أفضل 5 عطور بولغاري للنساء لعام 2024

بدأت قصة ماركة بولغري في عام 1884 عندما قرر رجل أعمال يوناني شاب لديه شغف بالمجوهرات أن يخوض العالم بتصميمه الفريد وحرفيته. 


إقرأ أيضا:

أفضل 7 عطور توم فورد والأكثر مبيعا لعام 2024

أفضل 7 عطور فيكتوريا سيكرت نسائية لعام 2024

أفضل 6 عطور مارك جاكوبس نسائية لعام 2024

أفضل 7 عطور قوتشي نسائية لعام 2024

أفضل 7 عطور جيمي شو لعام 2024


ارتدى العديد من الفنانين المشهورين مثل إليزابيث تايلور ومارلين ديتريش وأودري هيبورن مجوهرات بولغري بكل فخر.


كما أطلقت دار Bvlgari أول عطر لها في عام 1992. مع وجود أكثر من 100 عطر من بولغري اليوم ، قد تجد صعوبة في اختيار العطر المناسب لك. 


إليك أكثر عطور بولغاري إثارة التي تستحق اهتمامك. استمر في القراءة لمعرفة ما إذا كان من بينهم.

اسعار عطور bvlgari

1. عطر بولغاري Bvlgari Rose Essentielle by Bvlgari 3.4oz 100ml EDP Spray

عطر بولغاري

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تبحث عن رائحة أزهار ، فإن عطر بولغاري روز إسينتيلي هو العطر المناسب لك. إنه مصنوع من نوعين من الورد يفتحان تكوينه الدقيق. 


بينما يتم تلطيف المكونات الفاكهية لبلاك بيري مع قليل من الياسمين والبنفسج. بشكل عام ، رائحته الكلاسيكية منعشة وأنثوية ونقية. 


كما إنه مثالي للارتداء أثناء النهار وفي العمل. إذا كنت من محبي العطور الوردية غير الحلوة والقليل من البودرة ، فسيكون هذا العطر هو المفضل لديك.


2. بولغاري عطر Bvlgari AQVA Divina for Women 2.2 oz Eau de Toilette Spray

بولغاري عطر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا العطر الفريد من نوعه من Bvlgari هو مزيج مثالي من المكونات الحلوة والمالحة والحارة. إذ ستشعر بنفحات بحرية منعشة مصحوبة بلمحة من قشر البرتقال والبرغموت. 


كما أن مزيج الماغنوليا والسفرجل متوازن تمامًا ليدوم طوال اليوم. كما يمكن لهذا العطر للجنسين أن يزول بسهولة لأن نوتة الماغنوليا رقيقة للغاية. 


كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، تقدم Aqva Divina رائحة فريدة من نوعها لربيع / صيف النهار.


3. عطر بولغاري نسائي Bvlgari Pour Femme by Bvlgari 1.7 oz Eau de Parfum Spray

عطر بولغاري نسائي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر Bvlgari Pour Femme هو عطر أنثوي كلاسيكي يمكنك وضعه تمامًا مثل المجوهرات الثمينة. إذ تُفتتح هذه الباقة الزهرية الرقيقة بأوراق زهر البرتقال والبرغموت والبنفسج مع الياسمين في قلبها. 


بشكل عام ، هذه السحابة اللذيذة من الأزهار الخفيفة هي صفقة رابحة وستجعلك ترغب في المزيد. كما يمكن وضعها على مدار السنة ولكنها رائعة بشكل خاص لفصلي الربيع والصيف.


4. عطر بولغاري للنساء Bvlgari Omnia Indian Garnet EDT Spray for Women

بولغاري عطر نسائي

إشتري من أمازون العالمي

الإصدار الجديد من مجموعة عطور Omnia من دار Bvlgari مستوحى من الهند. تبدأ هذه التركيبة الشرقية الزهرية برائحة الليمون من اليوسفي والبرتقال ، بينما يغلب على قلبها الأوسمانثوس في قاعدة العنبر. 


رائحته الدافئة والمتطورة مثالية للارتداء أثناء النهار في الربيع / الصيف وهي مناسبة للمكتب.


5. عطر بولغاري Bvlgari Omnia Crystalline for Women Eau De Toilette Spray

عطر بولغاري

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

مستوحاة من كمال الكريستال ، يجسد بولغري أومنيا كريستالين جوهر الأزهار المتجمدة. إذ تنبعث منه رائحة منعشة مع مكوناته العليا التي تشبه التفاح. 


كما تكمن في قلبه روائح أنثوية ناعمة من زهر اللوتس بينما تبرز قاعدته روائح خشبية أنيقة. هذا مثالي للاستعمال اليومي وهو أيضًا خيار رائع للمكتب.


كل ما يجب أن تعرفه عن عطور بولغاري

يعود أصل بولغري إلى عام 1884 ، مما يجعلها واحدة من أقدم إمبراطوريات الأزياء الفاخرة في إيطاليا. في الماضي ، كان مرادفًا لتصميمات المجوهرات الراقية الرائعة. 


تطورت العلامة التجارية الآن وتوسعت في عالم الساعات والحقائب الجلدية والعناية بالبشرة والاكسسوارات والعطور. أطلقت خط العطور في أوائل التسعينيات برائحة Au The Vert.


حتى المشاهير مثل أنجلينا جولي وأماندا سيفريد وجنيفر أنيستون يحبون استعمال عطور بولغاري. بينما تقول أماندا سيفريد إنها تستمتع بالرائحة النظيفة والحمضية لعطر Bvlgari للجنسين Au The Vert.


يمكن أن تتكلف عطور بولغري ما بين 40 إلى 150 دولارًا. حتى العطور متوسطة السعر تشعر بالفخامة والرفاهية. ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم ميزانية محدودة ، فإن مجموعة Omnia من Bvlgari هي أفضل رهان لك.


ليس هناك ما هو أكثر من الرائحة التي تذكر بالزمان والمكان. إن العثور على العطر المثالي هو كل شيء عن فهم ما تفضله من الروائح المختلفة. 


إذا كنت تبحث عن شيء دافئ وحار ، فقد ترغب في النظر في هذا الاتجاه المحدد. ولكن إذا كنت تحب شيئًا من الأزهار أو الفواكه ، فانظر إلى الاتجاه الآخر فهناك عالم كامل من العطور هناك.


الأسئلة الشائعة حول عطور بولغاري

ماذا تعني كلمة "بولغري"؟

تم تسمية بولغري على اسم مؤسس الشركة سوتيريوس بولغاري. تحل العلامة التجارية محل الحرف "V" بحرف "U" لمحاكاة الأبجدية اللاتينية الكلاسيكية.


هل بولغري ماركة فاخرة؟

نعم ، لقد تطورت بولغري لتصبح لاعباً هائلاً في سوق المنتجات الفاخرة مع شبكة راسخة ومتنامية من المتاجر في جميع أنحاء العالم.


كيف تنطق بولغري؟

يتم نطقها " BULL-gur-ee " أو " BOOL-gah-ree ".


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطور بولغاري للنساء لهذا العام؟ ما هو المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-