أفضل 5 احزمة للظهر والكتفين لعام 2024

تعد مشاكل الظهر أمرًا شائعًا مع تقدم العمر ، ويرجع ذلك في الغالب إلى نمط الحياة السيئة، التراخي على المكتب أثناء القراءة أو العمل ، على سبيل المثال ، هو مساهم شائع في مشاكل الظهر المزمنة التي يعاني منها معظم الناس. 

حزام ظهر


وضع النوم السيئ ، واستخدام الهواتف الذكية ، ورفع الأشياء الثقيلة من العوامل المؤهبة الأخرى. إذ يمكن أن تؤدي الوضعية السيئة غير المصححة إلى مشاكل في الحركة والإنتاجية لاحقًا في الحياة.


إقرأ أيضا:

أفضل 5 كريمات تجاعيد لعام 2024

أفضل اجهاز تنظيف البشرة لعام 2024

أفضل 5 علاج لتكثيف الشعر لعام 2024

أفضل 8 مخدات طبية للرقبة لعام 2024

افضل انواع الاستشوار لتصفيف وتجفيف الشعر لعام 2024


لتجنب مثل هذه العواقب الوخيمة ، في النهاية ، ابحث عن عوامل الخطر هذه وقم بتصحيحها على الفور. لذلك نقترح عليك حزام الظهر لإعادة تشكيل العمود الفقري أو لتحسين الحركة أو الإنتاجية في العمل. 


إنه سهل الاستخدام. إذ تحتوي معظم الموديلات أيضًا على تصميمات آمنة للبشرة تلائم الملابس وتعمل جيدًا أثناء ممارسة أنشطتك اليومية.

اسعار مشدات الظهر

1. حزام ظهر Upright GO 2 Posture Trainer and Corrector for Back Strapless

حزام ظهر

إشتري من أمازون السعودية 

إشتري من أمازون العالمي

مصحح الوضعية Upright GO 2 هو جهاز صغير ولكنه فعال يقوي عضلات الظهر ويعزز الدورة الدموية. تناسبها بشكل مريح تحت الملابس وتحتوي على محول لنقل البيانات إلى الهاتف. 


حزام الظهر Upright GO 2 هو مصحح وضع رقمي صغير بتصميم بدون حمالات يعمل جيدًا تحت الملابس. يمكنك ارتدائه تحت تيشيرت أو كنزة دون الشعور الضيق ، على عكس الموديلات التقليدية. 


لذلك ، للحصول على منتج يمكنك ارتدائه من وإلى العمل أو المدرسة بدون مشاكل ، فهذه واحدة من أفضل العلامات التجارية. كما أنها مناسب للرجال والنساء والشباب.


حزام الظهر الطبي Upright GO 2 هو منتج متقدم تقنيًا يعيد بنية الظهر بعدة طرق. من خلال تقوية عضلات الظهر والجذع ، على سبيل المثال ، فإنها تمكن عمودك الفقري من تحمل الكثير من الوزن دون الانحناء. 


كما أنه يعزز الدورة الدموية في الجزء العلوي من الظهر ويهتز برفق لتحذيرك عندما تتراخى. على هذا النحو ، يمكنك إجراء تغييرات لوقف المزيد من الضرر لظهرك.


مع Upright GO 2 ، يمكنك إنشاء ومراقبة تقدم جلسات التمرين في الوقت الفعلي عبر هاتفك. يمكنك أيضًا ضبط حساسيته وتتبع تقدم تصحيح الظهر / الموقف في المنزل.


المميزات:

  • تصميم مريح
  • سهل الارتداء والاستخدام
  • يعمل مع الهاتف الذكي
  • جهاز متعدد الوظائف


2. حزام تقوس الظهر ALIGNMED Posture Shirt Pullover

حزام تقوس الظهر

إشتري من أمازون العالمي

يتميز هذا القميص المطاطي القابل للتنفس (الذي يتميز بتصنيف أكثر من 4 نجوم) بلوحة شد تم إنشاؤها من الناحية التشريحية مصممة للحفاظ على تنشيط عضلات الجذع والظهر لتعزيز وضعية أفضل. 


إنه يهدف إلى مساعدة مرتديها على الحفاظ على الشكل المناسب وتجنب الإصابة أثناء التمرين (وله ألواح شبكية منفوخة لإبقائك باردًا عند التعرق).


لكن التصميم الناعم والمرن يعمل أيضًا عندما لا تتمرن لتقديم الدعم الخلفي والعضوي دون إجبارك فعليًا على اتخاذ وضع مستقيم.


المميزات:

  • يمكنك ارتدائه تحت الملابس أو بمفرده
  • داعم جيد لظهر

السلبيات:

  • يمكن أن تشعر بضيق شديد


3. حزام الظهر للنساء Leonisa front closure full coverage back support posture corrector bra for women

حزام الظهر للنساء

إشتري من أمازون العالمي

يتمتع حزام الظهر هذا عالي التصنيف (مع ما يقرب من 1500 تقييم من فئة 5 نجوم ، على وجه الدقة) وكأنه حمالة صدر رياضية ، لكنه في الواقع لباس ضغط قوي يمكن أن يساعدك على الوقوف بشكل أكثر استقامة قليلاً.


إذ تشجعك الأشرطة المتقاطعة المخيطة في الجزء الخلفي من حمالة الصدر على سحب كتفيك للخلف ، وتضمن الخطافات والأشرطة الأمامية القابلة للتعديل إمكانية الحصول على مقاس مريح وداعم.


وحقيقة أنها لاسلكية تمامًا وتحتوي على ألواح شبكية قابلة للتنفس حول الإبطين تعني أنها مريحة بما يكفي لارتدائها طوال اليوم.


المميزات:

  • إنه مصمم خصيصًا لنساء
  • يمنحك دعم جيد
  • شبكية 

السلبيات:

  • يأتي بأحجام DD فقط


4. حزام الظهر والكتفين Back Posture Corrector for Women and Men

حزام تقوس الظهر

إشتري من أمازون السعودية 

إشتري من أمازون العالمي

على الرغم من كونها أصغر من العلامات التجارية الأخرى لتصحيح الوضع التي قمنا بمراجعتها هنا ، إلا أن Evoke Pro تقدم نتائج ممتازة. 


مناسب لدعم الظهر ، النيوبرين القابل للتنفس المستخدم في صنعه خفيف ويمكن أن يمتد ليناسب معظم الناس. تتمتع المادة أيضًا بهيكل ناعم وقابل للتنفس بدرجة عالية يحافظ على الجسم باردًا / مريحًا في الصيف.


لا تدعم الأقواس الفولاذية في Evoke Pro الكثير من الوزن فحسب ، بل تتميز أيضًا بحواف مستديرة غير مهيجة. عند ملامستها للجلد ، فإنها لا تحفر أو تهيج المستخدمين ، وهو أمر إيجابي للأشخاص ذوي البشرة الحساسة. 


يمكنك أيضًا الحصول على وسادات إبط لمزيد من الدعم وشريط مقاومة إضافي يمكنك استخدامه لتعزيز قدرتك على التحمل.


اخيرا يتميز Evoke Pro Back Posture Corrector من حيث الراحة والدعم. كما أن لديها تصميمًا علويًا آمنًا للجلد مع شريط مقاومة يمكنك استخدامه لبناء قدرتك على التحمل. جودته مذهلة. 


المميزات:

  • النيوبرين الدائم
  • تصميم آمن للبشرة
  • هيكل تنفس


5. حزام تقويم الظهر Back Brace Posture Corrector for Men and Women

حزام ظهر طبي

إشتري من أمازون العالمي

مع Selbite ، ستستمتع بدعم الجزء العلوي / السفلي من الظهر ، والخبرة والتحسن في وضعك بمرور الوقت. يناسب الرجال والنساء ويحتوي على حشوة ميموري فوم لتوفير الدعم والراحة. كما يعمل جيدًا تحت الملابس ويوفر عددًا كبيرًا من الفوائد ، بما في ذلك تصحيح الظهر. 


تصميم Selbite المبطّن بالفوم مريح ومتين وقادر على تهدئة الألم وتحسين الاستقامة. يعمل في الملابس وعلى الملابس وله تصميم قابل للتعديل يناسب ويفيد الرجال والنساء من جميع الاحجام. 


المميزات:

  • مادة قابلة للتنفس
  • تصميم مريح
  • يحسن الظهر
  • حشوة رغوية


هل أعجبك مقالنا حول افضل مشدات الظهر الطبية لهذا العام؟ ما هو الحزام الذي تراه مناسب؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-