أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل 6 شنط يد نسائي لعام 2024

حقيبة اليد الفاخرة المختارة جيدًا  هي حقًا واحدة من أفضل القطع الاستثمارية التي يمكنك شراؤها. كل عام ، تبتكر العديد من العلامات التجارية تصميمات فريدة وجديدة لحقائب اليد. 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 شنط لويس فيتون لعام 2024

أفضل 7 شنط كوتش لعام 2024

أفضل 7 شنط بنات للخروج والدراسة لعام 2024

أفضل 7 شنط مكياج واسعارها لعام 2024

أفضل 6 حقائب سفر لعام 2024


مع وجود العديد من الخيارات في متناول اليد ، من الصعب بالتأكيد اختيار أحدها. نظرًا لأن حقيبة اليد يمكن أن تصنع أو تفسد المظهر ، فحدد النمط الذي يناسب أبعاد جسمك ويخدم الغرض. استمر في قراءة المقالة للعثور على بعض من أفضل اختياراتنا واحصل على واحدة من المفضلة لديك الآن!


أنواع شنط اليد

حقائب الكتف: هذه الحقائب ، كما يوحي الاسم ، متدلية فوق كتف واحد. عادة ما تكون كبيرة بما يكفي لتحمل جميع احتياجاتك الأساسية ، مما يجعلها حقيبة اليد الأكثر عملية. 


تحتوي هذه الحقائب أيضًا على العديد من الجيوب والمقصورات بسحاب. نظرًا لأن هذه الحقائب مثالية للارتداء اليومي ، فإن الحصول على واحدة بلون محايد هو الخيار الأفضل.


حقيبة كروس بودي: معروفة بطريقة ارتدائها ، وعادة ما تكون الحقائب الكروس أصغر من حقائب اليد الأخرى. إذ تُعرف أيضًا باسم أكياس حبال. إنها عملية ومريحة وأنيقة. كما إنها تتيح لك الانتقال بدون استخدام اليدين وهي مثالية أثناء السفر. حقائب كروس بودي متوفرة بأحجام وألوان ومنسوجات مختلفة.


حقيبة ساتشيل: هي حقائب متوسطة الحجم لها مقابض قصيرة وحزام أطول. عادةً ما تضفي هذه الحقائب طابع الشركة وهي مثالية للمكاتب والكليات.


حقيبة حمل: لا يمكن لأحد أن يخطئ في حقيبة حمل. هذه الأكياس ذات المقصورة الواحدة ليس لها إغلاق. أنها توفر مساحة واسعة لعناصر متعددة. كما تحتوي هذه الحقائب على مقبضين متوازيين للكتف على كلا الجانبين ، مما يجعلها مريحة جدًا في الحمل.


حقيبة Hobo: أكياس Hobo هي أكياس كبيرة ، مترهلة ، على شكل هلال. هذه خيارات صالحة لكل الأوقات يمكنك القيام بها في رحلات نهاية الأسبوع أو قضاء أمسية مع الأصدقاء. 


عادة ما يكون لديهم حجرة واحدة مغلقة بسحاب واحد. تميل مادة أكياس المتشرد إلى الانحدار عند وضعها. لذلك ، قم بشراء واحدة أكثر تنظيماً في الطبيعة واسحب بيان أسلوبك.


حقيبة الظهر: حقيبة الظهر هي نوع أصغر من حقيبة الظهر الكبيرة النموذجية. تناسب الأكياس وحجمها يجعلها مريحة للغاية. هذه الحقائب مزينة بزخارف فريدة من نوعها ، مثل السحابات الملونة ، والشرابات ، والمسامير المعدنية ، مما يجعلها شائعة بين الشباب.


حقيبة البرميل: أكياس البرميل هي حقائب يد أسطوانية الشكل وعادة ما تكون متوسطة إلى صغيرة الحجم. لديهم سحاب إغلاق ومقابض قصيرة.


حقيبة سلة: مصنوعة من الجوت والقش ، تُحمل حقيبة سلة في رحلات النزهة أو في رحلات الشاطئ.


حقيبة Bowler: هي حقائب متوسطة الحجم على شكل قبة تتميز بأشرطة قصيرة وسميكة. كما تحتوي على مقصورات متعددة الاستخدامات بما يكفي لحملها إلى مكان غير رسمي أو حتى في مناسبة الحفلة.

افضل شنط يد نسائية

1. حقيبة يد نسائية صغيرة Kate Spade New York Weller Street Declan Leather Crossbody Bag Purse 

شنط يد نسائي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

حقيبة كينغستون من Kate Spade هي حقيبة صالحة لكل زمان وترقية للأناقة لحقيبة كروس بودي. إذ يعمل السحاب الذهبي والأجزاء المعدنية على رفع اللون أكثر ، مما يضفي سحرًا وأناقة على الحقيبة. كما تشتهر كيت سبيد بإعطائنا جميع أهداف الأناقة ، وهذه الحقيبة الكبيرة هي حارس.


2. شنط يد نسائي Women Fashion Handbags Wallet Tote Bag Shoulder Bag Top Handle Satchel Purse Set 4pcs

شنط يد نسائي

إشتري من أمازون العالمي

تحتوي مجموعة المحفظة 4 في 1 هذه على حقيبة يد كبيرة وحقيبة كروس وحقيبة صغيرة وحامل بطاقات. هذه الحقائب مصنوعة من الجلد الصناعي وهي مقاومة للماء والبهتان. 


