أفضل 7 عطور ورد لعام 2024

تعتبر عطور الورد من أكثر العطور رومانسية وهي مثالية لإهداء لشخص تحبه، عطر الورد هو العطر الأكثر طلباً ، خاصة بين النساء ، لأنه يرفع روحك ويغري. 


إقرأ أيضا:

أفضل عطور الياسمين لعام 2024

أفضل 7 عطور زارا للنساء لعام 2024

أفضل 7 عطور دكني نسائية لعام 2024

أفضل 6 عطور باريس هيلتون نسائية لعام 2024

أفضل 7 عطور افون نسائية لعام 2024


إذ يمكنك استخدام عطور الورد المسكرة في المناسبات السنوية وحفلات الزفاف والمناسبات الخاصة والحفلات الأخرى أيضًا. 


ولكن هناك عددًا لا يحصى من عطور الورد المتوفرة في السوق ، وقد يبدو اختيار أحدها أمرًا صعبًا. جرب قائمتنا المنسقة لأفضل عطور برائحة الورد التي يمكن أن تجعلك تشعر بالانتعاش طوال اليوم. 

أفضل عطر روز 

1. عطر ورد الأفضل Tea Rose by Perfumer's Workshop for Women

عطر ورد

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

كان عطر The Perfumer's Workshop Ltd. Tea Rose Eau De Toilette Spray المفضل لدى النساء من جميع الأعمار لأكثر من 40 عامًا حتى الآن. 


إذ يتميز عطر وردة الشاي هذا بمزيج من الأزهار الحارة والدافئة مع لمحات خضراء ترابية. بينما تتكون المكونات العليا من الفاوانيا والبابونج ، تشتمل المكونات الوسطى على وردة الشاي والورد الدمشقي والورد البلغاري. 


كما تشكل أوراق المسك وأوراق البنفسج وخشب الأرز المكونات الأساسية لهذا العطر الساحر. تتعزز لمسات الورود العطرية ومسك الروم الاستوائي من خلال الروائح الخفيفة والحسية من الزنبق والبرغموت وخشب الصندل. يتمتع هذا العطر الجذاب بجاذبية أرضية تجعله مثاليًا للاستخدام اليومي.  

 

2. عطر روز نسائي Pacifica Beauty, Persian Rose Clean Fragrance Spray Perfume

عطر ورد

إشتري من أمازون العالمي

عطر باسيفيكا بيوتي بالورد الفارسي هو عطر خفيف الوزن ولكنه ممتع مشتق من كحول طبيعي من حبة واحدة ومزيج خاص من الزيوت الأساسية. 


الرائحة عبارة عن مزيج ساحر من الورد البلغاري والبنفسج اللطيف ، والتي تعتبر بمثابة المكونات العليا. بينما صُنعت المكونات الأساسية من نبات المر القديم والفاكهة الرقيقة. 


يأتي الإلهام لهذا العطر برائحة الورد من إمبراطورية الأزهار للفرس الذين كانوا ملوك العطور في القرن التاسع. يمكن أن تكون هذه الرائحة الأنيقة والكلاسيكية بمثابة عطرك المفضل في أي وقت تخرج فيه لقضاء أمسية رومانسية. 

 

3. عطر روز Very Irresistible By Givenchy For Women. Eau De Toilette Spray

عطر روز نسائي

إشتري من أمازون العالمي

يجسد بخاخ جيفنشي فيري إريزيستابل أو دو تواليت في جوهره الأناقة والأنوثة. إذ تتميز هذه الرائحة المنعشة بمكونات فاكهية من التفاح الأخضر والكمثرى ، مع مكونات قلب الورد التي تمنحها دفعة من الأزهار الرائعة. 


بينما الباتشولي والفانيليا في القاعدة تخلق مزيجًا مثاليًا من التوابل والحلو للنهاية. تمت صناعة مكونات الورد في هذا العطر بمزيد من الجاذبية من خلال التوافق العطري لليانسون النجمي ، مما يضيف لمسة من الانتعاش إلى هذا العطر الحسي.

 

4. عطر ورد Paris By Yves Saint Laurent For Women. Eau De Toilette Spray

عطر ورد

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تم تسمية Yves Saint Laurent Paris Eau De Toilette Spray على اسم باريس المدينة المحببة للمصمم الشهير إيف سان لوران. 


