أفضل 5 شنط يد نسائية لعام 2024

حقائب الكتف هي ملحق رائع في أي موقف، إذ إنها أنيقة وعصرية ، ولكنها أيضًا مريحة للغاية لأنها تحافظ على جميع أساسياتك بالقرب منك كلما احتجت إليها. 


إقرأ أيضا:

أفضل 7 شنط مكياج واسعارها لعام 2024

أفضل 5 شنط لويس فيتون لعام 2024

أفضل 7 شنط بنات للخروج والدراسة لعام 2024

أفضل 7 شنط كوتش لعام 2024

أفضل شنط جيم لعام 2024


ناهيك عن أنها طريقة مناسبة لحمل أشياء ثقيلة مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي عادة ما تكون مصدر ألم للالتفاف حولها.


ولكن عندما يتعلق الأمر باختيار حقيبة الكتف ، فهناك الكثير مما يجب مراعاته ، نظرًا لأنه ملحق يمكن أن يصنع أو يفسد مظهرك. أنت لا ترغب في اختيار الفستان المثالي فقط لينتهي بك الأمر بإفساد المظهر بالحقيبة الخاطئة. 


لتجنب هذا النوع من المشاكل ، أدرج دليلنا جميع التفاصيل المهمة لك حتى تتمكن من اختيار أفضل حقيبة كتف. ولكن قبل أن نتعمق في ذلك ، دعونا نلقي نظرة على حقائب الكتف الرائدة لهذا العام حتى نعرف بالضبط ما الذي نبحث عنه.

أفضل شنطة كتف 

1. شنطة كتف JW PEI Women's Eva Shoulder Handbag

شنطة كتف

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

حقيبة الكتف هذه مصنوعة من جلد نباتي 100٪  ومن البلاستيك المعاد تدويره ، وهي إكسسوار مثالي لارتداء أي ملابس غير رسمية. 


هذه العلامة التجارية لا تدعم القسوة على الحيوانات وهي جيدة بشكل عام للبيئة ، وهي صفات أساسية لأي علامة تجارية ترغب في بيع منتجاتها في عام 2022. 


هذه الحقائب هي أيضًا الإكسسوار المثالي لارتدائه لتناول طعام الغداء أو العشاء ، كما يمكنك أن تكون في السلام مع العلم أنه لا يوجد تسرب للماء سوف يفسدهم لأن المادة مقاومة للماء. 


علاوة على ذلك ، فإن الجلد النباتي متين للغاية ويمكنه تحمل البلى والتلف المنتظم لسنوات عديدة. هذه الحقيبة خفيفة الوزن والأنيقة مثالية إذا كنت ترغب في الحصول على مظهر كلاسيكي من التسعينيات أثناء خروجك للقيام ببعض المهمات أو تناول الطعام.


المميزات:

  • خفيف الوزن ويمكن أن يناسب جميع احتياجاتك الأساسية
  • مقاومة للماء ومقاومة للخدش
  • حقيبة أنيقة على طراز التسعينيات رائعة للارتداء اليومي وللحفلات ، إلخ.
  • مصنوع من جلد نباتي ، خالٍ من القسوة وصديق للبيئة 


2. شنط كتف حريمي DOREAMALOE Shoulder Bag Retro Classic Purse Clutch Shoulder Tote HandBag

شنط كتف حريمي

إشتري من أمازون العالمي

التالي في قائمتنا هو حقيبة كتف أخرى من جلد التمساح الصناعي. تأتي هذه الحقيبة بمجموعة كبيرة من الألوان للاختيار من بينها ، لذلك من المؤكد أن يكون هناك شيء للجميع. 


توفر لك هذه الشنطة مساحة تخزين كافية لحمل هاتفك الخلوي ، ومحفظتك ، وبطاقة الهوية ، والنظارات الشمسية ، وأحمر الشفاه ، وغيرها من المواهب. 


كما تتميز بسحاب للإغلاق يسهل فتحه وإغلاقه حتى لا تضطر إلى التحسس للحصول على ضرورياتك ، مما يجعلها الحقيبة المثالية التي يمكنك اصطحابها معك عند القيام بالمهمات أو التسوق أو السفر. 


