أفضل 6 كاميرات طباعة فورية لعام 2024

لا شك ، عند السفر ، نصنع الكثير من الذكريات التي تتحول إلى قصص شيقة بعد ذلك، وإذا كنت ترغب في جعل تلك اللحظات لا تُنسى ، فعليك الحصول على واحدة من أفضل كاميرات الطباعة الفورية. 


إقرأ أيضا:

أفضل 4 كاميرات ضد الماء لعام 2024

أفضل 6 كاميرات فيديو لعام 2024

أفضل 5 كاميرات نيكون للتصوير الفوتوغرافي لعام 2024

أفضل 8 كاميرات مراقبة لاسلكية لعام 2024

أفضل 5 اقلام كاميرا لعام 2024


فهي لن تسمح لك فقط بالتقاط صور للمناظر والأحداث والكثير من الأشياء التي تشعر أنها يجب أن تبقى معك ولكن قم أيضًا بعمل طباعة فورية لها. 


على عكس الكاميرات الرقمية العادية الأخرى ، يزداد الطلب على هذه الكاميرات لأنها أسهل في التشغيل ، ويمكن أن تجعل ميزاتها التي لا تشوبها شائبة يومك. 

اسعار كاميرات الصور الفورية 

1. كاميرا الصور الفورية KODAK Printomatic Digital Instant Print Camera - Full Color Prints On ZINK 2x3

كاميرا الصور الفورية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت ترغب في التقاط صور مستمرة مع الطباعة الفورية دون أي عائق ، فإن هذه الكاميرا ستكون أفضل رهان لك. إذ تبلغ دقتها 10 ميجابكسل ، مما يسمح لك بالتقاط كل لون وتفاصيل لإنتاج مطبوعات فورية مذهلة نابضة بالحياة. 


إنه يوفر لك أسهل طريقة لمشاركة صورك مع الأصدقاء والعائلة لأنه يتصل بسلاسة مع الأجهزة الأخرى. 


تم تصميم المطبوعات أيضًا لتكون لاصقة بحيث يمكنك استخدامها لتزيين جدران غرفتك. كما يأتي مزودًا بفتحة بطاقة SD لتخزين كمية كبيرة من الصور فيه بسهولة. 


2. كاميرا الصور الفورية Zink Polaroid Snap Instant Digital Camera (White)

كاميرا الصور الفورية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

لا تحتوي معظم كاميرات Polaroid على مساحة تخزين كبيرة ، مما يجعل من الصعب حفظ عدد كبير من الصور. لكن هذه الكاميرا الفورية معروفة بذاكرتها القابلة للتوسيع حتى 32 جيجا بايت. 


يمكنك حفظ الكثير من الصور ومقاطع الفيديو بغض النظر عن جودتها ومشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بك مباشرة. إلى جانب ذلك ، يحتوي على كاميرا رائعة بدقة 10 ميجابكسل مع مستشعر CMOS الذي يلتقط صورًا حادة. 


لا تحتاج إلى أي خراطيش حبر أو أحبار أو شرائط لطباعة الصور لأنها تحتوي على تقنية بدون حبر ويمكنها طباعة صور عالية الجودة في غضون 60 ثانية. علاوة على ذلك ، يمنحك وضع مؤقت السيلفي حرية التقاط صور شخصية دون الحاجة إلى مساعدة من أشخاص آخرين.


3. كاميرا صور فورية Fujifilm Instax Mini 9 Instant Camera Ice Blue

كاميرا الصور الفورية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تم تصميم هذه الكاميرا ذات اللون الأبيض الدخاني خصيصًا لعشاق السيلفي لأنها تأتي مع مرآة سيلفي صغيرة أمام العدسة ، حيث يمكنك رؤية نفسك أثناء التقاط صور شخصية. وهي معززة بعدسة Fujinon 60mm f // 2.7 التي توفر تركيزًا ثابتًا من 2 ′ إلى ما لا نهاية. 


علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي على مجموعة من عناصر التحكم لطباعة الصور بحجم بطاقة الائتمان. تتضمن عبوة الفيلم عبوتين مزدوجتين تحتويان على 20 ورقة في عبوات التجزئة الخاصة بها وعشر أوراق أخرى في عبوات سائبة.


