أفضل 6 اقلام ايلاينر لعام 2024

يعتبر قلم الايلاينر منتج أساسي في مجموعة مكياج أي امرأة والذي يضفي على عينيك مظهرًا رائعًا على الفور، نحن نتحدث هنا عن آيلاينر. 


إقرأ أيضا:

أفضل 7 عطور جيمي شو لعام 2024

أفضل 5 ماسكات افوكادو للوجه لعام 2024

أفضل 7 كونسيلر خافي عيوب لعام 2024

أفضل 7 ماسكات طبيعية للبشرة لعام 2024

أفضل 10 ماسكات للشعر الناعم لعام 2024


يوفر قلم ايلاينر تلك الخطوط الداكنة حول عينيك مما يجعلها بارزة وتجذب عيون الناس. باستخدام محدد العيون ، يمكنك إما جناحه عند الحواف أو إنشاء عيون دخانية ، أو مجرد رسم خطوط بسيطة سميكة ورقيقة عن طريق تغيير مقدار الضغط. 


جميع المؤثرات المختلفة حتى تبدو في أفضل حالاتك ، بغض النظر عن المناسبة.


ومع ذلك ، لوضع يديك على افضل قلم ايلاينر ، قد يكون الأمر صعبًا بعض الشيء لأن السوق مليء بأدوات اقلام ايلاينر من جميع الأنواع وسيكون من الصعب المرور بجميع الخيارات. لجعل حياتك أسهل ، قمنا بتجميع أفضل أدوات تحديد للعين في السوق أدناه. لذلك ، دعنا نتعمق ونكتشف أيها أفضل. 

اسعار قلم الايلاينر

1. قلم ايلاينر Nikka Notto Liquid Eyeliner Waterproof Black

قلم ايلاينر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

محدد العيون السائل نيكا نوتو هو قلم ايلاينر سائل متطور يأتي مع فرشاة مكياج عالية الدقة يمكنك من خلالها رسم خطوط رفيعة للغاية على الخطوط السميكة. 


كما يمكنك وضع محدد العيون دون عناء دون القلق بشأن أي لطخات وسيوفر القدر المناسب من السماكة نظرًا لدقته العالية.


يجف بسرعة ، في غضون 10 ثوانٍ على وجه الدقة. يعطي خطوط عيون طويلة الأمد ومناسبة لكل يوم ، ويمكن أن يقاوم الماء والعرق والدموع. 


كما يمكنك أيضًا أن تأخذ قيلولة جيدة وتأكد من أن هذا الكحل العلوي سيكون في مكانه عندما تستيقظ. تم تصميم الفرشاة عالية الجودة لتستمر لفترة طويلة تصل إلى شهرين إلى ثلاثة أشهر بعد استخدامها لأول مرة. 


إذا جفت بينهما ، فكل ما تحتاجه هو قطرة صغيرة من الماء لتجعلها رطبة. هذا الكحل خالٍ من البارابين وخالٍ من المواد القاسية ومصمم لإبعادك عن تفاعلات الحساسية. ومع ذلك ، يوصى باستشارة طبية في حالة حدوث أي حكة أو رد فعل تحسسي.


يعتبر محدد العيون السائل Nikka Notto هو الثاني في قائمتنا لأفضل محدد العيون وأفضل قسط. إنه يحتوي بالفعل على بعض الميزات عالية الجودة لمنح عينيك المظهر المثالي والأنيق الذي تريده. 


توفر لك الفرشاة عالية الدقة ، والتركيب الآمن والخالي من الحساسية ، جنبًا إلى جنب مع المتانة الطويلة للمنتج ، كحلًا يمكنك شراؤه بالتأكيد. 


