تألقي بأجمل البيجامات في عام 2024: تعرفي على أفضل 6 بيجامات بنات صيفية وشتوية

هل لديك فتاة صغيرة تصاب بالضيق خلال وقت النوم؟ إحدى الحيل الجيدة هي أن تقدم لها أفضل ظروف النوم التي يمكن للطفل أن يطلبها ، وقد تؤدي البيجامات المهمة بنجاح. 


إقرأ أيضا:

أفضل 7 فساتين للاطفال للمناسبات الرسمية وغير الرسمية لعام 2024

أفضل 7 بيجامات اطفال لعام 2024

أفضل 6 طاولات أطفال للعب والدراسة لعام 2024

أفضل 5 حمامات سباحة للأطفال لعام 2024

افضل سكوتر اطفال لعام 2024


نظرًا لأنك تريد الأفضل لطفلك ، اسمح لنا بإرشادك خلال الخطوات للعثور على أفضل بيجامات نوم للبنات بناءً على المواد والجودة والتصميم. 


إذ تأتي مصممة خصيصًا لجذب انتباه الأطفال وتناسب المناخ ، لذلك تشعر طفلتك الصغيرة دائمًا بالاسترخاء والراحة الفائقة عندما يحين موعد النوم أخيرًا.


ستحافظ هذه البيجامات على طفلك في حالة معنوية جيدة وتساعده على النوم براحة أكبر في الليل. لقد اخترنا بعض البيجامات الرائعة للفتيات المصنوعة من أقمشة ناعمة تسمح بمرور الهواء ويمكن ارتداؤها على مدار العام. 


كما تأتي بتصميمات مختلفة لتناسب شخصية فتاتك وتجعل ارتداء الملابس الليلية نشاطًا ممتعًا! قم بالتمرير لأسفل للحصول على القائمة الكاملة.

أفضل بيجامات نوم للبنات 

1. بيجامات بناتي شتوي Simple Joys by Carter's Toddlers and Baby Girls' Snug-Fit Footed Cotton Pajamas

بيجامات بنات

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

استعد لبعض الحمل الزائد مع هذه البيجاما المصنوعة من القطن 100٪ والمكونة من قطعة واحدة والمطبوعات الرائعة. إذ تأتي متوفر في عبوة من 3 ، تتميز بأرجل قابضة غير قابلة للانزلاق. 


تتميز إحداها بطبعة من الديناصورات اللطيفة ذات الزهور بألوان فاتحة ، والأخرى باللون الأصفر المبهج مع نقاط منقطة وزخرفة من السحب وقوس قزح ، والثالثة تتميز بالكواكب والأقمار والصواريخ وسفن الفضاء ونجوم الرماية بلون غامق. 


كما تتميز بإغلاق بسحاب يمتد من الكاحل إلى الذقن مع علامة تبويب احتضان التي تحافظ على السوستة بعيدًا عن ذقونهم الصغيرة. 


تتميز هذه البيجامات أيضا بقماش مطاطي ومريح للراحة والأمان. اخيرا البيجامات القطنية للفتيات قابلة للغسل في الغسالة ولا تفقد شكلها ولا تتلاشى. 

 

2. بيجامات شتوية للبنات الصغار Burt's Bees Baby Baby Girls' Pajamas, Tee and Pant 2-Piece Pj Set, 100% Organic Cotton

بيجامات بنات

إشتري من أمازون العالمي

قدم لطفلك أحلامًا سعيدة مع طقم بيجامة من قطعتين مصنوع من القطن الخالص وحائز على جائزة Cribsie 4 مرات للحصول على أنعم وأجمل بيجاما. 


إذ يتميز حزام الخصر بغطاء مرن لملاءمة لطيفة ودافئة ، كما يوجد شريط مضلع عند الرسغين والكاحلين حتى لا يركبوا أثناء النوم. 


تعتبر بيجاما الفتيات العضوية هذه متعة لتنام طفلتك الصغيرة لأنها مصنوعة من قطن قابل للتنفس وعضووي ومعتمد من GOTS وهو لطيف على أكثر أنواع البشرة حساسية ويحافظ على شعور طفلتك بالانتعاش.

 

3. بيجامات بنات Spotted Zebra Babies, Toddlers, and Girls' Snug-Fit Cotton Pajama Sleepwear Sets, Multipacks

بيجامات بنات

إشتري من أمازون العالمي

ستتطلع فتاتك الصغيرة إلى النوم مع هذه المجموعات الثلاث من البيجامات القطنية المكونة من قطعتين بألوان مبهجة ورسومات جريئة يمكن ارتداؤها كمجموعة أو مختلطة ومطابقة. 


