: يوفر عاكس هوندا EU2200ITAG بقوة 2200 وات 120 فولت (متوفر في أمازون ) موثوقية هوندا وتشغيل هادئ للغاية ، بالإضافة إلى ميزات أمان يدوية وقدرات ذكية.


لا يقتصر دور الشركة المصنعة للعلامة التجارية على بعض السيارات الأكثر موثوقية في السوق ، ولكنها تنتج أيضًا مولدات عالية الجودة. 


إذ أحدثت هوندا ثورة في سوق المولدات عندما قدمت الطراز EU1000i الأسطوري الآن في عام 1998 ، مما أعاد تعريف سوق الطاقة المحمولة.


منذ ذلك الحين ، استمرت الشركة في تحسين هذه التكنولوجيا بينما سعى آخرون لقليدها. 


على الرغم من أن هذا المولد أغلى من غيره ، إلا أن المستهلكين على استعداد لانفاق مبلغ إضافي بسبب موثوقية هوندا وسمعتها في التشغيل الهادئ - ينتج EU2200ITAG نفس القدر من الضوضاء مثل ماكينة قهوة بأعلى صوت. ومع ذلك ، فإن تقنية هوندا المتطورة ليست رخيصة.


2. مولدات Generac

معروف بـ: تقدم مولدات Generac بعضًا من أفضل قيمة في سوق المولدات.

السعر: من 500 دولار إلى 1000 دولار من

أفضل مولد: يعد المولد العاكس GP3500iO Open Frame RV Ready Generator (متوفر في أمازون ) ، والذي ينتج 3500 واط ويقل كثيرًا عن نقطة سعر 1000 دولار ، مثالًا جيدًا على القيمة التي تقدمها Generac.


على عكس بعض العلامات التجارية الكبرى الأخرى التي تنتج المولدات كجزء من أعمالها فقط ، فإن Generac تصنع المولدات فقط. 


صنعت Generac اسمًا لنفسها منذ حوالي 60 عامًا عندما بدأت في هندسة وإنتاج مولدات بأسعار معقولة للاستخدام المنزلي.


بالإضافة إلى إنتاج خط من المولدات للاستخدام التجاري ، تقوم الشركة اليوم بإنتاج المحولات والمولدات المحمولة والمولدات الاحتياطية للاستخدام المنزلي. 


وتواصل الشركة التزامها بمهمتها في إنتاج منتجات ميسورة التكلفة ، مع مولدات محمولة تقع في نطاق 500 دولار إلى 1000 دولار ومولدات احتياطية منزلية تبدأ بسعر 2000 دولار. 


يشمل خط إنتاج Generac مولداتها العاكس والمحمولة ، والتي تنتج ما يصل إلى 8000 واط ، وسلسلة Guardian من المولدات الاحتياطية المنزلية.


3. مولدات Westinghouse

معروف بـ: تفتخر Westinghouse بخط إنتاج واسع النطاق من المولدات التي تلبي أي طلب تقريبًا.

السعر: من 300 دولار إلى 1400 دولار من

أفضل مولد: مع ذروة 12500 واط ، توفر معدات الطاقة الخارجية WGen9500DF من Westinghouse WGen9500DF (متوفر في Amazon ) وقت تشغيل يصل إلى 12 ساعة.


تعتبر ماركة Westinghouse واحدة من أقدم الشركات في هذه القائمة ، أسسها جورج وستنجهاوس في عام 1886 كشركة كهربائية. 


أنتجت الشركة أول مولد لها ، وهو آلة تعمل بالتوربينات البخارية ، في عام 1901. واليوم ، تنتج شركة Westinghouse العديد من أنواع المولدات المحمولة. 


وتتراوح منتجاتها من العاكسات الصغيرة التي تولد حوالي 1200 واط بدء إلى آلات الوحش التي تنتج 15000 واط ذروة.


يتيح خط إنتاج Westinghouse الكبير ، إلى جانب الأسعار المعقولة (على أساس واط لكل دولار) ، للشركة خدمة مجموعة واسعة من العملاء. 


كانت Westinghouse مبتكرًا في السوق: في السنوات الأخيرة ، طورت أيضًا خطًا من المولدات التي تعمل بالطاقة الشمسية. 


قامت الشركة أيضًا بتحسين كفاءة نماذجها التي تعمل بالغاز ، مما أدى إلى تمديد أوقات تشغيلها إلى 12 ساعة رائدة في الصناعة.


4. مولدات Champion

معروف بـ: مبتكر في تكنولوجيا الوقود المزدوج ، تنتج Champion أيضًا المولدات.

السعر: من 500 دولار إلى 1400 دولار من

أفضل مولد: يتميز المولد المحمول ذو الوقود المزدوج 76533 4750/3800 واط (متوفر في Home Depot ) " بمقياس ذكي" مفيد حتى يتمكن المستخدمون من مراقبة خرج الطاقة وتتبع فترات الصيانة.


