أفضل 6 نظارات شمسية للاطفال لعام 2024

حماية طفلك الصغير من أشعة الشمس أمر في غاية الأهمية، إلى جانب واقي الشمس للأطفال وملابس السباحة المقاومة للأشعة فوق البنفسجية ، يجب أن تكون أيضا نظارات شمسية للاطفال جزءًا من تلك المجموعة. 


مثلما تكون بشرة الأطفال حساسة وأكثر عرضة للشمس ، تتطور العيون أيضًا ولديها قابلية متزايدة للتلف من الأشعة فوق البنفسجية. 


خلال هذا الوقت من التطور ، تكون العدسات الموجودة في عين الرضيع أرق أيضًا وغير قادرة على تصفية الموجات فوق البنفسجية التي تنتقل إلى الشبكية ، والتي يمكن أن تؤدي إلى حالات ضارة لكل من العدسات وشبكية العين بمرور الوقت."


لهذا السبب ، يجب أن تكون النظارات الشمسية للأطفال جزءًا من تدابير السلامة من أشعة الشمس للأطفال ، وخاصة أولئك الذين تزيد أعمارهم عن 6 أشهر والذين يتعرضون أكثر لأشعة الشمس المباشرة. من الناحية المثالية ، يجب على الأطفال ارتداء النظارات الشمسية في الخارج حتى في الأشهر الباردة والأيام الملبدة بالغيوم.


فيما يلي بعض النصائح من الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال (AAP) :


ابق في الظل ، سواء كان ذلك تحت مظلة عربة الأطفال أو مظلة أو شجرة خاصة للأطفال دون سن 6 أشهر. 


امنح طفلك الصغير  قبعة عريضة الحواف تحمي وجهها وأذنيها وظهر رقبتها. 


حاول الحد من تعرضك للشمس من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً عندما تكون أشعة الشمس شديدة. 


ألبس الأطفال ملابس رائعة تغطي الجسم (فكر في بنطال خفيف الوزن أو قمصان طويلة الأكمام). الملابس المصنوعة من نسيج محكم أو تحمل ملصق عامل الحماية من الأشعة فوق البنفسجية (UPF) هي الأفضل.

أفضل نظارات اطفال شمسيه

1. نظارة اطفال شمسيه Hipsterkid Baby Sunglasses with Strap, Bendable

نظارات شمسية للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

من يمكنه مقاومة زوج من نظارة Ray-Ban ذات الحجم الصغير؟ هذه  النظارات الشمسية المستقطبة للأطفال ستحول طفلك الرائع بالفعل إلى نجم من نجوم الموضة لهذا الموسم كل ذلك بسعر مناسب نسبيًا. 


هذه النظارات متينة وتوفر حماية 100٪ من أشعة UVA و UVB ، مما يحافظ على عيون طفلك آمنة قدر الإمكان. 


كما أن النظارات المقاومة للكسر (والتي وصفها أحد المراجعين بأنها "غير قابلة للتدمير") خالية أيضًا من BPA والفثالات والـ PVC ، وهي ميزة إضافية لأولئك الذين يتوخون الحذر الشديد بشأن المواد التي تلامس جلد الطفل. ومع ذلك ، فإن أفضل ميزة هي حقيقة أن الشركة تقدم بديلاً مجانيًا في حالة تلفها خلال عام من الشراء.


2. نظارات شمسية للبنات الصغار Polarized WeeFarers Children's Sunglasses

نظارات شمسية للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

تم تصميم هذه  النظارات المستقطبة بالفعل مع مراعاة الميول المدمرة للرضع والأطفال الصغار فهي مصنوعة من إطارات مطاطية ، مما يسمح للنظارات بالانحناء والانثناء دون أن تنكسر. 


كما توفر العدسات أيضًا حماية بنسبة 100 في المائة من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة الحجم ، مما يجعلها أكثر أمانًا.


يأتي كل زوج مع حزام قابل للإزالة وحقيبة حمل ، وهي متوفر بأحجام مختلفة حتى تتمكن من استخدامها مع بعض الأطفال الأكبر حجمًا أيضًا. تقدم العلامة التجارية أيضًا بديلاً مجانيًا إذا تعرضت للتلف خلال عام من الشراء. 


3. نظارة شمسية للاطفال COCOSAND Baby Sunglasses with Strap Cat Eye Frame UV400 Protection for Ages 0-24 Months

نظارات شمسية للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

قد يكون من الصعب حقًا العثور على زوج من النظارات الشمسية لطفلك الرضيع، رؤوسهم صغيرة جدًا! ومع ذلك ، فإن هذا الزوج الأنيق يناسبهم بالتأكيد ، ويمكن أن يستوعب الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 0 و 24 شهرًا بفضل الشريط المرن القابل للتعديل اللطيف على رأس طفلك. 


كما توفر العدسات المقاومة للكسر حماية 100٪ من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة (A) و (B) ، مما يجعلها آمنة جدًا لعيون طفلك. وإذا لم تكن شكل هذه النظارة تناسبك ، فإن العلامة التجارية تقدم العديد من الأنماط والألوان الأخرى.


4. نظارة شمسية اطفال Roshambo Baby Flexible Polarized Baby Shades (Baby Size)

نظارات شمسية للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت تبحث عن زوج من النظارات الشمسية للأطفال الغير القابلة للكسر والتدمير ، فإن هذا  الزوج من Roshambo هو خيار رائع. 


إنها مصنوعة من بلاستيك فائق المرونة وخالٍ من BPA والرصاص واللاتكس ، مما يسمح لها بتحمل السقوط والخدوش والمزيد. 


(لكن لا داعي للقلق ، فهي أيضًا واقية من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة (A) و (B) ومستقطبة بنسبة 100٪.) إذا فقدت عدسة أو خدشتها أو أتلفت الإطارات ، فسوف ترسل لك الشركة بديلاً كاملاً.


5. نظارات اطفال شمس Baby BANZ Sunglasses Infant Sun Protection – Ages 0-2 Years – The Best Sunglasses for Babies & Toddlers

نظارات شمسية للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

إذا كان طفلك نشط للغاية ، فستحتاج إلى زوج من النظارات الشمسية التي تبقى في مكانها لساعات حتى أثناء السباحة. 


العلامة التجارية الأسترالية Baby Banz لديها الحل مع زوج من النظارات الشمسية الواقية من الأشعة فوق البنفسجية بنسبة 100 في المائة مع حزام مدمج يلتف حول رأس الطفل لضمان ملاءمة مريحة. 


حيث يمتد الشريط القابل للتعديل (الذي يأتي مع إغلاق فيلكرو) ليناسب رأس الطفل أثناء نموه. يمكنك أيضًا استبدال العدسات العادية بأخرى طبية إذا كان طفلك يعاني من ضعف البصر. لاحظ فقط أن بعض الآباء أن أطفالهم يحتاجون إلى فترة تكيف ليجدهم مرتاحون.


6. نظارة شمسية للاطفال Babiators Original Navigators Collection

نظارات شمسية للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

توفر هذه النظارات حماية بنسبة 100 في المائة من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة (أ) و (ب) ومصنوعة من مطاط مرن غير قابل للتلف تقريبًا ، جنبًا إلى جنب مع العدسات المقاومة للكسر والتي ستكون في متناول اليد بالتأكيد. 


تعوض لك العلامة التجارية أيضًا مشترياتك في حالة كسر نظاراتك أو فقده خلال عام واحد من الشراء.


هل أعجبك مقالنا حول افضل نظارات شمسية للاطفال لهذا العام؟ ما هي النظارات المناسبة لطفلك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-