أفضل 7 كريمات مضاد للفطريات لعام 2024

يمكنك الاستحمام مرتين في اليوم ، والحفاظ على ملابسك نظيفة ومغسولة ، وغسل يديك ووجهك بانتظام ، وتظل معرضًا للفطريات الخطيرة التي تسبب التهابات الجلد. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 أنواع شامبو كيتوكونازول لعام 2024

أفضل 5 أنواع شامبو مضاد للفطريات لعام 2024

أفضل 7 انواع صابون بزيت الزيتون لعام 2024

أفضل 5 جهاز الأوزون لعام 2024

أفضل 6 انواع صابون للاكزيما لعام 2024



ومع ذلك ، فإن الكريمات المضادة للفطريات تحمي بشرتك من هذه الالتهابات. تأتي هذه الالتهابات بخصائص مشتركة مثل البثور ، وتغير لون أظافر القدم ، والحكة ، والجلد الجاف والمتقشر. 


تستخدم العوامل الموضعية مثل ميكونازول وكلوتريمازول لعلاج هذه الالتهابات والأعراض. الكريمات المضادة للفطريات الموصى بها هنا تمنع الحكة الجلد وتعزز تجديد الخلايا. كما أنها تقضي على الفطريات المسببة للعدوى وتمنعها من العودة. 

أفضل كريم للفطريات 

1. كريم فطريات القدم Family Care Clotrimazole Anti-Fungal Medicated Cream

كريم للفطريات

إشتري من أمازون العالمي

كريم كلوتريمازول المضاد للفطريات للعناية العائلية هو تركيبة علاجية فعالة لقدم وحكة اللعب والسعفة والحكة والحرقان والتشقق. إذ له ملمس ناعم يطبق بشكل جيد ويقدم نتائج سريعة.


المميزات:

  • فعال
  • يعطي نتائج فورية
  • ملمس ناعم
  • صيغة طبية

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد


2. كريم للفطريات Chamuel Tea Tree Balm

كريم للفطريات

إشتري من أمازون العالمي

يوفر لك هذا البلسم الطبيعي المضاد للفطريات علاجًا آمنًا لتهدئة مجموعة متنوعة من تهيج الجلد مثل الأكزيما والصدفية والطفح الجلدي والتهاب الجريبات والحكة والكعب الجاف المتشقق وقرح السرج وغيرها الكثير. 


إذ بلسم شجرة الشاي من شامويل هو بديل عضوي للكريمات الكيميائية المضادة للحكة وآمن للاستخدام مع بشرة الأطفال البالغة والحساسة. 


إنه مزيج من زيت شجرة الشاي والشاي الأخضر وزيت النعناع وزيت اللافندر والمزيد ، هذه المكونات مجتمعة مع زيت الزيتون وشمع العسل تساعدك على تخفيف جميع أنواع التهيجات المتعلقة بالجلد!


المميزات:

  • يوفر راحة فورية
  • مكونات طبيعية مثبتة طبيا
  • لا يحتوي على مواد كيميائية قاسية أو بارابين أو روائح أو مكونات صناعية
  • يمكن استخدامه من قبل البالغين والأطفال على حدٍ سواء

السلبيات:

  • قد يكون المنتج دهني قليلاً


3. كريم مضاد للفطريات Remedy Tea Tree Oil Balm - Cream for Athletes Foot

كريم للفطريات

إشتري من أمازون العالمي

بلسم زيت شجرة الشاي ريميدي هو تركيبة عضوية طبيعية 100٪ تحارب التهابات الجلد وتهدئ البشرة المتهيجة والحكة والمتهيجة. 


إن المزيج الفعال من زيوت شجرة الشاي والأوكالبتوس والخزامى الأساسي فعال في علاج حكة اللعب والأكزيما والسعفة والاحمرار والطفح الجلدي والصدفية وقدم الرياضي والجلد الجاف. 


إذ يعمل الكريم المرطب على إصلاح البشرة لتقليل الاحمرار والجفاف والحكة. كما أنه مناسب للرجال والنساء باختلاف أنواع البشرة وحالاتها.


المميزات:

  • مناسب لجميع أنواع البشرة
  • مكونات طبيعية
  • خالية من المواد الكيميائية القاسية
  • يحسن مظهر البشرة

السلبيات:

  • نسيج دهني
  • رائحة سيئة


4. مرهم للفطريات Globe Clotrimazole Antifungal Cream 1% 

كريم للفطريات

إشتري من أمازون العالمي

كريم كلوتريمازول المضاد للفطريات خفيف على الجلد ولكنه يعمل بشكل كبير على تخفيف الحكة والحرق والتشقق وتقشر الجلد. 