علاوة على ذلك ، يمكن أن تكون هذه الحقيبة أيضًا خيارًا رائعًا كهدية لأحبائك. إذا انتهى بك الأمر إلى حب المواد عالية الجودة لهذه الحقيبة ومدى خفة وزنها (نحن على يقين من أنك ستفعل ذلك) ، فيمكنك شراء بعض خيارات الألوان المختلفة للتأكد من أن لديك حقيبة مطابقة لكل جماعة.


المميزات:

  • خفيف الوزن ، لذلك يسهل حمله
  • يظهر نمط التمساح عالي الجودة الاهتمام بالتفاصيل
  • سحاب سهل السحب للإغلاق
  • مثالي لأي مناسبة أو كهدية 


3. شنطة كتف نسائيه Small Nylon Shoulder Bags for Women Elegant Feminine Mini Handbags with Zipper Closure

شنط كتف حريمي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تأتي هذه الشنطة مصنوعة من النايلون بنسبة 100٪ ، هذه الحقيبة الصغيرة ذات القابض الصغير من Yikoee تجعل الحياة أكثر راحة (وعصرية). إذ باستخدام مادة النايلون المتقدمة ، هذه الحقيبة ليست عالية الجودة فحسب ، بل إنها أيضًا مقاومة للماء. 


حيث تتميز بتصميم صغير ونحيف وبسيط بلمسة رجعية ، مما يجعلها مثالية للنساء اللواتي يرغبن في استخدام مناسب وعملي لحقيبتهن مع مظهر أنيق وعصري أيضًا. تأتي الحقيبة بحزام قصير يتناسب بشكل جيد مع كل فستان ، من الكاجوال إلى الرسمي. 


بالإضافة إلى ذلك ، الحزام متصل بإحكام بالحقيبة وليس من المحتمل أن ينكسر. على الرغم من أن الغرض الرئيسي من هذه الحقيبة هو ارتداءها كحقيبة كتف ، إلا أنه يمكن أيضًا استخدام الشريط لحملها كحقيبة يد أو حقيبة كتف صغيرة. أخيرًا ، تعني المجموعة الواسعة من الألوان والأنماط المتاحة أن هناك خيارًا لأي جماعة.


المميزات:

  • سعة كبيرة لتخزين الكثير من العناصر
  • خفيف الوزن ومتين للاستخدام طويل الأمد
  • مصنوع من نسيج نايلون متطور ومقاوم للماء أيضًا
  • حزام مقبض قوي وواسع لحمل مريح


4. شنطة كتف كبيرة Aphoraeny Straw Beach Bag

شنطة كتف

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

في حين أن الاختيارات السابقة في قائمتنا كانت جميعها حقائب كتف صغيرة يمكن حملها مع أي نوع من الملابس ، سواء كانت غير رسمية أو رسمية ، فإن الحقيبة التالية التي نوفرها لك هي أكثر ملاءمة ليوم الشاطئ غير الرسمي أو التسوق مع الأصدقاء. 


إنه مثالي للأشخاص الذين يعيشون بالقرب من البحر أو في إجازة في الجنة الاستوائية. ستساعدك هذه الحقيبة على الارتقاء بأسلوبك إلى المستوى التالي من خلال التصميم المنسوج العصري المصنوع من مادة القش عالية الجودة. 


بينما توفر لك مقابض جلد PU ذات الكتف السهل والراحة أثناء حمل المحفظة. 


تتميز بإغلاق مغناطيسي مفاجئ في المقصورة الرئيسية مع جيب داخلي للإغلاق بسحاب كبير بما يكفي لتخزين جميع أساسياتك ، بما في ذلك المفاتيح وبطانية صغيرة للشاطئ وواقي من الشمس وقائمة التسوق وكل شيء آخر قد تحتاجه لقضاء يوم رائع في الخارج . وأفضل جزء؟ لن تشعر بالحقيبة على كتفك بسبب وزنها الخفيف!


