أفضل 7 فساتين للاطفال للمناسبات الرسمية وغير الرسمية لعام 2024

لا توجد ندرة في الخيارات في السوق للحصول على أفضل فساتين الأطفال ، ولهذا قد يكون من الصعب العثور على الملابس المناسبة لطفلك. 


إقرأ أيضا:

أفضل 7 بيجامات اطفال لعام 2024

أفضل 6 طاولات أطفال للعب والدراسة لعام 2024

أفضل 5 حمامات سباحة للأطفال لعام 2024

افضل سكوتر اطفال لعام 2024

أفضل 5 فرش شعر للأطفال لطيفة وناعمة لعام 2024


يميل الآباء الجدد إلى التحمس لشراء طفلهم الصغير كل شيء لطيف ومفيد ، ولكن هذا يمكن أن يؤدي إلى الهدر لأن الأطفال يكبرون بسرعة إلى حد ما.


على الرغم من أنه لا يوجد الكثير الذي يمكنك القيام به حيال ذلك ، يمكنك دائمًا الاستثمار في فساتين اطفال ناعمة عملية ورائعة مصنوعة من مواد ناعمة وقابلة للتنفس للحفاظ على راحة طفلك واسترخائه.


نظرًا لأن هذا هو الوقت المناسب للعب مع أطفالك ، فأنت بحاجة إلى تحقيق أقصى استفادة منه من خلال التباهي بالجانب الإبداعي الخاص بك. لذلك ، دون مزيد من اللغط ، إليك مجموعة منتقاة بعناية من أفضل فساتين الأطفال التي سيحب طفلك ارتداءها بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه. 

أفضل فساتين اطفال 

1. فستان للاطفال Touched by Nature Baby Girls' Organic Cotton Dress and Cardigan

فستان للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

ألبسي طفلتك بأناقة مع هذا الفستان الأبيض والأسود بقلوب حمراء والذي يأتي مع كارديجان أسود أنيق. إنه مصنوع من القطن العضوي بنسبة 100٪ ، وهو لطيف جدًا وناعم ومريح على بشرة طفلك ومثالي للاستخدام اليومي. 


بينما القطن العضوي عبارة عن ألياف طبيعية مسامية ومناسبة تمامًا لبشرة طفلك الحساسة. كما تتميز بإغلاق سريع ، ويمكن غسلها في الغسالة ، وتغسل جيدًا دون أن يتلاشى أو يتكتل حتى بعد الغسيل المتكرر. هذا الفستان عالي الجودة وبأسعار معقولة لطفلة يدوم طويلاً.

 

2. فساتين سواريه اطفال Hudson Baby Girls' Cotton Dress and Cardigan Set

فستان للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

مرحبًا بالربيع والصيف مع هذا الفستان الأنيق والمبهج للأطفال الرضع ومجموعة السترات الصوفية. إذ يأتي الفستان قصير الأكمام صيفي بطبعات الأزهار ، في حين أن كارديجان أحمر بأكمام طويلة مع إغلاق سريع وهو مثالي ليوم معتدل. 


الفستان الأنيق للفتيات الصغيرات هذا مصنوع من القطن المتشابك بنسبة 100٪ وهو ناعم للغاية ومريح ولطيف على بشرة طفلك الحساسة. 


كما أنه رائعة للاستخدام اليومي ، المواد ذات نوعية جيدة جدًا وبأسعار معقولة أيضًا. اخيرا انه سهل التنظيف ، ويمكن غسله في الغسالة ولن يتلاشى أو يفقد شكله حتى مع الغسيل المتكرر. ستلفت طفلك الرضيع بالتأكيد الأنظار بهذا الزي الأنيق. 


3. فساتين اطفال بنات NNJXD Girls' Tulle Flower Princess Wedding Dress for Toddler and Baby Girl

فستان للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

يعتبر هذا الفستان الرسمي باللون الأحمر الغني مثاليًا لحضور حفل زفاف أو تعميد أو مسابقة ملكة أو أي مناسبة رسمية ، وسوف تسرق طفلتك العرض فيه بالتأكيد. 


