أفضل 6 انواع جهاز تسخين الرضاعات لعام 2024

تعتبر أجهزة تسخين الرضّاعات طريقة مريحة وسهلة لتسخين حليب الام أو الحليب الاصطناعي بدرجة حرارة آمنة، كما يمكن لبعض أجهزة تسخين الرضّاعات أيضًا تذويب الحليب المجمد أو تسخين طعام الأطفال. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 نظارات شمسية للاطفال لعام 2024

أفضل 6 انواع مقياس حرارة للاطفال سريعة لعام 2024

أفضل 6 سراير اطفال رضع لعام 2024

افضل 7 احواض استحمام للاطفال لعام 2024

أفضل 6 عربيات شيكو للاطفال لعام 2024


عند اختيار جهاز تسخين الرضاعات ، فإن الراحة هي المفتاح. ابحث عن خيارات سهلة الاستخدام والتنظيف. من الناحية المثالية ، سوف يتناسب جهاز تسخين الرضّاعات مع مجموعة متنوعة من أشكال وأحجام الرضّاعات بحيث يمكنك بسهولة تبديل أنواع الرضّاعات مع نمو طفلك. 


للعائلات أثناء التنقل ، ضع في اعتبارك استخدام مسخن الزجاجات الذي يمكنه تسخين الزجاجات في السيارة. بينما يجب على العائلات ذات التوائم المتعددة البحث عن خيار يمكنه تسخين زجاجتين أو أكثر في المرة الواحدة. 


عند مراجعة سخانات الزجاجات ، أخذنا في الاعتبار الموثوقية وسهولة الاستخدام وسهولة التنظيف والتحكم في درجة الحرارة. 


بحثنا أيضًا عن أجهزة تسخين الرضّاعات بميزات إضافية قد تحتاجها بعض العائلات ، مثل معقم مدمج ، والقدرة على فك تجميد الحليب المجمد ، والمزيد. بناءً على مراجعاتنا ، هذه هي أفضل أجهزة تسخين الزجاجات في السوق اليوم.

افضل جهاز تسخين الرضاعات

1. جهاز تسخين الرضاعات Kiinde Kozii Safeheat Pro

جهاز تسخين الرضاعات

إشتري من أمازون العالمي

يستخدم جهاز تسخين الرضّاعات هذا  حمامًا مائيًا دافئًا وآمنًا للمغذيات لتسخين حليب الثدي والصيغة والأطعمة المهروسة بلطف في زجاجات أو أكياس. 


حيث يسخن الماء في Kozii بسرعة بعد ضبط المؤقت المدمج على وقت التسخين المطلوب. يأتي أيضًا مع حشو ماء قابل للإرفاق وسلة قابلة للرفع ، مما يجعل من السهل ملء حجرة الفولاذ المقاوم للصدأ واستعادة الزجاجة أو الحقيبة بمجرد أن تصبح جاهزة. 


وبينما يتم إيقاف تشغيل جهاز التسخين تلقائيًا عند انتهاء المؤقت ، لا يتم تصريف المياه من تلقاء نفسها ، لذا ستحتاج إلى إزالة الزجاجة أو الكيس على الفور. اخيرا، يحب المراجعون مدى سهولة التنظيف ، كما يثنون على خدمة عملاء Kiinde.


2. جهاز تدفئة الرضاعات Philips AVENT Fast Baby Bottle Warmer

تسخين الرضاعات

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يحتوي هذا  السخان رخيص السعر على زجاجات وأغذية أطفال جاهزة في غضون ثلاث دقائق. إذ تخبرك مصابيح المؤشر عندما تكون الوحدة قيد التشغيل ومتى تكون وجبات الأطفال جاهزة ويكون التشغيل بسيطًا مثل إضافة الماء. 


تتميز الوحدة أيضًا بأنها مدمجة بدرجة كافية لتناسب منضدة ، لذلك لن تضطر إلى التوجه طوال الطريق إلى المطبخ لتناول الوجبات الليلية.


3. مدفئ الرضاعات Boon Orb Baby Bottle Warmer, Green

جهاز تسخين الرضاعات

إشتري من أمازون العالمي

هذا الجهاز مثالي للمطبخ المجهز بأجهزة أنيقة ،  حيث تبدو Orb حديثة وممتعة. تستخدم هذه الوحدة البخار داخل مجالها لتسخين الزجاجات وأوعية طعام الأطفال وتنطفئ تلقائيًا عند اكتمال دورة التسخين.


4. سخان رضاعات الحليب Dr. Brown's Deluxe Baby Bottle Warmer

جهاز تسخين الرضاعات

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يأتي هذا الجهاز مثالي للعائلات التي لديها اثنان أو أكثر ممن لا يزالون يستخدمون الزجاجات ،  يمكن لتدفئة رضّاعات الأطفال تسخين الزجاجات من الخلف إلى الوراء دون الحاجة إلى تجديد المياه. 


كما تستخدم البخار لتسخين الزجاجة وتتميز بلوحة تحكم LCD قابلة للبرمجة ، ولكن يمكن تشغيلها بزر واحد فقط.


5. جهاز تسخين الرضاعات Chicco Digital Bottle & Baby Food Jar Warmer

جهاز تسخين الرضاعات

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعد جهاز التسخين هذا بالحفاظ على العناصر الغذائية في الحليب من خلال الإعدادات المصممة خصيصًا لإزالة الجليد. 


هناك خيار تأخير مؤقت ، مما يعني أنه يمكنك إعداد الزجاجة والتدفئة ، والاعتناء بالرضيع وتجهيز وجبتها عندما تحتاج إليها. يتم إيقاف تشغيله تلقائيًا حتى لا تحتاج إلى فعل أي شيء سوى إطعام الطفل عندما يحين الوقت.


6. جهاز تسخين الرضاعات Tommee Tippee Closer to Nature Portable Travel Baby Bottle Warmer

جهاز تسخين الرضاعات

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

حتى أولئك الذين لا يستخدمون مدفأة الزجاجات الكهربائية في المنزل قد يجدون مجموعة السفر هذه في  متناول اليد. إذ يحافظ الترمس المعدني على دفء الماء أثناء خروجك مع طفلك. 


عندما يحين وقت الرضاعة ، ما عليك سوى صب الماء الدافئ في وعاء السيراميك ، ثم اغمر الزجاجة في الماء حتى يتم تسخينها.


هل أعجبك مقالنا حول افضل جهاز تسخين الرضاعات لهذا العام؟ ما هو جهاز التسخين المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-