أفضل شنط جيم لعام 2024

ليس عليك أن تكون متحمسًا للياقة البدنية لتشعر بالحاجة إلى حقيبة رياضية عالية الجودة، سواء كنت رياضيًا محترفًا أو كنت تمارس التمارين الرياضية بانتظام ، فأنت بحاجة إلى طريقة ملائمة لتحمل جميع أساسيات التمرين.


في حين أن الحقائب الرياضية تُصنع لتكون قوية ومتينة بما يكفي لتحمل أشهر من الاستخدام وسوء المعاملة في صالة الألعاب الرياضية ، فمن المقبول أيضًا اختيار شيء عصري يمكن استخدامه خارج الصالة الرياضية. قمنا بتجميع قائمة بأفضل الحقائب الرياضية العصرية والعملية.

اسعار شنط الجيم

1. حقيبة جيم Nike Brasilia 9.5

حقيبة جيم

إشتري من متجر نايك

هذه الحقيبة الكبيرة والعصرية مع قسم مخصص للأحذية يمكنها حمل جميع معداتك دفعة واحدة. بسعة 95 لترًا ، تعد خيارًا رائعًا للأزواج أو شركاء الصالة الرياضية الذين لا يمانعون في مشاركة الحقيبة.


لا يُعد القماش الخشن من Nike مثاليًا للرحلات إلى صالة الألعاب الرياضية فحسب ، ولكنه أيضًا حقيبة سفر رائعة. لذلك فهي مثالية لأي شخص يبحث عن حقيبة رياضية يمكن استخدامها أيضًا كحقيبة سفر.


بفضل الجيوب الداخلية والخارجية ، يمكن أن تناسب هذه الحقيبة بسهولة جميع أساسيات الجيم. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على قسم بسحاب مخصص للأحذية. لا داعي للقلق بشأن ملابسك الرياضية المتعرقة لأن هذه الحقيبة مقاومة للماء بسبب تركيبتها المصنوعة من البوليستر بنسبة 65٪. على الرغم من بساطتها في التصميم ، إلا أنها تحدد جميع المربعات المناسبة لحقيبة رياضية حديثة.


في حين أنها الأغلى من بين القطع المدرجة هنا ، إلا أنها تستحق بالتأكيد سعرها. من السهل تنظيفها وصيانتها. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي على قاع مقوى يحمي أغراضك ومنطقة منفصلة مقاومة للماء للحفاظ على حذائك ومناشفك المتعرقة.


2. شنطة جيم اديداس DEFENDER DUFFEL BAG MEDIUM

حقيبة جيم

إشتري من متجر اديداس 

هذه الحقيبة مثالية لك إذا كنت عضوًا في فريق رياضي يسافر كثيرًا للمشاركة في المسابقات أو إذا كنت تسافر كثيرًا بين المواقع.


تتحمل هذه الحقيبة بشكل مثير للإعجاب حتى في البيئات الرطبة مثل الملاعب الرياضية ، وذلك بفضل قاعدتها المقاومة للماء وقوة استثنائية. إذ تحتوي على العديد من المقصورات جيدة التهوية التي يمكن أن تستوعب مجموعات مختلفة من المعدات الرياضية. كما تحتوي على حزام حقيبة قابل للتعديل والإزالة ومبطن بدرجة كافية ومقابض علوية مزدوجة وجيب داخلي وجيبان خارجيان.


يأتي ديفندر بسعر مذهل ، فهو مصنوع من قماش مانع للتمزق لمقاومة أكبر ضد التمزق. ومع ذلك ، يجب أن تكون حذرًا في التعامل معها لأنها ليست مبطنة بشكل مزدوج لحماية أغراضك في حالة الاصطدام. 


لذلك ، بينما يتم تقويته ومقاومته للماء في الجزء السفلي ، فإن البوليستر الموجود على الجزء غير المقاوم للماء ليس مبطنًا بشكل إضافي. شيء آخر نحبه تمامًا هو حقيقة أنه يأتي في مجموعة من الألوان.


3. شنطة جيم PUMA Evercat Contender Duffel Bag

حقيبة جيم

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تفضل حقيبة رياضية أصغر ، فأنت محظوظ. تعتبر Puma Evercat منافسًا جديرًا لأن تصميمها لا يقتصر على الحجم. لا تزال تحصل على جميع الميزات الرائعة الأخرى التي تقدمها الحقائب الأكبر حجمًا.


إن حقيبة Puma PUMA Evercat Contender المصنوعة من القماش الخشن هي اختيارنا الاقتصادي. إنها مثالية لأي متسوق ذكي يبحث عن حقيبة رياضية عملية وعالية الجودة.


على الرغم من أن هذه الحقيبة ذات أسعار معقولة ، إلا أنها لا تبخل بالصلابة أو الجودة. إذ يحتوي الجزء الداخلي الفسيح على العديد من المقصورات ، مما يجعله مثاليًا لحمل معدات الصالة الرياضية الخاصة بك. يوفر لك السحاب الكبير وصولاً بسيطًا إلى العديد من العناصر التي قد تحملها في الداخل. يأتي أيضًا مع مقصورة أحذية مخصصة وخيارات مختلفة لحملها.


هذه الحقيبة رائعة للمستخدمين الخفيفين ورحلة سريعة عندما لا تحتاج إلى حزم الكثير. السعر فقط يجعلك غير مضطر إلى التفكير كثيرًا في مرحلة التفكير ، ولا يجب عليك فعل ذلك بهذه الحقيبة إذا كنت تبحث عن شيء رخيص.


4. شنطة رياضية للجيم Everest Gym Bag with Wet Pocket, Black

حقيبة جيم

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذه الحقيبة القماشية متينة تمامًا ومقاومة للرطوبة. نتيجة لذلك ، يعد اختيارًا رائعًا للاستخدام اليومي.


لمساعدتك على الحفاظ على رطوبتك أثناء التنقل ، تحتوي حقيبة Everest على جيب مبطّن لزجاجة الماء. هذه الحقيبة ، التي تم تصنيعها منذ أكثر من سبع سنوات ، لا تزال مطلوبة بشدة بسبب موثوقيتها ومتانتها. لمساعدتك في تنظيم معدات الصالة الرياضية الخاصة بك ، فهي متوسطة الحجم وتحتوي على عدد من المقصورات.


حقيبة Everest Gym هي حقيبة كبيرة من القماش الخشن ذات مساحة داخلية واسعة ، وحقيبتان بسحاب ، وجيب شبكي جانبي ، وحزام كتف قابل للتعديل. كل هذا بسعر متوسط.


هل أعجبك مقالنا حول افضل حقيبة جيم لهذا العام؟ ما هي الحقيبة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-