أفضل 5 كريمات تجاعيد لعام 2024

الحفاظ على مظهرك الشاب مع تقدمك في العمر هو أحد تلك الصعوبات المستمرة التي يواجهها الجميع، إذ يعد اتباع نظام غذائي صحي أحد أفضل الاستراتيجيات للحفاظ على بشرة شابة وصحية. 

كريم للتجاعيد


كما يجب أيضًا أن ترطب كثيرًا وأن يكون لديك نظام قوي للعناية بالبشرة باستخدام منتجات فعالة. كريمات التجاعيد ، على سبيل المثال ، لا تعيد لمعان الجلد فحسب ، بل تعالج أيضًا الخطوط الدقيقة والتجاعيد ، وهي بعض العلامات الرئيسية للشيخوخة. 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 مكائن حلاقة نسائية لبشرة ناعمة لعام 2024

أفضل 5 مزيل المناكير الفعالة لعام 2024

أفضل اجهاز تنظيف البشرة لعام 2024

أفضل 5 علاج لتكثيف الشعر لعام 2024

أفضل 8 مخدات طبية للرقبة لعام 2024


كريم ضد التجاعيد سهلة الاستخدام ويأتي في عبوات محمولة وبسعر معقولة ، بحيث يمكنك السفر والاستمرار في الحفاظ على روتين العناية ببشرتك على الطريق.

أسعار كريمات التجاعيد

1. كريم لتجاعيد العين LilyAna Naturals Retinol Cream for Face

كريم للتجاعيد


إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تريد كريمًا مضادًا للشيخوخة ليس له آثار جانبية قاسية ، فنحن نوصي باستخدام كريم الريتينول المرطب LilyAna Naturals. 


إنه آمن للاستخدام اليومي ويعمل بفعالية دون تقشير أو تقشر أو حتى تجفيف بشرتك. إذ تحتوي التركيبة على بعض المكونات الأكثر فعالية للترطيب ومكافحة الشيخوخة مثل زبدة الشيا وحمض الهيالورونيك والشاي الأخضر وزيت الجوجوبا والفيتامينات ومجموعة متنوعة من المستخلصات الطبيعية. 


علاوة على ذلك ، يساعد كريم الريتينول عالي الفعالية هذا على تلاشي أضرار أشعة الشمس ، وتقليل الخطوط الدقيقة ، وتقليل الندبات والبقع ، وحتى يمنح علامات التمدد مظهرًا أفضل. استخدمه كل يوم للحصول على أفضل النتائج.


يمتص كريم التجاعيد هذا بسرعة في الجلد ولا يشعر بالالتصاق أو الثقل ، كما أنه لطيف للغاية على بشرتك. يمكنك استخدام الكريم حول عينيك للمساعدة في التخلص من الدخينات والدوائر وأكياس تحت العين. 


أيضًا ، استخدميه على رقبتك ويديك ، لأن هذه التركيبة غير المزعجة والمضادة للشيخوخة لن تسد مسامك. مثالي لكل من الرجال والنساء. بشكل عام ، يقدم كريم LilyAna Retinol نتائج فعالة ضد التجاعيد والخطوط الدقيقة بينما يتلاشى البقع الشمسية. 


كما أنه يساعد في تحسين نسيج الجلد بشكل عام. نظرًا لأن هذا المنتج عضوي بنسبة 79٪ ، يمكنك تحقيق نتائج لطيفة وفعالة وسريعة بأمان. 


المميزات:

  • خالي من القسوة
  • يقلل من الندبات والتجاعيد
  • لطيف على البشرة
  • بسعر معقولة، ميسور، متناول اليد


2. أفضل كريم لإزالة التجاعيد Olay Regenerist Cream

أفضل كريم للتجاعيد وشد الوجه


إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

مرطب الوجه من أولاي مع الكولاجين الببتيدات هو واحد من أفضل الكريمات المضادة للشيخوخة في السوق. إنه رائج في جميع أنحاء العالم لأسباب عديدة. 


أولاً ، يحتوي هذا الكريم على ببتيدات الكولاجين التي تعمل على تقليل التجاعيد من اليوم الأول الذي تبدأ فيه باستخدامه. يتميز مرطب النحت الدقيق بتصميم ملزم للرطوبة ، والذي يرفع على الفور خلايا السطح ويملأ البشرة الشاحبة. 


كما يخترق كريم تجاعيد الوجه سطح الجلد لتحسين المرونة والملمس مع الاستخدام اليومي. يحتوي كريم التجاعيد هذا على مركب الببتيد الأميني 11 الذي يساعد على تجديد سطح الجلد وتقليل التجاعيد بشكل طبيعي.


سواء كان لديك بشرة عادية أو جافة أو دهنية أو مختلطة ، فإن كريم التجاعيد هذا يوفر إحساسًا فاخرًا ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه يأتي محصنًا بمكونات آمنة وصحية ، مثل زيت الزيتون الكربوكسيل وحمض الهيالورونيك ومركب الببتيد الأميني وفيتامين B3.


كعلامة تجارية مشهورة في صناعة مستحضرات التجميل ، طورت Olay أحد أفضل كريمات التجاعيد في السوق اليوم. يحتوي الكريم على قوام رائع يمكن امتصاصه بسهولة في البشرة ، مما يجعلك تشعرين بالترطيب والانتعاش. مع الوعد بتقليل التجاعيد من اليوم الأول ، يعد هذا خيارًا رائعًا. 


المميزات:

  • تقليل التجاعيد
  • خالية من الروائح والأصباغ
  • يزيد من إنتاج الكولاجين
  • يمتص بسهولة


3. أفضل كريم للتجاعيد وشد الوجه Kleem Organic Retinol Anti-Aging Moisturizer Cream

كريم ضد التجاعيد


إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

بفضل تركيبته غير الدهنية وغير اللاصقة والخفيفة ، فإن كريم Kleem Organic Retinol Anti-Aging Moisturizer Cream مثالي لوضع طبقات تحت المكياج أو واقي الشمس. 


إنه مثالي لكل من الرجال والنساء الذين لا تقل أعمارهم عن 25 عامًا. إذا كنت تتطلع حقًا إلى الشعور بثقة أكبر في بشرتك الأفضل ، فقد يكون كريم التجاعيد للعناية بالبشرة خيارًا ممتازًا. 


يحتوي على نسبة عالية جدًا من المكونات النشطة بيولوجيًا ، والتي تعمل كمستوى خلوي. إذ تعمل تركيبة Kleem بشكل أفضل في الليل عندما تكون بشرتك في مرحلة الشفاء ولا تقتصر على تلاشي التجاعيد بشكل طبيعي بل تجعل البشرة تبدو نظيفة وصحية.


بالإضافة إلى حبس الرطوبة في الجلد وتجديد فقدان الماء ، يعزز هذا المنتج إنتاج الكولاجين ويقلل من التجاعيد والخطوط الدقيقة للحصول على بشرة ممتلئة ومشرقة. يسعد معظم العملاء بهذا الكريم ، لكن قلة من المستخدمين ذوي البشرة الحساسة قد عانوا من طفح جلدي بعد استخدام المنتج.


مع جميع المكونات العضوية والطبيعية ، فإن كريم مرطب الريتينول العضوي المضاد للشيخوخة من كليم مثالي للرجال والنساء. إنه فعال في تقليل التجاعيد والخطوط ويأتي بسعر مناسب. 


المميزات:

  • فعالة للغاية
  • سعر جيد في المتناول
  • مكونات عضوية وطبيعية
  • يحمي الترطيب العميق


4. كريم لوريال للتجاعيد L'Oreal Paris Skincare Collagen Face Moisturizer

كريم لوريال للتجاعيد


إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يساعد مرطب الوجه من لوريال على ترطيب البشرة وملء التجاعيد والخطوط للحصول على مظهر أكثر امتلاءً ونعومة. وفقًا للشركة المصنعة ، عند استخدامه يوميًا ، يوفر هذا الكريم توهجًا شابًا. 


أحد المكونات في كريم التجاعيد هو Alpha-Isomethyl Lolone. سيحافظ هذا المنتج المضاد للشيخوخة على بشرتك تبدو شابة ومتألقة مع مرور السنين. 


كما أنه يساعد على تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد والتهاب الجلد. علاوة على ذلك ، تحتوي هذه الصيغة على الكولاجين للمساعدة في تعزيز الإنتاج الطبيعي لخلايا الجلد الطازجة.


مستخلص Boswelia Serrata هو مكون طبيعي آخر موجود في هذا الكريم يعزز مرونة الجلد. يملأ التجاعيد والخطوط الدقيقة بعد استعمال الكريم المستمر. 


كما أنه يجعل البشرة طرية ورطبة ونضرة للبشرة المتوهجة. للحصول على أفضل النتائج ، تحتاج إلى تنظيف وجهك أولاً وتجفيفه بمنشفة لفتح مسام بشرتك.


مرطب الوجه كولاجين باريس للعناية بالبشرة من لوريال هو كريم رائع لمكافحة الشيخوخة ، جزئيًا لأنه يحتوي على 85٪ من المكونات الطبيعية. 


بعد تطبيق هذا الكريم لمدة شهر أو أكثر ، سترى النتائج بسهولة. استخدم واحدة من أفضل آلات التقشير الدقيق لإزالة الجلد الميت وزيادة كفاءة هذا المنتج. 


المميزات:

  • يحسن تماسك البشرة ومرونتها
  • يشعر بالخفة والرائحة الطيبة
  • ترطيب مكثف ويملأ التجاعيد
  • يمنح البشرة توهجاً شاباً


5. كريم للتجاعيد Eucerin Q10 Anti-Wrinkle Face Cream

كريم للتجاعيد


إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعد كريم Eucerin Anti-Wrinkle Q10 Cream Eucerin من بين أفضل الكريمات المرطبة المضادة للتجاعيد التي ستجدها في السوق اليوم. 


من أفضل الأشياء في هذه الصيغة أنها تعمل بشكل جيد مع جميع أنواع البشرة. بمجرد استخدامه، ستلاحظ أنه يحتوي على قوام خفيف ، وبالتالي يمتصه الجلد بسرعة. 


علاوة على ذلك ، يمنحك الكريم بشرة ناعمة ، ومع استمرار استخدامه ، ستبدأ بشرتك في الظهور بمظهر أكثر شبابًا. يساعد كريم التجاعيد المدعم بأنزيم طبيعي على منع ظهور علامات الشيخوخة.


فيتامين E ومضادات الأكسدة وبيتا كاروتين الموجودة في هذا الكريم تتلاشى الخطوط الدقيقة بمرور الوقت لتترك بشرتك ناعمة ونضرة. ومع ذلك ، يمكن أن يشعر هذا المنتج بالدهون قليلاً على الجلد ، لكن المستخدمين وجدوا أن نتائج الجودة تجعله يستحق ذلك.


نوصي باستخدام كريم Eucerin Anti-Wrinkle Q10 لأنه لا يخفف التجاعيد والخطوط الدقيقة بمرور الوقت فحسب ، بل يجعل بشرتك تبدو شابة وناعمة. باستخدام كريم الوجه هذا ، يمكن أن يكون لوجهك ورقبتك بشرة أكثر شبابًا.


المميزات:

  • بشرة أكثر حزما ونعومة
  • خفيفة الوزن
  • مثالي لجميع أنواع البشرة


هل أعجبك مقالنا حول افضل كريم ضد التجاعيد لهذا العام؟ ما هو الكريم المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-