إذ تحتوي كل مجموعة على بيجاما منخفضة ، اثنتان منها بطول كامل وواحدة قصيرة ، وقمصان ، اثنتان منها بأكمام قصيرة وواحدة بأكمام طويلة. 


مجموعة واحدة تتميز بخطوط لطيفة باللونين الأخضر والأبيض مع حافة خوخية أسفل الذراعين والساقين ، والأخرى عبارة عن خوخ ساحر مع فلامنغو ، والمجموعة الثالثة بها طبعة مبهجة من الفواكه. 


اخيرا يمكن ارتداء بيجاما الفتيات الرائعة هذه بسهولة ولا داعي للقلق بشأن الأزرار أو السحابات. توفر البيجاما ملاءمة مريحة لراحة تامة وتضمن أحلامًا سعيدة لملاكك الصغير.

 

4. بيجامة بناتي صيفي Carter's Baby Girls' 4 Pc Cotton 371g083

بيجامات بنات

إشتري من أمازون العالمي

تأتي أطقم البيجامة المبهجة هذه بزخارف الأبقار تأتي باللون الأخضر والوردي الجميل وهي مصنوعة من القطن بنسبة 100٪. 


حيث تتميز قمصان البيجامة بأكمام قصيرة وياقة مضلعة دائرية ، والسراويل القصيرة لها خصر مطاطي مُغلف لملاءمة مريحة. 


إنها مصممة بمقاس مريح ومطاطي بحيث يمكن لطفلك اللعب أو النوم بشكل مريح. هذه البيجامات القابلة للغسل في الغسالة للبنات سهلة ومريحة للتنظيف ولا تفقد شكلها أو تتلاشى عند الغسيل.

 

5. بيجامة بنات Amazon Essentials Unisex Kids and Toddlers' 4-Piece Snug-Fit Cotton Pajama Shorts Set

بيجامات بنات

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

ستحب ابنتك هذه البيجامات التي تأتي في مجموعتين مع بلايز وأكمام قصيرة. 


حيث تأتي مصنوعة من القطن بنسبة 100٪ ، فهي ناعمة ومريحة بشكل لا يصدق ، مجموعة واحدة تتميز بخطوط بينما الأخرى بها حمار وحشي لطيفة مع رقاب مستديرة وردية داكنة حول الرقبة والذراعين وأسفل الشورت. 


اخيرا خصر الشورت مغلف بمرونة تجلس بشكل مريح حول الخصر. هذه البيجامات القابلة للغسل في الغسالة للبنات لطيفة ومريحة لتناسب روتين نوم طفلتك الصغيرة.


6. بجايم بنات Calvin Klein Girls' 2 Piece Sleepwear T-Shirt and Shorts Pajama Set Pj

بيجامات بنات

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

طقم بيجاما من قطعتين هذه من أفضل بيجامات البنات ، إذ يأتي بلون رمادي محايد ومصنوع من البوليستر بنسبة 100٪. كما يمتاز بحياكة ناعمة وقابلة للمط ويتميز ببلوزة بلا أكمام مريحة ومريحة بشكل لا يصدق. 


بينما يتميز الجزء العلوي بشعار Calvin Klein المميز بينما يتميز الشورت القابل للسحب بحزام خصر عريض ومريح ومرن يحمل اسم العلامة التجارية. اخيرا صُممت بيجامات البنات هذه للأناقة والراحة ومن المؤكد أنها ستمنحك نومًا جيدًا بالليل.


كيفية اختيار البيجامة المناسبة للفتاتك الصغيرة؟ 

السن

قد تكون الفتيات الصغيرات سعداء جدًا بالنوم في بيجامة من قطعة واحدة يمكن طيها من الأسفل إلى الأعلى. بينما قد تجد الفتيات الأكبر سنًا بيجاما مكونة من قطعتين مصنوعة من مواد ناعمة مثل الصوف أو القطن أكثر راحة وراحة. 


حيث إنها متوفرة في مجموعات متطابقة مع بلايز وسراويل قصيرة الأكمام أو بلا أكمام للأشهر الأكثر دفئًا وبلوزات بأكمام طويلة وسراويل كاملة الطول وللشهور الباردة.


على الرغم من أن الفتيات الصغيرات قد لا يشعرن بالضيق بشأن البيجامات طالما أنهن مرتاحات ، إلا أنها قصة مختلفة مع الفتيات الأكبر سنًا اللاتي يرغبن في أن يتم استشارتهن بشأن الملابس التي يرتدينها. 