المميزات:

  • كبير وفسيح لاستيعاب الكثير من الضروريات على شاطئ البحر
  • خفيف الوزن لحمل مريح
  • مصنوعة من مادة القش عالية الجودة مع مقابض من جلد البولي يوريثان
  • إغلاق مغناطيسي مع سحاب داخلي لسهولة الوصول 


5. شنطة كتف صغيرة MINTEGRA Women Shoulder Handbag Roomy Multiple Pockets Bag

شنطة كتف

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا المنتج الأخير في قائمتنا مختلف تمامًا عن جميع الحقائب الأخرى التي تحدثنا عنها حتى الآن. تتميز حقيبة الكتف هذه بأسلوب غير رسمي ، وتحول التركيز على حمل العديد من العناصر بسهولة ، وهي مصنوعة من مادة النايلون المقاومة للماء مع بطانة من البوليستر. 


كما تتميز بسحابات سلسة وسهلة الفتح والإغلاق مع جيبين جانبيين و 3 جيوب أمامية بسحاب وجيب بسحاب خلفي و 4 جيوب كاملة في الداخل. لذلك ، فهي توفر لك مساحة تخزين كبيرة حتى تتمكن من الاحتفاظ بكل الأشياء الثمينة معك أثناء التنقل. 


مع مقدار التخزين الذي توفره ، تعتبر هذه الحقيبة مثالية للانتقال إلى العمل كل يوم ، أو للطلاب لتخزين القرطاسية ، ومعرف الحرم الجامعي ، ومفاتيح السكن والمزيد. مع استخدامه متعدد الوظائف ، يمكنك إما تصميمه كحقيبة يد أو حقيبة كروس أو مجرد حقيبة كتف ، حسب الموقف.


المميزات:

  • مريح للارتداء اليومي
  • خفيف الوزن ومقاوم للماء
  • مساحة تخزين وتنظيم
  • متعدد الوظائف ومتعدد الاستخدامات 


كيفية اختيار شنطة كتف تلبي إحتياجاتك؟ 

عندما يتعلق الأمر بشراء حقائب كتف ، لا يمكنك الخروج وشراء شيء لمجرد نزوة ، وإلا فقد يتضح أنه غير مناسب لاحتياجاتك وذوقك. 


وبالتالي ، من المهم التأكد من شراء ما يُعرف باسم "حقيبة الاستثمار". تظل هذه الحقائب أنيقة وتبدو رائعة حتى بعد عقد من شرائها. للتأكد من أن حقيبتك تتناسب مع المعايير ، إليك ما تحتاج إلى مراعاته: 


متانة

بغض النظر عن ما تدفعه مقابل الحقيبة ، حتى لو لم يكن كثيرًا ، فمن المهم دائمًا التأكد من أن مشترياتك تستحق أموالك. 


قبل أن تشتري الحقيبة ، قم بإجراء فحص كامل للمواد والسحابات وحتى اللحامات للتأكد من أن كل شيء على أعلى مستوى من الجودة. إذا لاحظت أي علامات للبلى أو لم تشعر أن المادة ستستمر لفترة طويلة ، فقد لا تمنحك الحقيبة الأميال التي تبحث عنها. 


إذا كنت تطلب المنتج عبر الإنترنت ولا يمكنك التحقق من هذه الميزات بنفسك ، فاقرأ وصف المنتج جيدًا بالإضافة إلى المراجعات للحصول على فكرة جيدة عن جودة الحقيبة.


الحجم

عامل مهم آخر يجب البحث عنه هو حجم حقيبتك. يجب أن يكون قادرًا على أن يتناسب بشكل مريح مع كل ما تريد حمله. إذا كنت تطلب عبر الإنترنت ، فعليك الانتباه بشكل خاص إلى وزن الحقيبة وقياساتها. ستصاب بالصدمة لمعرفة مقدار الوزن الذي يمكن أن تضيفه الأجهزة المعدنية إلى حقيبتك.


إذا لم تكن متأكدًا من حجم حقيبتك ، فقم بقياس حقيبتك الحالية حتى يكون لديك فكرة أساسية عما تحتاجه. إذا كنت تعاني من آلام في الكتف أو الظهر ، فقد ترغب في تصغير الحجم والحصول على حقيبة أصغر. 


ولكن إذا شعرت أن حقيبتك الحالية ليست كبيرة بما يكفي لتناسب كل شيء ، فاحصل على حجم كبير بما يكفي لك بكل الوسائل. 