على الرغم من أن Champion أطلقت خط المولدات الخاص بها في عام 2003 ، إلا أنها صعدت بسرعة إلى المراتب العليا في الصناعة بفضل ابتكاراتها في تكنولوجيا الوقود المزدوج والأسعار المنخفضة نسبيًا. 


مولداتها هي من بين أكثر المولدات بأسعار معقولة في السوق.


يمكن أن تعمل مولدات الشركة ذات الوقود المزدوج على البروبان أو البنزين. كما تأتي مولداتها مجهزة بمجموعة واسعة من المقابس ، بما في ذلك منافذ 30 أمبير و 50 أمبير بالإضافة إلى منافذ 120 فولت القياسية. 


هذه الوصلات متعددة الاستخدامات ، إلى جانب قدرتها على التخلص من البروبان ، جعلت هذه المولدات شائعة في سوق المركبات الترفيهية. 


مثل منافستها Westinghouse ، تفتخر Champion أيضًا بمجموعة واسعة من المولدات التي تتراوح من محولات أصغر بقدرة 2000 واط إلى 12000 واط.


5. مولدات Briggs & Stratton

معروف بـ: Briggs & Stratton هي واحدة من الشركات المصنعة الرائدة لمحركات البنزين الصغيرة.

السعر: 500 دولار إلى 1200 دولار من

أفضل مولد: بالإضافة إلى محرك 420 سم مكعب قوي ، يسمح المولد المحمول Elite 8000-Watt Gasoline (متوفر في Lowes ) للمستخدمين بالاتصال بالمولد بهواتفهم الذكية عبر البلوتوث لمراقبة استخدام الطاقة ووقت التشغيل و مستويات الوقود.


باعتبارها واحدة من أكبر منتجي محركات البنزين الصغيرة في العالم لكل شيء بدءًا من جز العشب إلى العربات الصغيرة إلى المولدات ، يجب على Briggs & Stratton معرفة كيفية بناء محركات متينة. 


تتمتع الشركة بسمعة طيبة في إنتاج محركات قوية وموثوقة لمجموعة واسعة من المعدات. 


في الواقع ، تحظى محركاتها بتقدير كبير لدرجة أن الشركة توفر المحركات للعديد من العلامات التجارية الشهيرة الأخرى للمولدات.


تنتج شركة Briggs & Stratton بعضًا من أفضل المولدات في السوق. 


على الرغم من أن الشركة لديها مجموعة متنوعة من المولدات للاختيار من بينها ، بما في ذلك المولدات المحمولة والعاكس والمولدات الاحتياطية المنزلية ، فمن المحتمل أنها تشتهر بسلسلة PowerSmart المدمجة الموفرة للطاقة ، بالإضافة إلى سلسلة Elite من المولدات المحمولة القوية التي يمكنها إنتاج الكثير 9000 واط.


6. مولدات DuroMax

تشتهر مولدات DuroMax باسمها الحقيقي بالموثوقية والمتانة ، بينما تتمتع الشركة بسمعة طيبة في الابتكارات في مجال الوقود المزدوج.

السعر: 600 دولار إلى 1700 دولار من

أفضل مولد: يتميز المولد DuroMax XP12000EH Generator-12000 Watt Gas أو Propane المحمول (المتوفر في أمازون ) بإخراج 12000 واط ومجموعة واسعة من منافذ الطاقة.


تصنع DuroMax محركاتها الخاصة ، والتي تشتهر بمتانتها. مثل منافستها ، DuroMax هي مبتكر في تقنيات الوقود المزدوج مع العديد من مولداتها القادرة على النفاد من البروبان أو البنزين. 


يتم تحميل العديد من مولداتها بمجموعة متنوعة من التوصيلات ، بما في ذلك مقابس 30 واط و 50 واط ، مما يجعل مولدات DuroMax شائعة لدى RVers.


يمكن لبعض مولدات DuroMax ذات الوقود المزدوج إنتاج ما يصل إلى 15000 واط ، بفضل محرك V-twin بقوة 23 حصانًا. 


كما تتميز مولدات DuroMax أيضًا بميزات مبتكرة ، بما في ذلك تقنية تعزيز الطاقة MX2 ، والتي تضاعف التيار الكهربائي لمنفذ 120 فولت إلى 240 فولت للتعامل مع الأحمال الثقيلة.


7. مولدات Predator

معروف بـ: Predator ، الاسم التجاري للمولدات التي تنتجها Harbour Freight ، ينتج المولدات بأسعار مخفضة.

السعر: 400 دولار إلى 600 دولار من

أفضل مولد: مولد Predator's Super Quiet Inverter البالغ 3500 واط (متوفر في Harbour Freight )) هو مثال على قدرة الشركة على تقديم مولدات عالية الإنتاج بسعر منخفض.


تقوم شركة Harbour Freight للأدوات والمعدات المخفضة ، التي تأسست عام 1977 ، بتسويق علامتها التجارية الخاصة من المولدات تحت اسم Predator. 