ابتكر هذا العطر برائحة الورد لتكريم المرأة الباريسية التي اعتبرها رومانسية ، وأنيقة ، وحيوية ، ومرحة ، وساحرة للغاية. هذا العطر هو مزيج مبهج من الورد وزهور البنفسج. 


حيث يشكل البرغموت والبنفسج المكونات العليا للعطر الخشبي الزهري ، مع السوسن وربما الورد في قلبه. كما يضفي خشب الصندل في القاعدة طابعًا دافئًا. أما مزيج الفواكه والزهور يخلق عطرًا رائعًا وخفيف القلب من شأنه أن يضع الربيع في خطوتك كلما استعملته. 


5. عطر ورد Giorgio Armani Si Eau de Parfum Spray for Women

عطر ورد

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تم تصميم Giorgio Armani Si Eau de Parfum Spray مع الأخذ في الاعتبار المرأة العصرية. إذ إنه قوي ولكن أنثوية وأنيقة ولكنها غامضة. 


إنها تمثل روح الأناقة الإيطالية. المكونات العليا تثير حواسك بمزيج قوي من مستخلصات الكاسيس والكشمش الأسود. 


في قلب هذا العطر يوجد اتفاق من وردة مايو ، وزهر البرتقال ، والدافانا ، والأوسمانثوس. بينما تحتوي القاعدة على الباتشولي والأمبروكسان ومزيج من المكونات الخشبية كنهاية مبهجة. 


6. عطر روز Ombre Rose by Jean Charles Brosseau for Women

عطر ورد

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر Ombre Rose Eau de Toilette Spray هو عطر زهري كلاسيكي أطلقته دار التصميم جان تشارلز بروسو. هذا العطر خفيف الوزن مثالي للارتداء الكاجوال. 


تتكون رائحته من نفحات عليا من خشب الورد والخوخ والعسل مع قلب من الورد وزنبق الوادي والسوسن. بينما تتكون القاعدة من المسك والكومارين والفانيليا وخشب الصندل. 


إنه عطر عتيق يدوم طويلاً يجسد الرقي والأناقة الكلاسيكية. للحصول على موعد أول أو ذكرى سنوية ، يعد Ombre Rose بسهولة من بين أفضل عطور الورد التي يمكنك اختيارها عندما تهدف إلى خلق انطباع لا يُنسى.

 

7. عطر ورد True Rose by Woods of Windsor

عطر ورد

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر Woods of Windsor True Rose Eau De Toilette Spray هو عطر زهري يضم الورد البلغاري والفريزيا وإبرة الراعي. 


حيث تمزج رائحة بتلات الورد الأنيقة هذه بين أوراق البنفسج الخضراء الهشة مع الورد والورد الدمشقي الدافئ. بينما تعمل رائحة الورد الغنية على تفتيح لون البودرة المنعشة. 


يباع هذا العطر الأنيق في قنينة زجاجية طويلة مع سائل وردي جذاب يمكن رؤيته من خلال الزجاج. التصميم بسيط وكلاسيكي ومناسب تمامًا للرائحة الناعمة المزهرة بالداخل.


ختاما

من المعروف أن الورود هي ملكة الزهور بلا منازع لسبب ما. جمالها ورائحتها ونعمة سحرها كل روح على هذا الكوكب. سوف تتناسب العطور الدافئة وذات الرائحة الحلوة المذكورة في القائمة المنسقة مع أذواق وشخصيات جميع أنواع عشاق العطور. 


عطور الورد رومانسية ، ورائحتها مثل باقة الزهور اللذيذة. من بعض الكلاسيكيات الأعلى تصنيفًا إلى الخيارات ذات الأسعار المعقولة ، لدينا الاختيار المناسب لك. 


ماذا ايضا؟ تأتي في عبوات زجاجية جميلة تبدو أنيقة بشكل ساحر! سواء كانت الذكرى السنوية أو الأعراس أو المناسبات الخاصة أو الحفلات الأخرى ، فإن عطور الورد هذه ستكون اختيارك المفضل!


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطور الورد لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-