إذ يأتي مصنوع من مزيج من القطن والبوليستر ، وسحاب في الخلف وخط عنق دائري في الأمام مع خط ياقة على شكل حرف V في الخلف. 


فستان الأميرة هذا من الدانتيل بلا أكمام مع تنورة بطول الركبة وقوس كبير قابل للإزالة في الخلف. حيث يتميز الصدر بتطريز دانتيل ثلاثي الأبعاد يعزز من أناقته ، وهناك حاشية دانتيل ذات طبقات من الدانتيل الزهرية لمزيد من السحر. 


4. فساتين اطفال ناعمة Baby Girl Dress Newborn Romper Floral Ruffle Princess Tutu Dress Summer

فستان للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يأتي هذا الفستان مثالي ليوم صيفي حار في الحديقة أو بجانب المسبح ، إذ ستجعل هذه السروال القصير المطبوع طفلتك تبدو رائعة ولطيفة حقًا. 


حيث يأتي مصنوع من مزيج القطن ، فائق النعومة ، كما أنه آمن وصديق للبشرة لبشرة طفلك الحساسة. 


كما لها طبعة زهرية جميلة مع عدد قليل من الروبوتات وهي متوفرة بأحجام تناسب الأطفال حديثي الولادة حتى سن 18 شهرًا. اخيرا انه مثالي للارتداء الكاجوال ، وهو متوفر باللون الأزرق أيضًا ، ومتوفر أيضًا في صورة فستان زهري.

 

5. فستان اطفال Moon Kitty Baby Girls Embroideries Baptism Dresses Christening Special Occasions Gown for Baby Girl

فستان للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

يأتي هذا الفستان مثالية ليوم طفلتك الخاص للمناسبات الرسمية، فمن المؤكد أنها ستبدو وكأنها أميرة. إذ يتميز بجزء علوي عادي بينما التنورة مكونة من 4 طبقات طبقة من الحرير وطبقتين من الخيوط وأخيرًا بطانة قطنية. 


هناك تطريز معقد على تنورة هذا الفستان الفخم الذي يضيف إلى مظهره الاحتفالي. هذا الفستان سهل التنظيف ويجب غسله يدويًا بسبب تطريزه الرقيق. 


اخيرا انه مصنوع من مواد عالية الجودة ، وهي متوفرة بأحجام متعددة مناسبة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2 إلى 24 شهرًا. كما أنه يتميز بعصابة رأس بيضاء متطابقة تضيف لإكمال المظهر.


6. فستان للاطفال KMBANGI Toddler Baby Girls Flower Print Ruffles Princess Dress Sundress Clothes Outfit

فستان للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يأتي هذ الفستان مصنوع من الشيفون ، المادة الخفيفة والناعمة للغاية لهذا الفستان مريحة للغاية للارتداء. بنمط زهرة وفراشة جميل ، يتميز هذا الفستان للبنات بتصميم مكشكش على خط العنق والتنورة. 


كما يتميز ببطانة ناعمة ، وخصر مرتفع ، وقصة فضفاضة ، مع مادة مريحة ومسامية. كما إنه مصمم بأكمام قصيرة منفوخة تضيف إلى جمال وأناقة الفستان. 


هذا الفستان مثالي لكل من المناسبات غير الرسمية والمناسبات الخاصة ، وهو متوفر بأحجام للأطفال من عمر 6 أشهر ، وستبدو طفلتك في أفضل حالاتها في هذا الفستان.


7. فستان للاطفال BGFKS Baby Girl Tutu Dress Elegant Lace Pom Pom Flutter Sleeve with Flower Headband Set

فستان للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يحتوي هذا الفستان الجميل على ربطة رأس وزهرة متطابقة مما يجعلها تبدو أكثر أناقة. حيث يتميز الدانتيل الناعم والمريح من الفستان بتصميم مجوف رقيق ، وكشكشة عند الرقبة ، وأكمام رفرفة صغيرة بها تفاصيل بوم صغيرة عليها وكذلك في الجزء السفلي من الفستان. 