مثل خطوط الإنتاج الأخرى ، تصنع Harbour Freight مولدات تتميز بأداء عالٍ بسعر مناسب.


أحد أشهر مولدات الشركة هو عاكس فائق الهدوء ينتج بحد أقصى 3500 واط ، وتبيعه بجزء بسيط من سعر المحولات التي تعمل بالطاقة المماثلة من العلامات التجارية الأخرى. 


يشتمل خط Predator ، المشهور لدى RVers وكذلك أصحاب المنازل والمقاولين ، على مولدات كهربائية بقدرة 4000 واط ومحولات أكبر تنتج ما يصل إلى 9500 واط.


8. مولدات Wen

معروف بـ: صنع ون اسمًا لنفسه من خلال مجموعة من المولدات المحمولة ذات الأسعار المعقولة.

السعر: 400 دولار إلى 1000 دولار من

أفضل مولد: مولد Wen's DF1100T 11000-Watt 120V / 240V (متوفر في أمازون ) يأتي بسعر أقل من الموديلات التي تعمل بالطاقة المماثلة ، بينما يقدم أيضًا وقت تشغيل 8.5 ساعة.


كان ون رائدًا في سوق الأدوات الكهربائية في منتصف القرن العشرين ، حيث ساعد في تطوير المناشير الجنزيرية وبنادق اللحام والمناشير الكهربائية وغيرها من المنتجات منذ إطلاقه في عام 1951. 


على مر السنين ، توسع ون ليشمل مجموعة متنوعة من الأدوات الكهربائية الأخرى ، بما في ذلك المولدات. وينتج وين مولدات من أرخص الأسعار في السوق.


9. مولدات Sportsman

معروف بـ: يتمتع Sportsman بسمعة طيبة في إنتاج مولدات متعددة الاستخدامات متعددة الوقود لعشاق الهواء الطلق.

السعر: 300 دولار إلى 700 دولار من

أفضل مولد: يعد المولد Sportsman الذي يعمل بقدرة 4000 وات / 3500 وات Recoil Start Tri-Fuel (المتوفر في The Home Depot ) أحد المولدات ثلاثية الوقود الوحيدة في السوق.


على الرغم من أنه يمكن استخدام مولدات Sportsman كمولد طاقة طوارئ احتياطية للمنزل ، إلا أنها مصممة لعشاق التخييم والسفر ، مع أكبر مولد يصل إلى حوالي 4000 واط.


تعمل مولدات Sportsman من مجموعة متنوعة من الوقود ، بما في ذلك البنزين والبروبان والغاز الطبيعي ، مما يجعلها واحدة من عدد قليل من المولدات ثلاثية الوقود في السوق. 


يتميز كل من مولداتها بوصلات 30 أمبير تعمل مع المركبات الترفيهية. 


يجعل هذا التنوع مولدات Sportsman مثالية لمجموعة متنوعة من الاستخدامات ، بدءًا من الترس الخلفي إلى التخييم إلى الكهرباء في حالات الطوارئ أثناء الانقطاع.


10. مولدات Ryobi

معروف بـ: تتمتع هذه العلامة التجارية بسمعة طيبة في صنع أدوات سهلة الاستخدام ، بما في ذلك المولدات.

السعر: من 500 دولار إلى 800 دولار من

أفضل مولد: مع أدوات التحكم الرقمية والقدرة على المراقبة عبر الهاتف الذكي ، يعد مولد عاكس البلوتوث هذا بقدرة 2300 وات (متاح في The Home Depot )) مثالاً على الميزات سهلة الاستخدام مولدات Ryobi يعرض.


تم إطلاق Ryobi في عام 1943 كشركة لقطع غيار السيارات قبل التوسع لاحقًا في أدوات الطاقة والمولدات. 


اليوم ، تُباع أدوات الشركة الكهربائية بشكل أساسي من خلال The Home Depot. مثل مجموعة الأدوات الكهربائية الخاصة بها ، فإن مولدات Ryobi ميسورة التكلفة نسبيًا.


على الرغم من أن الشركة لا تنتج سوى عدد قليل من الموديلات ، إلا أن مولدات Ryobi تتميز بعناصر تحكم مبتكرة تجعلها أكثر سهولة في الاستخدام من العديد من العلامات التجارية الأخرى للمولدات. 


يتميز طرازها الأكثر شيوعًا بشاشات رقمية توفر بيانات في الوقت الفعلي فيما يتعلق بمستوى الوقود وحمل الطاقة ووقت التشغيل ، وكلها يمكن مراقبتها عبر البلوتوث من الهاتف الذكي. 


تأتي هذه المولدات أيضًا مع ميزات الأمان ، بما في ذلك مفتاح الإغلاق التلقائي لأول أكسيد الكربون.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ماركات المولدات لهذا العام؟ ما هي ماركة مواطير الأكثر موثوقية برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-