إذ تقتل التركيبة الخلايا الفطرية الفردية وهي فعالة في علاج قدم الرياضي وحكة اللعب والقوباء الحلقية ، لذا فهي لا تقضي على العدوى الفطرية فحسب ، بل تخفف أيضًا من الانزعاج الناجم عن الأعراض. 


كما يحتوي هذا الدفاع الفعال على 1٪ كلوتريمازول كعنصر نشط يساعد بفعالية في محاربة الأمراض الجلدية الفطرية وهو إضافة ممتازة لكل مجموعة إسعافات أولية!


المميزات:

  • يقتل الخلايا الفطرية الفردية
  • يخفف الحكة والتهيج والاحمرار والتقشر وعدم الراحة التي يمكن أن تصاحب الأمراض الجلدية الفطرية

السلبيات:

  • قد لا يعمل في حالات الجلد الشديدة


5. كريم للفطريات بين الفخذين Lotrimin AF Jock Itch Antifungal Cream

كريم للفطريات

إشتري من أمازون العالمي

ثبت سريريًا أن كريم Lotrimin AF jock itch المضاد للفطريات يخفف بشكل فعال من حكة الجلد ومعظم حكة اللعب لكل من البالغين والأطفال فوق عامين ، عند استخدامه وفقًا للإرشادات. 


إذ يمكن أن تكون معالجة سعفة الساق ، المعروفة أكثر باسم حكة جوك ، مهمة صعبة ، ولكن مع القوة المثبتة لكريم كلوتريمازول ، يمكنك مكافحة حكة الجلد على الفخذين بشكل فعال. كما يمكن أن تسبب التمرينات البدنية المفرطة في بعض الأحيان لطفلك أو عدم الراحة في شكل حرقان وتهيج الجلد ، ولكن مع Lotrimin يمكنك الآن بسهولة تطبيق ومعالجة الفطريات. 


يحتوي هذا الكريم المضاد للفطريات على وصفة طبية قوية من هيدروكلوريد بوتينافين وله ميزة إضافية تتمثل في تقديم علاج خالٍ من القلق في شكل مرهم عديم الرائحة وغير دهني وغير ملوث.


المميزات:

  • آمن للأطفال فوق سن 2
  • يحتوي على كلوتريمازول 1٪
  • سهلة الاستخدام 
  • عديم الرائحة
  • غير دهني ولا يسبب تلطيخ

السلبيات:

  • قد تكون عملية الشفاء أبطأ من المتوقع


6. مرهم فطريات الأظافر Foot Finish Foot Repair Cream for Athletes Foot Treatment

كريم للفطريات

إشتري من أمازون العالمي

فوت فينيش هو كريم إصلاح القدم الفعال من لوري لوري الذي يحارب بكتيريا القدم وفطريات أظافر القدم والقدم التي تسببها سعفة القدم والسعفة التي تمنحك راحة سريعة. 


إذ تساعد الخصائص المطهرة لكريم الإصلاح في تقليل الالتهاب وتخفيف الألم والانزعاج من خلال مزيج من الزيوت الأساسية مثل زيت شجرة الشاي وزيت الورد وزيت اللافندر ، كل ذلك مع تسريع عملية الشفاء والقضاء على أي رائحة كريهة للقدم. 


كما تعمل هذه المكونات المرطبة جنبًا إلى جنب مع خصائص زيت جوز المكاديميا وزيت الكانولا وزيت الزيتون وزيت الأوكالبتوس وشمع العسل وزيت إبرة الراعي وفيتامين هـ وفيتامين ج على تهدئة القدمين الجافة والخشنة والمتشققة.


المميزات:

  • يحتوي على مكونات عضوية
  • يمكن استخدامه يوميا
  • غير دهني

السلبيات:

  • قد يكون المنتج خفيفًا جدًا بالنسبة للعدوى الفطرية الشديدة


7. أفضل كريم للفطريات الجلدية Tea Tree Oil Cream- Super Balm Athletes Foot Cream

كريم للفطريات

إشتري من أمازون العالمي

بدلاً من تعريض بشرتك الحساسة للعلاجات الكيميائية القاسية ، يمكنك اللجوء إلى بلسم شجرة الشاي هذا من Viking Revolution لحالات الجلد غير المرغوب فيها التي تتراوح من الأكزيما وحكة اللعب وقدم الرياضي والقوباء الحلقية والتهابات فطريات الأظافر إلى الجلد المتهيج والمتقشر والمتشقق. 


صُمم هذا البلسم للدفاع السريع والقوي ، وهو مصنوع من جميع المكونات الطبيعية مثل فيتامين E ، والصبار ، وزيت الزيتون ، وزيت الجوجوبا ، والجلسرين وزيت شجرة الشاي القوي ، على وجه الخصوص الذي يعالج بشكل فعال أمراض بشرتك مع الحفاظ على بشرتك منتعشة. 