الفستان بطول الركبة وإغلاق بسحاب. كما تتميز عصابة الرأس بخمسة أزهار صناعية جميلة وتعد ملحقًا مثاليًا للفستان. اخيرا يمكن غسله يدويًا أو غسلها في الغسالة ، وهي متوفرة بأحجام مختلفة لتناسب الفتيات الصغيرات بين 6 إلى 36 شهرًا.


كيفية اختيار فستان للأطفال يلبي احتياجات طفلك؟ 

النسيج والراحة

الراحة شيء لا يمكنك التنازل عنه ، لذا تأكدي دائمًا من اختيار الملابس المصنوعة من القطن الخفيف والقابل للتنفس لأنها ناعمة ولطيفة على بشرة طفلك الحساسة. 


إذ يمكن أن تهيج الأقمشة الخشنة والملابس الاصطناعية مثل النايلون والبوليستر جلدهم ، مما يجعل طفلك غريب الأطوار. 


البدائل مثل الأقمشة التي أساسها الصويا والحرير الصناعي من الخيزران هي أيضًا خيارات جيدة. كما تجنب الألوان الزاهية جدًا لأنها قد تحتوي أحيانًا على مهيجات مثل عوامل الفلورسنت.


أمان

تجنب أي شيء يمكن أن يكون خطرًا محتملاً للاختناق مثل الأزرار والأقواس والخطافات والزهور ما لم يتم تثبيت الزخرفة بإحكام. 


يمكن أن تكون أحزمة الخصر والأربطة من مخاطر الاختناق المحتملة. بالنسبة لملابس نوم الأطفال ، اختاري أقمشة مريحة أو مقاومة للهب للحفاظ على طفلك في مأمن من الحروق.


الأسلوب والوظائف

بالنسبة للمواليد الجدد الذين يقضون الجزء الأكبر من اليوم في النوم ، اختاري شيئًا مريحًا ، مثل الملابس الداخلية أو الكيمونو أو كيس النوم. 


إذ يجب أن يكون من السهل ارتدائها وخلعها. لا ترتدي ملابس لمجرد أنها رائعة. أيضًا ، لا تفرط في الإنفاق على شيء خيالي بالكاد يرتديه. لا جدوى من المبالغة في ملابس الأطفال حديثي الولادة لأنها ستصبح ضيقة عليهم في أي وقت من الأوقات. 


الطقس

اشترِ دائمًا الملابس المناسبة للموسم واختر ملابس طفلك وفقًا لموقعك الجغرافي. ما يصلح لمكان ما قد لا يصلح بالضرورة لمكان آخر. 


لأشهر الشتاء ، بدلاً من شراء ملابس سميكة وكبيرة الحجم ، من الأفضل أن تقومي بطبقة من القماش بحيث يمكنك إزالة طبقة أو طبقتين إذا بدأ طفلك في التعرق. بالنسبة لموسم الأمطار والصيف ، لا يمكنك أن تخطئ في ارتداء الملابس القطنية.


قم بتدوين الحجم والكمية

 تأكد من شراء مقاسات مناسبة واذهب دائمًا إلى الملابس الأكبر حجمًا والأكثر مرونة بدلاً من الملابس المناسبة لطفلك.


سهل التنظيف

يجب غسل ملابس الأطفال طوال الوقت ، مع تكرار البصق ، وسيلان اللعاب ، والتبرز. اشترِ الملابس التي يسهل تنظيفها واستخدم الأقمشة التي لا تترك بقعًا أو تفقد شكلها أو تتلاشى عند الغسيل المتكرر.


ختاما

قد يكون شراء فستان لطفلك أمرًا صعبًا. قد ترغب في شراء شيء مريح لطفلك دون المساس بجودة القماش والأناقة. في القائمة أعلاه ، قمنا بتضمين بعض أفضل فساتين الأطفال المتوفرة في السوق والتي تحدد جميع المعايير ، بما في ذلك المواد والأناقة. ستكون هذه الفساتين إضافة رائعة لخزانة ملابس طفلك وتعزز راحته وأناقته.


هل أعجبك مقالنا حول افضل فساتين الاطفال لهذا العام؟ ما هو الفستان الذي تراه مناسب لطفلك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-