إلى جانب ذلك ، يتم دعمه بمعين منظر بصري يستخدم نقطة هدف مركزية لإنشاء الصور. يمكنك أيضًا استخدام هذه الكاميرا مع أي طابعة لأنها تأتي مع خيارات اتصال wi-fi و Bluetooth.


4. كاميرا صور فورية KODAK Smile Instant Print Digital Camera – Slide-Open 10MP Camera 

كاميرا الصور الفورية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

لست مضطرًا لأن تكون خبيرًا تقنيًا لفهم وظائف هذه الكاميرا ، حيث تحتوي على رموز سهلة الفهم على كل زر من الأزرار. يتم تعزيزه أيضًا ببعض الميزات الرائعة ، مثل الفلاش التلقائي ومحرر والمزيد. 


بفضل العدسة التي تبلغ دقتها 10 ميجابكسل ، يمكنك التقاط صور واضحة لكل من الأجسام الثابتة والمتحركة. 


كما يسمح لك بالتقاط 40 صورة بتهمة واحدة وتحريرها ومشاركتها على الفور على وسائل التواصل الاجتماعي. نظرًا لأنه يأتي مع غلاف واقي من مادة البولي راتنج ، فلا داعي للقلق بشأن تلف العدسة بسبب الماء أو الأوساخ.


5. كاميرا الصور الفورية Fujifilm Instax Square SQ1 Instant Camera - Glacier Blue (16670508)

كاميرا الصور الفورية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

احصل على هذه كاميرا صور فورية إذا كنت تحب التقاط صور سيلفي وصور احترافية دون الحاجة إلى إعداد. هذه الكاميرا الفورية هي واحدة من الكاميرات القليلة التي أنتجتها شركة Fujifilm والتي تستخدم فيلم مربع.


في حين أن هذه الكاميرا هي واحدة من أغلى الكاميرات في مراجعتنا ، إلا أنها تستحق كل بنس.


يتميز فوجي فيلم انستاكس سكوير SQ1 بخاصية التعريض التلقائي التي تساعدك على التقاط الصور في المناطق المظلمة. يعد وضع السيلفي أيضًا ميزة رائعة أخرى ستجعلك تبتسم في المرآة وبعد ذلك في صورتك!


نوصي بأن يكون لديك بطاريتان CR2 وفيلم Fujifilm's Instax Square Instant Film عن طريق تثبيتهما من خلال الجزء الخلفي من الكاميرا. قم بتدوير العدسة لتشغيل الكاميرا ، وإذا كنت تفضل وضع السيلفي ، فقم بتدوير العدسة في المرة الثانية. يمكن استخدام وضع الصور الشخصية للتصوير في وضع الماكرو. 


اخيرا كاميرا فوجي فيلم إنستاكس سكوير SQ1 سهلة التشغيل وهي أداة تصوير عالية الجودة.


6. كاميرا بولارويد Polaroid Originals Now I-Type Instant Camera - Black (9028)

كاميرا الصور الفورية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

احصل على هذا المنتج إذا كنت تهتم بالوقت وترغب في الحصول على تلك الصور للنظر فيها في المستقبل. تم إنشاء Polaroid Now + بواسطة أول مطور لتقنية الكاميرا الفورية الذي يضمن أن الكاميرا الفورية هي قطعة فنية ممتعة تتمتع بقوة وتحكم جيدين.


على الرغم من أن Polaroid Now + أرخص قليلاً من Polaroid OneStep + ، إلا أنها لا تزال مرتفعة السعر. إذ تتميز Polaroid Now + بنظام ضبط تلقائي للصورة ثنائي العدسة ، ومؤقت ذاتي ، واتصال Bluetooth ، ووضع ثلاثي القوائم ، والتحكم اليدوي ، ووضع أولوية فتحة العدسة ، والتعرض المزدوج.


لالتقاط اللحظات بطريقة سريعة وممتعة ، ما عليك سوى تشغيل الكاميرا الفورية عن طريق الضغط على الزر الموجود بالقرب من العدسة والتصويب والتصوير. يعد Polaroid Now + فعالًا إلى حد كبير نظرًا لميزة التركيز التلقائي.


هل أعجبك مقالنا حول افضل كاميرا الصور الفورية لهذا العام؟ ما هي الكاميرا المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-