أفضل 10 مزيلات مكياج لعام 2024

كل يوم ، تضع ملايين النساء (أو الرجال) الماكياج للعمل أو المدرسة لإخفاء العيوب أو تحسين لمعان أو بنية الجلد، على الرغم من كونه مفيدًا ، إلا أن استعمال المكياج له نصيبه من السلبيات. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 اقلام ايلاينر لعام 2024

أفضل 7 عطور جيمي شو لعام 2024

أفضل 5 ماسكات افوكادو للوجه لعام 2024

أفضل 7 كونسيلر خافي عيوب لعام 2024

أفضل 7 ماسكات طبيعية للبشرة لعام 2024


إذ يمكن أن يؤدي ترك المكياج البودرة والسائل على الجلد إلى سد المسام وبالتالي تقليل مرونة الجلد. التكتل والتهيج شائعان أيضًا. 


لحسن الحظ ، يمكنك تجنب مثل هذه المشاكل باستخدام افضل مزيل مكياج . فهي لا تعمل بشكل جيد على معظم أنواع البشرة فحسب ، ولكنها أيضًا آمنة وسهلة الاستخدام.

اسعار مزيلات المكياج

1. افضل مزيل مكياج عيون Solimo Eye Makeup Remover

مزيل مكياج


مزيل مكياج سوليمو إنه منتج مثالي ، وفقًا لأطباء الأمراض الجلدية ، إذ لا يحتوي على زيوت. المنتج متوفر في شكل سائل. تحتوي كل زجاجة على 5.5 أونصة من المزيل ، وهو ما يكفي لتنظيف مكياجك عدة مرات.


هذا المنتج الأمريكي خالي من القسوة وبالتالي فهو مناسب للنباتيين. مكونات هذا المنتج طبيعية ولا تحتوي على مواد كيميائية. لذلك فهو آمن على صحتك ولا يزعج عينيك كما أنه صديق للبيئة. 


يتوفر ضمان استرداد الأموال في غضون شهر واحد بعد شراء هذا المنتج. التزام الشركة المصنعة برد أموالك إذا كان المنتج لا يعمل من أجلك يؤكد لك فعاليته. 


هذا المزيل هو أيضًا علامة تجارية لشركة Amazon ، مما يعني أنه لا يمكنك شرائه إلا من Amazon. يحميك سجل Amazon هذا من شراء مزيلات المكياج الممنوعة تحت هذا الاسم التجاري.


اخيرا مزيل مكياج العيون سوليمو يساعدك على التخلص من كل مكياج العيون دون التعرض لتهيج. كما أنها خالية من القسوة ، وبالتالي فهي خيار مثالي للنباتيين ، كما أنها لا تحتوي على مواد كيميائية ولا تحتوي على مكونات ضارة. 


وبالتالي فهي آمنة لصحتك وعطاء على البيئة. أنت أيضًا في مأمن من المزيلات منخفضة الجودة التي تحمل اسم العلامة التجارية هذه لأنها أحد منتجات أمازون. 


المميزات:

  • مكونات آمنة
  • ضمان استعادة الاموال
  • سجل أمازون
  • خالية من القسوة وبالتالي صديقة للنباتيين


2. مزيل مكياج The Body Shop Camomile Sumptuous Cleansing Butter

مزيل مكياج غارنيه

إشتري من أمازون العالمي

زبدة التنظيف من بودي شوب مثالية للتخلص من المكياج والأوساخ والزيوت الموجودة على بشرتك. إذ يترك بشرتك بمظهر نظيف ومنتعش. كما يتوفر على شكل بلسم ويأتي في عبوة فاخرة.


تستفيد بشرتك أيضًا من التغذية التي يوفرها هذا المنتج. يمكنك استخدامه على بشرتك الحساسة دون التعرض لأي تهيج أو لاذع. 


يمكن لمرتدي العدسات اللاصقة أيضًا استخدام زبدة التطهير هذه دون التداخل مع العدسة أو بصرهم. مكوناته عضوية ، وبالتالي فهي آمنة على بشرتك وعلى البيئة. كما أنه خالي من المواد الكيميائية وبالتالي لا يسبب لك أي آثار صحية ضارة.


يمكّنك غسول مكياج هذا من التخلص من الأوساخ والشحوم والمكياج على بشرتك بطريقة فاخرة. يمكنك استخدامه لإزالة جميع أنواع المكياج من بشرتك. 


