أفضل 7 عطور رخيصة وثابتة تدوم طوال اليوم لعام 2024

بينما يجب أن ترضي المكونات الأساسية حواسك وتناسب ما تفضله ، فإن تمييز العطر الذي يمكن أن يصبح رائحتك المميزة دون أن يتسبب في افلاسك قد يبدو تحديًا. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 عطور شعر لعام 2024

أفضل 6 عطور عود نسائية يجب تجربتها لعام 2024

أفضل 5 عطور بولغاري للنساء لعام 2024

أفضل 7 عطور افون نسائية لعام 2024

أفضل 6 عطور من اليزابيث اردن لعام 2024


العطور الرخيصة عنصر أساسي لكل امرأة تحب التنوع على منضدة التزيين. هناك فوائد لكل شيء، إلى جانب كونها ميسورة التكلفة. 


تأتي العطور الرخيصة مع مجموعة متنوعة من الخيارات وعادة ما تكون متوفرة بأحجام صغيرة مناسبة للسفر أيضًا. لمساعدتك على البدء ، قمنا بجمع قائمة تضم أفضل عطور رخيصه لتعزيز ثقتك بنفسك وأسلوبك.

أفضل عطور رخيصة وجميلة 

1. عطر نسائي رخيص Jovan Musk For Women 

عطر نسائي رخيص

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

جوفان مسك للنساء هو عطر رقيق لا يقاوم. إذ يتمتع هذا العطر اللطيف بجوهر أنثوي برائحة ساحرة تتناسب تمامًا مع الليالي أو المناسبات الخاصة. 


كما تأتي المكونات العليا تشمل البرغموت العطري وزهر البرتقال الحمضي. أما المكونات الوسطى هي الياسمين الزهري ، بينما تشكل الرائحة الترابية للمسك الحلو مكوناته الأساسية.


2. عطر رخيص وثابت Cabotine De Grès Eau De Parfum

عطر رخيص

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر Cabotine De Grès Eau De Parfum Spray هو عطر زهري كلاسيكي للنساء مصمم خصيصًا لرفع الحالة المزاجية. 


إذ تم تصميم هذا العطر الذي يدوم طويلاً برائحة الأزهار بمكونات عليا من براعم الكشمش الأسود والكمثرى والبرقوق والكزبرة. 


على النقيض من ذلك ، فإن المكونات الوسطى تخلق شغبًا من روائح الأزهار مع الورد ، مسك الروم ، الإيلنغ ، الزنجبيل ، الزنجبيل ، الياقوتية ، الهليوتروب ، والسوسن. 


كما تحتوي المكونات الأساسية على خشب الأرز والفانيليا وحبوب التونكا والمسك والعنبر التي تضفي على العطر جوهر توقيعه. 


3. عطر رجالي فخم ورخيص Adam Levine Eau De Parfum Natural Spray

عطر رخيص

إشتري من أمازون العالمي

يمكنك أن تشعر بسحر آدم ليفين ينبض بالحياة في هذا العطر المميز. إذ تم تصميم هذا العطر الذي لا يقاوم للتلاعب بفكرة الفرح والإغراء. حيث يبدأ بمكونات حلوة ونفاذة من الزعفران والقطيفة والحمضيات والتوابل. 


بينما تتكون مكونات قلبه من أزهار الورد والياسمين الرشيقة مع لمسة ناعمة من خشب الصندل. كما تضفي المكونات القاعدية المميزة للفانيليا والجاوي إحساسًا حسيًا.


4. عطر رخيص وقوي Guerlain Paris Shalimar Eau De Cologne

عطر رخيص ويجنن

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تواصل مع جانبك الحسي مع هذا العطر الشرقي من جيرلان باريس. إذا يفتتح هذا الكوكتيل كالابريا الآسر بنسيم من الانتعاش مع الزهور والبرغموت. 


كما تحتوي مكوناته الوسطى على روائح دافئة وحساسة وبودرة من الورد والياسمين ، بينما تحتوي المكونات الأساسية على مزيج من الفانيليا والدفء الحسي لحبوب التونكا. يمتاز هذا العطر برائحة العنبر الحارة.


5. عطر رخيص وحلو Fairy Dust By Paris Hilton Eau De Parfum Spray

عطور رخيصة وثابتة

إشتري من أمازون العالمي

يمنحك Fairy Dust من Paris Hilton إحساسًا بالسير في حقول الأزهار. إنها في الأساس رائحة زهرية بيضاء تبدأ بمكونات عليا من الفاوانيا وزهر البرتقال. 


بينما المكونات الوسطى هي الغردينيا الزهرية والخوخ واللوتس. لمسة رقيقة من المسك والباتشولي والفانيليا تجمع بين الرائحة. هذا العطر مثالي للاستخدام في النهار.


6. عطر رخيص وثابت Moonlight By Ariana Grande

عطر نسائي رخيص

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تنعكس العظمة المطلقة لأريانا غراندي بشكل جميل في ضوء القمر ، ورائحتها المميزة. إذ يجسد هذا العطر ثقة أريانا وطاقتها الإيجابية وحضورها المذهل على المسرح بينما يمنحك طريقة للاحتفال بشخصيتك الفريدة وتجعلك لا يقاوم من حولك. 


يبدأ العطر برائحة الكشمش الأسود الغني والبرقوق الغني ، مليئة بمزيج من أعشاب من الفصيلة الخبازية الرقيقة والفاوانيا الطازجة في القلب ، وينتهي بنفحات من خشب الصندل الكريمي والعنبر والفانيليا الحسية.


7. برفان حريمي رخيص وثابت GIORGIO BEVERLY HILLS Eau De Toilette Natural Spray

عطر نسائي رخيص

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا العطر من GIORGIO BEVERLY HILLS هو عطر خشبي جريء وحسي وحاد للنساء، إذ يمكن أن يكون وسيلة رائعة لتجديد شباب العقل والجسم. 


تأتي رائحته مستوحاة من البريق والرفاهية المرتبطين عادة ببيفرلي هيلز وتضيف لمسة من الفخامة إلى حواسك. 


حيث يبدأ العطر بمكونات من البرقوق الأسود والياسمين الأبيض والسفرجل وله قلب من الورد البلغاري والأخشاب المدخنة من العود والأرز. بينما المكونات الأساسية من العنبر والفانيليا الحلوة باقية في الهواء لتأثير طويل الأمد. 


ختاما

يعتبر امتلاك احدى أو مجموعة من العطور الفاخرة أمر جيد ولكن لا يمكن للمرء استخدامها دائمًا في الأنشطة اليومية. هذا هو الوقت الذي تصبح فيه العطور الرخيصة الأكثر مبيعًا في متناول اليد. 


إذ تقدم هذه المنتجات ذات الأسعار المعقولة مجموعة واسعة من العطور للاختيار من بينها. سواء كانت فاكهية وزهرية أو حارة وغريبة ، هناك شيء لكل نوع تفضيل. 


إنها تضيف لمسة من الأناقة إلى شخصيتك بينما تبقيك منتعشًا طوال اليوم. كما تتوفر هذه العطور أيضًا في عبوات مناسبة للسفر بحيث يمكنك دائمًا الحصول عليها في متناول يديك.


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطور رخيصه لهذا العام؟ ما هو العطر الذي تراه مناسب؟ هل لديك أي أسئلة؟أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-