قد يكون السماح للفتيات باختيار البيجامات الخاصة بهن فكرة جيدة ، خاصة إذا كانت تشارك في النوم خارج المنزل ، حيث قد تشعر بعدم الارتياح والإحراج من البيجامات في تصميم لا تحبه شخصيًا. تأتي هذه البيجامات في جميع أنواع الأنماط والأنماط ويعتمد ما تختاره مرة أخرى على عمر فتاتك.


المواد والراحة

يحب معظم الأطفال البيجامات المصنوعة من خامات ناعمة ومريحة مثل القطن أو الصوف ، وقد يحب البعض حتى البوليستر الناعم. 


قم دائمًا بشراء بيجاما وفقًا لتفضيلات فتاتك من حيث الأقمشة ، خاصةً إذا كانت مراهقة أو انتقائية بشأن الملابس ، وفي هذه الحالة من الحكمة السماح لها باختيار بيجاماها الخاصة.


المواد التي تشتريها مهمة لأنها تحدد أيضًا راحة البيجامة اعتمادًا على المناخ حتى تظل فتاتك مريحة طوال الموسم. للمناخات الباردة ، بيجاما من قطعة واحدة مصنوعة من الصوف تشعر بالنعومة والدفء. 


وهي متوفرة في الأنماط الأساسية وكذلك في تصميمات مختلفة لإثارة طفلك. عادة ما يمكن ضغطها في الخلف أو الأمام ، وفي بعض الأحيان يتم إرفاق أقدام لإبقاء أقدامهم دافئة.


التصميم والأناقة

اعتمادًا على عمر فتاتك ، غالبًا ما يكون لديهم تفضيلات متنوعة جدًا عندما يتعلق الأمر بأنماط البيجامة. عادةً ما تتكون بيجامات البنات من قيعان بيجامة وقميص بيجامة ، وقد يكون القاع شورتًا أو بنطالًا كامل الطول ، وقد يكون للجزء العلوي أكمام طويلة أو قصيرة ، أو قد يكون بلا أكمام. 


يمكن أن تكون البيجامات أيضًا قطعة واحدة مثل البذلات أو فساتين البيجامة الطويلة. يعتبر التصميم واللون أيضًا مهمين جدًا بالنسبة للفتيات ، وقد يكونان شائعين في الأفلام أو التلفاز ، أو قد يكونا عاديين فقط. يمكن أن يساعد الحفاظ على التصميمات والألوان المفضلة لفتاتك في اختيار أفضل بيجاما للفتيات.


نوع الجسم

لكل شخص نوع جسم مختلف ، ونتيجة لذلك ، قد يرغب في ارتداء بيجاما مصممة خصيصًا لنوع أجسامهم. البيجامات المناسبة مهمة ليس فقط لراحة فتاتك ، ولكن أيضًا للنظافة ، حيث أن الرطوبة والحرارة من المشاكل الشائعة مع البيجامات الضيقة جدًا.


التكلفة والأمان

ينمو الأطفال بسرعة ولذلك من المهم اختيار البيجامات التي ليست باهظة الثمن حيث يجب استبدالها بشكل متكرر. عادة ما يتم الاهتمام بالسلامة من قبل الشركة المصنعة ، ولكن من الجيد التأكد مما إذا كانت ملابس النوم الخاصة بها مقاومة للحريق أم لا أو ما إذا كانت تمثل أي نوع آخر من مخاطر السلامة.


ختاما

لقد كافحنا جميعًا أثناء محاولتنا إقناع أطفالنا الصغار بالذهاب إلى الفراش في ساعة معقولة ، وغالبًا ما تكون معركة خاسرة. لكن اختيار زوج من البيجامات اللطيفة والمريحة لهم يعطي إشارة إلى أن وقت النوم قد حان. 


وإذا سمحت لهم باختيار البيجامات الخاصة بهم أو فاجأتهم بمجموعة بيجاما يحبونها ، فمن المحتمل أنهم سيتطلعون بالفعل إلى وقت النوم. 


تتوفر مجموعة متنوعة من البيجامات بأنماط مختلفة وميزات مختلفة لاختيارك. من أجل بيجامة لطيفة وآمنة ومريحة بشكل لا يصدق لطفلك الصغير ، ستجد أن مراجعتنا لأفضل  بيجامات نوم للبنات مساعدة كبيرة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل بيجامات بنات لهذا العام؟ ما هي البيجامة التي أعجبت طفلك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-