المميزات:

  • فرشاة عالية الدقة لخطوط رفيعة للغاية وسميكة
  • يجف في غضون 10 ثوانٍ للاستخدام طوال اليوم
  • خالي من البارابين ، خالي من القسوة وخالٍ من الحساسية
  • مصممة للاستخدام طويل الأمد


2. افضل ايلاينر قلم Best Cruelty Free Waterproof Eyeliner Pencil

ايلاينر قلم

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعد The Immopped by Mia Adora بالارتقاء إلى مستوى اسمه من خلال البقاء في مكانه ، بمجرد استخدامه. إذ يوفر قلم الايلاينر تحديد عيون طويل الأمد وهو مقاوم للماء ويمكنه تحمل الدموع وفرك العينين باليدين. كما يمكنك وضعه في الطقس الممطر حيث يمكنه مقاومة الرطوبة.


تم تصميم رأس القلم ليوفر لك سهولة في الاستخدام. كما أنه أحد أفضل أقلام تحديد العيون للخط المائي ، فهو يمنحك خطوطًا مثالية حتى تتمكن من الرسم بدقة. 


تم تضمين مبراة مع محدد العيون للحفاظ على تلك الحافة لفترات طويلة. خط الماء هو الجزء الذي ستضيف فيه لمسة صغيرة من محدد العيون تحديدًا رائعًا لعينيك. تم تصميم محدد العيون هذا خصيصًا لتقديم ذلك. 


إنه يجعل الانزلاق سلسًا فوق خطوط المياه والغطاء العلوي بحيث يكون لطيفًا على عينيك ويمنحك أيضًا مظهرًا رائعًا. باستخدام الطرف الدقيق ، يمكنك إنشاء خطوط عيون مجنحة أو خطوط جريئة وسميكة أيًا كان ما تريده.


قلم تحديد العيون Mia Adora الثابت هو الثالث على قائمتنا لأفضل الآيلاينر وأفضل قيمة. إنه كحل رخيص ولكنه يأتي مع جميع الميزات لتزويد عينيك بمجموعة متنوعة من التصميمات سواء كان مظهرًا مجنحًا أو عيون قطة. 


لطيف على العينين ويأتي مع مبراة للاستخدام المتكرر. بالتأكيد ، أحد أفضل محدد العيون لخط الماء ، يمكنك بالتأكيد اختياره. 


المميزات:

  • يدوم طويلاً مع خاصية مقاومة الماء.
  • رأس عالي الدقة لرسم خطوط رفيعة وسميكة.
  • سهل الاستخدام على خطوط المياه ولطيف على العينين.
  • يأتي مع مبراة للحفاظ على الحافة.


3. ايلاينر قلم SHANY Smudge Proof Gel Eyeliner Set - Set of 12 Colors - Masquerade

افضل ايلاينر قلم

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تأتي مجموعة محدد العيون Shany Gel بـ 12 لونًا غنيًا مختلفًا لتناسب أي مناسبة. هذا الكحل مصنوع من مكونات عالية الجودة مستوردة من عاصمة الموضة باريس ولوكسمبورغ. 


كما هو الحال في كثير من الأحيان مع كحل العيون ، تقدم مجموعة كحل الجل هذه تجربة خالية من التلطيخ. يمكن دهنه بمفرده أو مزجه للحصول على مظهر سموكي للعين.


يعتبر محدد العيون هذا مناسبًا للاستخدام طويل الأمد طوال اليوم. إنه مصمم ليكون مقاومًا للماء لمدة تصل إلى 12 ساعة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الرطوبة التي تؤثر على مكياجك وتتحرك بحرية في الشمس الحارقة أو المطر. 


يمكنك استخدامها بشكل فردي مما يجعلها سهلة الحمل والراحة. لم يتم اختبار هذا المنتج أيضًا على الحيوانات ، لذا فهو خالي من القسوة.


تعتبر مجموعة اقلام ايلاينر Shany Gel خيارًا جيدًا إذا كنت تبحثين عن محدد العيون الجل. Shany هي شركة تصنيع مشهورة لأدوات تحديد العيون من المعروف أن منتجاتها تقدم جودة أعلى ورضا العملاء. 


تحتوي المجموعة على 12 لونًا غنيًا لأي مناسبة يمكنك استخدامها بشكل فردي أيضًا وخالية من التلطخ. إذا كان بإمكانك إنفاق مبلغ إضافي قليلاً ، فإن مجموعة الآيلاينر هذه تستحق المتابعة. 


