أفضل 6 عطور من اليزابيث اردن لعام 2024

كانت إليزابيث أردن تحلم بإنشاء إمبراطورية مستحضرات التجميل ، وفي سن الثلاثين قررت أن تحول حلمها إلى حقيقة. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 عطور انطونيو بانديراس لعام 2024

أفضل 8 عطور إيطالية نسائية لعام 2024

أفضل 7 عطور كارولينا هيريرا نسائية لعام 2024

أفضل 5 عطور بولغاري للنساء لعام 2024

أفضل 7 عطور فيكتوريا سيكرت نسائية لعام 2024


أول عطورها التي اكتسبت شعبية في عام 1934 كانت Arden Beauty و Blue Grass و Green Tea series و 5th Avenue و Mediterranean. 


كانت عطورها لا مثيل لها وجمعت عملاء في جميع أنحاء العالم. حتى اليوم ، هناك سوق ضخم لهذه الروائح. إذا كنت تنتظر تجربة واحدة ، فإليك أفضل عطور اليزابيث اردن وأثرها مبيعا لهذا العام.

اسعار عطور اليزابيث اردن 

1. عطر اليزابيث اردن Red Door by Elizabeth Arden, Women's Perfume

عطر اليزابيث اردن

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

ريد دور هو بلا شك العطر الأكثر شعبية من إليزابيث أردن. تم إصدار إصدار "Shimmer" من هذا العطر الكلاسيكي في عام 2008 وهو بديل أخف للإصدار الأصلي. 


إذ يأتي غني بالكمثرى اليابانية وأوراق اليوزو والتوت الأسود والفلفل الوردي كمكونات عليا. بقاعدة من المسك ، فإن جفافه هو ما يكشف عن جذور هذا العطر. 


إذا كنت تحب رائحة فاكهية زهرية جيدة مع لمسة من النفحات الحارة والخشبية ، فهذا العطر مخصص لك. إنه مثالي لأمسيات الشتاء الباردة والمناسبات الخاصة.


2. عطر فيفث افينيو Elizabeth Arden My Fifth Avenue Eau De Parfum Spray

عطر اليزابيث اردن

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تستحضر رائحة الأزهار المنعشة البراقة في My Fifth Avenue الطاقة في أحد أشهر الشوارع في العالم فيفث أفينيو ، نيويورك. 


إذ يتميز بملاحظات الحمضيات الهشة التي تكملها الأزهار الأنثوية. إذا كنت سيدة تبحث عن رائحة خشبية فاكهية مع لمسة من الياسمين ، فإن My Fifth Avenue هو عطرك المناسب.


3. اليزابيث اردن عطر White Tea by Elizabeth Arden, Women's Perfume, Eau de Toilette Spray

عطور اليزابيث اردن

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

استحوذت إليزابيث أردن على لحظة الهدوء تلك التي تعيشها مع أول رشفة من الشاي مع عطر White Tea الرائع. يغلب على هذا العطر الرقيق رائحة الشاي الطازج ، كما يحتوي على لمسة من المسك الدافئ الرقيق والسوسن البودرة. 


إنه قادر على أن يكون هادئًا دون أن يكون مملاً ، مما يجعله مثاليًا للاستخدام اليومي أو المكتب.


4. برفان اليزابيث اردن BLUE GRASS by Elizabeth Arden

برفان اليزابيث اردن

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كان لديك محب للروائح ذات الرائحة القديمة ، فإن Blue Grass مناسب لك. تم إنشاؤه في عام 1936. (حقيقة ممتعة: إنه أول عطر من إليزابيث أردن تم إطلاقه خلال فترة الكساد الكبير في أمريكا.) 


يبدأ هذا العطر بأوراق الحمضيات والفواكه الخضراء التي تتحول لاحقًا إلى روائح الأزهار. أفضل ما يشبه رائحة القرنفل ويعيدك إلى عصر آخر دون عناء.


5. عطر إليزابيث اردن Splendor FOR WOMEN by Elizabeth Arden - 4.2 oz EDP Spray

عطر إليزابيث اردن

إشتري من أمازون العالمي 

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تحب كل الأشياء الزهرية والطبيعة ، فإن إليزابيث أردن سبلندور هي الخيار المناسب لك. تم إطلاق هذا العطر ، وهو مزيج رائع من الأزهار والنوتات الخضراء ، في عام 1998. 


بناءً على المكونات الدافئة للأرز والعنبر وخشب الصندل ، تطغى مكونات الورود والماغنوليا والزنبق على قلب العطر. 


افتتاحية العطر حلوة بلمسة من الفاوانيا والبرغموت والويستارية. هذه الرائحة الزهرية التي لا تقاوم هي الاختيار المثالي للمناسبات اليومية.


6. عطر اليزابيث اردن Medïterrânean Perfume for Women 3.3 oz Eau De Parfum Spray +Free L/L Vial

عطر اليزابيث اردن

إشتري من أمازون العالمي

ميديترانيان من إليزابيث أردن هو ذكريات السماء الزرقاء الصافية ، وأشعة الشمس الساطعة ، والنسيم المريح على شاطئ البحر. إذ يحتوي هذا العطر الخشبي الزهري على قاعدة من خشب الصندل والمسك والعنبر. 


كما تأتي المكونات الوسطى من الماغنوليا وبساتين الفاكهة تفسح المجال لمزيج مرح من الخوخ والبرتقال والبرقوق كمكونات عليا. هذا العطر الحسي هو تذكير بجميع العطلات الشاطئية.


ماركة عطور اليزابيث اردن

تأسست إليزابيث أردن من قبل المبتكرة الأسطورية ورائدة الأعمال الدؤوبة ، فلورنس نايتنجيل جراهام ، التي اشتهرت باسم عملها إليزابيث أردن في عام 1910. بدأ كل شيء بصالون صغير يسمى "الباب الأحمر" في الجادة الخامسة في نيويورك.


نمت Arden أعمالها بمعدل مذهل وأصبحت واحدة من أغنى النساء في العالم. هل تعلم أن أردن كانت أول من أدخل مكياج العيون لنساء أمريكا؟ رائع ، أليس كذلك؟


يمكن أن تكلفك عطور إليزابيث أردن ما بين 30 دولارًا إلى 70 دولارًا. تندرج مجموعة الشاي الأخضر والشاي الأبيض تحت الفئة الرخيصة. بينما مجموعة Fifth Avenue متوسطة السعر ، بينما تقع مجموعة Red Door على الجانب الباهظ الثمن.


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطور elizabeth arden لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-