أفضل 6 عطور كلاسيكية للنساء لعام 2024

هل تبحثين عن عطر كلاسيك؟ لا تقلق،  لقد قمنا بجمع قائمة بأفضل العطور الكلاسيكية أدناه. ستأخذك هذه العطور القديمة في رحلة حنين رائعة. 


إقرأ أيضا:

أفضل 7 عطور زارا للنساء لعام 2024

أفضل 7 عطور دكني نسائية لعام 2024

أفضل 6 عطور باريس هيلتون نسائية لعام 2024

أفضل 6 عطور عود نسائية يجب تجربتها لعام 2024

أفضل 6 عطور هوجو بوس النسائية لعام 2024


هناك العديد من الأسباب التي تجعل النساء يعشقن العطور الكلاسيكية. ربما يكون أحد أكثر الأشياء إقناعًا هو حقيقة أن الروائح مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بذكرياتنا. ربما يذكرك عطر معين بشخص مميز مثل والدتك أو جدتك.


يمكن أن يربطك أيضًا بلحظة خاصة في حياتك مثل ليلة موعد أو حفل زفاف. مجرد رشة واحدة من عطر معين يمكن أن تعيد على الفور كل تلك الذكريات والمشاعر.


دعونا نوضح أنه لا يوجد شيء قديم في هذه الروائح ولكن مجرد شعور كلاسيكي وحنين إليها. يتطلب الأمر الكثير حتى تحصل رائحة معينة على مكانة هذا العطر المميز الذي تملكه. 


لكن هذه المجموعة القديمة من العطور الحالمة مضمونة لتجعلك تكتسب الشخصية التي تشعر بها في ذلك اليوم بالذات. 

أفضل عطر كلاسيك 

1. عطر كلاسيك L'heure Bleue By Guerlain For Women. Eau De Parfum Spray

عطر كلاسيك

إشتري من أمازون العالمي

تم إطلاق عطر L'HeureBleue من Jacques Guerlain في عام 1912 ، وهو عبارة عن ماء عطر يكشف عن رائحة الأزهار والشرقية المحببة. يفتتح العطر بمكونات من اليانسون والبرغموت. 


بينما تجمع روائح قلبه بين الروائح الحسية للقرنفل وزهر البرتقال ، والمكونات الأساسية هي السوسن والبنفسج والفانيليا والبنزوين وحبوب التونكا. يترك العطر أثراً رقيقًا وحسيًا وهو مصمم خصيصًا للارتداء بعد غروب الشمس. 


2. عطر كلاسيك نسائي Melodie Perfumes Honey Love perfume for women

عطر كلاسيك

إشتري من أمازون العالمي

عطر فينتاج ستايل فانيل سوفل من ميلودي بيرفيومز هو مزيج من مدغشقر فانيلا أوركيد ، باتيه سابلي ، وكريم ديفونشاير. إنه عطر فاكهي وزهري يأتي معبأ في زجاجة ذات طراز عتيق ليست جميلة فحسب ، بل وذات رائحة مميزة.


3. برفان كلاسيك Melodie Perfumes Bloome Jasmine Tuberose perfume for women

عطر كلاسيك

إشتري من أمازون العالمي

عطر بلوم ياسمين مسك الروم من ميلودي بيرفيومز هو الطريقة المثلى لبدء يومك. مع مكوناته من زيت البرتقال الأساسي والياسمين والأنابيب ، يرفع العطر من مزاجك ، بينما تضيف مكونات الأزهار الفرنسية الحيوية إلى الرائحة. يأتي بخاخ العطر معبأ في صندوق أبيض لامع وهو الحجم المثالي للسفر.


4. عطر كلاسيك American Eagle AEO Vintage

عطر كلاسيك


إشتري من أمازون العالمي

تم إطلاق عطر AEO Vintage من أمريكان إيجل في عام 2013 ، ويتمتع برائحة تبرز نكهات الفواكه من المانجو والتفاح والبرتقال. ملاحظات الأزهار من اللوتس والورد. ولمحات من النغمات الخشبية العطرية الدافئة والمشرقة والحسية.


5. عطر كلاسيك Jessica Simpson Vintage Bloom for Women

عطر كلاسيك

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر Vintage Bloom Eau de Parfum Spray من جيسيكا سيمبسون هو عطر رومانسي وجذاب من الأزهار التي لديها القدرة على إضاءة الغرفة. 


يبدأ هذا العطر الرقيق بنفحات من قشر الليمون الكايبيرين ، بينما تشتمل المكونات الوسطى على زهر التوت والفاوانيا. وتنتهي بمكونات أساسية تحتوي على جوهر خشب الصندل والمسك. 


6. عطر كلاسيك Choc De Cardin By Pierre Cardin, Eau De Parfum Splash

عطر كلاسيك

إشتري من أمازون العالمي

تم إطلاق Choc De Cardin في عام 1981 ، وهو أول عطر للنساء من بيير كاردان. تشمل المكونات العليا له الليمون والبرغموت والخوخ والريحان وبعض الفواكه الغريبة الأخرى. 


قلب العطر من الهيل والورد والعسل ، بينما تتكون المكونات الأساسية من نجيل الهند وخشب الصندل والعنبر. يأتي العطر في زجاجة أنيقة.


ختاما

هذه هي أفضل العطور الكلاسيكية المتاحة للنساء من جميع الأعمار. جربهم ، ومن المؤكد أنك ستفاجأ. قد تأتي هذه الروائح الأيقونية من حقبة مختلفة ، لكنها تجعل الرؤوس تدور وترضي الحواس حتى اليوم.


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطر كلاسيك لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-