المميزات:

  • يأتي في 12 لونًا غنيًا نابضًا بالحياة وخاليًا من البقع.
  • كحل مقاوم للماء.
  • استخدام طويل الأمد.
  • لم تختبر على الحيوانات.


4. قلم رسم الايلاينر NYX PROFESSIONAL MAKEUP Epic Ink Liner

اقلام ايلاينر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعد NYX Professional Makeup واحدة من أفضل ماركات اقلام ايلاينر في الولايات المتحدة وكذالك في جميع أنحاء العالم. لا يقتصر الأمر على أدوات تحديد العيون فحسب ، بل يقدم أيضًا مجموعة من منتجات مستحضرات التجميل. 


يعتبر قلم تحديد العيون NYX Professional Makeup Epic Ink بمثابة محدد عيون داكن مثالي لمنح عينيك مظهرًا جريئًا ومحددًا. إنه خفيف جدًا ومرن في الانزلاق بسهولة على خط العين. 


تتميز البطانة بقوام سائل يسمح بانزلاق سهل وإضفاء لمسة نهائية جيدة. إذ يمكن للمرء التحكم في سمك الخطوط عن طريق وضع المقدار الصحيح من الضغط على رأس الفرشاة. 


سواء كان ذلك يمنحك مظهرًا مجنحًا أو مقنعًا لعينيك ، فإن هذا الكحل مقاوم للماء تمامًا ويمكنه تحمل الدموع ورذاذ الماء والبقاء لفترة طويلة.


قلم تحديد العيون Epic من NYX Professional Makeup هو محدد عيون جيد يخدم أي مناسبة. بفضل الفرشاة عالية الجودة والتطبيق السلس ، سيكون تحقيق المظهر المثالي مهمة سريعة. 


ميزة مقاومة الماء تجعل هذا الكحل متينًا ويبقى ثابتًا طوال اليوم ويجعله محدد عيون يومي مثالي أيضًا. متوفر بسعر مناسب ، هذا هو واحد من أفضل محدد العيون في السوق. 


المميزات:

  • محدد عيون داكن مثالي للمسة نهائية جريئة.
  • رأس فرشاة مرن ودقيق.
  • فرشاة ذات صبغة عالية مع ملمس سائل.
  • خطوط العين مقاومة للماء وطويلة الأمد.
  • مثالي للخطوط المجنحة أو المغطاة.


5. قلم الايلاينر Winged Eyeliner Stamp – The Flick Stick by Lovoir

قلم رسم الايلاينر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

قلم ايلاينر Lovoir Wing Liner Stamp هو كحل آخر مزدوج الغرض على قائمتنا لأفضل محدد العيون. إذ يأتي في مجموعة من قطعتين ، واحدة للعين اليسرى والأخرى للعين اليمنى. 


كما يحتوي على قلم كحل سائل من طرف وختم على الطرف الآخر. ما عليك سوى تحديد الجناح بالختم وبمساعدة القلم ، الذي ينزلق بسلاسة على العينين ، لإكمال مظهر العين المجنحة. إنه مناسب تمامًا حتى للمبتدئين الذين قد تكون أيديهم مرتعشة.


باستخدام أداة الختم ، لم يكن إنشاء الأجنحة أسهل من أي وقت مضى ، لكل عين. سيقلل الوقت الذي تقضيه على منضدة الزينة. ناهيك عن المساحة المالية التي تم توفيرها والتي كان من الممكن إنفاقها على شراء أداة أخرى. 


مجموعة الآيلاينر المجنحة هذه مقاومة للماء والتلطخ مما يضمن استمرارها طوال اليوم. يتكون من تركيبة نباتية وخالية من القسوة. لذا ، فإن محبي الحيوانات سيحبون هذا المنتج بالتأكيد.


مع مجموعة مكونة من قطعتين لكل من العين اليسرى واليمنى ، يحافظ هذا الكحل المجنح على راحة المستخدم حيث قد يتم احتساب الأولوية القصوى من بين أفضل محدد العيون في السوق. 