إذا كنت تريد أفضل كريم طبيعي مضاد للفطريات يكون فعالًا ولطيفًا على بشرتك والكوكب من حولك ، فإن بلسم شجرة الشاي هو أفضل رهان لك!


المميزات:

  • مكونات طبيعية
  • يرطب البشرة
  • صيغة القوة الإضافية
  • صديق للبيئة

السلبيات:

  • قد تكون الرائحة قوية


كيفية استخدام كريم مضاد للفطريات؟

يمكن أن تكون عملية التطبيق بسيطة إلى حد ما بمجرد تحديد نوع الكريم المضاد للفطريات الذي تنوي استخدامه.


الخطوة 1 : نظف المنطقة المصابة بالماء وتأكد من تجفيفها جيدًا.

الخطوة 2 : اغسل يديك لتجنب أي عدوى ثم ضع طبقة رقيقة من الكريم المضاد للفطريات على المنطقة المصابة وحولها.

الخطوة 3 : قم بتدليك المنطقة بلطف حتى تمتص بشرتك الكريم بالكامل.

الخطوة 4 : اترك الكريم يجف تمامًا قبل ارتداء أي نوع من الملابس.

الخطوة 5 : اغسل يديك بعد وضع الكريم المضاد للفطريات.


اتبع الخطوات المذكورة أعلاه بعناية مرتين يوميًا (أو حسب نصيحة الطبيب) لمدة أسبوعين على الأقل لرؤية أفضل النتائج. تأكد من الإشراف على الأطفال أثناء استخدام هذا المنتج.


الأسئلة الشائعة حول كريمات الفطريات

كيف تصاب بعدوى فطرية؟

الالتهابات الفطرية معدية للغاية ويمكن أن تنتشر من خلال ملامسة الجلد. إذ تنمو البكتيريا الفطرية بشكل أساسي في البيئات الدافئة أو الرطبة ، لذلك من المهم أن تكون مدركًا لما يحيط بك وكذلك للحفاظ على النظافة المناسبة. 


إذا كنت قد أصبت بعدوى فطرية ، فقد يكون لديك واحد أو مجموعة من الأعراض مثل الحكة أو الحرقان أو التقشر أو الغضب أو الانزعاج أو الطفح الجلدي الأحمر على منطقة الفخذ الداخلية.


هل كريم مضاد للفطريات يجفف الجلد؟

في بعض الأحيان ، قد يفعلون ذلك. تركز الكريمات المضادة للفطريات بشكل أساسي على مكافحة العدوى ، لذلك قد لا تركز دائمًا على جانب الترطيب. ومع ذلك ، فإنها تقلل بشكل واضح من تهيج الجلد.


أين يمكنني أن أصاب بعدوى جلدية؟

يمكن أن تؤثر الالتهابات الفطرية على أي جزء من جسمك تقريبًا ، على الرغم من أن القدمين هي الأكثر شيوعًا. بمجرد الإصابة بالفطر ، قد ينتشر إلى أجزاء أخرى من جسمك مثل منطقة الأعضاء التناسلية ، على سبيل المثال ، مما يوفر بيئة لعدوى الخميرة. يمكن أن يؤدي التعرق المفرط أيضًا إلى تحفيز نمو الفطريات.


كيف يمكنني تجنب الإصابة بعدوى فطرية؟

تعد العدوى الفطرية أكثر شيوعًا بين الرياضيين ومن المهم عدم مشاركة الأحذية أو المعدات أو المناشف وغيرها من الملابس مع شخص مصاب بعدوى فطرية. 


يمكن أن يساعدك الحفاظ على النظافة المناسبة مثل الاستحمام بعد الأنشطة الرياضية وارتداء الملابس الفضفاضة والمريحة وارتداء الأحذية في الصالات الرياضية وغرف تبديل الملابس في تجنب الإصابة.


هل كريم مضاد للفطريات آمن للاستخدام أثناء الحمل؟

نعم ، لا توجد آثار جانبية ضارة للكريمات المضادة للفطريات.


ختاما

يمكن أن تكون الالتهابات الفطرية مقلقة للغاية وقد تعطل أنشطتك اليومية. نظرًا لأنها معدية ، فإنها تشكل خطرًا على من حولك أيضًا. من المهم تحديد ورعاية تهيجات الجلد هذه. 


يعد العثور على الكريم المضاد للفطريات المناسب لعدوى معينة أمرًا حيويًا حتى تتمكن من تخفيف أي إزعاج على الفور. لقد قمنا برعاية هذه القائمة من المنتجات الآمنة التي ستساعدك على معالجة هذه المشكلة وإعادتك على قدميك في أسرع وقت!


هل أعجبك مقالنا حول افضل كريم للفطريات لهذا العام؟ ما هو الكريم المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-