أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل 6 أحذية اطفال لعام 2024

قد يكون اختيار أحذية للأطفال مهمة شاقة، إذ يحب معظم الأطفال الأحذية ذات التصميم النابض بالحياة والمليئة باللمعان والأحذية ذات اللون الأحادي والتي تصدر ضوء في الظلام. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 انواع صابون للأطفال لعام 2024

أفضل 7 انواع بلسم شعر للاطفال لعام 2024

أفضل 6 بيجامات بنات صيفية وشتوية لعام 2024

أفضل 7 فساتين للاطفال للمناسبات الرسمية وغير الرسمية لعام 2024

أفضل 7 بيجامات اطفال لعام 2024


ومع ذلك ، كآباء ، عليك أن تبحث عن أحذية صلبة بنعل مرن يمنع الطفل من الانزلاق ويحمي أقدامه. لمساعدتك في اختيار زوج بسلاسة لأطفالك ، تحقق من قائمتنا لأفضل أحذية الأطفال.

أفضل أحذية اطفال

1. حذاء اديداس اطفال adidas Unisex-Child Grand Court Tennis Shoe

حذاء اطفال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تأتي أحذية أديداس مصنوعة من الجلد الصناعي بنسبة 100٪. إذ يتمتع بنعل مطاطي ، ويبلغ طول العمود 0.6 بوصة من النعل. كما يبلغ قياس منصة هذا الحذاء العادي 0.5 بوصة. 


الجزء العلوي الشبيه بالجلد من هذه الأحذية المستوحاة من الملاعب مزين بخطوط متباينة من ثلاثة خطوط. اخيرا يتمتع هذا الحذاء ببطانة جورب خفيفة تبقيهم مرتاحين طوال يومهم.

 

2. حذاء اطفال بنات Capezio Unisex-Child Jr. Tyette Tap Shoe

حذاء اطفال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يحتوي حذاء Jr. Tyette على ربطة عنق وقطن مطبوع بالنجوم بالداخل. النعل الخارجي مرن ، ونعل القدم مبطن بالفوم. 


بينما تعد Tele Tone Tap ميزة مميزة تم تصنيعها في هذا الحذاء لإنتاج صوت دائري بوزن خفيف. الحذاء متوفر بثلاثة ألوان للكبار والصغار. كما توفر البطانة الداخلية الدقيقة وشق العرقوب ملاءمة مريحة. 


3. حذاء اطفال ikiki Squeaky Shoes for Toddlers with On/Off Squeaker Switch

حذاء اطفال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا الحذاء ذو ​​المظهر اللطيف من ايكيكي مصنوع من خامة تسمح بمرور الهواء. إذ يحتوي على صوت يمكن تشغيله وإيقافه باستخدام iSqueak. 


يساعد هذا الصوت في تشجيع المشي من الكعب إلى أخمص القدمين وتساعد الوالدين على تتبع الطفل. 


كما يمكن أن تناسب القدمان الضيقة والعريضة هذا الحذاء بسبب تصميم الحزام المفرد والفتحة الواسعة. وهي متوفرة بألوان وأنماط متعددة.

 

4. جزمة اطفال Saucony Unisex-Child Core Baby Jazz Hl Sneaker

حذاء اطفال

إشتري من أمازون العالمي

يأتي الجزء العلوي لهذا الحذاء مصنوع من الجلد المدبوغ والنايلون ، والوحيد من مادة صناعية. حيث يتميز هذا الحذاء الرياضي بقصة منخفضة ببطانة داخلية شبكية متباينة وطبقة مموجة على اللوحة الربعية. 


النعل الأوسط ذو لونين. كما يوفر إغلاق بخطاف وحلقة وصل وعروات مثلثة تمنح الجر والمرونة. اخيرا هذه الأحذية متوفرة في مجموعة من الألوان للاختيار من بينها.

 

5. جزمه اطفال Capezio Daisy 205 Ballet Shoe (Toddler/Little Kid

حذاء اطفال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

صُنع نعال باليه كيبزيو من الجلد المتين والناعم الذي يوفر دعمًا جيدًا. حيث يأتي بالكامل من جلد الغزال للحصول على الدعم وقصة واسعة لا تضغط على القدمين. 


الأربطة المطاطية ذات القضبان تحتضن القدم لتناسب القدم بشكل جيد. النمط الكلاسيكي وطباعة الأقحوان الفريدة على البطانة القطنية تجعلها أحذية الباليه الممتعة مناسبة للراقصين من جميع الأعمار.


6. جوتي اطفال Keds Daphne Mary Jane Flat

حذاء اطفال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

صُنع حذاء كيدز ماري جين من الجلد بنسبة 100٪. إذ يأتي بنعل مطاطي وإغلاق بحزام T يتيح سهولة الارتداء والخلع وضبط الملاءمة. 


كما تحتوي وسادة القدم على إسفنج ميموري فوم يضمن الراحة عند ارتدائها طوال اليوم. هذه الأحذية متينة وسهلة التنظيف. إنها مطابقة لحجمها ومتوفرة بخمسة ألوان.


ختاما

ينمو الأطفال الصغار بسرعة البرق ، وكذلك أقدامهم. في هذا العمر ، تريد تتبع حجم قدمهم المتزايد للتأكد من أنهم يرتدون أحذية مناسبة يمكن أن تبقيهم مرتاحين وآمنين عندما يبدأون في المشي والجري. 


أثناء اختيار الأحذية لقدم طفلك ، ابحث عن الحجم المثالي والملاءمة مع التأكد أيضًا من أنها متينة ومضادة للانزلاق ويمكن أن تتحمل الظروف الجوية المختلفة. 


بعد النظر في الجودة والبناء ، تم إدراج هذه الأحذية في القائمة المختصرة ، حتى يتمكن طفلك من ارتدائها واستخدامها بسهولة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل جزمة اطفال لهذا العام؟ ما هو الحذاء المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات