أفضل 6 تلفزيونات محمول متنقلة لعام 2024

أجهزة التلفزيون المحمولة سهلة الاستخدام لأنها تساعد في الترفيه عن الناس على الطريق، كما أنها ذات دقة جيدة ، ويمكنها استقبال معظم القنوات المجانية ، وتحتوي على فتحات اتصال لمحركات أقراص USB ، وهو أمر مثير للإعجاب. 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 شاشات لمس تفاعلية لعام 2024

أفضل 5 شاشات كمبيوتر لعام 2024

افضل 5 شاشات منحنية لعام 2024

أفضل 5 تلفزيون ذكي لعام 2024

أفضل 5 بروجكترات رخيصة لعام 2024


إنها سهلة الإعداد ويمكنها العمل في أي مكان خارجي ، مما يسمح لك بمشاهدة المحتوى من أي مكان.


كما ستثير إعجابك بجودة صورها وحجمها وسعرها وعمر البطارية أثناء نقل تجربة المشاهدة إلى المستوى التالي بغض النظر عن موقعك.

اسعار تلفزيون محمول

1. تلفزيون محمول SuperSonic SC-2814 Portable Digital LED TV 14

تلفزيون صغير للرحلات

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يتميز SuperSonic Digital SC-2814 بشاشة مقاس 14 بوصة ، وهو من بين أكبر أجهزة التلفزيون المحمولة في السوق اليوم. إذ يتمتع بصورة واضحة وحادة ، كل ذلك بفضل دقة 1080 بكسل. 


كما يمكنك استخدام هذا التلفزيون لغرفة المعيشة والمطبخ والتخييم والبيت متنقل وغيرها من الأماكن. علاوة على ذلك ، تستخدم بطارية ليثيوم أيون قابلة لإعادة الشحن توفر ما يصل إلى أربع ساعات من المشاهدة المستمرة.


يمكنك أيضًا تشغيله من خلال منافذ التيار المتردد أو التيار المستمر عندما تقود السيارة من منفذ طاقة.


يأتي SuperSonic SC-2814 مزودًا بمنافذ متعددة مثل HDMI و USB وغيرها للعمل مع الأجهزة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن هذا التلفزيون يأتي من مصنع مشهور ، يمكنك أن تطمئن إلى الجودة ومستوى الأداء الموثوق.


اخيرا يحتوي هذا التلفزيون الرقمي المحمول على شاشة مناسبة لتلبية الاحتياجات اليومية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يلتقط العديد من القنوات ويحظى باستقبال جيد. نظرًا لأن هذه وحدة رقمية ، يمكنك الحصول على صور حادة وواضحة. أخيرًا ، من السهل الإعداد والاستخدام. 


المميزات:

  • جودة صورة رائعة
  • سهل التركيب والاستخدام
  • بطارية طويلة الأمد
  • تلفزيون قابل للشحن


2. تلفزيون صغير للرحلات Tyler 10” Portable TV LCD Monitor 1080P Rechargeable Lithium Battery Operated

تلفزيون متنقل

إشتري من أمازون العالمي

مع تلفزيون Tyler LCD TT703 المحمول مقاس 10 بوصات ، يمكنك الاستمتاع بصور واضحة وحادة يوفرها هذا الجهاز. 


كما يحتوي على هوائي يضمن لك الوصول إلى قنوات متعددة وتقديم صور عالية الجودة. هذا الطراز ليس جهاز تلفزيون فقط ولكنه يأتي أيضًا بمدخلين AV يتيحان لك استخدام مشغل ألعاب أو حتى مشغل DVD. 


شيء آخر رائع في هذا الجهاز هو أنه يحتوي على بطارية مدمجة قابلة لإعادة الشحن. لذلك ، ما عليك سوى إعادة شحنه قبل مغادرة منزلك وستستمتع بساعات طويلة من الترفيه.


ستجد أيضًا مقبس سماعة أذن 3.5 لضمان الاستمتاع بقنواتك المفضلة دون إزعاج الآخرين. يوجد أيضًا مكبر صوت مدمج لخيارات أخرى. 


يمكنك مشاهدة برامجك المفضلة في المنزل باستخدام محول التيار المتردد ، ويمكنك استخدام محول RV أو DC لاستخدام السيارة.


أخيرًا بخلاف جودة الصوت والصور ، يعد تلفزيون Tyler LCD TT703 10 بوصة المحمول رائعًا أيضًا في مناطق أخرى. 


إنه ذو حجم صغير وسهل التشغيل وخفيف الوزن وبأسعار معقولة وغير ذلك الكثير. كما أن لها لون جميل وتصميم أنيق. إليك أفضل أجهزة إرسال Bluetooth للتلفزيون. 


المميزات:

  • الوزن والحجم اللائقان
  • كفاءة الطاقة
  • يعمل بشكل رائع
  • ضمان لمدة سنة


3. تلفزيون صغير متنقل Tyler 14” Portable TV LCD Monitor 1080P

تلفزيون محمول

إشتري من أمازون العالمي

يعد تلفزيون Tyler HD TTV705-14 أحد أكثر أجهزة التلفزيون المحمولة ملاءمة في السوق اليوم. إذ يحتوي الجهاز على بطارية مدمجة توفر ما يقرب من أربع ساعات من الاستخدام المتواصل. 


هذا يجعل هذه الوحدة مثالية عندما يتعلق الأمر بإمكانية النقل. ميزة أخرى في هذا التلفزيون هي التصميم الخفيف الوزن ، مما يسهل حمله وتخزينه. بالإضافة إلى ذلك ، تجعل جودته من السهل تركيبه داخل جهازك.


علاوة على ذلك ، يأتي مزودًا بجميع المدخلات التي قد تحتاجها ، مثل مقبس سماعة الرأس و USB و SD و HDMI والمزيد. 


بمعنى آخر ، يمكنك توصيل هذا التلفزيون الصغير المحمول بمعظم أجهزة الوسائط. كما يتميز بمكبر صوت مدمج يوفر صوتًا واضحًا ، ولكن يمكنك أيضًا الحصول على سماعات رأس مقاس 3.5 ملم لتجربة مخصصة.


يحتوي هذا التلفزيون المحمول من Tyler على شاشة مقاس 14 بوصة. عندما يتعلق الأمر بالوظائف ، يقدم الجهاز صورًا حادة وواضحة. تأتي العبوة أيضًا مع محول USB مما يجعلها خيارًا مثاليًا للاستخدام في الهواء الطلق. للترفيه في الداخل ، يمكنك شراء تلفزيون 55 بوصة أيضًا. 


المميزات:

  • أصوات وصور واضحة
  • بطارية قابلة لإعادة الشحن
  • تلفزيون بسعر معقولة


4. تلفزيون رقمي محمول 10 Inch Portable Digital ATSC TFT HD Screen Freeview LED TV for Car

تلفاز محمول

إشتري من أمازون العالمي

يأتي التلفزيون الرقمي المحمول LEADSTAR ATSC TFT مقاس 10 بوصات بسعر مناسب. مع شاشة LED مقاس 10 بوصات ، ينقل هذا الطراز صورًا واضحة بدقة 1024 × 6000 SD إذ ستستمتع بصور واضحة ونقية بدون تشويش. 


من حيث الصوت ، يقدم هذا الجهاز صوتًا رائعًا لمثل هذه الوحدة الصغيرة ، وذلك بفضل مكبرات الصوت الاستريو عالية الجودة. 


علاوة على ذلك ، يعمل التلفزيون من خلال طاقة 100-240 تيار متردد و 12 فولت تيار مستمر. يمكنك استخدامه في أي مكان ، في الهواء الطلق أو في الداخل.


وهو يدعم تنسيقات مثل MOV و mp3 و mp4 ويأتي مع بطارية بقوة 1500 مللي أمبير تتيح لك الاستمتاع ببرامجك المفضلة لساعات طويلة. 


اخيرا هذا تلفزيون رائع يأتي مزودًا بميزات متعددة. يمكنك الحصول على هذا الجهاز دون ان تكسر ميزانيتك وتصميمه المدمج يجعل من السهل حمله اينما ذهبت. 


المميزات:

  • شاشة عريضة مقاس 10 بوصات
  • فتحة بطاقة SD مدمجة
  • هوائي قابل للفصل
  • جودة فيديو عالية


5. تلفاز محمول تلفزيون Milanix Upgraded 7" Portable Widescreen LCD TV

تلفزيون متنقل

إشتري من أمازون العالمي

يعد تلفزيون Milanix MX7 واحدًا من أفضل التلفزيونات المحمولة بفضل طبيعته المدمجة وخفيفة الوزن. نتيجة لذلك ، ستتمتع بتجربة رائعة تتيح لك الاستمتاع بمشاهدة الأفلام والعروض وممارسة الألعاب. 


كما يحتوي على مداخل متعددة مثل SD / USB و AV بحيث يمكنه العمل مع الأجهزة الأخرى. علاوة على ذلك ، فإن الهوائيات القابلة للإزالة ، جنبًا إلى جنب مع الموالف الرقمي المدمج ، تجعل من الممكن استخدام هذا الجهاز في العديد من المواقف. 


يعمل تلفزيون Milanix ببطارية قابلة لإعادة الشحن تدوم طويلاً وطاقة DC أو A / C لجعلها أكثر ملاءمة وموثوقية للاستخدام الداخلي والخارجي. 


يتم إعادة شحنها بسرعة نسبيًا وتوفر ساعات طويلة من المشاهدة أو ممارسة الألعاب. لقد أحببنا أيضًا أنه يوفر صوتًا واضحًا بالإضافة إلى مستوى صوت جيد.


اخيرا نحن نحب الدقة الرائعة التي تساهم في جودة صورة رائعة. يوفر أيضًا Milanix Portable MX7 استقبالًا قويًا من الهوائيات المختلفة. كما أنها قابلة للفصل مما يسهل نقلها وتخزينها.


المميزات:

  • بطارية طويلة الأمد وموثوقة
  • صور وألوان واضحة
  • خفيف الوزن وصغير الحجم


6. تلفزيون متنقل تلفزيون Milanix 8" Portable Widescreen LED TV

تلفزيون محمول

إشتري من أمازون العالمي

مثل معظم الخيارات في هذه القائمة ، يأتي Milanix Widescreen مع بطارية ليثيوم أيون قابلة لإعادة الشحن. 


لديه دعم طاقة ثلاثي. لذلك ، بصرف النظر عن تشغيله ببطارية ، فهو يتميز ببطارية داخلية تشغلها من خلال محول التيار المتردد والتيار المتردد. علاوة على ذلك ، يحتوي هذا الجهاز على تشغيل الصوت والفيديو. 


باستخدام هذه الوحدة ، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو مباشرة من بطاقة SD. علاوة على ذلك ، يحتوي على مدخل AV ، مما يجعل من الممكن الاتصال بمشغل DVD أو نظام الألعاب.


يتميز التلفزيون بالمتانة وخفة الوزن ويوفر صورًا واضحة بغض النظر عن مكان وجودك. لتسهيل التشغيل ، تأتي الحزمة مع جهاز تحكم عن بعد كامل الوظائف. جودة الصوت هي شيء آخر رائع في هذا التلفزيون. إذا كنت تريد تجربة مشاهدة مخصصة ، فيمكنك دائمًا توصيل سماعات الرأس الخاصة بك.


أخيرًا بشكل عام ، يوفر هذا التلفزيون الرقمي المصغر المحمول صورًا عالية الجودة وسهل التشغيل. كما أن لديها بطارية داخلية تجعلها مريحة وقابلة للحمل.

 

المميزات:

  • من السهل العثور على القنوات
  • صور واضحة وحادة
  • بطارية داخلية
  • جهاز تحكم عن بعد كامل الوظائف


هل أعجبك مقالنا حول افضل تلفزيون محمول لهذا العام؟ ما هو الخيار الأفضل برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-