لا يسبب أي تهيج لبشرتك ويجعلك تشعر بالانتعاش ويمكن استخدامه على البشرة الحساسة دون التسبب في أي تهيج أو ضرر. كما أنه مثالي لمن يرتدون ملابس التلامس. مكوناته طبيعية وآمنة لصحتك وللبيئة. 


المميزات:

  • تركيبة خالية من المواد الكيميائية
  • رقة على البشرة الحساسة
  • يغذي البشرة


3. مزيل مكياج عيون Avon Moisture Effective Eye Makeup Remover Lotion

مزيل ميكب

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعتبر مزيل المكياج من أفون منتجًا آمنًا وفقًا لأطباء الأمراض الجلدية. إذ يزيل كل المكياج الذي تستخدمينه على عينيك. المكونات التي تصنع هذا المنتج موثوقة وتضمن عدم معاناتك من أي مضاعفات صحية بعد استخدامه. كما أنه يرطب المنطقة حول عينيك ويمنعها من التشقق.


يمكن لمرتدي العدسات اللاصقة أيضًا استخدام هذا المنتج بشكل مريح دون التدخل في بصرهم. يتخلص المزيل من مكياج العيون بكفاءة خلال وقت قصير. كما أنه رقيق جدًا على بشرتك. 


لست مضطرًا للتعامل مع مزيلات الروائح الكريهة لأن هذا المنتج خالٍ من العطور. إذا لم يعمل المزيل بشكل جيد بالنسبة لك ، فيمكنك إعادته إلى البائع في غضون 30 يومًا من يوم الشراء. عنصر يمكنك إرجاعه بشكل مريح يضمن لك سلامته.


وفقًا لأخصائيي الصحة ، فإن مزيل مكياج العيون هذا آمن للاستخدام. لا يضر عينيك ولا يهيج بشرتك. يمكنك إزالة مكياج العيون بسهولة وبسرعة. 


يمكن لمرتدي العدسات اللاصقة أيضًا استخدام هذا المزيل بشكل مريح. يمكنك أيضًا إرجاع المنتج في غضون 30 يومًا بعد الشراء إذا لم يعمل بشكل جيد بالنسبة لك. 


المميزات:

  • صيغة فعالة
  • مكونات آمنة على الجلد
  • يحقق نتائج سريعة
  • يمكن إرجاعه في غضون 30 يومًا


4. مزيل ميكب Clinique Take the Day Off Makeup Remover

غسول مكياج

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

مزيل المكياج من كلينيك مناسب لازالة المكياج حول عينيك وشفتيك. يعمل على مكياجك بسرعة ويسهل استخدامه ومتوفر بزجاجة 125 مل تدوم طويلاً. يرطب البشرة ويحميها من التشقق والتهيج.


يذيب المنتج أيضًا جميع انواع الماكياج ، بما في ذلك المكياج المقاوم للماء. لذلك لا تحتاجين إلى شراء مزيلات مختلفة لمكياجك المختلف. 


كما أنه غير لاذع وبالتالي فهو مريح في الاستخدام. البارابين والكبريتات والفثالات ليست من بين محتويات هذا المنتج. إذ لا يحتاج مرتدي العدسات اللاصقة للقلق بشأن التداخل مع العدسة أو بصرهم عند استخدام هذا المنتج.


اخيرا تحصل على بشرة رطبة لا تتشقق بسهولة عند استخدام مزيل المكياج هذا. يمكنك أيضًا الاستمتاع بإزالة المكياج بسرعة أثناء استخدام منتج بمكونات آمنة. المكونات آمنة لصحتك وللبيئة. 


يشمل هذا المنتج أيضًا مرتدي العدسات اللاصقة الذين يمكنهم استخدامه بشكل مريح. يحتوي على تركيبة فعالة تزيل جميع أنواع الأوساخ والمكياج من بشرتك. 


المميزات:

  • لا توجد مواد كيميائية ضارة
  • تركيبة غير مزعجة
  • مستخلصات ترطيب البشرة


5. مزيل مكياج طبيعي Rose Cleansing Balm – Natural Facial Cleanser & Makeup Remover

افضل مزيل مكياج

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

مزيل مكياج هذا متوفر على شكل بلسم. يستحلب هذا البلسم بالماء بسرعة لتشكيل كريم قوي يغسل بشكل فعال كل مكياجك. يأتي من مستخلصات نباتية تساعد على ضمان احتفاظ بشرتك برطوبتها. 


تشمل المكونات على عسل الورد وعسل مانوكا وزيوت من نباتات جوز الهند وعباد الشمس. جميع مكوناته عضوية ، مما يجعله آمنًا لصحتك وعطاءً على البيئة.


يمكنك أيضًا الحصول على تطهير مزدوج من استخدام هذا المنتج. إنه يخدمك كغسول مكياج ممتاز للوجه. التركيبة الفريدة التي تجعل هذا المنتج يعمل على جميع أنواع البشرة بشكل فعال. 


كما أنه يحافظ على ترطيب بشرتك ، مما يضمن بقائها رطبة. بمجرد استخدام مزيل المكياج هذا على بشرتك ، فإنه لا يترك أي طبقة أو بقايا دهنية. 


يمكنك أيضًا الحصول على بشرة ناعمة بعد استخدام هذا المنتج. كونه منتجًا أمريكيًا ، فإن هذا المزيل خالٍ من القسوة ويلبي معايير الولايات. كما أن لديها شهادة GMP تؤكد بشكل أكبر على سلامتها.


يمكن لجميع الأشخاص بمختلف أنواع البشرة استخدام هذا المنتج ، وهو يعمل بشكل فعال على الجميع. يرطب المنتج أيضًا بشرتك ، ويحافظ عليها ناعمة ويمنع التشقق. يحتوي على مكونات عضوية آمنة لصحتك وتساعد في الحفاظ على البيئة. المنتج عالي الجودة وحاصل على شهادة GMP. 


المميزات:

  • آمن لجميع أنواع البشرة
  • لا بقايا دهنية
  • تطهير مزدوج


6.  ارخص مزيل مكياج Albolene Face Moisturizer and Makeup Remover

مزيل ميك اب

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

مزيل مكياج Albolene هو تركيبة فعالة تنظف المكياج بدون تهيج. كما أنه يترك بشرتك ناعمة ويحافظ على ترطيبها لفترة طويلة. هذا المنتج أفضل من منافساته بسبب تركيبته القوية. 


يجب عليك استخدام المنتج باستمرار للحصول على بشرة صحية. يساعد الاستخدام اليومي بشرتك على الاحتفاظ بمرونتها ويمنعها من التلف. يمكنك التخلص بسرعة من جميع الأوساخ الموجودة على الجلد وكذلك المخلفات البيئية.


المكونات التي تجعل هذا المنتج طبيعية. كما أنها خالية من البارابين والمواد المضافة ، مما يضمن لك الحفاظ على بشرتك والبيئة آمنة. المنتج أيضًا خالي من العطور ، مما يجعله أكثر راحة في الاستخدام. 


استخدمي مزيل المكياج هذا للحصول على بشرة وشباب أكثر شبابًا. فعاليتها من حيث التكلفة تجعلها في متناول جميع الناس في جميع الطبقات الاقتصادية.


اختاري مزيل مكياج Albolene إذا كنت تبحثين عن منتج فعال للغاية. يساعدك على الحصول على بشرة أكثر شبابًا ونضارة. 


باستخدام هذا المزيل باستمرار يساعد أيضًا على جعل بشرتك نابضة بالحياة وصحية. ستجد هذا المنتج في المتاجر بسعر منخفض. وبالتالي ، فإنك توفر المال وتستفيد أيضًا من الفعالية العالية للمنتج. 


المميزات:

  • مكونات طبيعية وآمنة
  • العطر وخالي من البارابين
  • رخيصة وبالتالي بأسعار معقولة
  • مكونات صديقة للبيئة


7. غسول مكياج BANILA CO NEW Clean It Zero Purifying Cleansing Balm Makeup Remover & Face Cleanser

مزيل مكياج

إشتري من أمازون العالمي

يحتوي مزيل المكياج بانيلا على تركيبة منظفة 3 في 1 تمنحك أفضل النتائج. يتوفر على شكل بلسم في عبوة فاخرة. يتحول هذا البلسم إلى هلام ناعم عند وضعه على بشرتك. 


تستهدف الصيغة المكياج المقاوم للماء بالإضافة إلى الشوائب الأخرى التي قد تكون موجودة على بشرتك. إنه فعال بدرجة كافية لإزالة كل المكياج والأوساخ بسرعة في خطوة واحدة فقط.


كما يتميز مزيل المكياج بسبعة مكونات عضوية نشطة وتقنية عدم التوازن. تشمل هذه المكونات جذور عرق السوس ، التي تمنح بشرتك تنظيفًا عميقًا. كما أنه يقشر بشرتك دون الإضرار بها ويعزز ترطيبها. 


تساعد المكونات الطبيعية أيضًا في موازنة بشرتك وكذلك تهدئة أي تهيج. كونه خالي من البارابين أو الإضافات أو التلوين الصناعي يجعل هذا المنتج آمنًا وصديقًا للبيئة.


تركيبة 3 في 1 التي تجعل هذا المنتج تزيد من فعاليته ، مما يجعله فعالاً. يزيل جميع أنواع المكياج بما في ذلك المكياج المقاوم للماء. كما أنه آمن على صحتك وصديق للبيئة. 


المميزات:

  • مكونات صديقة للبيئة
  • تقنية التوازن الصفري
  • تركيبة منظفة 3 في 1
  • نظام موازنة الجلد


8. مناديل مزيل مكياج MakeUp Eraser, Erase All Makeup

مزيل مكياج

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

ممحاة المكياج هذه هي مزيل مكياج يشبه المنشفة. تحتوي على العديد من الألياف التي تشبه الشعر والتي تبدو مستقيمة داخل هذه المنشفة. عندما تكون مبللة ، تعمل هذه الألياف معًا لإزالة المكياج والأوساخ من مسام بشرتك.


هذه المنشفة ذات قوام ناعم لا يؤذي الجلد. لا يحتوي على مواد كيميائية وبالتالي فهو آمن جدًا على بشرتك. كل ما تحتاجينه للتخلص من المكياج والأوساخ باستخدام هذا المنتج هو الماء النظيف. 


وبالتالي ، فإن المنتج سهل الاستخدام ومريح. هذا المنتج قابل للاستخدام أيضًا أكثر من مرة ، مما يوفر لك المال الذي قد تحتاجه لاستبداله.


يتميز مزيل المكياج هذا بتصميم فريد ولا يتطلب سوى الماء لإزالة كل المكياج والأوساخ من بشرتك. يمكنك أيضًا استخدامه أكثر من مرة وبالتالي توفير المال. لا يحتوي على مواد كيميائية وبالتالي فهو آمن على صحتك وبيئتك. 


المميزات:

  • صالحة للاستعمال أكثر من مرة
  • تركيبة خالية من المواد الكيميائية
  • ناعمة وطرية
  • ألياف طويلة الأمد


9. احسن مزيل مكياج Mary Kay Oil-Free Eye Makeup Remover

مزيل مكياج

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

مزيل مكياج ماري كاي مثالي للتخلص من مكياج العيون. إذ لا تحتوي على مواد كيميائية ضارة مما يجعلها آمنة للاستخدام. كما أنه خالي من العطور ولا يزعج عينيك. إذا كانت بشرتك حساسة ، فهذا هو مزيل المكياج المثالي لك.


يمكن لمرتدي العدسات اللاصقة أيضًا استخدام هذا المنتج للتخلص من المكياج والأوساخ حول أعينهم. يمكنك أيضًا إرجاع هذا المنتج في غضون 30 يومًا بعد الشراء إذا فشل في تلبية توقعاتك.


قم بشراء هذا المنتج إذا كان لديك بشرة حساسة. لا يضر بشرتك ولا يزعج عينيك. إنه مثالي لمن يرتدون العدسات اللاصقة. يمكنك أيضًا إعادته في غضون 30 يومًا إذا لم يلبي توقعاتك. 


المميزات:

  • يمكن إرجاعه في غضون 30 يومًا
  • تركيبة خالية من العطور
  • لا توجد مواد كيميائية ضارة
  • لا تهيج الجلد والعين


10. مزيل مكياج Bioderma Sensibio Makeup Removing Solution

مزيل مكياج

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

محلول إزالة المكياج Bioderma Sensibio هو عبارة عن ميسيلار جلدي يتخلص بشكل فعال من كل المكياج على بشرتك. يحتوي على مذيلات فريدة تشبه التكوين الطبيعي لبشرتك.


يتميز المنتج أيضًا بمكون نشط يلتقط كل الأوساخ والزيوت في مسام بشرتك. لذلك ، فهو ينظف بشرتك تمامًا ويجعلها مريحة. لا داعي للقلق بشأن السلامة لأن هذا المنتج يحتوي على مكونات طبيعية وآمنة. هذه المكونات صديقة للبيئة أيضًا.


تضمن الميسيلات الجلدية التي يتكون منها هذا المنتج أنه قوي وفعال للغاية. لذلك ، يمكنك الحصول على تنظيف سريع وعميق بمجرد استخدامه. كما أنه يحتوي على مكونات طبيعية وآمنة وصديقة للبيئة.


المميزات:

  • مكونات طبيعية وآمنة
  • التطهير الكامل
  • صيغة صديقة للبيئة


هل أعجبك مقالنا حول افضل مزيل مكياج لعام 2022؟ أي نوع من مزيلات الميك اب تفضل؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-