اختر واحدًا يناسب المناسبة أو مزاجك. وهي متوفرة بالعديد من الألوان النابضة بالحياة وهي أيضًا مجموعة هدايا مثالية.


3. حقيبة يد نسائية Lovematch Modern Bag Set For Women

شنط يد نسائي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تبحث عن مجموعة حقائب يد من شأنها تحسين بيان أسلوبك ، فابحث عن هذه المجموعة. إنه مصنوع من الجلد الصناعي ويمكن أن يحافظ على شكله بينما يكون أيضًا مقاومًا للخدش. 


إذ تأتي مع حقيبة كبيرة وحقيبة رسول وحقيبة صغيرة وحامل بطاقات. المجموعة الواسعة من الأنماط والتصاميم الجميلة لكل مجموعة مغرية للغاية.


4. حقيبة يد نسائية Dasein Women Handbags Fashion Satchel Purses Top Handle Tote Work Bags Shoulder Bags

شنط يد نسائي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

مجموعة حقائب اليد هذه تعيد تعريف الأسلوب والأناقة. إذ يعد القفل الذهبي في المقدمة والمقابض الجلدية العلوية الملفوفة من السمات البارزة الفريدة. 


كما تتضمن هذه المجموعة حقيبة ساتشيل مع أحزمة كتف قابلة للإزالة ومحفظة صغيرة مصنوعة من الجلد النباتي. إنه رفيق سفر العمل المثالي ومتوفر بألوان مختلفة للاختيار من بينها.


5. حقيبة يد نسائية ALDO Women's Galilini Dome Satchel Handbag

شنط يد نسائي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذه الحقيبة على شكل قبة من Aldo هي موضة بحد ذاتها. إذ تأتي مصنوع من الجلد الصناعي ويأتي مع أحزمة قابلة للإزالة والتعديل. 


كما يمنحها الجهاز المعدني مظهرًا ممتازًا ، كما أن الحجرة ذات الجيوب فسيحة لاستيعاب العديد من الضروريات ، بما في ذلك i-pad الخاص بك. يمكن أن تكون الحقيبة محمولة باليد أو يمكن ارتداؤها عبر الجسم.


6. حقيبة يد نسائية Michael Kors Backpack Handbag, Blue

شنط يد نسائي

إشتري من أمازون العالمي

بفضل المصممين في Michael Kors ، لا يوجد ندرة في حقائب اليد عندما تشعر بالرغبة في اللعب. لن أفكر أبدًا في حقيبة يد مصممة ، ولكن إذا كانت عملية وأنيقة ، فلماذا لا؟ أحدث مايكل كورس ثورة في الحقائب والإكسسوارات النسائية بأكثر من طريقة ، ويتجلى ذلك في هذا الأسلوب.


كيفية تخزين حقائب اليد والعناية بها

تنظيف حقائب اليد الخاصة بك: نظف حقائب اليد بانتظام وقم بترطيبها. إذا كان لديك أكياس نايلون ، اغسلها يدويًا بالماء والصابون. جففه تمامًا قبل التخزين. للحقائب الجلدية ، اخلطي صابون الأطباق بالماء الدافئ ونظفي أي بقع. ثم جففهم بمنشفة.


احشو حقائبك: املئي حقائبك بالوسائد أو الأوشحة غير المستخدمة أو أوراق النفايات للحفاظ على بنيتها. لكن لا تفرط في حشوها أو تحتها لتجنب تلف الشكل الدائم.


قم بإزالة الملحقات الإضافية: إذا كانت حقيبتك تحتوي على ملحقات قابلة للفصل. قم بإزالتها ولفها بمنشفة ورقية نظيفة وضعها في حقيبتك ؛ خلاف ذلك ، يمكنهم ترك مسافات بادئة على مادة الأكياس.


قم بتغطيتها: بمجرد تنظيف حقيبتك وحشوها ، احتفظ بها داخل غطاء. تأكد من أن كيس الغبار مصنوع من مادة تسمح بمرور الهواء مثل القطن الناعم لتجنب إتلاف نسيج حقيبتك.


نصيحة احترافية: لا تعلق حقيبتك أبدًا على مقبض الباب أو الخطاف. إذ قد يشوه نسيج حقيبتك ويدمر مظهرها. بالإضافة إلى ذلك ، احفظه بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة. يمكن أن يؤدي ضوء الشمس إلى تغير لون حقيبة يدك.


ختاما

حقيبة اليد هي إكسسوار شائع تحب كل امرأة حمله. إذا كنت ترغب في إضافة حقيبة جديدة إلى مجموعتك ، فإن أفضل حقائب اليد هذه هي مكان رائع لإنهاء بحثك. حيث يمكنك استيعاب جميع أساسياتك في هذه الحقائب الفاخرة. 


هذه الحقائب متعددة الاستخدامات وتكمل مجموعة كبيرة ومتنوعة من الملابس. وهي متوفرة بألوان وأحجام مختلفة لتناسب أسلوبك. كما أنها فريدة من نوعها وأنيقة ومريحة في الحمل. انطلق واختر أفضل حقيبة يد تلبي احتياجات التصميم الخاصة بك.


هل أعجبك مقالنا حول افضل شنط يد نسائي لهذا العام؟ ما هي حقيبة اليد المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات