أفضل 5 شاشات لمس تفاعلية لعام 2022

سواء كنت تستخدم سطح مكتب أو كمبيوتر محمول أو حتى هاتف ذكي ، فهناك العديد من الحالات التي ترغب في الحصول فيها على شاشة لمس اكبر. 

شاشة لمس


لا توفر هذه الشاشات تجربة غامرة وتفاعلية فحسب ، بل يمكنك أيضًا استخدامها لتصميم الرسوم عند دمجها مع قلم.


إقرأ أيضا:

أفضل 6 شاشات 49 بوصة لعام 2022

أفضل 5 شاشات كمبيوتر لعام 2022

افضل 7 شاشات 4k لعام 2022

افضل 5 شاشات منحنية لعام 2022

أفضل 5 تلفزيون ذكي لعام 2022


لمساعدتك ، أضفنا لك دليل الشراء التفصيلي أدناه. مع وضع هذه الأشياء في الاعتبار ، ستتمكن من شراء أفضل شاشة لمس بعد الوصول إلى نهاية هذه القائمة.


حجم الشاشة: تمامًا مثل أي شاشة اخرى ، يجب عليك التحقق من حجم شاشة اللمس للتأكد من أنها كبيرة بما يكفي بالنسبة لك. 


في حين أن معظمها عبارة عن شاشات مقاس 15 أو 16 بوصة ، يمكنك أيضًا العثور على أحجام أصغر بحجم 7 بوصات بالإضافة إلى أحجام أكبر بحجم 22 أو 24 بوصة لأنواع مختلفة من الاستخدامات.


الدقة: سواء كنت تستخدم شاشة كبيرة الحجم أو صغيرة الحجم ، فمن المهم للغاية التأكد من أنها توفر صورة واضحة. وبالتالي ، تأكد من التحقق من دقة شاشتك لأن شاشة 3840 x 2160 4K UHD ستوفر جودة صورة أفضل بكثير من معظم الشاشات 1920 x 1080 FHD الموجودة هناك.


عامل الشكل: نظرًا لأن المستخدمين المختلفين يستخدمون شاشات اللمس الخاصة بهم لاستخدامات مختلفة ، فإن لديهم جميعًا عوامل شكل مختلفة. 


في حين أن عددًا قليلاً منها مخصص للاستخدام المكتبي ، فإن معظمها عبارة عن شاشات محمولة تعمل باللمس. يتيح لك ذلك اصطحابها معك مع الكمبيوتر المحمول للحصول على مساحة شاشة أكبر والتي يمكن أن تزيد من إنتاجيتك أثناء إضافة وظائف شاشة اللمس. 


قمنا بتجميع قائمة بأفضل شاشات اللمس وانواعها والمتاحة للشراء الآن. كما تم اختيار شاشات اللمس هذه بناءً على الجودة ورضا العملاء والسعر.

اسعار شاشات اللمس

1. شاشة لمس ASUS ZenScreen 15.6" 1080P Portable

شاشة لمس

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

تأتي شاشة Asus ZenScreen MB16AMT التي تعمل باللمس في المركز الأول في هذه القائمة نظرًا لأنها واحدة من أفضل الخيارات المحمولة المتوفرة. 


بدءًا من حجمها ، فهي شاشة مقاس 15.6 بوصة توفر توازنًا رائعًا بين إمكانية النقل ومساحة الشاشة. حتى في الحجم المحدد ، فإنه يزن 2 رطل فقط بينما يبلغ سمكه 0.3 بوصة. بالانتقال إلى الجودة ، تحصل على دقة 1920 × 1080 فل اتش دي مع هذه الشاشة التي تعمل باللمس.


هذه الشاشة جيدة أيضًا من حيث الألوان بفضل لوحة IPS الخاصة بها. بصرف النظر عن استخدام لوحة عالية الجودة ، ستجد أيضًا مكبرات صوت مدمجة وبطارية مدمجة بسعة 7800 مللي أمبير مع شاشة المس هذه. 


إن الشيء العظيم في شاشة Asus هو أنك تحصل على منافذ shandy المختلفة مثل USB type C و micro HDMI وغيرها. نظرًا لأن Asus تحظى بشعبية كبيرة ، يمكنك أيضًا الحصول على ضمان لمدة 3 سنوات من أجل الموثوقية.


المواصفات:

  1. حجم الشاشة المقدر 15.6 بوصة
  2. تقدم دقة شاشة 1920 × 1080
  3. مصنوع للاستخدام المحمول
  4. تأتي بضمان لمدة 3 سنوات

المميزات:

  • استخدام محمول ممتاز
  • يحمل في ثناياه عوامل حقيبة حمل
  • لوحة IPS ممتازة

السلبيات:  

  • ليست أفضل قيمة مقابل المال

2. شاشة تفاعلية VIOTEK LinQ 16 Inch Touchscreen Portable Monitor

شاشة لمس

إشتري الأن

تأتي شاشة اللمس Viotek LinQ P156CT في المركز الثاني من هذه المقالة لأنها شاشة غنية بالميزات. بفضل تصميمه الرقيق ، يمكنه تقديم شاشة مقاس 16 بوصة في شكل مضغوط إلى حد ما. 


على وجه الدقة ، تزن هذه الشاشة 1.7 رطل فقط بينما يبلغ سمكها 9.4 مم لسهولة النقل. يمكنك أيضًا الحصول على دقة قياسية تبلغ 1920 × 1080 فل اتش دي للحصول على جودة صورة رائعة.


بصرف النظر عن المظهر الرائع ، توفر شاشة IPS التي تعمل باللمس المزيد للمستخدم. بالنسبة للمبتدئين ، يمكنك الحصول على ميزات مثل مكبرات الصوت المدمجة ، ومنافذ USB المزدوجة من النوع C ، وتوصيل HDMI صغير ، ومنفذ صوت aux ، والمزيد. 


عند الحديث عن منافذ USB من النوع C ، فإن كلاهما يدعم إخراج DisplayPort بالإضافة إلى أنه يجعله رائعًا لاتصال كابل واحد مع الكمبيوتر المحمول الخاص بك إذا كان يدعم نفس الشيء. تقدم Viotek أيضًا حاملًا يحمل في ثناياه عوامل للمرونة اللائقة من حيث زوايا الرؤية.


المواصفات:

  1. حجم الشاشة المقدر 16 بوصة
  2. تقدم دقة شاشة 1920 × 1080
  3. مصنوع للاستخدام المحمول
  4. تأتي بضمان لمدة 3 سنوات

المميزات:

  • شاشة تعمل باللمس غنية بالمميزات
  • حامل يحمل في ثناياه عوامل لسهولة الاستخدام
  • لوحة IPS ذات مظهر رائع

السلبيات:  

  • جودة التصنيع متوسطة

3. شاشة محمولة Philips 242B9T 24" Touch Screen Monitor

شاشة لمسشاشات اللمس

إشتري الأن

إذا كنت معتادًا على الأجهزة الإلكترونية المنزلية مثل أجهزة التلفزيون والشاشات ، فمن المحتمل جدًا أنك سمعت عن Philips لأنها تصنع جميع أنواع الشاشات بما في ذلك الشاشات التي تعمل باللمس.


تعد شاشة اللمس 242B9T من Philips الخيار الأفضل لأولئك الذين يريدون شاشة لمس كبيرة الحجم لاستخدام سطح المكتب. 


لكي تكون دقيقًا ، تحصل على لوحة مقاس 24 بوصة مع هذه الشاشة التي تعمل باللمس والتي تعد الأكبر هنا في هذه القائمة. 


حتى مع هذا الحجم الكبير للشاشة ، لا تزال تحصل على جودة صورة لائقة بفضل دقة الشاشة التي تبلغ 1920 × 1080 فل اتش دي. 


بينما تستخدم هذه الشاشة شاشة لمس متعددة الاستخدامات من 10 نقاط ، يمكنها أيضًا العمل باستخدام قلم إذا كنت تريد ذلك.


على غرار العديد من شاشات اللمس الأخرى ، يستخدم هذا الجهاز أيضًا لوحة IPS التي توفر ألوانًا رائعة. ستحصل على مجموعة واسعة من الميزات الفريدة مثل محور USB المدمج ومكبرات الصوت المدمجة ومقاومة الماء IP54 وغير ذلك الكثير. 


نظرًا لأن Philips علامة تجارية حسنة السمعة ، فإنك تحصل أيضًا على ضمان لمدة 4 سنوات مما يجعلها موثوقة إلى حد ما.


المواصفات:

  1. حجم الشاشة المقدر 24 بوصة
  2. تقدم دقة شاشة 1920 × 1080
  3. مصنوع للاستخدام المكتبي
  4. تأتي مع فترة ضمان لمدة 4 سنوات

المميزات:

  • شاشة كبيرة تعمل باللمس
  • مقاومة للماء لتوفير حماية إضافية
  • لوحة IPS ذات مظهر رائع

السلبيات:  

  • ليست مثالية للاستخدام المحمول

4. شاشة كمبيوتر لمس ViewSonic TD2220 22 Inch

شاشة لمس

إشتري الأن

تعد شاشة فيوسونيك TD2220 التي تعمل باللمس خيارًا آخر جدير بالاهتمام. على الرغم من أنها ليست كبيرة مثل شاشة لمس Philips السابق ، إلا أن حجم الشاشة الذي يبلغ 22 بوصة لا يزال أكثر من كافٍ لمعظم المستخدمين. 


بالحديث عن الدقة وجودة الصورة ، فهي شاشة تعمل باللمس 1920 × 1080 FHD لجودة صورة لائقة. نظرًا لكونها شاشة تعمل باللمس ، يمكنها دعم ما يصل إلى مدخلي لمس في نفس الوقت لإيماءات اللمس الأساسية التي يمكن أن تكون مفيدة جدًا لمعظم الأشخاص.


لسوء الحظ ، لا تستخدم شاشة ViewSonic هذه لوحة IPS مما ينتج عنه ألوان باهتة قليلاً. نظرًا لأن هذه شاشة بالحجم الكامل مصممة لاستخدام سطح المكتب ، يمكنك أيضًا الحصول على مكبرات صوت استريو مدمجة لاستهلاك الوسائط.


عند إلقاء نظرة على الجزء الخلفي من هذه الشاشة ، ستجد منافذ مثل VGA و DVI غير موجودة في معظم شاشات اللمس الأخرى. 


تمامًا مثل العلامات التجارية الأخرى ذات السمعة الطيبة ، تشتمل ViewSonic أيضًا على ضمان لمدة 3 سنوات بالإضافة إلى جودة بناء قوية مع هذه الشاشة.


المواصفات:

  1. حجم الشاشة المقدر 22 بوصة
  2. تقدم دقة شاشة 1920 × 1080
  3. مصنوع للاستخدام المكتبي
  4. تأتي بضمان لمدة 3 سنوات

المميزات:

  • شاشة لمس كبيرة الحجم
  • خيارات الاتصال القياسية
  • يقدم مكبرات صوت مدمجة

السلبيات:  

  • تفتقر إلى لوحة IPS

5. شاشة عرض تفاعلية Elo 1515L Desktop Touchscreen LCD Monitor

شاشة لمس

إشتري الأن

على الرغم من أن Elo وشاشات اللمس الخاصة بها قديمة الطراز بعض الشيء مقارنة بالخيارات الأخرى المتاحة ، إلا أن شاشتها لا تزال خيارًا مناسبًا لاستخدام سطح المكتب.


شاشة اللمس 1515L E700813 التي تعمل باللمس من Elo هي شاشة أخرى مصممة لاستخدام سطح المكتب والتي توفر حجم شاشة أصغر قليلاً بالمقارنة. 


على وجه الدقة ، ستجد شاشة بحجم 15 بوصة مضغوطة تمامًا. على الرغم من أنك إذا كنت تريد شاشة حادة ، فيجب أن تبحث في مكان آخر لأن هذه شاشة 4: 3 تم تصنيفها على 1024 × 768.


نظرًا لأن هذه الشاشة قديمة جدًا ولا تتساوى مع الخيارات الحديثة الأخرى ، تشتمل خيارات الاتصال الخاصة بها على VGA و DVI ومنفذ USB للإدخال باللمس. لحسن الحظ ، تقدم Elo ضمانًا قياسيًا لمدة 3 سنوات وهو أمر رائع دائمًا.


المواصفات:

  1. حجم الشاشة المقدرة 15 بوصة
  2. تقدم دقة شاشة 1920 × 1080
  3. مصنوع للاستخدام المكتبي
  4. تأتي بضمان لمدة 3 سنوات

المميزات:

  • موثوقة بشكل لائق للاستخدام على المدى الطويل
  • شاشة سطح مكتب صغيرة الحجم
  • حامل قابل للتعديل يحمل في ثناياه عوامل

السلبيات:

  • دقة صورة ضعيفة

 

تعريف شاشة اللمس

شاشات اللمس هي أجهاز عرض تتيح للمستخدم التفاعل مع الكمبيوتر باستخدام أصابعهم أو القلم . إنها بديل مفيد للماوس أو لوحة المفاتيح للتنقل عبر واجهة المستخدم الرسومية. 


تُستخدم الشاشات التي تعمل باللمس على مجموعة متنوعة من الأجهزة ، مثل شاشات الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول ، والهواتف الذكية ، والأجهزة اللوحية ، وسجلات النقد ، والبقالات إلخ.


كيفية اختيار الشاشة التفاعلية باللمس الأفضل؟ 


إذا كان لديك جهاز كمبيوتر محمول ، فمن المحتمل جدًا ألا يكون مزودًا بوظيفة بشاشة لمس. لحسن الحظ ، إذا كنت تريد الحصول على واحدة ، يمكنك ببساطة الحصول على واحدة من أفضل شاشات اللمس المذكورة أعلاه. 


هذا ممكن بسبب الميزات والمواصفات المختلفة التي تقدمها هذه الشاشات والتي تم شرحها. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن شاشات اللمس بشكل عام ، فإليك دليل شراء مفصل عن شاشات اللمس:


1. حجم الشاشة

أحد أهم العوامل التي يجب وضعها في الاعتبار أثناء الحصول على شاشة لمس هو حجم الشاشة. كما هو متوقع ، فإن حجم الشاشة الأكبر يوفر مساحة أكبر للعمل جنبًا إلى جنب مع تجربة غامرة.


توفر الشاشة الأكبر أيضًا خيارًا أفضل لاستهلاك الوسائط خاصة إذا كنت تشاهد الكثير من الأفلام والبرامج التلفزيونية على شاشتك. 


وبالتالي ، فإن معظم الشاشات التي تعمل باللمس تكون بحجم 15 أو 16 بوصة وهو أمر رائع لمعظم المستخدمين. على الرغم من أن بعض الطرز تأتي أيضًا بحجم 7 بوصات و 22 بوصة وحتى 24 بوصة لأنواع مختلفة من الاستخدامات.


2. القرار

عندما تشتري شاشة جديدة ، قد ترغب في أن تقدم أفضل جودة ممكنة للصورة للحصول على تفاصيل مناسبة. لهذا السبب ، من الأفضل دائمًا التحقق من دقة الشاشة التي تعمل باللمس نظرًا لأن الدقة الأعلى توفر جودة صورة أفضل.


مع دقة أعلى ، ستبدو جميع الأشياء على شاشتك أكثر وضوحًا بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والألعاب والأفلام وحتى النصوص البسيطة. 


على الرغم من أن معظم الخيارات المتاحة لديها دقة 1920 × 1080 FHD ، إلا أن القليل منها يقدم دقة 3840 × 2160 4K UHD التي توفر وضوحًا وجودة صورة ممتازة.


3. عامل الشكل

يجب عليك أيضًا التحقق من عامل الشكل لشاشة اللمس للتأكد من أنها مثالية لاحتياجاتك ومتطلباتك. أثناء شراء إحدى شاشات اللمس ، ستجد بشكل أساسي نوعين من الشاشات التي تشمل أجهزة المحمولة والمكتبية. 


من بين هذين ، في حين أن شاشة استخدام المكتب مصممة للاستخدام مع سطح المكتب الخاص بك ، فإن جهاز محمول أكثر تنوعًا. يمكنك استخدام هذه الشاشات مع الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي وحتى هاتفك الذكي في بعض الحالات.


4. الاتصال

قبل أن تتمكن من البدء في استخدام شاشة اللمس ووظيفة الإدخال باللمس ، سيتعين عليك أولاً توصيلها بأجهزتك. في حين أن بعض منافذ الاتصال مطلوبة لإشارة الفيديو ، يمكن للآخرين تقديم مزايا مثل الطاقة ومحور USB والصوت وغير ذلك الكثير.


وبالتالي ، من المهم جدًا الاحتفاظ بخيارات الاتصال في ذهنك. في معظم الحالات ، ستجد خيارات اتصال مثل USB من النوع C و HDMI و mini DisplayPort و USB من النوع A ومنافذ الصوت وعدد قليل من الآخرين. 


يوصى عمومًا باستخدام شاشات لمس والتي توفر منافذ متعددة لتعدد الاستخدامات والتطبيق العملي.


5. الضمان

عندما تشتري شيئًا جديدًا مثل شاشات اللمس ، فأنت تريده أن يستمر لأطول فترة ممكنة. ينطبق هذا أيضًا على الشاشات التي تعمل باللمس والتي يجب أن تكون متينة بما يكفي لاستخدامها أثناء التنقل بسبب عامل الشكل المحمول. 


وبالتالي ، تأكد من التحقق من الضمان المضمن لشاشة اللمس الخاصة بك. على الرغم من أن معظمها يشمل ضمانًا لمدة 3 سنوات أو 4 سنوات ، إلا أن القليل منها يأتي بضمان مدى الحياة وهو أكثر موثوقية.


ختاما

كما يمكنك أن تعرف من خلال الاسم ، توفر شاشات اللمس الإدخال باللمس مما ينتج عنه تجربة غامرة وتفاعلية أكثر. ونظرًا لأن الكثير من هذه الأجهزة محمولة ، فهي أيضًا متعددة الاستخدامات للاستخدام مع الكمبيوتر المحمول أو حتى مع هاتفك عبر خاصية dex من سامسونج مثلا.


هل أعجبك مقالنا حول افضل شاشات اللمس وانواعها؟ ما هي الشاشة التي تستحق أموالك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -