أفضل 6 انواع كريم للطفح الجلدي لعام 2024

يصاب معظم الأطفال بطفح جلدي ، والذي قد يحدث بسبب الجفاف ، والحساسية العالية للحرارة ، وبعض الملابس ، والحساسية الغذائية ، وما إلى ذلك. 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 فرش شعر للأطفال لطيفة وناعمة لعام 2024

أفضل 6 انواع صابون للأطفال لعام 2024

أفضل 7 شامبوهات اطفال لطيف وآمن لعام 2024

أفضل 6 بيجامات بنات صيفية وشتوية لعام 2024

أفضل 6 أحذية اطفال لعام 2024


يجب أن يساعد أفضل كريم للطفح الجلدي في حماية بشرة الطفل وتهدئتها. لذلك ، من الضروري اختيار منتج صديق للبشرة ومعتمد من أطباء الجلد. لمساعدتك ، قمنا بإنشاء قائمة بأفضل الكريمات للطفح الجلدي عند الأطفال.

أفضل كريم للطفح الجلدي للاطفال

1. كريم للطفح الجلدي Baby Healing Ointment Advanced Therapy Skin Protectant

كريم للطفح الجلدي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

مرهم Aquaphor هو محلول متعدد الأغراض لتلبية احتياجات العناية ببشرة طفلك. إذ ثبت سريريًا أنه يستعيد بشرة ناعمة وصحية ويساعد في الحفاظ على البشرة خالية من الرطوبة والحموضة والغضب. 


كما أنه موصى به من أطباء الأطفال وهو مضاد للحساسية وخالٍ من البارابين والعطور وخالٍ من المواد الحافظة وخالٍ من الصبغة.


2. مرهم للطفح الجلدي Eucerin Baby Eczema Relief Body Cream - Steroid & Fragrance Free for 3+ Months of Age

كريم للطفح الجلدي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يأتي هذا الكريم مصنوع من دقيق الشوفان الغروي ، سيراميد 3 ، وخلاصة جذر عرق السوس. كريم الجسم هذا يساعد على حماية البشرة. 


كما ثبت سريريًا أن هذه المكونات تشفي الأكزيما والجفاف. هذا الكريم الذي ينصح به أطباء الأطفال خالٍ من العطور والصبغة والمنشطات وآمن للأطفال. 

 

3. كريم للطفح الجلدي للوجه The Honest Company, Diaper Rash Cream

كريم للطفح الجلدي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يحتوي كريم طفح الأطفال هذا على أكسيد الزنك غير النانوي ومكونات عضوية ، مما يشكل طبقة واقية على بشرة الأطفال للمساعدة في تهدئة الطفح الجلدي والتهيج. 


كما تساعد المكونات النباتية والمشتقة من المعادن ، مثل زيت الجوجوبا وزيت جوز الهند وزبدة الشيا ، على تغذية وترطيب البشرة. لا يحتوي على زيوت معدنية أو أي مكونات ضارة.


4. كريم للطفح الجلدي للاطفال CeraVe Diaper Rash Cream | Baby Healing Ointment for Extra Dry, Cracked Skin | Diaper Cream

كريم للطفح الجلدي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يمكن للمرهم غير الدهني أن يحافظ على بشرة الطفل ناعمة ورطبة. إذ يحتوي على الفازلين الذي يحمي البشرة بشكل مؤقت ، وحمض الهيالورونيك للمساعدة في الحفاظ على رطوبة الجلد. 


كما تساعد السيراميدات الأساسية الثلاثة - واحد ، وثلاثة ، وستة - II - على استعادة رطوبة البشرة وتعمل كحاجز طبيعي. إنه خالٍ من العطور والبارابين واللانولين والفثالات.

 

5. مرهم للطفح الجلدي للاطفال Organic Baby Face Nose & Cheek Balm for Dry Skin by Earth Mama

كريم للطفح الجلدي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يحتوي هذا البلسم على مكونات ، بما في ذلك بلسم جوز الهند وشمع العسل وزبدة الشيا ومستخلصات آذريون ، والتي تساعد في الحفاظ على البشرة ناعمة وصحية. الكريم مناسب للأطفال ذوي البشرة الحساسة ولا يحتوي على أي عطور صناعية أو بارابين أو بترول.


6. كريم للطفح الجلدي Zarbee's Naturals Baby Soothing Face Balm, Beeswax, Chamomile

كريم للطفح الجلدي

إشتري من أمازون العالمي

يمكن استخدام بلسم زاربي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين شهرين وما فوق. إذ يحتوي على مكونات طبيعية ، مثل زيت بذور عباد الشمس والبابونج وشمع العسل ، وهي آمنة وتساعد على حماية البشرة من الجفاف.


 لا يحتوي الكريم على البارابين أو العطور الاصطناعية أو الفثالات أو البترول. كما يمكن استخدامه يوميًا أو حسب الحاجة ويوصي به طبيب الأطفال.


ختاما

بشرة الطفل الحساسة ومعرضة للطفح الجلدي. وبالتالي ، فأنت بحاجة إلى كريم لطيف على البشرة ، ومضاد للحساسية ، وتم اختباره من قبل أطباء الجلدية ، ومصنوع من مكونات طبيعية. 


علاوة على ذلك ، يجب أن يكون الكريم الذي تختارينه خاليًا من المواد الكيميائية القوية والعطور التي قد تضر بشرة طفلك الحساسة. 


بمجرد أن تضع يديك على كريم يلبي هذه المعايير ، يمكنك المزايدة على الطفح الجلدي والحفاظ على بشرة مانشكين رطبة ونضرة وصحية.


هل أعجبك مقالنا حول افضل كريم للطفح الجلدي لهذا العام؟ ما هو الكريم المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-