المميزات:

  • طقم بطانة مجنحة من قطعتين واحدة للعين اليسرى والأخرى لليمين.
  • مثالي للمبتدئين والنساء العاملات. 
  • صيغة نباتية وخالية من القسوة.
  • مقاوم للماء ولطخة.


6. قلم ايلاينر stila Stay All Day Waterproof Liquid Eye Liner

قلم ايلاينر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

آخر كحل في قائمتنا لأفضل اقلام ايلاينر هو محدد العيون السائل Stilla. Stilla هي واحدة من العلامات التجارية الشهيرة في قطاع مستحضرات التجميل ويمكن اعتبار محدد العيون السائل المضاد للماء هذا من بين أفضل اقلام ايلاينر في السوق. 


إذ يأتي محدد العيون عالي التصنيف هذا برأس دقيق وعالي الجودة يسمح باستعمال سلس ودقيق.


مع الضغط المتفاوت ، يمكنك الحصول على خطوط عيون من أي سمك للحصول على مظهر مذهل حتى تكون جاهزًا لأي مناسبة خاصة. 


ينزلق الطرف المدبب بسلاسة دون أي تلطيخ أو شد حتى تتمكن من تغميق كل رمش بسهولة أيضًا وإنهاء المهمة بسرعة. ويتم ضبطه بسرعة ليبقى طوال اليوم. يعتبر محدد العيون العلوي هذا أيضًا مقاومًا للماء لذلك يمكنه تحمل الرطوبة والدموع والعرق ورذاذ الماء. 


لذلك ، يمكنك التقديم ولا تهتم أبدًا بالتفكير في الأمر. سيكون في مكانه. علاوة على ذلك ، تحصل على اثني عشر خيارًا مختلفًا للألوان في هذا الكحل. يمكنك ارتداء ما يناسب المناسبة.


يعتبر Stilla Liquid Eyeliner من علامة تجارية معروفة بإنتاج بعض المنتجات الجيدة. الرأس الدقيق يجعل هذا الكحل منتجًا رائعًا. مع خيارات الألوان الـ 12 ، يمكنك ارتداء واحدة في أي مناسبة. هذا الكحل يستحق بالتأكيد المحاولة. 


المميزات:

  • ينساب بسلاسة على رموش العين.
  • مجموعات سهلة وطويلة الأمد.
  • مقاوم للماء ولطخة.
  • 12 لون مختلف.


ملاحظات هامة حول تطبيق المكياج

ربما تخشين وضع العديد من طبقات المكياج على وجهك ويبدو الأمر مخيفاً قليلاً؛ لذا تعتبر روتين ما قبل تطبيق المكياج هامة للغاية للحفاظ على بشرتك والتأكد من ثبات المكياج بالشكل الصحيح لأطول فترة ممكنة. وإليك خطوات روتين ما قبل تطبيق المكياج:

  1. نظفي وجهك: بكل تأكيد عليك بداية تنظيف وجهك بالماء الفاتر للتخلص من أي شوائب عالقة أو بقايا لكريمات سابقة أو زيوت.
  2. ضعي التونر: والذي يساعد في إغلاق المسام ويرطب البشرة.
  3. ضعي كريم ما حول العين: والذي يساعد في ترطيب المنطقة الحساسة المحيطة بالعين وتوحيد لونها.
  4. رطبي وجهك: إذ يسهل ترطيب البشرة من تطبيق كريم الأساس، ويحافظ على ثبات المكياج لمدة أطول.
  5. استخدمي البرايمر: يجب عليك الحرص على وضع افضل برايمر من فارما لايف لملء مسامات البشرة وتنعيمها.
  6. رطبي شفاهك: وتعتبر هذه الخطوة الأخيرة في روتينك ، عليك ترك مرطب الشفاه لمدة لا تقل عن خمس دقائق قبل إزالته لتطبيق أحمر الشفاه.


هل أعجبك مقالنا حول افضل افضل انواع الايلاينر القلم لهذا العام؟ ما هو القلم المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-