ومع ذلك ، قد يكون من الصعب تجنب شراء حقيبة ضخمة حتى تتمكن من حمل كل متعلقاتك معك ، لذا تأكد من أنك تستثمر فقط في حقيبة كبيرة بما يكفي لضرورياتك الفعلية.


اللون

عند شراء حقيبة ، يجب أن تضع خزانة ملابسك وأسلوبك في الاعتبار. لا ترغب في الحصول على لون لا يتناسب مع أي شيء في خزانة ملابسك ، بغض النظر عن مدى جمال اللون على الإنترنت أو في المتجر. أو ، إذا كان شيء ما تحصل عليه رسميًا جدًا ولم يكن مناسبًا حقًا لحمله كل يوم ، فسيكون مضيعة للمال.


يجب أن تفكر أيضًا في الحصول على حقيبة مقاوم للماء. لن ترغب في إتلاف الحقيبة التي اشتريتها للتو ، بعد كل شيء. على أقل تقدير ، تأكد من أن الحقيبة التي تشتريها سهلة التنظيف.


وظائف

الأولوية الرئيسية لحقيبة الكتف هي أن تكون عملية. يجب حفظ جميع متعلقاتك في الداخل بشكل آمن. إذا كنت ترغب في حمل الكثير من العناصر معك ، فتأكد من أن حقيبتك بها الكثير من الجيوب حتى تتمكن من تنظيم جميع متعلقاتك. 


بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تميل إلى العيش في منطقة بها الكثير من السرقات ، ففكر في شراء حقيبة ذات سحاب محكم الإغلاق حتى لا تتعرض للنشل.


قابلية التنقل

الهدف الأساسي من الحقيبة هو حملها معك ، مما يعني أنها بحاجة إلى أن تكون محمولة. يجب أن تكون قادرًا على حملها بشكل مريح لفترات طويلة من الزمن. بناءً على راحتك ، يمكنك حمل الحقيبة على كتفك أو على ثنية ذراعك ، مما يعني أن المقابض يجب أن تتطابق مع الطريقة التي تحب أن تحمل بها الحقيبة.


جودة

أخيرًا ، يجب ألا تساوم أبدًا على جودة حقيبتك. لكن لا داعي للقلق ، فليس من الضروري إنفاق ثروة للحصول على حقيبة عالية الجودة. لا يزال بإمكانك العثور على حقيبة رائعة بغض النظر عن ميزانيتك. 


ومع ذلك ، إذا كان بإمكانك ضمان طول عمر حقيبتك بإنفاق بضعة دولارات إضافية ، فسنقترح عليك دائمًا القيام بذلك. إذا كنت لا تعرف ما هي الصفقة الجيدة ، فما عليك سوى استخدام نهج "التكلفة لكل ارتداء" ، والذي يتم تحديده بقسمة سعر العنصر الخاص بك على عدد المرات التي ستستخدمها فيه. 


في بعض الأحيان ، قد تكون تكلفة ارتداء الحقيبة التي كانت باهظة الثمن في البداية أقل من تكلفة حقيبة غير مكلفة بسبب الجودة والمتانة التي تحصل عليها منها.


كم عدد الحقائب التي يجب أن أمتلكها؟

لا يوجد رقم صحيح ، كل هذا يتوقف على استخدامك. تمتلك بعض النساء حوالي 20 ، وبعضهن امرأة واحدة فقط ، لذلك يمكن أن تختلف. 


ومع ذلك ، يُقال إن كل امرأة في المتوسط يجب أن يكون لديها 3 حقائب: حقيبة صغيرة لإطلالة رسمية في المساء ، وحقيبة متوسطة الحجم للرحلات القصيرة إلى المدرسة أو العمل ، وحقيبة كبيرة للأيام المزدحمة.


كم تنفق المرأة المتوسطة على المحافظ؟

في المتوسط ​​، ينتهي الأمر بالمرأة الأمريكية مثلا إلى إنفاق ما يصل إلى 160 دولارًا على المحافظ.


هل أعجبك مقالنا حول افضل شنطة كتف لهذا العام؟ ما هي الشنطة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-